منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55
Like Tree0Likes

الموضوع: ممكن تعلموني كيف اتفاعل مع زوجي جنسين

عضو جديد

ممكن تعلموني كيف اتفاعل مع زوجي جنسين

انا متزوجة برجل متزوج عمره 40 سنة وانا 26سنة زوجة الاولي بدات الان تلعب علي وتجدب نحيتها هو يقول كل مايدخل من الباب تهد حيلها جنسين عشان مايقدر يجي عندي يسوي اي حاجة وبالفعل احيانا يجي مهدود الحيل وتعبان وانا عروسة من 8 اشهر مااعرف كيف الطرق التي اجذب بة زوجي جنسين وعاطفين واستحي ابي طرق عجيبة تخليها مايقدر يستغني عني ابد ا وهي الان ولادة 40يوم الاولي فرصة للذلك وانا اتضايق من ذلك واتضايق عندم يتكلم عنها الحيوانة الاولي ولااستمتع بالعلاقة الجنسية لذلك ابدا واتخيل وهو معي اثناء العملية كيف ينام معها لذلك لااستمتع ابدا رغم انني تزوجت وانا اعرف ان العلاقة شبة منتهي هي تبلغ من العمر 38 سنة ومتزوجة من 14 سنة وخبيرة وانا كل علاقة جنسية من يوم زوجي اتخيل وسط العملية كيف ينام مع الاولي واتضايق ولاستمتع ولاامتع زوجي فقط افكر بذلك فماالحل ارجوكم وحتي عندم يقبلني او اقبلهاانطر الي وجهها واقول هل الاولي تفعل ذلك وتصبح عملية ثمثيل فقط وانا متضايقة جدا وغيورجدا جدا ولا استطيع انا انسي ذلك ولاعرف كيف امتع زوجي ارجوكم ساعدوني ارجوكم انا لااخبرزوجي بذلك لكن يقول انتي غير متفاعلة والجنس لابد منة ان يكون بجنان رغم انة مقصر معي جدا في العملية الجنسية ولااشبع من ذلك فقط في اول شهر في الزواج اما الان يوم عندي ويوم عندالزوجة الاولي واليوم الذي عندي يكون متعب من البيت الاول ومطالب البيت الاول واحيانا لايقربني ابدا ولايزيد عن مرة واحدة فقط ماذا افعل ساعدوني

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ياسمين المصرى

السلام عليكم الاخت الغاليه
    اولا ما تشتكين منه دة العادى والمنتظر لانه عاش مع زوجته الاولى 14 سنه هيه اقرب له منك وتعرف كل مايرضيه ويسعدة لانها قريبه منه فى العمر ومع العشرة الطويله حتكون اقرب له منك مهما عملتى
    المهم لاداعى لكلامى هذا لانك اكيد عارفه ومقتنعه بما اقوله
    حاولى ان تتقربى منك بالحب والتفاهم ويكون كل غرضك انك تسعديه مش بس تبعديه عن الزوجه الاولى لان كدة مش حتكون جوازة دى تبقى حرب وخلى بالك لو عملتى كدة برضه الاولى هيه ال حتكسب

لا ألله الا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

عزيزتي ...

اسمحيلي ان اقول انه لا توافق عمريا بينك وبينه ؟؟

ولكن رغم هذا لابد ان تكوني اقوى وحاولي داائما ان تبتعدي عن كل افكارك السلبية في التفكير ...

اجذبيه نحوك .. باختصار املئ عينه بحبك ودلعك له ... اغريه بكل ما تستطيعين من سلاح

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومةالدلوعة
    انا متزوجة برجل متزوج عمره 40 سنة وانا 26سنة زوجة الاولي بدات الان تلعب علي وتجدب نحيتها هو يقول كل مايدخل من الباب تهد حيلها جنسين عشان مايقدر يجي عندي يسوي اي حاجة وبالفعل احيانا يجي مهدود الحيل وتعبان وانا عروسة من 8 اشهر مااعرف كيف الطرق التي اجذب بة زوجي جنسين وعاطفين واستحي ابي طرق عجيبة تخليها مايقدر يستغني عني ابد ا وهي الان ولادة 40يوم الاولي فرصة للذلك وانا اتضايق من ذلك واتضايق عندم يتكلم عنها الحيوانة الاولي ولااستمتع بالعلاقة الجنسية لذلك ابدا واتخيل وهو معي اثناء العملية كيف ينام معها لذلك لااستمتع ابدا رغم انني تزوجت وانا اعرف ان العلاقة شبة منتهي هي تبلغ من العمر 38 سنة ومتزوجة من 14 سنة وخبيرة وانا كل علاقة جنسية من يوم زوجي اتخيل وسط العملية كيف ينام مع الاولي واتضايق ولاستمتع ولاامتع زوجي فقط افكر بذلك فماالحل ارجوكم وحتي عندم يقبلني او اقبلهاانطر الي وجهها واقول هل الاولي تفعل ذلك وتصبح عملية ثمثيل فقط وانا متضايقة جدا وغيورجدا جدا ولا استطيع انا انسي ذلك ولاعرف كيف امتع زوجي ارجوكم ساعدوني ارجوكم انا لااخبرزوجي بذلك لكن يقول انتي غير متفاعلة والجنس لابد منة ان يكون بجنان رغم انة مقصر معي جدا في العملية الجنسية ولااشبع من ذلك فقط في اول شهر في الزواج اما الان يوم عندي ويوم عندالزوجة الاولي واليوم الذي عندي يكون متعب من البيت الاول ومطالب البيت الاول واحيانا لايقربني ابدا ولايزيد عن مرة واحدة فقط ماذا افعل ساعدوني

أولا ما أعجبني الخط ، ثانيا اذا قرات منيح فأنتي كتبتي

واتضايق عندم يتكلم عنها الحيوانة الاولي

كتبتي هيدي العبارة ، أولا قبل ما علق على شي انتي غلطانة كيف بتسبي علىانسانه أكبر منك عمرا .

الموضوع من وجهة نظري الخاصة انك انتي سرقتي زوجها اللي راح اتزوج عليها وحده بينو وبينها أقل شي 20 سنة

مو عيب ولا حرام تعدد الزوجات ، لكن انتي صغيرة ليه اتزوجتي واحد بهالعمر ؟ بدك اتقوليلي القدر طيب .

لكن كيف بترضي على حالك تتزوجي واحد متزوج ؟ لازم اي بنت بتفكر تتزوج واحد متزوج تفكر مية مليون مرة قبل ما

تتزوجو ، لازم تروح تسأل زوجته اذا كانت بتوافق وله لاء، بعدين لازم تفكر بانها بدمر بيت وبتخربو . وهو اتزوجها

لمدة 20 سنه نفرض اتخيلي اتزوجتي شب وبعد 20 سنه زواج اتزوج عليكي شو بتعملي ؟

بعدين طالما انو اتزوج 2 فلازم يعطي زوجتو الأولى حقها وله شو رأيك ؟

لازم في نظرك انتي توخدي كل ايشي وهي الله لا يردها ، ولسؤالك في بالمنتدى اقسام كتيررررررررررر بتستفيدي

منها .

واخر تعليق أنا ما كنت قاسية بردي ، انتي اتزوجتي وخلص والله يسعدك

][`~*¤!||!¤*~`][ربيع العمر بنوته ][`~*¤!||!¤*~`][

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]

الظاهر ان الأولى تتسم بالذكاء الزوجي

و اظن ان هي مو معطيتك اهمية و لا تجيب طاريك

و طبعا اكيد مستغله خبرتها و معرفتها بزوجها بشكل ممتاز

و انتي عارفه وين الغلط لكن تتجاهلينه

انتي تزوجتيه و خلص ماكو فايده من اللوم و العتاب

لكن انتي المفروض تملكين الأنوثه و السحر و الشباب في مقابل خبرتها

و المفروض تلغين صورتها من امامك لما يكون موجود

و تتصورين انك ملكة على عرش قلبه و جسده

اطردي فكرة الغيرة منها

و اطردي فكرة انها هاده حيله

انتي لك انك تتعاملين مع زوجك انك له و هو لك بمجرد دخوله للباب

و لا تخلين هاجس ممارسة الجنس يسيطر عليك

لأنك راح تطفشينه خليه يلقى راحة نفسه معاك مو شرط راحة جسده

ترى الزوج يبحث عن راحة نفسه و هي اللي تجذبه للمرأة و تطيل عمر الزواج

و نصيحة تعاملي بود مع زوجته الأولى و لا تذكريها بسوء امامه

و لا تنسشين انك انتي اللي اقتحمتي حياتهم

حتى لو هو اللي خطبك لأنك انتي اللي وافقتي انك تبنين حياتك مع نصف رجل

اتمنى انك تقدرين تصفين قلبك

و تلغين صورة الزوجة الأولى من بيتك و عيشي حياتك باستقلالية نفسية و عقلية و جسدية

تحياتي لك

عضو نشيط

والله يادلوعه ياسمين ماقصرت والباحثه ابدعت وانتى خلاص اتزوجتى وخلى بالك من زوجكك اشعريه باالحب قبل الجنس واجعلى لكى شخصيه وكيان ووضع مختلف عن الااخرى بحيث يكون هزه طريقتك ولاتقارنى نفسك بااحد وكونى واثقه من نفسك وانتى شابه يعنى تدلعى عليه وتضحكى معاه واصبرى على الجنس شويه وممكن يكون كده مع زوجته الااولى ويخبى عليكى ممكن حجات كتيره بس فكر واحده واحده ومتسعجليش النتائج

من مواضيع العضو
    عجذت عن حل مشكله

ِعضو محترف ومتميز

الاخوه الاعزاء
    لا احد يلوم او يناقش سومه في اللي صار
    هي الآن محتاجه حل ياليت الاخوات يستطيعوا مساعدتها
    سومه الدلوعه .... الله يوفقك
    اخوك العقربيه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية Venus

اولآ كلمة الحيوانة الاولى ليست لائقة ولا مقبولة
    ثانيا لن اناقشك في سبب زواجك من رجل متزوج لان هذا يعود لك
    وانت لم تؤثري على علاقة زوجك بزوجته الاولى وهذا امر جيد
    فيبدو انها تاقلمت جيدا مع زواج زوجها من اخرى

لكن يبدو انك انت من لم تتقبل فكرة ان له زوجة اخرى
    لها نفس حقوقك وعليها نفس واجباتك
    وهذا ما ينغص عليك حياتك
    مما يؤكد انك لم تفكري جديآ وبتمعن قبل زواجك
    حتى انك تصورت ان العلاقة بينهما منتهية وهذا امر غريب
    فهي لا تزال في 38 اي انها ليست عجوزة
    بل على العكس لاتزال امراة بسن العطاء

لاتتذمري من تقسيمه لوقته بينكما فهذا ليس عدلآ
    ولا تعتبري انه يجب ان يظل عندك ويقضي لياليه معك
    متناسيآ حقوق الأولى فقط لكونك الجديدة والصغيرة

كون زوجك لا يستمتع معك سببه هو عدم استمتاعك انت من الاساس
    فهو يشعر بك بعيدة عنه لانك تفكرين بها
    وبما كانت ستفعله معه لو كانت مكانك الآن
    الحل هو ان تكفي عن مقارنة نفسك بها وجعلها شغلك الشاغل

عيشي حياتك ودعيها تعيش حياتها
    لا تجعلي زوجك يضيق ذرعآ بك
    ولا تحاولي اثارة المشاكل
    فستكونين وحدك الخاسرة
    تاقلمي مع هذه الحياة
    لانك انت من اختارها

سلام

ِعضو محترف ومتميز

أختي العزيزة سومه الدلوعه أنتي الان فتحتي النار على نفسك لانك ذكرتي بأنك الزوجة الثانيه فكانت بالمقابل ردود جميع

العضوات ضدك لو أنك ذكرتي بأنك الزوجه الاولى لكانوا جميع العضوات متعاطفين معك

وكأن الزوجة الثانية مجرمة تدخل لبيوت الناس فتخطف الرجال من أحضان زوجاتهم

أرجوا من أخواتي العضوات أن يكونوا منصفين وأن يعلموا ان الله قد قسم الارزاق

ولا يجوز لكم أن تلوموا أختنا لأنها كانت الزوجه الثانيه

ولا تأمنون مكر الله أخواتي فتزول النعمه اللتي انتم بها

وبصراحه جوابك ياأخت ياقلبي لاتحزن بالمرررره ماله داعي ويدل على تفكيرك المحدود اذا ماعندك جواب لأختي السائله

فماكان لازم تجرحين في الناس لو جلسنا نذكر عيوبك لما انتهينا

كاتب متميز

ياااااااااااااااااشين الواحد هووووووووووو ومواضيعه فى المنتدى

بلاااااااااااش الواحد يدخل بنكين ويسوى انه حرمه ويطرح مواضع غبى

لدرجه هاذى وصلنا الى قمة الواقحه يا الحمدالله والشكر صدق العقل نعمه

ِعضو محترف ومتميز

يعني انا قرأت رسالتك أكثر من مرة لحتى ارد على كلامك بدون تجريح

انتي الزوجة الثانية على عيني وراسي ولكن لا يحق لكي التطاول على الزوجة الأولى طالما انها لم تقدم على الحتكاك بك لا من قريب ولا من بعيد .

شي طبيعي الرجل يميل لزوجته الأولى رفيقة العمر (القديمة تحلى ولو كانت وحلة) على قول المثل المصري.
    ثانياً في كل ما قلتي لا أرى أي غلط من طرفها. كونها واثقة من نفسها وذكية جداً استطاعت ان تجذب زوجها إليها أكثر. إذا بدك تلقي اللوم فلا تلقيه عليها ولكن لومي الزوج الي مش قادر يعدل ورط نفسه بين زوجتين وبيختلق الأعذار.

صفي نيتك وتعوذي الله من الشيطان وتذكري كما ان لك حقوق هي ايضاً لها حقوق مثلك. مثل ما انتي غيرانه على زوجك هي كما غيرانه عليه. (أحبي لغيرك ما تحبين لنفسك) وراعي الله في هذه الزوجة. وتذكري دوماً بأنك رضيت بأن تكوني زوجة تانية إذا يجب ان تتصرفي بذكاء ولا تظلمي زوجته وأولاده.

أسأل الله ان يهديكي ويعطيكي نور البصيرة والبصر

موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)