منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 65
Like Tree0Likes

الموضوع: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

  1. #1
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    صراخ الزوجة عند الجماع بوضعية الفارسة لا يعطي الجماع طعم خاص ؛ بل يسقط للمرأة جنينها ؛ و يتسبب في تعفن العضو الذكري ؛ و لا يساعد الرجل على الوصول للنشوى و الراحة في القذف ؛ و من أكثر الأوضاع تعذيبا للمرأة .
    شاهد هذا الفيديو التوضيحي قبل المواصلة
    لا أدري يا أخي:من وجه نظري أصوات الدلع ممكن, أما الصراخ فلا !!!!!
    فليس ممتع على الإطلاق الأصوات التي توحي بالألم , أيضا إذا سمع دون قصد أحد الأبناء أمه تصرخ سيعتقد أن أبوه يضربها أو يعذبها و قد يكره الأب ,أو قد تتعقد لو كانت فتاة من الزواج,و قد تصبح هناك فجوة بين الأب و أبناءه,و على ما أذكر و الله أعلم أن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يقول لزوجاته في تلك الأمور(عليكم بالسكينة) و كانت تقول السيدة عائشة عن النبي صلى الله عليه و سلم {ما رأى مني و لا رأيت منه}فمن يعطيه امر كهذا لذة و إثارة لأنه إعلان للعلاقة ؛ فهو أيضا إعلان لعدم وجود علاقة عند عدم سماع الأصوات ؛ و بالتالي سيجرنا لمشكلة أخرى :- أرجو قراءة هذا الموضوع من خلال هذا الرابط https://arb3.maktoob.com/vb/arb512356/
    أما عن وضع الفارسة فأنا لا أميل له أصلا ,فالمرأة إن كانت حامل قد تسقط جنينها,كما أن الله تعالى يقول(الرجال قوامون على النساء) فكيف كرجل أقبل أن تفترشني هي و تكون هي القائمة ?!إن كانت هي الفارسة و بهذا الوضع فماذا أنا الحيوان الذي تركبه ؟!!!! ، قديما كانوا عندما يريدوا سب رجل يقولوا {زوجته تركبه!!!!! فكيف يقبل الآن الرجل أمرا كهذا؟!! و قد قال تعالى (الرجال قوامون على النساء)فالرجل هو القائم و ليس العكس {لا ضرر و لا ضرار}

    خاصة أن العضو الذكري غير مهئ أن تدخله افرازات المرأة في حين أن العكس هو الصحيح ,كما أن هذه الوضعية لا تتيح خروج كل السائل المنوي مما قد يتسبب في تعفن العضو_كتاب الإستمتاع و المؤانسة اصدارات مكتبة الأسرة

    أدعوكم لقراءة هذا الموضوع الذي وضعت رابط له ؛لمن لديه ذلك النوع من الرغبات؛ ليدرك علميا حقيقة رغباته.


    الرجولة كلمة غالية ليس كل ذكر مستعد أن يدفع ثمنها .
    لا يستأسد على الضعيف إلا الجبان عن مواجهة القوي .

    يا عرب و يا مسلمين بماذا ستجيبوا الله عن المجازر في المستضعفين في سوريا و حولكم؟!!أقسمت عليكم الدعاء لسورياhttp://forums.fatakat.com/showthread.php?p=70575463&posted=1#post70575463


    أحتاج أرائكم في هذا الموضوع للأهمية ودعمه https://arb3.maktoob.com/vb/arb693361/يا جنود بشار اسألوا أنفسكم مع من ستحشر؟ و تحت أي راية أنت؟!!
    راية الحسين بن علي..أم..الحجاج الثقفي


  2. #2
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    مخاطر الصراخ عند الجماع و وضعية الفارسة

    إحدى معارفي تسبب لها هذا الوضع في أن تسقط جنينها ثلاث مرات ؛و لولا أن الطبيب منع أي علاقة بينهما أثناء فترة الحمل تماما ربما ما كانت أنجبت و ربما فقدت قدرتها على الإنجاب من كثرة السقط ؛ المشكلة أن الزوج قد يعتبر هذا نشزوز و يعتبر أنه من حقه أن يتعامل معها بعنف أو يعاقبها بطرق شتى ؛لأنها عنيدة و ناشز و تمتنع عن فراشه.

    من كنت أعلم أن أزواجهم يلجؤوا لوضعية الفارسة في الجماع ؛لم ينجبوا سوى بنات ؛ليس عندي ما يثبت ذلك ؛سوى بحث بريطاني يقول أن المرأة التي تنجب ذكرا لابد أن تكون سعيدة ،راغبة في الجماع فيزيد نسبة الهرمون الذكري في دمها ؛ليغلف البويضة و يجذب لها الحيوان الذكري ؛ و إلى الآن لم أجد امرأة رغبت في الجماع و كانت سعيدة أثناء هذا الوضع ؛لأنه مؤلم جدا لعضلات رجل المرأة و الذي يعد تعذيبا لها ؛ قد تضطر بسببه للصراخ من الألم؛ و تضغط على نفسها لترضي زوجها و هي كارهة.

    كما ورد في كتاب الاستمتاع و المؤانسة لجابر بن حيان ؛ و كما نعرف عن قانون الجاذبية الأرضية هذا الوضع لن يخرج كل السائل المنوي ؛ و سيبقى جزء منه بعد فترة ماذا سيحدث له؟!!!! سيتعفن و يؤذي العضو.
    إفرازات المرأة حامضية و العضو الذكري غير مهيأ لإستقبال إفرازات حامضية ؛ و نحن نعلم تأثير الحمض على ذلك العضو الحساس .




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية دروب الهيام
    تاريخ التسجيل
    07-11-2010
    المشاركات
    2,056

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    لاتعليق





    إقتربي لي أحضني قلبي .. التمسي حوآف روحي ..
    فبقربكِ .. يجتمع القمر ..
    في جلستِ ليلتنـآ ..
    وروحي لآ ترسم لوحة إلآ..
    بحضوركِ معشوقتي..


  4. #4
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g_g_g مشاهدة المشاركة
    إحدى معارفي تسبب لها هذا الوضع في أن تسقط جنينها ثلاث مرات ؛و لولا أن الطبيب منع أي علاقة بينهما أثناء فترة الحمل تماما ربما ما كانت أنجبت و ربما فقدت قدرتها على الإنجاب من كثرة السقط ؛ المشكلة أن الزوج قد يعتبر هذا نشزوز و يعتبر أنه من حقه أن يتعامل معها بعنف أو يعاقبها بطرق شتى ؛لأنها عنيدة و ناشز و تمتنع عن فراشه.
    من كنت أعلم أن أزواجهم يلجؤوا لوضعية الفارسة في الجماع ؛لم ينجبوا سوى بنات ؛ليس عندي ما يثبت ذلك ؛سوى بحث بريطاني يقول أن المرأة التي تنجب ذكرا لابد أن تكون سعيدة ،راغبة في الجماع فيزيد نسبة الهرمون الذكري في دمها ؛ليغلف البويضة و يجذب لها الحيوان الذكري ؛ و إلى الآن لم أجد امرأة رغبت في الجماع و كانت سعيدة أثناء هذا الوضع ؛لأنه مؤلم جدا لعضلات رجل المرأة و الذي يعد تعذيبا لها ؛ قد تضطر بسببه للصراخ من الألم؛ و تضغط على نفسها لترضي زوجها و هي كارهة.
    كما ورد في كتاب الاستمتاع و المؤانسة لجابر بن حيان ؛ و كما نعرف عن قانون الجاذبية الأرضية هذا الوضع لن يخرج كل السائل المنوي ؛ و سيبقى جزء منه بعد فترة ماذا سيحدث له؟!!!! سيتعفن و يؤذي العضو.
    إفرازات المرأة حامضية و العضو الذكري غير مهيأ لإستقبال إفرازات حامضية ؛ و نحن نعلم تأثير الحمض على ذلك العضو الحساس .

    قصدت بعضلات رِِجل المرأة -في السطر الخامس عشر من التعليق أي ساقها




  5. #5


  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-11-2010
    المشاركات
    2

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    بصراحه موضوه جميل مشكور g_G_Gعلى الموضوع راح ننتظر جديدك




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    إلى متى؟!!! سنظل مصرين أن نجعل مصدر معلوماتنا مجتمعات مختلفة عنا ، معظم وقتهم في العمل و ليس لديهم أي وقت للعلاقات الإنسانية ، فقط يوم الأحد يحاولوا فعل أي شئ غريب لكسر الملل ، و ليس لبناء أي علاقة اجتماعية حقيقية بحب متبادل ، يعلموا أن مصيرهم النهائي إحدى دور المسنين .

    إلى متى ؟!!! سننسى أن الإستمتاع يكون بالجسد نعم ؛و لكنه يكون بالروح أيضا و التي تفوق الإستمتاع بالجسد فقط دون الروح آلاف المرات ، و نقلد مجتمع روحه سقيمة لأن ليس لديها مصدر روحي مثلنا ، و ليس لديهم رصيد من حب صادق و علاقات إنسانية مثلنا ، و بالتالي هو محروم مما وهبنا الله من متع إنسانية.

    إلى متى؟!!!!! سنظن أننا استمتعنا فقط ؛لأن هذا الفيلم الساقط الذي يدَّعي أنه ثقافي يقول أن في هذا متعة ، و نخشى أن نعترض ؛حتى لا نتهم أننا لسنا طبيعيين .
    إن ديننا به الكثير من الثقافة و التوجيهات الزوجية الدقيقة تريد فقط من يبحث عنها.

    المتعة الحقيقية هي بأن يتلاقى حبييبين مخلصين لا يخون أحدهما الآخر يحرص كل منهم على اسعاد و امتاع الآخر ؛ وقتها ستكتشف أن متعة العطاء في هذه العملية تفوق كثيرا متعة الأخذ ، الكثير من الأزواج تنتهي حياتهم إما بموت أحدهما أو الطلاق ، و هما غريبان لا يعرف أحدهما شيئا عن الآخر ؛لأن مصدر معلوماتهما عن بعضهما البعض من صديق أو الأهل و رد فعلهم و رأيهم عن الموقف الذي حدث بين الزوجين ، و بالطبع عندما حكموا عليه لم تنقل لهم وجهة نظر الطرفين ، و لم تنقل لهم الصورة كاملة بحاضرها و ماضيها و مستقبلها ،ليس لهم نفس طبائع الزوجين ، فكيف لهم أن يحكموا في كل الأمور حتى الخاصة منها؟!!!!

    إلى متى ؟!!! سنظل نأخذ ثقافاتنا من الخارج بدلا من أن نأخذها من المصدر نفسه الزوج أو الزوجة؟!!! و لماذا إن شعرنا أن هناك لبس في أمر لا نسأل بجرأة هل قصدت....... من هذه الكلمة أو هذا الموقف ،إلى أن نتأكد أن المعلومة وصلت حقيقية دون لبس أو إساءة تعبير أو سؤ ظن ؟!!!!!

    لماذا نرفض الحوار مع أنفسنا {الزوج أو الزوجة} و نخجل من الحوار معه ؟!!!!! في حين لا نخجل من الغرباء؟!!!! في حين أن الله يقول أن الزواج هو إفضاء كل منهم للآخر فهو حوار في كل شئ دون مشقة.
    المصدر الحقيقي للثقافة و التوجيهات الزوجية هو كل ما تحبه زوجتك فقط و كل ما يحبه زوجك فقط و ليس ما يحبه الآخرين على شرط ألا يأتي بأي ضرر أو أذى على المدى القريب أو البعيد ،و لا يكون حرام أو شبهة ، و ما ترك امرئ شئ مخافة الله في الحرام إلا أبدله الله خيرا منه في الحلال.




  8. #8


  9. #9
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية العطاء دائم
    تاريخ التسجيل
    30-04-2009
    المشاركات
    755

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    الحاج تلات جيمات
    ما رأي فضيلتكم في قوله تعالى { فأتوا حرثكم أنى شئتم }
    الرجل طالما يأتي المرأة في البتاع { ذاك الشي } المخصص فطرياً للشغل
    فلا حرج في أن يأتيها وش وش وش ظهر ظهر وش جنب جنب وش جنب فوق لتحت تحت فوق
    المهم الوصول إلى الغاية القصوى
    نحن لا نعتد بالدراسات الغربية ما لم تكن الدراسة عربية خالصة وموقعه
    الفارسة من أجمل الأوضاع عند الغرب والشرق والشرق الأدنى
    وقد ورد ذكر هذه الوضعية في بيت شعر
    هموا خيول الفارسات الذاهبات نحو الأفق
    فلا ولات مندم حين تكون تلك الوضعية حاضرة في سياق البتاع
    تحياتي وأشواقي




  10. #10
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    28-04-2009
    المشاركات
    132

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    أخي الكريم ... وضع الفارسة من أمتع الأوضاع لكنه لا يصلح للحامل ، وكذا لا بصلح لإنزال الزوج وإنما للاستمتاع فقط والتغيير وإذا أراد الزوج الإنزال قلب المرأة وأنزل بالطريقة المعتادة.. لا أرى داعي لهذا التحامل مع تقديري واحترامي




  11. #11
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    01-07-2010
    المشاركات
    111

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    أخي الكريم ... وضع الفارسة من أمتع الأوضاع لكنه لا يصلح للحامل ، وكذا لا بصلح لإنزال الزوج وإنما للاستمتاع فقط والتغيير وإذا أراد الزوج الإنزال قلب المرأة وأنزل بالطريقة المعتادة.. لا أرى داعي لهذا التحامل مع تقديري واحترامي
    نفسسسسسسسسسسسسس رايي


  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    أنا أقول أن الرجل الحق الذي له حق القوامة إذا ما امتنعت زوجته عنه(النشوز) لا يستخدم هذا الوضع ، أما لا مانع أن يستخدم هذا الوضع في حالة الرضا بين الطرفين و التأكد من مراعاة الشروط التي أوضحها الأخ الكريم (رومانسي1 ) و أكدها أخي (عاشق زوجته )؛لأنه في حالة عدم مراعاة هذه الشروط يقع ضرر .
    فأنا لم أقصد من هذا الموضوع أن أجزم بتحريمه ؛لأنه كما ذكر (العطاء دائم) في موضع الحرث بشرط الرضا و ضمان عدم الضرر.
    أخي زوجتك ليس لها الزواج إلا بك فأنت كل حياتها ، و عفت نفسها و كرستها لك وحدك ؛فمن حقها أن تعوضها عما تركته في الحرام ؛فلا تستمتع أنت بينما تتألم هي أو تنهك نفسيا أو جسديا ؛فأي مجهود أو عمل تصنعه لزوجتك يكون لك به أفضل الثواب {خياركم خياركم لنسائهم}
    و أخيرا مع خالص تحياتي لكل من شرفوني بالمرور




  13. #13
    عضو نشيط الصورة الرمزية أم البــــراء
    تاريخ التسجيل
    10-05-2010
    المشاركات
    96

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    ... ظهري وأقدامي اصبحا يؤلماني من قراءة الموضوع ....




  14. #14
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    العلاقة الزوجية الناجحة تبنى على الأخذ و العطاء كما نصحت الإعرابية الحكيمة ابنتها {كوني له أمة يكن لك عبد ، كوني له أرض يكن لك سماء } و قد قال تعالى { و لهن مثل الذي عليهن بالمعروف للرجال عليهن درجة } و قد جعل الله عز و جل هذه الدرجة ليساند زوجته و يرفعها و يدعمها كعادة من هو في درجة أعلى و يمسك في يده من في الدرجة الأقل ، فهو لا يكسره أو يحنيه ؛ فلا يفعل ذلك سوى فاقد الثقة في عطاء الله الكريم و بالتالي فاقد الثقة في نفسه و يظن أنه أسفل فيعوض ذله بالكبر ، لكن الرجل الحق هو مثال المساندة و الإحتواء .
    و الآن أدعوكم لقراءة هذا الموضوع و لكن فيه آية أريد اصلاح كلمة لم تكتب فيها و هي قوله تعالى { و تذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم....} و الآن أدعوكم لدخول هذا الرابط https://arb3.maktoob.com/vb/arb474256/




  15. #15
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    11-04-2008
    المشاركات
    598

    رد: الطريقة السليمة للجماع - رأي حوله

    أخي 3 g أسمحلي بمداخله بسيطه.

    المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

    لي أكثر من سبع سنوات أثناء الممارسه نستعمل وضع الفارسه طبعا من ضمن باقي الاوضاع.

    وأحب ان أطمئنك وأهدي من روعك...أنه لم يتعفن العضو الذكري.. ولم تتأثر الحيوانات المنويه ولله الحمد.




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك