منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
Like Tree0Likes

الموضوع: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية % أصـــأإأيل %
    تاريخ التسجيل
    19-01-2007
    المشاركات
    296

    آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    صباح الخيرات

    أنا متزوجة وصار لي 3 سنوات , وعندي ولد وبنت - حياتي الزوجية صارت لا تطاق , من فترة طويلة جداً وزوجي لا يحب الرومانسية كثيراً , لا هدايا , لا كلام حب , لا غيرة , لا رسائل حتى بغرفة النوم (( أشتري قمصان نوم بس عشان أقيسها )) زوجي مو مهتم فيها , أهم شي أنو يجامع وبس .... لا وبدون مقدمات بعد ,,,,,

    صايرة أطلبه كل شي [ حب , هدايا , حتى كلام الحب بالفراش , لمس الأماكن اللي تثيرني - ..... ألخ ] ينفذ لي اللي أطلبه وبس ..... لكن يفاجئني ويسويها المرات الثانية عشاني ( طبعاً لا ... ) مليت كل مرة أطلب...................... نفسي يسوي الأشياء اللي أحبها من دون طلب وشحاذة

    كنت دائماً أنا من يهتم بـــا [ الأشياء الرومانسية , الحركات , الكلام ........... إلى أن أصبحت أكره القيام بأي شي وأصبحت في نظر نفسي باردة .

    حاولت أناقشه وأتكلم معاه ................. لكن ....... [ لا حياة لمن تنادي ]

    والمصيبة أنو متزوجني عن حب , ودائماً إذا كلمته وطلبت الإنفصال يقول أنو يحبني بس ما شفت أي شي يثبت أو يبين هالحب
    من 3 سنوات زواج - ولظروف - [ 4 أشهر فقط ] هي اللي تونا نعيش فيها مع بعض ويكون لنا بيت إلا أن حياتي من سيئ إلى أسوء والفجوة بيننا تكبر

    هو من ناحيته مرتاح كذا ( يأكل ويشرب وينام ويجامع ),,,,,,, بس أنا ما قدرت أعيش في حياة جافة ,,,,,,,, وهذا كله انعكس علي , مو صايرة أخرج , ماهتميت بنفسي , عصبية , دائماً متضايقة وكأني شايله هموم الدنيا , كرهت زوجي , ونفسي أنفصل عنه - من حقي أعيش حياتي وأستمتع فيها

    والله حتى الطلعات أنا أطلبه أنو نطلع ونتمشى , وماعمرنا سافرنا إلا مرة بس وتزاعلنا فيها وفي البيت نتقابل غلى السفرة أو في الفراش ....وأغلب الوقت هو جالس لحاله وأنا وعيالي لحالنا ,,,,,,,

    وخلاني أحس أني في حياته مجرد (( أداة لتفريغ الشهوة فقط )) .............. وهذي هي حياتي

    وللمعلومية أنا اليوم بأكمل شهر من ولادتي , وراح أخلص الأربعين بعد كم يوم ,,,, وبصراحة مو متشوقة لأي شي

    وبالله عليكم - حطوا نفسكم مكاني - أيش راح تسووون ....... تتوقعون أيش السبب , وكيف أرجع الروح لحياتنا الميتة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ثلاثيني ومنفصل
    تاريخ التسجيل
    27-03-2009
    المشاركات
    1,958

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    يعني تطلقين من الرجال عشان مايقول كلام حلو


    اجل وش مفروض نقول للي يضربونهن ازواجهن ويسمعونهن الكلام البذئ والسب ليل مع نهار ؟؟


    قلتي متزوجين عن حب والرجال بعد ماأساء لك بالفعل او بالكلام وهذا شي طيب ..

    اما انعدام الرومنسيه فما اظن صعب وكثير منك انك تجلسين مع زوجك جلسه مصارحه وتقولين له كل هالكلام اللي انتي كاتبته .. ولو مانفع عيدي عليه مره ومرتين وثلاث

    وفي حاله شفتي الرجال ماتغير .. عاقبيه عقاب زوجي يعني عندك طرق كثيره لها الشي ..


    اما انك تفكرين بالانفصال عشان هالسبب معليش اسمحي لي اقولك ( م . س )

    ونصيحه اقولها لك .. ترا الحياه الزوجيه ماهيب كلها فراش ولا كلام حلو حتى ..الزواج اسمى من الشي
    مثله مثل السفينه اللي تعبر لها محيط
    تمر بعواصف عاتيه وهدوء وشيل وحط والشاطر اللي يعبر فيها لشط الامان




    ..
    ..


    تم تك تك فنيلة علاق .. لمن ظن ان هناك تحيز للرجل >>>https://arb3.maktoob.com/vb/arb237476/

    اذا لم تعجبك مشاركتي فارجو ان تكتب ( م س ) اختصاراً لـــ( ماعندك سالفه ) لكي لاتجرح شعوري


    يفز القلب لك مع كل هاتف
    عسى اللي مانسينا .. مانسينا


  3. #3
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    22-09-2005
    المشاركات
    6,257

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    انا اشوف ... اسرة سعيدة .. متماسكة ..

    الامور الاخرى التي تزعلين عليها ... لا أرى اي داعي انها تصنف من المشاكل ... فكيف عاد بأنها مسببه للطلاق !!

    تعوذي من ابليس

    هذا زوجك

    وان كان مايعرف يقولك كلام غزل .. علميه ... وان كان مايجيب لك هدايا ... كلميه وقولي له ... وانتي اهديه ...


    اجل بتروحين تتطلقين بطفلين ... وتقولين للاسف اكتشفت انه مايعطني هدايا ألا لما أقوله !!




  4. #4
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    27-10-2010
    المشاركات
    913

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    السسسسسلام عليكم ورحمة الله


    اختي الحبيبه والله مدري من فين ابداء

    ودي اقول لك اذا الرجال طيب وحنون و حبوب و كريم و شهم فلا يغرك ماتقرين في المنتديات ..


    وربي ان اغلبه كلام في كلام ..


    بعدين انتي تفكرين كل الحياه حب و غزل لا والله ان الانسان يمر بضروف تخليه يعاف حتى نفسه ..


    اختي ابدئي انتي بكل شيء اللي ودك يسوي لك زوجك لا تستنينه هو يبداء وعلميه قلي والله كذا حلوو وهذا اشيء

    يسعدني وكثري من الحركات اللي انتي تبغين وهو مابيقصر معك ..


    بعدين انتي مافكرتي غير في نفسك تبين تتطلقين علشان مايسوي لك هذي الحركات لا ياعسسل فكري في الاثنين اللي معك بتحرمينهم من ابوهم او تحرمينهم منك على شان روحك الله أكبر الى هذي الدرجه مافكرتي فيهم ..


    اختي بقول لك هل سألتي نفسك .

    اذا تطلقتي هل تضمنين انك تتزوجين مره ثانيه ؟

    وهل اللي بيتزوجك مره ثانيه بيسوي لك كل ماتريدين او يطلع اخس من الاول وفوق ذالك يمكن يكون يمد يده و يضربك او يهينك وهناا بالله عليك من الخسران مو انتي ؟


    لا انتي كسبتي زوجك الطيب و عيالك و لا سعدتي مع الرجل الثاني ؟

    اختي الحبيبه اسأل الله في يوم الجمعه ان يسعدك انتي وزوجك ولا يحرمكم من بعض ..

    اختي الحبيبه ممكن يكون كلامي قاسي شوي ولكن وربي اني لك نااصحه ولا اريد منك ان تزعلي مني بس فكري من كل النواحي يالغلا ..

    وتري الرجال ماهم مثلناا احلامناا ورديه ونبي الرومنسيه والدلع ومن هذي الحركات

    لا وربي بعض الرجال كل همه كيف يعيش اهله احلى عيشه وتشوفين فكره مشغول اربعه وعشرين ساعه ..

    اختي وربي باقي عندي الكثير ولكن ان شاء الله في ماكتبت الفائده .


    >

    الغرور.ورزة النفس ماهو راس مال
    ......................التواضع يرفع الشخص ويزود نقاه..

    والكمال لخــالق الكون لله الكمـــــال
    ....................بس درب الطيب فرض مثل فرض الصلاه..


  5. #5
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ساعه حمراء
    تاريخ التسجيل
    20-06-2010
    المشاركات
    574

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    تعوذي من الشيطان

    اشغلي نفسك بالصلاه والقران والدعاء والزيارات

    عندي وعندك خيييييييييير

    طالعي بايجابيات زوجك




  6. #6
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    23-11-2010
    المشاركات
    134

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    يقول المثل ((الذي تعرفيه احسن من الذي لا تعرفيه)).



    من مواضيع العضو
    الكلام المعسول



  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية سكرة عشق
    تاريخ التسجيل
    30-08-2010
    المشاركات
    620

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    اختي.....

    لأتظلمينه يمكن يحبك بس حبك دآخل قلبه....

    مو كل رجآل يعرف يعبر عن الحب ومو كل رجآل يعرف الرومآنسيه او يحب يتطرق لهآ....

    وانتبهي لاتتعودين انك انتي اللي تبآدرين له بعدين يمل منك....خليه هو يشتآق لك ويجي لك

    ولا تكبرين الموآضيع...شوفي الناس اللي اقل منك واحمدي ربك ع النعمه غيرك محرومين من ازوآجهم..

    وبالتوفيق


    موٍ كل من قآل : أغليَك .. [ يَغليَك ] !

    هوٍ كْل مسلم فيَ زمنّآ يَصليَ ؟!


  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    11-04-2008
    المشاركات
    598

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    مشكلة الحريم يحسبون أزواجهم...مايمرون في مشاكل ولاتحصل لهم ظروف تأثر عليهم نفسيا وجسديا !!!!!

    يبون الزوج دايم مستانس ويضحك....وفحل أربع وعشرين ساعه !!!!

    ياحريـــــــــم الزوج ترى بشر بالنهايه....يتعب ويتضايق ويمر بظروف..وشايل مسئولية بيت.

    ارحموا من فالأرض يرحمكم من فالسماااااااء.

    وش هالخرابيط كل وحده تطلب الطلاق....عشان زوجها ماقال أحبك ثلاث مرات باليوم...ليه الحب صار بنادول؟



    وشكرا


    التعديل الأخير تم بواسطة FLYING BIRD; 12-12-2010، الساعة 10:46


  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية sri difi
    تاريخ التسجيل
    01-12-2009
    المشاركات
    270

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    ااااااه من حياااتي الممله ؟؟؟ وه وه وه وبس

    الحياااه مافيها غير زوج هالمسيكين مايدري وين يروح ولا وش يسوي كل شي مطلوب منه يسويه وبامتياز 0

    مافيه عيال تحبينهم وتدللينهم مافيه عايله تزورينها ولا صديقاات تسولفين معهم 000 بعذر الرجال يكرهون الحب والرومااانسيه من زوجاااتهم لانها صااارت واااجب لااازم يسويه وكل يوم كاااشخه وواااقفه قدااامه ابي كلااام حلو 0 دلعني مثل فلان مايدلع مرته 0000

    ثلاث سنين ومطارد وراااه اذا هذي طبيعته مستحيل يغيرها ولو طلبتيها منه كرهك ولااااعت كبده بعد0

    ترى المسلسلاااااات كلها خيااال في خيال واقعهم موكذا

    وللاسف اغلب الحرررررريم تقيس حب الرجااال بكلااامه الحلو وهداياه كل شوي ؟ مو معقول هالحكي بنووووووووووب




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ملاذ
    تاريخ التسجيل
    18-01-2010
    المشاركات
    18,107



    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلاثيني ومنفصل مشاهدة المشاركة
    يعني تطلقين من الرجال عشان مايقول كلام حلو


    اجل وش مفروض نقول للي يضربونهن ازواجهن ويسمعونهن الكلام البذئ والسب ليل مع نهار ؟؟


    قلتي متزوجين عن حب والرجال بعد ماأساء لك بالفعل او بالكلام وهذا شي طيب ..

    اما انعدام الرومنسيه فما اظن صعب وكثير منك انك تجلسين مع زوجك جلسه مصارحه وتقولين له كل هالكلام اللي انتي كاتبته .. ولو مانفع عيدي عليه مره ومرتين وثلاث

    وفي حاله شفتي الرجال ماتغير .. عاقبيه عقاب زوجي يعني عندك طرق كثيره لها الشي ..


    اما انك تفكرين بالانفصال عشان هالسبب معليش اسمحي لي اقولك ( م . س )

    ونصيحه اقولها لك .. ترا الحياه الزوجيه ماهيب كلها فراش ولا كلام حلو حتى ..الزواج اسمى من الشي
    مثله مثل السفينه اللي تعبر لها محيط
    تمر بعواصف عاتيه وهدوء وشيل وحط والشاطر اللي يعبر فيها لشط الامان




    ..
    ..
    كلامك اخوووي 00
    فيه محله وعين العقل


    لااله انت سبحانك اني كنت من الظالميناستغفرالله ..استغفرالله ..استغفرالله


  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية غـنـج ~
    تاريخ التسجيل
    16-12-2009
    المشاركات
    1,791

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني


    ونصيحه اقولها لك .. ترا الحياه الزوجيه ماهيب كلها فراش ولا كلام حلو حتى ..الزواج اسمى من الشي
    مثله مثل السفينه اللي تعبر لها محيط
    تمر بعواصف عاتيه وهدوء وشيل وحط والشاطر اللي يعبر فيها لشط الامان

    الله الله
    هالكلام مابعده كلام


    وتقول م أحبك ؟!


  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    04-12-2010
    المشاركات
    86

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    ياقلبي انتي انتبهي لكلامك الله يرضى عليك

    تقولين (حياتي الزوجيه صارت لاتطاق)

    ليش وانتي عندك ولد وبنت وزوج صاحي مافيه الا العافيه يصرف عليهم ويربيهم

    والله فيه ناس ابوهم الله يعافيه ولايبلانا سكار وخمور ووجه اسود يعني لو زوجك كذا بسم الله عليه بتقولين ابي رومنسيه لاوالله ياحياتي بتقولين ابيه يصلي زي هالمسلمين ابيه يشتغل و يصرف على عياله ابيه يربيهم ابيه يخاف الله فيني ومايضربني ومايتكلم فيني قدام خلق الله

    حبيبتي لازم تحمدين الله وتشكرينه على هالنعمه اللي محروم منه كثيييييييير من الناس

    والرومنسيه انا معك حلو بين الزوجين لكن مو اساسيه يعني تقدرين تعيشين حياتك وتستانسين وتربين عيالك بدونها

    ونصيحه لاتطلبين من زوجك شي لانه ماراح تشوفي اللي طلبتيه ولو شفتيه ماله طعم ابد اذا ماجا من خاطره

    يعني حاولي تشغلين تفكيرك عن الرومنسيه والكلام الحلو بأي طريقه وراح يكون زوجك زي ماتبين واحسن بعد

    انشغلي بالصلاة والقران والزيارات والبيت والاطفال والامور الاساسيه بالحياة الزوجيه

    وبالنسبه لاخر كلامك حياتكم مو ميته ولا شي بس انتي حساسه شوي وتبغين الكمال والكمال لوجه الله فقط

    ارضي بحياتك وانبسطي بشبابك لايروح عمرك وانتي تبحثين عن اشياء وهميه وتصدقين كل مايقال ويكتب بالمنتديات

    احضني وليدك ولاتخربين فرحتك فيه بالله عليك ماتستانسي وانتي تشترين له ملابس واغراض وتجهزين له بالبيت لانه ضيف جديد عليكم والله سعاده ماتوصف وكثييييييييييير ناس يتمنون طفل واحد بس وانتي تقولين حياتي لاتطاق

    كلمه اخيره يالغلا (القناعه كنز لايفنى) وخااااااااااااصه اذا كانت في العلاقه الزوجيه

    لان كل ماقنعتي ورضيتي ربي عطاك زياده

    الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنين



    من مواضيع العضو
    رأيكم في نوكياn8



  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فرحه يتيمه
    تاريخ التسجيل
    26-05-2010
    المشاركات
    1,156

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    الاخوات والاخوان ما قصرو ودائما طلي للي دونك في المعيشه مواللي فوق والافلام تبقي افلام وزوجك عوديه اصبري عليه ولا تستسلمي الحياه الزوجيه ممله افضل من كلها مشاكل ودم للركب خخخخخ اهم شي انكم تحبو بعضوتزوجتو عن حب


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظا لمين


  14. #14
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية غلا الأمارات
    تاريخ التسجيل
    14-10-2010
    المشاركات
    292

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    استغفر الله العظيم
    هذه اسباب عشانها بتطلبين الطلاق استعيذي من الشيطان الرجيم
    ومدام مافي اساءة من زوجك خلاص عالجي الامور بموضوعية وبلا تصرفات مراهقة وطيش عندك ولدين عشانهم ممكن تضحين بكل شي عشان عيشة بين امهم وابوهم
    وانتي علشان كلام حب تبغين تخربين حياتهم
    الله يهديكي الحياة الزوجية اعمق من هالامور
    ربي يصلح حالك ويسخرلك زوجك






  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    رد: آآآآآآآهـ من حياتي الزوجية المملة ....ساعدوني

    صبرا جميلا..




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك