منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: كيفية تصليح الهارد دسك

عضو جديد

كيفية تصليح الهارد دسك

--------------------------------------------------------------------------------

ياناس الله يجزاكم خير عندي هارد دسك لها سنه كامله خربانه تعبت وانا احاول اصلحها هي من شركة genx خربت فجاه والله ماستخدمتها الا ايام معدوده يجيني لم يتم التعرف على جهاز usb وجربتها على اجهزه كثير ونفس المشكله ماتطلع تماما لو تطلع فرمتها بس تعبت تكفوووووووووون الفزعه والله قهر ب300 ريال وتخرب خلال ايام نفسي اصلحها افرمتها اي شي احتاجها ضروري والله صعبه افقدها بالسهوله هذي تكفوووووون ابغا حل علما باني استخدمت حلول كثير قراتها بس مافي فايده

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

رد: كيفية تصليح الهارد دسك

إذا كانت المشكلة في القطع المكونة للهارد فغالباً من الصعب جداً إن لم يكن مستحيل اصلاحه
    أما إذا المشكلة برمجية فهذه سهلة أبسط طريقة استعادة النظام لتاريخ قبل حدوث المشكلة
    فإذا استمرت المشكلة عندها يفضل الفورمات للهارد دون دمج اقسام الهارد c,def مثلاُ والفرمتة للقرص cفقط

عضو جديد

رد: كيفية تصليح الهارد دسك

مشكورين ع الردود بس المشكله ماتتفرمت لانها ماتتعرف ونزلت برامج تعريف حاولت بكل الطرق يطلع لي لم يتم التعرف على يوسبي المهم مره من المرات يقول بعد محاولات يقول اصبح جاهز للاستخدام وع طول بعدها لم يتم التعرف ومره فتحت مره ماصدقت واول ماضغطت ع الماوس ع طول علق ولم يتم التعرف والله تعبت ارجوكم ابغا حل اذا عندكم خبره اذا مالكم خبره خلاص امري لله بحاول ابيعها هذا اذا انباعت

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)