منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40
Like Tree1Likes

الموضوع: أعشاب تزيل أكياس المبيض

عضو جديد

Red face أعشاب تزيل أكياس المبيض

السلام عليكم

أتمنى مساعدتي للحصول علاج الأكياس الدموية الموجودة على مبيضي هل توجد أعشاب يمكني أستخدامها لإنزالها ؟أرجوكم ساعدوني خصوصا أني أعاني من هذا الكيس بسبب آلالامه .

ولكم جزيل الشكر

ِعضو محترف ومتميز

يمكن هذه الأكياس تصاحب الحمل الطبيعي في الأشهر الأولى من الحمل وتختفي تلقائيا في الشهر الرابع
    ولكن عند أستمرارها ...أحيانا يكون هناك تدخل جراحي ...
    ماأدري هل أنتي حامل ...؟؟

إن المنـاصب لا تـدوم لواحد...إن كـنت تنـكر ذا فـأين الأول
    فاغرس من الفعل الجميل فضائلاً...فإذا (رحلت فإنها لا ترحل)
    .

عضو جديد

Question

شكرا أنا غير متزوجة والأكياساللي تقصدها مخنلفة تمام عن التي توجد عندي

عضو نشيط

Thumbs up

اختي الكريمة
    على الارجح انت تعانين من مرض البطانة الرحمية المهاجرة اندومتريوزس والتي لا تكتشف الا من خلال فتح البطن ولكن يصاحبه اكياس دموية
    انا لا ادري اذا كان هناك علاج بالاعشاب
    ولكن انا عايشت هذا المرض
    يقوم الطبيب بعملية المنظار و سحب الدم ولكن على الارجح لا يستطيع ان يزله نهائيا
    على فكرة العملية سهلة ولا تخافي منها كلها يوم واحد
    بعد العملية تأخذي حبوب لايقاف الدورة 6-3 اشهر حتى يجف الدم
    ولكن مع الوقت سوف سعود ويعمل تكيسات دموية وهي تسبب العقم
    اجراء العملية يتوقف على جحم الكيس
    وحتى لو ازلتي الكيس عناك امكانية كبيرة في ان يعود ولذلك هذا الداء لم يحصلوا له بعد على دواء نهائي سوى العمليات
    ان عندي نداء ايضا لجميع من لديه معلومات عن هذا الداء وكيفية علاجه بالاعشاب وعلى وجه السرعة

عضو جديد

Unhappy

أتمنى لك الشفاء ولي وإلى جميع أخواتي المصابات بهذا المرض أو البلاء أنا أختي عانيت منه لمدة 3سنوات أول مرة سويت فتح بطن وبعد علاج لإيقاف التبويض لمدة 9 شهور زرع لي كيس حجمه صغير وأجري لي منظار وإزبلت الألتصاقات والكيس نزل وبعد 3 دورات زرع كيس مرة آخرى طوله 6.5 سم والآن الآلام والدكتور لايستطيع إجراء لي عملية خصوصا اني بنت لم أتزوج فقط استخدم العلاج السابق لإيقاف التبويض وأنا جدا خائفة من إنفجار الكيس وأصرخ في كل مكان لعل أحد يجيبني وأستفيد. :confused:

عضو نشيط

Lightbulb يا رب لا تكلنا لغيرك واكرمنا بالشفاء

السلام عليكم اختي الفاضلة
    انا احس بمعاناتك لانني مررت بنفس التجربة وعانيت الامرين لان هذا المرض سبب لي العقم وانا متزوجة من 4 سنوات
    يا رب اشفينا من مرضنا ولا تكلنا لغيرك يا رب يا كريم
    اختي الكريمة انا اخذت وصفة مجربة وبصراحة انا بعد ما جربتها ولكن مع الدورة القادمة سوف انفذها ويقولون ان لها نتيجة ممتازة ويا رب نستفيد عليها
    المكونات هي:
    حشيشة الملاك4 ملاعق كبيرة
    حشيشة الزوفا 3 ملاعق كبيرة
    قرنفل 3ملاعق كبيرة
    زنجبيل 2 ملعقة كبيرة
    حلبة ملعقة صغيرة
    تطحن كلها ويؤخذ ملعقة كبيرة على الريق في كوب ماء مغلي محلى بالعسل
    هذه الوصفة تؤخذ مباشرة بعد الطهور من الدورةلمدة 21 يوم
    كل المكونات موجودة عند العطار
    حاولي ان تنتبهي على غذاؤك ان يكون بعيد عن الدهون والمقالي وايام الدورة اكثري من شرب القرفة لانهاتساعد على نزول الدورة وحاولي ايضا شرب زنجبيل ومردقوش طول ايام الدورة وحاولي ان تمشي الايام الاولى من الدورة وان لا تلبسي ضيق ابدا وان لا تشدي على بطنك وقت الوجع
    قلبي معك والله

عضو جديد

أفرحتي قلبي أشكرك عزيزتي جدا وسوف أجرب وأخاف ما أحصل هذة الأعشاب أني وصف لي بعض المختصين في الأعشاب هو شرب المريمية والمرقدوش بعدخلط هما ما بعضهما الطريقة هي غلي ماء لدرجة الغليان أغلقي النار عن الماء ضعي كمية من عشبة المرقدوش والمريمية دعيها تنقع لمدة 10 -15 دقيقة صفي النقيع واشربي كأسين يوميا وخصوصا مع الدورة.

أتمنى عزيزتي لك الذرية الصالحة :) وأتمنى ان تكوني صديقتي حتى كل ما نتوصل إليه من علاج يكون متواصل مع بعضنا في هذا المنتدى.

عضو نشيط

Wink يا رب اشفينا

حبيبتي واختي السلام عليكم
    انا بغاية الفرحة لتعرفي اليك
    اولا انا جربت المرامية وبصراحة بنفس الشهر عملت صورة لقيت انو الكيس كبر
    وانا كنت مثلك مفكرة انو بينفع للاكياس ولكن انا سمعتها من فترة قصيرة على المجد انها ليست لمن عندهم تكيسات وهي فقط لهرمون الحليب وتؤخذ فقط ايام الدورة لمن لديها في ثديها حليب
    اختي حاولي ان تجدي هذه الاعشاب من اي عطار وهي موجودة وانا حصلت عليها بسهولة
    لا تتهاوني بالحالة لاني اعاني الآن من عقم وانا جد خائفة من ان لا انجب و....................:mad: :rolleyes: انت اكيد حاسة بمشكلتي
    زوجي الحمد لله يحبني وهو يقول انه لا يتخلى عني ولكن الخوف بسيطر على مشاعري
    انا سأقوم بتنفيذ العلاج من بعد الدورة وانت ايضا حاولي الحصول على الاعشاب وان تبدئي بها بعد الدورة مباشرة
    ويا رب اكرمنا بالشفاء يا رب انت الشافي والمعافي
    اختي الكريمة حاولي ان تكثري من الاستغفار ليل ونهار ;)

عضو جديد

Wink أعشاب تزيل أكياس المبيض

هلا بك عزيزتي قمر ليل
    أطلب منك طلب هو إن لاتقولي سبب لي عقم لاني أعرف فتيات أصابهم المرض وأستخدمو العلاج بعد إزاله الأكياس وبعدها حملو ربما تأخرو قليل لمدة 4-6 شهور و الآن يوجد لديهم أطفال وثانيا يجب إن لا تيأسي من رحمة الله فهو الطبيب وعليك أختي بدعاء والصدقة .
    عندي سؤال من أي الدول الخليجية أنت؟ ففي الأردن دكتور ممتاز يسمى زيد الكيلاني وفي البحرين حاتم شوقي ونبيل رزق الله هذا الطبيبان في المستشفى العسكري . مكن اسأل سؤال آخر وأعتذر لك عن كثرة الاسئلة هل استخدمتي حبوب او إبر منع الحمل لإيقاف الدورة بما أن لديك كيس لان كلما تأتي الدورة يزداد حجم الكيس وأنا حالي أستخدحبوب منع الحمل يسمى ياسمين.

أتمنى أن تفرحيني المرة القادمة بشفائك وحمل لك وأنظري إلى مصيبة غيك تهون عليك مصيبتك فإذا أنت متزوجة إن شاء الله تحملين وتفتكين من هذا المرض فماذا أقول أنا بنت لست متزوجة وعادات مجتمي يسموني بمعنى آخر لاتنجب أطفال.
    أتمنى أ، أتكلم معاك على المستجر إذا أمكن أنا إرتحت لك كثيرا...............:)

هذا الأيميل nairoooz_88Arb3Arb3Arb3Arb3Arb3Arb3Arb3Arb3.com اتمنى ان لايقع هذا الأيميل عند النفوس المريضة.

عضو نشيط

Wink اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختي الحبيبة
    اولا انا قلت انه سببلي عقم لان الاطباء يقولون ان هذا المرض هو العائق لحملي وطبعا اولا واخيرا ارادة ربي
    ثانيا انا اخذت حبوب تسمى دانازول لايقاف الدورة لمدة 6 اشهر وذلك بعد عملية منظار وتفريغ الكيس وبعدها عاود الكيس من جديد وهو يسبب التصاقات وتلف بالانابيب
    انا سوف اتواصل معك على المسينجر حتى اخبرك انا من اي دولة وعن تفاصيل اخرى وانا حاضرة لاي مساعدة
    نحن اخوة والمسلمات ملزومات بأخواتهن
    ونحن ان شاء ربي سيشفينا
    ولعل هذا المرض يكون تكفير لذنوبنا ورفع درجاتنا في الجنة
    ارجو منك اختي ان نبقى متواصلين
    يا رب ينفع هذا العلاج ويكون ربي ارسله سبب لشفائنا
    الى اللقاء

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سعيد حسن محمد

Lightbulb

الاخت العزيزة
    شقاك الله وعفاك
    اليك خصائص وفوائد الاعشاب التى ذكرتها لك الاخت الفاضلة

حشيشة الملاك Chinese angelica :
    وهو عبارة عن عشب يعرف علميا باسم angelica sinensis وتعتبر حشيشة الملاك أحد النباتات الصينية الهامة التي تتمتع بخواص مقوية وتستعمل هذه العشبة في الكثير من الأدوية المرخص بها كمقو ومغذ للدم وايضا كمنظم لدورة الحيض، تحتوي حشيشة الملاك على زيت طيار وايريدويدات مرة ومواد راتنجيه وكومارينات وحمض الفاليريانيك وحمض العفص وبرغابتين وفيتامينات أ.ب تستعمل حشيشة الملاك طاردة للأرياح ومضادة للتشنج. مضادة موضعية للالتهابات ومدرة للبول منشطة ومنبهة للرحم ومنشطة للدورة الدموية وملينة. يؤخذ معلقة من مسحوق الجذور وتوضع في كوب ويملأ بالماء المغلي ويترك لمدة 15دقيقة ثم يصفى ويشرب وذلك لعلاج فقر الدم وعدم انتظام الحيض وأوجاعه وللضعف العام الذي يلي الولادة.

عشبة الزوفا
    عشبة معمرة يبلغ ارتفاعها حوالي 50 سم كثيرة الفروع، عطرية الرائحة، أوراقها حرابية الشكل مجعدة متقابلة وغير مسننة. أزهارها صغيرة بيضاء إلى زهرية اللون. والزهرة لها شفتان مع أنبوب طويل.

الجزء المستخدم من النبات:. الجزء المستعمل من النبات هي الاجزاء الهوائية ، الرؤوس المزهرة والزيت العطري .

يعرف النبات علمياً باسم Hyssopus Officinalis.

المكونات الكيميائية للرؤوس المزهرة:
    تحتوي الزوفا علي تربينات بما في ذلك الماروبيين وثنائي التربين وزيت طيار يتكون بشكل رئيس من الكافور والبينو كامقون وبيتا باينين. كما تحتوي على فلافونيدات وهيسوبين وحمض العفص وراتنج.

يقول داود الأنطاكي في التذكرة "لا يعدل الزوفا شيء في أمراض الصدر والرئة والربو والسعال وعسر النفس خصوصاً إذا خلط معها التين والسذاب والعسل وماء الكرادية، يخرج الرياح الغليظة والديدان والدم والجامد شرباً،ويحلل الأورام كيف كانت ويمنع ضرر البرد. إذا بخر به الاذن أزال ما فيها من الريح وتزيل الاستسقاء والطحال".

الزنجبيل
    أسماء الزنجبيل وأنواعه: زنجبيل بلدي وهو الراسن - زنجبيل شامي - زنجبيل العجم- زنجبيل فارسي- زنجبيل الكلاب - زنجبيل هندي، وهو المعروف المستعمل، ويسمى بالكفوف. واسمه بالفارسي: أدرك. وبالإنجليزي: ginger. و بالفرنسي: gingerbread

الإسم العلمي : Zingiben officinale.

المكونات الكيميائية للزنجبيل: تحتوي جذامير الزنجبيل على زيت طيار بنسبة ما بين 2.5-3% والمركبات الرئيسية في هذا الزيت هي: Zingiberene.Curcumene.beta-bisabolene.Neral.geranial.D-Camphor.beta phellandrine.Linallol.Alph-Franesenr.Zingeberol، كما يحتوي على مجموعة أخرى تعرف باسم Aryl alkanes وأهم مركبات هذه المجموعة Gingerols والتي تحتوي على مركب gingenol وهو المركب الذي يعزى إليه الطعم الحار في الزنجبيل، بالإضافة إلى مجموعة ال Shogaols التي من أهم مركباتها Shogaol وهي أيضاً مادة حارة كما تحتوي الجذور على Gingerdiols وكذلك Diarythepfanoias كما يحتوي على كمية كبيرة من النشأ.

المستعمل من الزنجبيل: جذوره وسيقانه المدفونة في الأرض (الريزومات).

طرق الاستعمال الطبية:

ـ يستعمل منقوعه قبل الأكل كمهدئ للمعدة وعلاج النقرس، كما أنه هاضم وطارد للغازات.

ـ ويستعمل الزنجبيل لتوسيع الأوعية الدموية، وزيادة العرق والشعور بالدفء وتلطيف الحرارة، وتقوية الطاقة الجنسية.

ـ ويستخدم كتوابل في تجهيز الأطعمة ومنحها الطعم المميز.

ـ يضاف إلى أنواع من المربّيات والحلوى، ويضاف إلى المشروبات الساخنة كالسحلب والقرفة.

ـ يضاف من (5 ـ 10) نقاط من زيت الزنجبيل إلى 25 مل زيت لوز لمعالجة الروماتيزم.

ـ وتضاف نقطة أو نقطتان من الزيت على قطعة سكر أو مزيج نصف ملعقة صغيرة من العسل، وتستعمل لانتفاخ البطن ومغص الحيض والغثيان.

شاي الزنجبيل يخفف نوبات الصداع

افادت دراسه حديثه ان الزنجبيل قد يساعد في تخفيف آلام الصداع الناتجه عن التوتر النفسي وأوضح الباحثون أن فعالية الزنجبيل تكمن في قدرته على تقليل أنتاج مركبات (بروستاجلاندنيز) المسببه للألم في الجسم فضلاً عن كونه راخياً للأعصاب والعضلات حيث يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر لذلك فهو يسهم في تخفيف آلام الصداع الخفيفه :ولكن مزجه مع البابونج وزهرة الزيرفون يعطي مشروباً أقوى وأكثر فعاليه في إزالة الصداع والتشجيع على الاسترخاء.

الزنجبيل في الطب النبوي
    قال أبو سعيد الخدري- رضى الله عنه-:

(( أهدى ملك الروم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم جرة زنجبيل، فأطعم كل إنسان قطعة، وأطعمني قطعة)).

طبيعة الزنجبيل الطبية

هو حار في الثالثة يابس في آخر الأولى وفيه رطوبة يفتح السدد ويطرد البلغم والمواد العفنة، والمواد المخمدة (أي المفترة المضعفة)، ويحل الرياح (يطردها)، ويقوى الأعصاب، ويقوى الجهاز المناعي بالجسم لتنشيطه الغدد، وتقويته للهرمونات والدم، وهو عموما منشط لوظائف الأعضاء مسخن مطهر مقوى.ويحتوى الزنجبيل على زيوت طيارة وراتنجات (الجنجرول) ومواد هرمونية وفيتامينات ومواد نشوية ويعزى لطعمه المميز وجود مادتي الجنجرول ، والزنجرون. يعتبر الزنجبيل واحدا من أفضل الأدوية الطبيعية في العالم. وقد خضع الزنجبيل لأبحاث مستفيضة وتعود فوائده العلاجية إلى حد كبير إلى زيته الطيار الراتنجي وقد قامت دراسة اكلينكية على تأثير الزنجبيل على الدوخة ودوران البحر والقيء بشكل عام. وقد أجريت تلك الدراسة في مستشفى ST. Bartholomew بلندن عام 1990م ووجدوا ان الزنجبيل كان أكثر تأثيراً كمضاد للقيء من الأدوية المشيدة. وفي الصين أجريت تجارب على المرضى الذين يعانون من الزحار ووجدوا ان 70% من المرضى الذين يعانون من الزحار قد شفوا كما درس الزنجبيل كمضاد للبكتيريا وللفطريات وللقرحة وكمخفف للآلام، حيث تمت دراسة ست دراسات اكلينيكية وأثبتت الدراسات فاعلية الزنجبيل. وكانت هناك دراسة أخرى على الكوليسترول واتضح ان الزنجبيل يخفض معدل نسبة الكوليسترول في الدم.
    في كتاب التجريبين أنه يسخن المعدة والكبد وينفع من زلق الأمعاء عن رطوبات باردة تنصب إليها وينفع من الاستسقاء منفعة بالغة بتسخينه الكبد الباردة وتقويتها ويقوي الدماغ ويسخنه إذا برد وينفع من توالي النزلات وبالجملة هو من أدوية الأعضاء الرئيسية كلها.

وقال إسحق بن عمران أنه يقطع سلس البول وتقطيره إذا كان عن برودة ويسخن أرحام النساء وإذا أرادت المرأة الحبل استعملت منه عند الطهر من الحيض وزن درهم.

القرنفل: فوائده :

يقوي المعدة و القلب و الكبد ، يساعد على الهضم ، يقوي اللثة و الدماغ ، يطيب النكهة ، يذهب غشاوة البصر ، يقطع سلس البول ، يزيل الخفقان إذا استعمل مع العسل و الخل ، يوضع على الأسنان المتسوسة قطعه مبتلة به لأتلاف الحساسية العصبية ، و يعتبر مطهر و مخدر للآلام و القروح ، و يدر الطمث و ضد هبوط المعدة و ضعفها و ضعف البصر و السمع و هبوط القوي ، يستعمل كمهدئ و ملطف إذا حلي بالعسل .

تحذيرات القرنفل :

تحذير من المستشفى التخصصي:

مادة في القرنفل تتسبب بإتلاف الأنسجة وتسمم الكبد

الرياض: منصور الحاتم

كشف عدد من التجارب المخبرية التي أجريت في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض عن وجود مادة في القرنفل أو ما يسمى في بعض المناطق السعودية بالمسمار أو "العويدي" تتسبب في "إتلاف الأنسجة وحدوث سمية في الكبد بينما يتم استخدامه مع بعض الأغذية الشعبية مثل الرز وإضافته إلى القهوة كبديل للهيل نظرا لانخفاض سعره والنكهة المتميزة التي يضفيها عليها , بالإضافة إلى بعض الاستخدامات الأخرى.

وأكد استشاري السموم وتحليل الأدوية والأعشاب مدير المختبر المرجعي للسموم والأدوية المعدلة وراثيا في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض الدكتور محمد الطفيل أن التحاليل التي أجراها المستشفى على مادة القرنفل أثبتت وجود مادة " يجنول " التي تتسبب في تهيج الأنسجة وتليفها وإتلافها إذا تم تعاطيه بكميات كبيرة وعلى فترات طويلة, ويتسبب في سمية الكبد للإنسان بفعل زيت " يجنول " الموجود بنسبة 70 % - 85 % في الحبة الواحدة من القرنفل, مشيرا إلى أن الأمر يزداد خطورة في حال تعاطيه من قبل شخص يعاني أصلا مشكلات في وظائف الكبد , في حين نفى وجود تأثيرات سلبية نتيجة تعاطيه بنسب قليلة وفي فترات متفرقة ضمن البهارات أو في القهوة.

وحذر الطفيل من استخدامه بكثرة , خاصة عندما يعمد كثير من الناس إلى وضعه على السن المتهيج على الرغم من قدرته على تخدير الألم إلا أنه قد يؤدي إلى تلف أنسجة اللثة إذا ترك لفترات طويلة دون أن يشعر بذلك من يستخدمه.

استعمالات الحلبة:

لقد سجلت بردية إيبرز المصرية التي يرجع تاريخها إلى نحو سنة 1500قبل الميلاد وصفة للحروق من الحلبة. وكانت الحلبة تستخدم في مصر القديمة للحث على الولادة.

وفي القرن الخامس قبل الميلاد اعتبر الطبيب الاغريقي أبقراط الحلبة عشبة ملطفة قيمة وأوصى العالم دسقوريدس في القرن الميلادي الأول بالحلبة كدواء لكل أنواع المشكلات النسائية بما في ذلك التهاب الرحم والتهاب المهبل والفرج.

وقد عرف العرب الحلبة وروي ان الرسول محمدا صلى الله عليه وسلم زار سعد بن أبي وقاص وهو مريض، فقال ادعو له طبيبا فدعي "الحارث بن كلدة" فوصف له الحلبة مع تمر عجوة فشفي، وذكر عن النبي قوله: "استشفوا بالحلبة".

وقد قيل في الحلبة "لو علم الناس بما في الفريكة من فوائد لاشتروها بوزنها ذهبا". وقال العالم بليكر الانجيزي "لو وضعت جميع الأدوية في كفة ميزان والحلبة في كفة الميزان الأخرى لعدلت الكفة الأخرى".

الاستعمالات الداخلية:

- يستعمل مغلي بذور الحلبة لعلاج عسر البول والطمث والإسهال.
    - يستعمل مسحوق بذور الحلبة ممزوجاً بالعسل بمعدل ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة مع ملء ملعقة عسل ثلاث مرات يوميا لعلاج قرحتي المعدة والاثني عشر.

- يستعمل مشروب مغلي بذور الحلبة لعلاج أوجاع الصدر وبالاخص الربو والسعال بمعدل ملء ملعقة من البذور حيث تغلى لمدة 10دقائق مع ملء كوب ماء وتشرب مرة واحدة في اليوم.

- يستعمل مسحوق بذور الحلبة على هيئة سفوف بمعدل ملء ملعقة متوسطة قبل الأكل بمعدل ثلاث مرات يوميا لتخفيض نسبة سكر الدم.

- تستخدم الحلبة كمنشطة للطمث وخاصة لدى الفتيات في سن البلوغ وذلك بمعدل ملعقة متوسطة سفوفا مرتين في اليوم.
    ولكن ننصح بالابتعاد عنها في حالة بدء فترة الحمل، حيث إنها تساعد على الإجهاض في الشهور الثلاثة الأولى من الحمل. بينما ينصح بها بعد الميلاد لما لها من خواص صحية عالية في هذه الفترة.

ما استحقا ان يعيش من عاشا لنفسه قط

بالحب وحده تُبنا الشعوب والامم
    بالحب وحده تُشحذ الهمم
    ان محبتنا فى الله ولله تضعنا فوق القمم
    وبحبُ الرسول تسمو قلوبنا
    فنكون امةً فوق الامم
    معاُ نتحد ونتكاتف نصنع المعجزات

عضو جديد

Thumbs up أعشاب تزيل أكياس المبيض

أشكرك أختي قمر ليل وسوف أتواصل معاك وأشكرك الأخ أراحني من البحث عن هذه الأعشاب .
    يوجد لدي سؤال هل عشبة فرنفل هي القرفة ؟ ذهبت إلى الحواج لايعرف هذة الأعشاب بأسمائها هذه ونحن في البحرين لا أدري ماذا تسمى هذه الأعشاب ومازلت أبحث عنها .

أختي قمر أنتظر آخر المستجداتك وسوف أخبرك بكل مستجد حدث لي و نصيحتي لك عزيزتي عليك بقراءة سورة مريم كل يوم وعليك بصلاة الليل سوف يتحقق لك كل ما يتمناه نفسك.:)

عضو نشيط

Lightbulb اهلا اهلا باختي واخي

السلام عليكم
    اولا شكرا اخي على هذه المعلومات والله انا ما كنت اعرف عنها الا القليل
    ثانيا اختي العزيزة انا حصلت على المقادير من البحرين لاني اقيم في الخبر
    وحصلت عليها بسهولة
    اذا بتحبي ممكن ساعدك انك تشتريهم وذلك بأن ادلك على العطار الذي اشتريت منه ولكن ممكن تراسليني على الخاص
    يا رب يشفينا ويغفر لنا وانت يا اخي الكريم لك مني كل الشكر
    ملاحظة القرنفل يقال له المسمار

عضو جديد

Thumbs up هلا قمر ليل

هلا قمر ليل :)

أختي العزيزة من أي عطار أخذتية أعني أسمه أنا أعطيت شخص أخر له علاقة بالحواج سوف يبحث لي إذا لم يجد سوف أذهب إلى العطار الذي سوف تتعطيني إياه . هل أبتدأتي في الوصفة أنا مجر أنتظر الأعشاب أختي ضيفني على المسنجر أنا عادة أتواجد على النت في 3 -6 مساء أنا لا أعرف إيميلك وحتى يبقى آمنا ضيفني أنت إذا كان هذا ما يزعجك أو أثقل عليك.

ألتقي معاك أن شاء الله في مرة آخر وأنا دائما أدعو لك بالشفاء وأن يرزقك الله الذرية الصالحة وكما أخبرتك أكثري من قرأة سورة مريم:)

عضو نشيط

مشكورين على الردود الطيبة

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)