منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33
Like Tree1Likes

الموضوع: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

  1. #16
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    12-05-2006
    المشاركات
    6,312

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!


    البنات اللي أعمارهم في الـ 17 يا مُطيعة ياعنيدة خطيبتك حست إنك بتتحكم فيها وعاندتك ههههه

    شوفي ياخيي .. وإسمعي بنصايحي ولا تعتبرها ضعف منك .. إنت تقدر تحكمها وتقدر تشد عليها

    لكن هي كذا عقليتها لأنها صغيرة .. شوف مثلاً تتناقشون .. قولها أنا أشوف هذا الآمر ماينفع نهائي .( أقصد أي سالفة تجيبها ).

    إنتي شرايك يافلانة ؟

    أي شيء تتناقشون فيه .. لاتخليها تحس إنك تحكم فيها .. ومع ذالك تقدر تخلي لك كلمة عليها


    حبة حبة لين تقدر تخليها تسمع كلامك

    الله يعينك هي صغيرة وانت لازم تتحمل

    مع العلم والله صفة العناد ماهي محصورة بسن معين

    ممكن هي عانت من تحكمات في البيت أو أي أحد كان يتحكم فيها


    المهم ياخيي أكسبها بالطيب والله انت الكسبان راح تحبك وتموت فيك ولا حبتك والله بتخلي بيتك جنة

    ولا تفتكر الفراق او الطلاق حل لا أبدا مو حل .. لأن صفة العناد متواجدة وبكثرة في النساء إلا أنا ههههههههههه



    .


    .


    .

    لا إله إلا الله ..

    ..
    .


  2. #17
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية هبة القدر
    تاريخ التسجيل
    08-10-2010
    المشاركات
    4,373

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    اقول لك على سر
    احنا النساء اذا حبيتوا اننا نعدل على اراءنا ..وافقونا عليها
    هههههههههههه

    خليها تجرب وتتعلم من اخطاءها عشان ما تتعب معها وتظل تعلمها الصح في كل شئ
    وبجد..اذا وافقت رايها هي بنفسها بتعدل عنه

    الله يوفقك


    الشكر الجزيل لشاعر الظلام
    ولكل الاداريين والمشرفين والمراقبين




  3. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    15-11-2010
    المشاركات
    37

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    والله يااخوي ماابغى اكون سبب بطلاقك او شي
    بس والله اسمع نصيحتي
    انا تزوجت وحده عمرها 18 والله في البدايه تدلع وكذا نفس الحركات اللي تسويها خطيبتك
    ومع الوقت تزوجنا وجت عندي البيت وعقليتها ابدا ماتغيرت لاني كنت مرخي عليها الحبل
    شوف يااخوي ياانك ماترخي لها كثير او انك بتعاني كثير والله
    انا والله من كثر مارخيت لها صارت ماتسمع كلامي وكل شي في راسها حتى لو غلط يكون صح
    وبعد سنه من الزواج والله تطلقنا وطبعآ يجي في بالك ياليت وياليت بس وش يفيد الندم ,




  4. #19
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    06-01-2010
    المشاركات
    145

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    اخوي ثلاثيني
    كلامك حكيم واعجبني
    تسلم على المداخله
    اتمنى لك التوفيق والسداد




  5. #20
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    06-01-2010
    المشاركات
    145

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    قطوف دانيه
    تسلمين اختي على التعقيب
    ههه حلوه الا انتي
    انا متيقن كل الحريم عنيدات بس كل وحده بتخصصها :)
    كلامك على راسي
    انا حاولت طريقه انو تخيلي انتي بموقفي يضايقك ولا عادي ؟
    تقول عادي
    مع اني ادري انو هالشي بيضايقها بس عشان لاتكسر كلامها
    اقولها اجل كذا مانقدر نتوصل لنتيجه




  6. #21
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    06-01-2010
    المشاركات
    145

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    هبة القدر
    تسلممين اختي على المداخله
    مافي الا كذا احسسها بخطأها وهي تتعلم
    بس بطريقه ثانيه ما اجبرها
    لين ماتكبر وتتفهم الامور عدل




  7. #22
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية نضرتي تكسر عنادك
    تاريخ التسجيل
    10-05-2010
    المشاركات
    537

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    الله يكون بعونك اخوي حاول تستخدم اللين والذكاء

    ولاترخي الحبل ولا تشدة خلك وسط واصبر البنت مراهقه

    وهي في نفسها شي تبغى توصل له

    وصدقني المراه ذكيه جدا تحاول ان تصل لشي في نفس الرجل وتختبره

    بس خلك ذكي واصبر وصابر ولاتخليها توصل لاقصاك


    كن مع الله يكن معك


  8. #23
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    06-01-2010
    المشاركات
    145

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    يعطيك العافيه اخوي محمد
    صحيح لان بطبيعة الرجل مايحب هالصفة بزوجته
    واذا اخذتها عاده
    ممكون مشروع الحب والزواج يتفركش
    ولازم الواحد ياخذها بعقلانيه من بداية المشوار
    وراح نشوف اسلوب ثاني ومجزي

    عساك على القوه .. شكرا :)




  9. #24
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    06-01-2010
    المشاركات
    145

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    تسلم اخوي قمة النشوه على المرور
    كلامك على راسي
    راح نمسك الحبل بالوسط ونسلك امور الحياه

    يعطيك العافيه




  10. #25
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    18-06-2010
    المشاركات
    248

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلاثيني ومنفصل مشاهدة المشاركة
    اسمع طال عمرك خطيبتك من هاللحين تبي تفرد عضلاتها ظناً منها ويمكن بعد بناء على توصيه صديقات ولا قريبات انها تبي تفرعن عليك ..
    والحرمه وانا اخوك لا لقت لها رجال تركب عليه ماهيب عايفه هالشي وتسوق البشاير بعد ..

    يعني مشكلة خطيبتك ماهي فيها نفسها ولكن هي اعتقد تحاول ان تصل لهدف مابعد الزواج وهو انها لها كلمه وكلمتك ماتمشي .. وتعاملك مع هالموضوع كان جدا حكيم ..
    بصراحه ولو انسان ثاني مكانك كان خلى ينبت براسها قرون ولا تمشي كلمتها

    لها السبب انصحك بمتابعه مسايرتها يعني عطها على جوها بالامور العاديه والبسيطه ، أما الثوابت فخلك على موقفك لاتزحزح ولا يغير كلامك شي .. ولا قامت تدلع عليك لاتجيها تراضيها .. ان كان منها خطا وانت مقتنع بخطاها فاصفطها فتره لين تعرف ان الله حق .. واياني وياك تعودها انها تخطي وانت تعدي وتسلك لها ..

    خلني اعطيك الزبده ..
    واضح مما فهمت ان خطيبتك تدخلك مرحله اختبار لتحقيق اهداف في نفسها وهي ( الركوب ) يعني تكون الكلمه لها وانت مالك كلمه عليها .. وهي قاعده تقيس مدى استجابتك من عدمها خلال هالفتره وبناء على النتائج ستعاملك بعد الزواج .. يعني ان شافتك منحني راح ترغب عليك وفيه مثل يقول ( لو لم يجدك الاخرون منحنيا لما ركبوا عليك ) ..

    راح تقول عطني الحل المناسب : ابقولك المناسب من وجهة نظري أن تكون هين لين وصلب في نفس الوقت حسب الموقف .. واتبع المثل القائل : لاتكن ليناً فتعصر ولا تكن صلباً فتكسر ..

    وانت من كلامك واضح انك حكيم وحليم في نفس الوقت وهذا اتضح لي من تعاملك مع الموقف ..وواضح بعد انك غارق في شوشتك في حبك لها .. فلاتخلي هالحب يفرض عليك ماينافي قناعاتك .. ترا مالهن ضعيف هالحريم مثلهن مثل الخباز اللي يضرب العجينه وكل مالانت قام يدوّرها ويضربها عشان تلين زياده

    وافضل ماعملت انك حطيت ابوها بالصوره من هالتصرف .. لكي لاتلام لو حدث مالاتحمد عقباه

    الله لايجعلك عجينه في يد حرمه ومبروك مقدما والله يبارك لكم ويجمع بينكم بخير








    ..


    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
    انت مافيه مره تقدر تركب راسك (مفطن )وخالص
    أن شاءالله تصير متصل من عقب مانت منفصل مع وحده كل ماعزمت تمشي أمرك عليها
    طالعت عيونها وضاعت علومك ..وتجينا تسدح لك موضوع بعنوان ..تكفون بصير شخصيه عليها ماقدرت



    مليحيظه ...طال عمرك
    تصحيح للمثل ...لا يستطيع أحد ركوب ظهرك ..إلا إذا كنت منحنيا




  11. #26
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية غـريـبـهـ الـنـآس
    تاريخ التسجيل
    31-12-2009
    المشاركات
    2,640

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    البنت تبغا واحد تمشيه على كيفها

    وسامعه من اللي حولها ( لازم تعوديه على كذا)

    الله يعينك ..
    ~



  12. #27
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية حياتي بكيفي
    تاريخ التسجيل
    22-12-2009
    المشاركات
    2,582

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    والله العناد يجنن واحس فيه قوه
    بس خلاص عقلت وكبرت راسي وخليته
    مع انه زوجي كان يقولي احلى شي يعجبني فيك عنادك وبعد الزواج صار يكره هالعناد
    وانا صرت طيوبه وعسوله وقويه بس باسلوب ثاني غير العناد
    يعني خطيبتك الحلوه راح تلين والله راح تلين بس صبرك عليها ولا تخلي كلمتها تمشي ابد اذا انت مو مقتنع
    لانه راح تتعود وبعد الزواج تنصدم فيك وبرفضك لكلامها وصدمتها فيك راح تخليها تكرهك لانه كنت معها بشكل قبل الزواج وصرت معها بشكل بعد الزواج يعني خلك على مبدأك معها من البدايه ووضح لها انه تكره العناد وماتحبه


    (((قناعاتي))) ماهي مجرد قناعات!!! من شافني ولاشيء &اشوفه ولاشيء&


  13. #28
    كاتب متميز الصورة الرمزية ضحيت وبقلبي بكيت
    تاريخ التسجيل
    06-06-2010
    المشاركات
    184

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    اول يوم كنا بها العمر كنا نعتقد لما احد يصحح اخطائنا انو يتحكم فينا


    ونرفض انو نطلع احنا الغلط مصرين الا احنا الصح


    فتصرفاتها وعنادها شي طبيعي بحكم عمرها
    قدر المرحله اللي تمر ف





    *مو بالعااادة ارجع اشيك ع مشااركااتي فاللي يبغى مني شيء يرااسلني

    ومااسجل خرووجي عشاااان كذااا اناا داائماا متصل




    **((اعتذر عن استقبااال رساائل خااصة وطلباات صدااقة من الرجااال ))**


  14. #29
    كاتب متميز الصورة الرمزية بشآئر العتيبي
    تاريخ التسجيل
    14-07-2010
    المشاركات
    133

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    يـآإنـآآآآسو عليييييييهـآ صغيره

    انا في البدآآآآيه كنت معآآآآآك

    بس بعد مآقلت ان عمرهآ 17

    صصصرآحه ششفت انه عآآتي

    يعني ..ترى لسسه مآإستوعبت الزواج

    مو ٌ مآ استوعبت يعني لسسسه يبغـآلهـآ وقت عشـآن تتغير

    الحين تفكر في الونـآسه والدلع وكيذآ

    وانت طووول بآلك معهـآإ

    بس ْ بين لهـآ رجولتك بحدود ...لأن البنت تحب اللي فيه صصصفـآت رجوله

    بس مو بهوآآش وهيـآاااط ......يعني بحدووووود


    لأإتحسب » آلرجوله
    سجآإير وكشخه وبنآإت..}
    آلرجوٌله ..لأإقـآإل آلمؤذن »حي على آلصلأإة
    فز قلبك وقآإل » آلله وآإكبر


  15. #30
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    03-08-2010
    المشاركات
    442

    رد: كيف اتعامل مع خطيبتي ؟!!!!!!!

    itjahalha




+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك