منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
Like Tree0Likes

الموضوع: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

  1. #1
    شخصية قديرة الصورة الرمزية ام الجودوالعود
    تاريخ التسجيل
    29-06-2009
    المشاركات
    12,135

    ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩





    أعزائي الأعضاء الكرام وفي هذآ الموضوع يتم النقآش في البحث العلمي
    ( فك السحر بالسحر )

    وهذه هي فقرات البحث :

    1‌- تعريف السحر.


    2‌- أضراره علي الفرد ( الساحر ) والآخرين ( المسحور له - المجتمع ).


    3- المشاكل والمضار المترتبة عليه( النفسية - الأسرية - الزوجية - الاجتماعية).


    4‌- أثره علي المقبلين علي الزواج بصفة خاصة.


    5‌- حكم الشرع في فك السحر بالسحر.



    للمشتركين فقط :


    έ7şąş •
    مشرفة التغذية والصحة وأناقة حواء



    تاريخ التسجيل: 30-06-2009
    المشاركات: 11,907



    ام الجودوالعود
    مشرفة الثقافة والتوجيهات الزوجية



    تاريخ التسجيل: 29-06-2009
    المشاركات: 8,232




    النااااادره
    عضو نادي الألف



    تاريخ التسجيل: 11-06-2010
    المشاركات: 2,549



    gegege
    مشرفة الثقافة والتوجيهات الزوجية



    تاريخ التسجيل: 13-10-2009
    المشاركات: 6,658




    مدة المنآقشه عشرة آيآم
    ثم يغلق الموضوع
    يمنع الحديث خآرج نطآق الموضوع
    بعد الانتهآء من البحث يفتح المشتركين موضوع بحثهم في قسم الشريعه




    الرجآء من المشتركين حمل شعآر المسآبقه
    ^
    ^
    ^



    التعديل الأخير تم بواسطة ام الجودوالعود; 16-01-2011، الساعة 21:32


  2. #2
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    04-09-2007
    المشاركات
    7,217

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الأخت الفاضلة / ام الجود والعود



    شكرا جميلا تكرمكم النبيل.



    وبالتوفيق بإذن المولي سبحانه وتعالي.




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره
    تاريخ التسجيل
    11-06-2010
    المشاركات
    3,849

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    الله يجزاك خير اخيه ويارب نفيد ونستفيد


    عمر الدهر ماصفا لي ياااااااااااااااااااااااااااايمه ...


  4. #4

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم اخواتي النادره وجيجي والله يوفقنى لتقديم البحث

    إنه أحجية الأحاجي ولغز الألغاز وسر من أكبر الأسرار، داء عضال، تفشى بين الرجال والنساء.. الفقراء والأغنياء .. الأميين والمتعلمين ... المرضى و الاأصحاء .. البؤساء والوجهاء .. العالة والرؤساء..
    إنه الداء الخطير الذي تفشى بين الناس عامة وخاصة إلا من رحم ربي، إنه خطر عظيم، خطر على العقيدة، خطر على الفرد، خطر على الأسرة، خطر على المجتمع، خطر على الأمة بأسرها.
    إنه السحر قرين الكفر، وهو داء من أدواء الأمم قديما، ولسوء آثاره اتهمت به الأنبياء وهم من هذه التهمة براء "كذلك ما أتى الذين من قبلهم من رسول إلا قالوا ساحر أو مجنون".
    وهو مشكلة من مشكلات الزمن حديثا، وفى عصر التقدم المادي تزداد ظاهرة السحر والشعوذة نفوذا، وتجرى طقوسه فى أكثر شعوب العالم تقدما، وربما أقيمت له الجمعيات والمعاهد، أو نظمت له المؤتمرات والندوات
    إنه كما ينبغي على الأمة أن تعرف الأمراض التي تصيب الأبدان وتفتك بالصحة، فكذلك ينبغي لهم أن يعرفوا وأن يهتموا بالأمراض التي تمس الدين بل قد تذهبه بالكلية، ولاشك أن أمراض العقائد والقلوب أشد ضرراً من أمراض الأبدان لأن مرض الأبدان لا يعدو أن يكون أثره في الدنيا بينما مرض العقائد ومرض القلوب يكون أثره في الدنيا والآخرة.
    ما معنى السحر ؟ ما هو تعريفه في الشرع ؟ هل للسحر حقيقة ؟ ما هي أنواع السحر ؟ إلى من ابتلي بالسحر ، حكم السحر و السحرة ؟ صور من عالم السحر و السحرة ؟ حكم من يذهب إليهم ؟ علامات يعرف بها الساحر ؟ لماذا يروج السحر ويكثر السحرة في بلاد المسلمين ؟ الوقاية من السحر قبل وقوعه ؟ علاج السحر بعد وقوعه ؟
    معنى السحر :
    السحر يطلق فى لغة العرب على كل شيء خفي سببه، ولطف ودق، ولذلك قالوا "أخفى من السحر ".
    وعرفه ابن قدامة بأنه :"عقد ورقى يتكلم به أو يكتبه أو يعمل شيئا يؤثر فى بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له".
    هل له حقيقة :
    السحر حقيقة موجودة، وله تأثير في واقع الناس، فمنه ما يقتل ومنه ما يمرض ، ومنه ما يفرق ، ولو لم يكن موجوداً وله حقيقة لما وردت النواهي عنه في الشرع والوعيد على فاعله، والعقوبات الشرعية، على متعاطيه، فكم فرق السحرة بين زوج وزوجته، وبين صديق وصديقه، وتاجر وتجارته، وموظف ووظيفته، وكل هذا حقيقة لا مكابرة فيها. وقد دل القرآن الكريم والأحاديث الصحيحة وأقوال أهل العلم على أن للسحر حقيقة..
    قال النووي:( والصحيح أن السحر له حقيقة وبه قطع الجمهور، وعليه عامة العلماء، ويدل عليه الكتاب والسنة الصحيحة المشهورة ) . بل قال الخطابى بعد أن أثبت حقيقة السحر، ورد على المنكرين:( فنفي السحر جهل، والرد على من نفاه لغو وفضل ) .
    أنوع السحر :
    هو أنواع مختلفة وطرائق متباينة، ولذا قال الشنقيطي رحمه الله : "اعلم أن السحر لا يمكن حده بحد جامع مانع، لكثرة الأنواع المختلفة الداخلة تحته، ولا يتحقق قدر مشترك بينهما يكون جامعا له، مانعا لغيرها، ومن هنا اختلفت عبارات العلماء فى حده اختلافا متباينا " انتهى.
    و قد عرف من خلال تتبع أحوال السحرة والمسحورين أن للسحر أنواعاً كثيرة من حيث تأثيرها على المسحور.
    فمنه سحر التفريق الذي قال الله فيه: " فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه."
    ومنه سحر العطف وهو عمل سحري يعطف الرجل عما لا يهواه إلى محبته بطرق شيطانية . وهو الذي سماه رسول الله التولة حيث قال: "إن الرقى والتمائم والتولة شرك" أحمد وأبو داود. التولة: هو ما يصنعونه ويزعمون أنه يحبب المرأة إلى الرجل، أو الرجل إلى المرأة ، وهو ضرب من السحر.
    ومن السحر أيضاً سحر التخييل كأن يرى الشيء الثابت متحركاً، والمتحرك ثابتاً كما قال تعالى عن موسى عليه السلام: فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى.
    ومن السحر سحر الخمول بحيث يحبب إلى المسحور الوحدة والصمت الدائم والشرود الذهني وما شابه ذلك من ألوان السحر وضروبه.
    ومن السحر الصرف و هو صرف الرجل عما يهوى، كصرفه مثلا عن محبة زوجته إلى بغضها.
    حكم السحر :
    والسحر محرم فى جميع شرائع الرسل عليهم السلام وهو أحد نواقض الاسلام حتى قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب يرحمه الله: فمن فعله أو رضي به كفر، والدليل قوله تعالى وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر
    أما حكم السحرة وحدّهم فيقول ابن تيمية رحمه الله :( أكثر العلماء على أن الساحر كافر يجب قتله، وقد ثبت قتل الساحر عن(عمر بن الخطاب، وعثمان بن عفان، وحفصة بنت عمر، وعبد الله بن عمر، وجندب بن عبد الله ... ) .
    وعن بجالة بن عبدة أنه قال: كتب عمر بن الخطاب أن اقتلوا كل ساحر وساحرة، فقتلنا ثلاث سواحر .
    قال ابن قدامة معلقا على هذا الأثر : (وهذا اشتهر فلم ينكر، فكان إجماعا)، وإنما جاء حكم الشريعة بقتل الساحر لأنه مفسد في الأرض يفرق بين المرء وزوجه، ويؤذي المؤمنين والمؤمنات ويزرع البغضاء ويشيع الرعب، ويفسد على الأسر ودها، ويقطع على المتوادين حبهم وصفاءهم، وفي قتله قطع لفساده، وإراحة البلاد والعباد من خبثه وبلائه. والله لا يحب المفسدين .
    إلى من ابتلي بشيء من السحر :
    من ابتلي بشيء من السحر قيقال له أمران :
    الأول : لك في رسول الله عزاء ، فلم يَسلَم من السحر حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد سَحَره لبيد بن الأعصم اليهودي وألقى السحر في بئر أحد الأنصار , حتى جاءه ملَكان وأخبراه بسحره فذهب النبي صلى الله عليه وسلم مع بعض أصحابه وأخرج السحر من البئر فشُفي. والحديث في الصحيحين , وجاء في رواية أحمد في مسنده أن وَجَعَه صلى الله عليه وسلم استمرّ ستة أشهر وهو في السلسلة الصحيحة.
    عن عائشة قالت: ((سحر النبي حتى أنه ليخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله، حتى إذا كان ذات يوم وهو عندي دعا الله ودعاه ثم قال: أشعرت يا عائشة أن الله قد أفتاني فيما استفيته فيه؟ قلت وما ذاك يا رسول الله، قال: جاءني رجلان فجلس أحدهما عند رأسي، والآخر عند رجلي، ثم قال أحدهما لصاحبه: ما وجع الرجل، قال: مطبوب، قال ومن طبه، قال: لبيد بن الأعصم اليهودي من بني زريق، قال فماذا، قال: مِشط ومشاطة وجُفِّ طَلْعَةِ نخل ذكر، قال: فأين هو؟ قال: في بئر ذي أروان، فذهب النبي في أناس من أصحابه إلى البئر، ثم رجع إلى عائشة فقال والله لكأن ماءها نقاعة الحناء، ولكأن نخلها رؤوس الشياطين، فأمر بها فدفنت)) رواه البخاري، هذا ورسول الأمة قد أصيب بالسحر فكيف بمن دونه.
    الثاني : من تعلق شيئاً وُكل إليه، فمن تعلق بربه ومولاه رب كل شيء ومليكه كفاه ووقاه وحفظه وتولاه، فهو نعم المولى ونعم النصير، ومن تعلق بالكهنة والسحرة والشياطين والمشعوذين وغيرهم من أفاكي المخلوقين وكله الله إلى من تعلق به.
    يقول عطاء الخراساني: لقيت وهب بن منبه وهو يطوف بالبيت، فقلت: حدثني حديثاً أحفظه عنك في مقامي هذا وأوجز، قال: نعم، أوحى الله تبارك وتعالى إلى نبيه داود، يا داود: أما وعزتي وعظمتي لا يعتصم بي عبد من عبادي دون خلقي أعرف ذلك من نيته فتكيده السموات السبع ومن فيهن والأرضون السبع ومن فيهن إلا جعلت له من بينهن مخرجاً، أما وعزتي وعظمتي لا يعتصم عبد من عبادي بمخلوق دوني أعرف ذلك من نيته إلا قطعت أسباب السماء من يده، وأَسَخْتُ الأرض من تحت قدمه ثم لا أبالي بأي أوديتها هلك.
    صور من عالم السحر و السحرة :
    الأولى :
    صورة أولئك النفر الذين يذهبون إلى هناك ، حيث يطفأ نور الإيمان حيث المعصية ، اشتعلت قلوب بعضهم بفتيل الحسد، فسهروا الليل وكابدوا النهار، فساروا بخطوات سريعة، متناسين هواتف النفس، بأن هذا الطريق إيذاء للمسلم، لقد دخل أحدهم على الساحر وتحدثا بحديث الغدر والخيانة، ثم ما لبث أن سمع كلمات الطمأنينة من هذا الساحر المفسد بأن كل شيء سوف يسير لما يخططون: ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون ليوم عظيم يوم يقوم الناس لرب العالمين ، أولا يعلمون أن الله يعلم ما يسرون وما يعلنون ثم ما هي إلا وقت يسير حتى يشعر ذلك المسكين المبتلى بأن نفسه ليست تلك الأولى وأن حياته قد طرأ عليها أمر ما غيره مسارها إلى حيث لا يريد، قال الفضيل بن عياض : والله ما يحل لك أن تؤذي كلبا أو خنزيرا بغير حق فكيف تؤذي مسلما. كم أثرت تلك الصفقات المعقودة في جنح الظلام على حياة أسر، فكم من نساء قد طلقن، كم من أبرياء قد ماتوا وكم فرق من بين الشريكين في التجارة وغيرها، فإنا لله و إنا إليه راجعون.
    الثانية : ذكر بعض الدعاة من الأحجبة التي مرت عليه ، حجاب وضع لإنسان مصاب بالعقم لا ينجب و لا يستطيع أن يأتي أهله فنفخ عليه الساحر ونفث عليه وتكلم معه و توضأ أمامه تمويهاً وهو لا يعرف أنه ساحر فكتب له حجاباً وهذا الحجاب فيه بعض أسماء الله الحسنى و المعوذات و أين توضع "تلف على ذكره " والعياذ بالله .
    الثالثة : أما حياة الساحر فهاك شيئاً منها :
    اعلم أن الساحر لا يكون ساحراً حتى يكفر بالله، وقد أخبرنا ربنا تبارك وتعالى أن الذي يعلم الساحر السحر إنما هم الشياطين. ولا يتمكن الساحر من ذلك حتى يكفر بالله العظيم ويستعين بالشياطين من دون الله. فليس الساحر بنفسه هو الذي اخترع السحر، بل إن الشياطين هم الذين علموه. وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر. فلا بد أن يجتاز الساحر امتحاناً يجربه الشيطان عليه بأكل نجاسة وصرف عبادة، ووقوع في أمر لا يجوز ولا يليق حينئذٍ يوقن الشيطان أن تلميذه من السحرة قد جاوز المرحلة، فيبدأ يسخر له من شياطين الجن من يعينه على إحداث الخلل والمرض .
    فمن الأعمال التي يعملها بعض السحرة أنه قد يرتدي المصحف في نعليه ويدخل بها إلى الخلاء ويطأ بذلك البول والغائط بالمصحف ، ومنهم من يكتب آيات القرآن بالقذارة والعذرة والغائط ، ومنهم من يكتب آيات القرآن بدم الحيض ، ومنهم من يكتب آيات القرآن الكريم على أسفل نعليه وقدميه ، ومنهم من يذبح لغير الله، ومنهم من يكتب الفاتحة معكوسة ، ومنهم من يصلي بدون وضوء ، ومنهم من يظل جنباً طيلة العام ، ومنهم من يخاطب الكواكب وهم المنجمون ، ومنهم من يسجد لها من دون الله تعالى ، ومنهم من يأتي أمه في وقت السحر فيجامع أمه أو يجامع أحد محارمه.. الخ هذه الأعمال .
    صورة أخيرة : وقد يتسمى هؤلاء المشعوذين كذبا وزورا بالأطباء الشعبين، وهم في الحقيقة كهنة وسحرة يستخدمون الجن ويغررون بالناس باسم الطب الشعبي، الطب الشعبي برئ من هذه الجرائم حتى إن بعض هؤلاء الدجالين قاتله الله ليس له هم إلا الضحك على النساء فلو أتاه رجل بزوجته أو أخته أو إحدى قريباته قال لمحرمها: أخرج حتى أقرأ عليها، فبعض الأغبياء يخرجون فيأتي هذا المشعوذ بحجة القراءة فيمس جسم المرأة ويمسح على جسدها حتى تلين له لغرض خبيث في نفسه ((وما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما))، بل بعضهم تعدّى به الأمر إلى الزنى بكثير من النساء بحجة أنها تحتاج إلى علاج سفلي فيخرج قريبها ليتسنى له علاجها بالعلاج السفلي فإذا به يزني بها حينئذ لا تستطيع المرأة أن تتكلم أو تشتكي لأنه أسقط في يدها عندما انتهك عرضها هذا المجرم الأثيم ثم يهددها بعد ذلك - وكذب عدو الله ولا يستطيع- بأنها لو تكلمت سوف يسلّط عليها نفرا من الجن فهو بهذا التهديد يلجم لسانها عما جرى لها معه.
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    بتصرف من موقع المنبر ومن أشرطة بعنوان "مشط ومشاطة " للشيخ صالح الفريدي .
    منقول من
    السحر


    تعريف السحر, حكم السحر, معنى السحر, مواصفات الساحر, hgspv, علاج السحر


    كثر بهــآ آلفتره ظــآهره خطيره ~
    تمس العقيده كثير وتخلي الوآحد يكفر بالله بسبتها
    موضوع وآحد ولا عشر وان شــآء الله مليوون "
    ماراح تكفي للكــلآم عن هالظــآهره وسلبيــآتها وخطرهــآ الكبير بهـآلدنيــآ !
    نــآس كثير تضرروآ وتدمرت حيــآتهم عشان هالشي
    ومااقول ان هالشي من نتــآيج هالوقت او هالجيل لا
    هالامر من زمــآن موجود من عهد [ موسى عليه السلام وفرعون ويمكن قبل ! ]
    اكيد عرفتوآ وش اقصد ..


    آلسحر

    الآغلبيه يعرف السحر ومعنــآه وحكمه بعد ..!
    بس برجع اكتب كل شي عشان يكون الطرح متكــآمل ~

    تعريفه اخذته بثـآلث ثـآنوي ~
    ومارآح اتوسع كثير لانه له اكثر من تعريف بمختلف الآقوآل


    السحر في اللغه :
    ماخفي ولطف سببه

    السحر في الاصطلآح :
    عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والأبدان ، فتمرض وتقتل وتفرق بين المرء وزوجه ... الخ


    --

    ليه سموآ السحر سحر !
    التعليل : لان السحر يكون خفي في الغــآلب يعني الســآحر لما يسحر يكون هالامر
    بالخفــآء وبالليل في الغالب

    --

    له انوآع كثير بعد ~
    وله احكــآم متعدده بعد على حسب الوضع ..
    مثلآ

    [ .. اللي يروح للســآحر ويســأله بس بدون مايصدقه .. ]

    هذآ الشي حرآم وراعيه لاتقبل منه الصلآة اربعين يوم وثبت هالامر بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم :
    ( من آتى عرآفــآ فسـأله لم تقبل منه الصلاة اربعين يومـآ او اربعين ليله )

    [ .. اللي يروح للســآحر ويســأله ويصدقه باللي قاله ! .. ]

    هذآ الشي كفر بالله لانك لو صدقته فــآنت تنفي عن الله صفة علم الغيب اللي مختص فيها لحـآله سبحـآنه ~
    وصدقت هالدلخ الكــآفر تـآبع شيطـآنه بإدعــآءته الباطله اللي ذل وحقر نفسه
    عشان يرضي شيطانه ويغضب ربه وربي
    والدليل من الابتدائي نعرفه كــلنا ومااظن يخفى على احد

    قوله صلى الله عليه وسلم : ( من اتى كـآهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بمـآ انزل على محمد )

    النوع الثــآلث والاخير تقريبــآ ~

    [ .. اللي يروح للسـآحر يسـآله بس مايصدقه ولاشي بس يختبره عشان يبين خبثه وكذبه للنــآس .. ]

    هالشي جــآيز ..


    باختصــآر

    أن يأتي فيسأله بدون أن يصدقه، وبدون أن يقصد امتحانه وبيان حاله، فهذا محرم، وعقوبة فاعله على ألا تقبل صلاته أربعين ليلة.
    الثانية : أن يسأله فيصدقه، وهذا كفر بالله عز وجل، يجب على الإنسان أن يتوب منه، ويرجع إلى الله عز وجل، وإلا مات على الكفر.
    الحالة الثالثة : أن يأتيه، فيسأله ليمتحنه، ويبين حاله للناس، فهذا لا بأس به.


    --

    نجي الحين للـ / لبحثي في النت عن هالظـآهره
    اشيــآء ماتدخل العقل وربي واللي يصلحهــآ مجنون


    ** اقسام السحر **

    سحر يقوم فبه الساحر بأستخدام الجن والشياطين وكذلك اجزاء من انسان او حيوان
    وغالبا يكون ميت وهو من السحر الضار الذي يؤثر على الانسان وعلى حياته /~

    سحر يستعين فيه الساحر بقوة الحروف والارقام والاجرام السماويه وذبذباتها
    وهو من اصعب انواع السحر ولا يستخدمه الان اي ساحر لانه يتطلب معرفه صحيحه ودقيقه
    بكل مايتصل بالكواكب وصعودها وهبوطها وقيمة كل حرف والمام تام بالمعادلات الجبريه
    والتوافيق وحسابات هندسيه وفلكيه مع العلم بان فرق في الزمن قدره خمس دقائق مثلا
    يستوجب اعادة العمليه من البدايه /~


    وهناك النوع الاشهر والذي يعتمد فيه الساحر على صورة او قطعة من الملابس
    لاجراء السحر وغالبا مايكون هذا النوع للتضليل والادعاء /~


    ** مواصفات الساحر وكيف يكون **
    < هنـآ جلست مفهيه ياالله شلوون الساحر يذل نفسه عشان شي مايستاهل !!

    يبيع في حياته وبعد مماته نفسه وكل مايملك للشيطان

    ان يكون حاد الطباع لايعرف الرحمه ولا العاطفه في حياته

    ان يكون ذو قلب قوي لايخاف خصوصا عندما يظهر له احد الجن باي صوره

    ان لا يتضجر او يتذمر اذا منع عنه الشيطان مساعدته وعليه ان يلح وبقوة لطلب
    هذه المساعده وان يتفذ كل مايطلب منه حتى ولو كان مخالفا لكل الاديان او الاداب او العرف

    ان يواظب على دراستة امور السحر والقيام بكل مايتطلبه الموضوع من طقوس شيطانيه
    وحفلات ابليسيه غير عابئ بما قد يصيبه او يصيب من حوله

    ان يكون عدوا لكل الاديان ويظهر سخطه عليها واستهزاءه بها وان لايدخل اي مكان للعباده الا
    بقصد تلويثه او تخريبه او تدنيسه وان يتبرأ من كل الكتب السماويه ويقوم بتمزيقها وحرقها
    والقيام باعمال دنيئه بها

    ان يكون على استعداد تام للقيام باي جريمه خلقيه مع الانغماس الكلي في الفجور والاباحيه

    ان يكون مثالا للقذاره فلا يستخدم الصابون او المعطرات طول حياته
    حتى تكون له رائحه نتنه يعرف بها بين زملائه

    ان يقضي اغلب وقته لوحده فلا يختلط بالناس الا للضروره

    وبذلك يهبط الساحر اذا فعل هذه الشروط الى درجة الحيوانيه

    بعد ان يتمم هذه الاعمال القذره لابد له من
    " اتمام الصفقه "
    حيث يبدأ في مراجعة المخطوطات وكتب السحر القديمه وهي خطيره للغايه
    ولا يمكن لاي شخص ان يقراها لانه من الممكن ان تلحق الضرر بقارئها

    وعندما يفهم الساحر واجباته والمطلوب منه يبدأ في الاستعداد لمقابله الشيطان
    وعقد الاتفاق معه

    نعم لاتتعجب اخي العزيز فلا يبدأ الشيطان بمساعدة هولاء السحره
    الا بعد اتمام الصفقه او الاتفاق بينهما


    هناك طرق يستعملها الساحر لمقابلة الشيطان اول مره ~

    على الساحر ان يخرج في ليله قمريه بعيدا عن الازدحام السكاني وذالك عند منتصف الليل
    ويختار احد البيوت المهجوره او الخرائب ويقوم هناك بخلع ملابسه كامله حتى يصبح عاريا
    ويقوم بعد ذلك برسم دائره كبيره وينقش بداخلها الاشكال والرسوم والطلاسم التي قراءها
    سابقا في الكتب ثم يجلب اناء يضع بداخله حبوب نباتيه معينه ثم ويضيئ شمعتين يمسك
    بهما ويدخل في الدائره التي رسمها مسبقا ويضع الاناء في وسطها ويقوم بقراءة اناشيد
    شيطانيه وتعويذات جهنميه وبعد الانتهاء من هذه المراسم يعود الى منزله ليذهب بعدها الى
    عمدة السحره ليقوم بتحديد ليله معينه لتعميده ساحرا ~
    بعد قضاء الليله السابقه في الخلاء يجب على الساحر وقبل شروق الشمس ان يذهب الى احد
    الغابات او الحدائق ويختار شجرة عقيمة لاتثمر
    ويقطع منها غصن بفاس جديد لم يستخدم من قبل




    شكرا عاشق الانبار


    شاركنا في افضل تعليق ع الخبر
    نعومه يسلموو


  5. #5
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    سلاااام ياحلويين

    جووود .. احسااااس .. النادره .. سعدت بمشاركتكم

    لدي بعض المعلومات المفيده سأطرحها الآن وارتبها لاحقاً بإذن الله



    1- حكم السحر وعلاجه :
    حكم السحر وعلاجه الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي


    السؤال: انتشر السحر في هذه الأيام بشكل كبير، فما هو تعليق فضيلتكم على هذا؟ وما هو علاج السحر؟

    الجواب: أقول: -ومع الأسف- إن السحر انتشر في هذه الأيام بشكل مذهل، وربما انتشر في بعض البيوت، وأقول هذا تنبيهاً للإخوة الكرام الذين لا يدرون بانتشاره عن طريق النساء والزبانية الأخفياء، والمداخل الخفية دائماً،ولو فتشتم البيوت لوجدتم شيئاً عجيباً من هذا، لأنه مما يبلغنا ومما يكتب إلينا ونكلف به شيء عجيب، وبالذات في بعض المناطق. فبعض النساء لا تريد أن يتزوج زوجها عليها، فما الحل؟

    فكرت وسألت فقيل لها: هاتِ مائة ريال وأعطيك ورقة تضعينها في المطبخ أو في غرفة النوم, ثم لا يعود زوجك يفكر في غيرك أبداً، ولا يسمع ولا يبصر غيرك، وقد تؤثر هذه الورقة، والله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى ذكر التأثير، فقال: فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ [البقرة:102].

    فالسحر منتشر، وإن لم يكن هنا بكثرة فهو منتشر في تهامة ، وهذا السحر كفر باعتراف معلمي السحر، فالذين علموا الناس السحر -هاروت وماروت- اعترفوا بذلك، وهذا ليس كلام أحد من الناس، بل كلام رب العالمين، يقول تبارك وتعالى: وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ [البقرة:102] فهم يقولون: تعال نعلمك، وإنما نحن فتنة فلا تكفر، فلا يشك أحد بعد هذا أن السحر كفر، وكيف يكون هذا السحر إلا بالذبح للجن، وإهانة القرآن -والعياذ بالله تبارك وتعالى-.

    وأعطيكم علامة، والعلامات كثيرة، والسحر كثير:

    أي شخص يسمونه طبيباً، إذا ذهب إليه شخص، أول خطوة يبدؤها يقول له: ما اسمك؟ واسم أمك؟ فاعرف أن هذا مشعوذ ساحر كاهن دجال، فهذا أول شيء يبدأ به معك، ثم يريد يعرف نجمك، وقد يأتي زوجان مع كل واحد منهما برج، وزوجان آخران معهما البرجان نفسهما، فنجد أن الزوجين الأوليين متفقان تماماً، وأن الآخرين مختلفان تماماً. وهذا واقع في حياة الناس، ولكنهم يضحكون بهذه الأبراج على البسطاء.

    ولهذا لو كان هؤلاء الذين يقولون: نحن نفك السحر لوجه الله، ولا نتعامل إلا مع الجن المؤمنين الطيبين، ونحن نفعل الخير، لو كانوا كذلك فليظهروا أنفسهم وأعمالهم، وليبينوها للناس، ويناقشهم في ذلك من يناقشهم، ويقبل ذلك من يقبل، لكن هذا التستر وهذا التخفي، لو كان عنده حق لماذا يخاف؟

    ولو رأى هذا الساحر سيارة حكومية، أو رجل أمن، فإنه يقول: ما دام رجل أمن أو سيارة حكومية، فقد جاءوا يقبضون عليَّ؛ لأنه يعرف أنه مذنب -يكاد المجرم أن يقول خذوني-.

    ولا أنقل هذا من فراغ، فبعض من تاب الله عليه وهداه، أقر بهذا، يقول: جلسنا نضحك عليهم عشرين سنة، والذي يقول: عشر سنين، والآن نريد أن نتوب إلى الله.

    وأما علاج السحر المشروع فيمكن -والحمد لله- وإن كان صعباً والوقاية أفضل؛ لأن الوقاية أفضل من العلاج، والوقاية بالأذكار اليومية المعروفة، ومنها آية الكرسي والمعوذتين، فهذه هي الوقاية وغيرها، لكن إن وقع فعلاجه صعب، ولا بد من الصبر فيه، ومن علاجه هذه الآيات، وهذه الأذكار، مع ما ذكره بعض العلماء أيضاً من الأدوية المادية، مثل أن يؤخذ سبع ورقات من سدر وتدق وتستخدم، وهذه بعض العلماء يذكرها، ولا أرى أن يلتزم بها، ولكن أقول: أي علاج مادي يمكن أن ينفع فليسلكه الإنسان، ولكن يُجتنب هؤلاء الدجالون المشعوذون.

    المرجع..

    http://www.alhawali.com/index.cfm?me...*******ID=3659


    سهرت أعين ونامت عيون
    في أمور تكون أو لا تكون
    فأدرء الهم ما استطعت عن النفس
    فحملانك الهموم جنون
    ان رباً كفاك بالامس ماكان
    سيكفيك في غد مايكون



  6. #6
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    2- افضل علاج للسحر الخارجي معرفة مكان السحر و اخراجه ثم ابطاله

    أن من أفضل علاج السحر الخارجي هو أستخرجه وفك عقده وحرقه أو القراءة عليه أو ضعه في الماء المرقي إذا كان السحر يزداد قوة بالنار .

    وهذا من أسراع وانجع مايعالج به المسحور ويمكن الحصول عليه وجلبه بما يلي :

    1) يمن الله علي المسحور برؤيا يراها أو تري له يعرف من خلالها مكان السحر كما حصل لنبينا محمد صلي الله عليه وسلم في معرفته لمكان السحر الذي عملته له يهود وهذا الرؤيا حصلت للنبي صلي الله عليه وسلم بعد أن ألح في الدعاء إذاً من أسباب معرفة السحر التوجه إلي الله .

    2) يمن الله علي المسحور بأن يخبره خادم السحر لا نصدق الجني ولا نكذبه وهذا من باب الأخبار ونبحث عن السحر في المكان الذي يذكره الجن وإن كان قريباً ولكن إذا قال لك خادم السحر أن السحر يوجد في بيت فلان أو فلانة أو مدفون في القبر الفلاني أو تحت اساس البيت فأنه غالب ما يكون كذباً يريد ىالفتنة أو التعجيز والأصل في الخادم السحر لايفقه مكان السحر إذا كان مازال مسحوراًبالسحر الداخلي .

    3) يمن الله علي المسحور بالجن المسلمين يرونه مكان السحر عبر الأتصال به بالأحساس والشعور وهو الإيحاء .

    4) يمن الله علي المسحور عند قراءة آيات أبطال السحر عليه فيحدث له أغماض في العينين بغير شعور فيرى مكان السحر .

    5) كذلك إذا أبطلنا السحر المأكول أو المشروب لايكون لسحر الخارجي اي تأثير غير أن الجن يبقي في الجسد بسبب ربطه بالسحر الخارجي فهنا يبدأ المصاب بالعلاج المكتف حتى يفك هذه العقد الخارجية .

    6) تبقى الاستخارة المنامية اصدق طريقة وكيف لا فهى من الله وشروطها صدق النية وحسن التوكل على الله وعدم الياس والمواظبة عليها لسبع ليالى متتالية والله اكرم من ان يرد عبده خائبا وهو ملح فى طلبه.


    المرجع
    من أفضل العلاج معرفة مكان السحر وأخراجه وإلا نبطله ..!!!It`s best to know the place


    التعديل الأخير تم بواسطة gegege; 18-01-2011، الساعة 07:36


  7. #7
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    3- اذا تعذر معرفة مكان السحر:
    فى الغالب يتعذر العثور على السحر لأسباب :



    1 ) نقل الجن له .

    2 ) عمقه أو بعده عن المصاب .

    3 ) أسباب أخرى .


    ففى هذه الحالة يتوجه الإنسان إلى القطب الثانى من السحر والمستهدف الأول وهو جسد المصاب .

    فالسحر على أنواعه يرسل ذبذبات وموجات منه إلى جسد المصاب ليمتصه عبر الغذاء الأثيرى ووفقاً لقانون التجاذب الكونى فبتحصين محيط المصاب وبرقيته لنفسه ورفع طاقته الحيوية سوف تنعكس الموجات الإيجابية سلباً على السحر فيضعف ثم يبطل وبعض الأسحار إذا قطع اتصالها بالشخص المقصود تبطل تلقائياً .


    قد تحتاج المسألة لوقت وصبر لاسيما فى سحر العوائل وقد يأذن الله بالشفاء فى أقل من طرفة عين إنه جواد كريم .

    المرجع

    إذا تعذر معرفة مكان السحر !!If the place of the witchcraft is unknown





  8. #8
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩



    4- السر في عدم بطلان بعض الأسحار

    الحمد الله الفتاح العليم الذي له علم كل شيء كان أو لم يكن وكيف كان وكيف يكون فله الحمد حمداً حمداً والصلاة والسلام علي البشير النذير محمد بن عبد الله صلي الله عليه وسلم ....

    يرجع عدم بطلان بعض الأسحار إلي الأمور الآتية :

    1) عدم صدور الإذن الإلهي بالشفاء لهذا المريض .

    2) عدم توفر النيه في العلاج عند المريض اي إذا أعطي المعالج برنامج علاجي لا يتمشى عليه وأعظم من هذا اليأس من العلاج .

    3) اليقين : الذي يجب أن يتوفر لدى المعالج والمريض في " طريقة العلاج " لأن المريض حدث نتيجة تشوش في انسياب خطوط الطاقة في جسم المريض واليقين يجعل طاقة فعالة قوية تؤثر علي المريض وتعيد تنظيم خطوط الطاقة التي فقدت توازنها لديه وعند قيام المعالج بالقراءة علي المريض ولا تكون هناك نتيجة فإن العيب حينئذ ليس في الطريقة ولكن في المعالج ومريضه لعدم توفر الشروط الوجبة .

    4) عدم التشخيص الصحيح للحاله وتشخيص كما قيل نصف العلاج .

    5) استرسال المعالج مع الجن في الكلام كثيراً .

    6) الإحباط والملل الذي يصيب " المريض " المسحور نتيجة لتأخير شفاؤه فيترك العلاج تستمر الحالة كما هي بل قد تسوء بعد أن قطع في العلاج شوطاً كبيراً .

    المرجع

    السر في عدم بطلان بعض الأسحار ..!!!The reason witchcraft would not become invalied




  9. #9
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    5- اعراض انتهاء الماده السحريه:


    سؤال يتداوله المرضى ويعرضونه على الرقاة فأحببت أن أبين بعض ماعندى من علم قليل فى هذا المضمار .


    لكى تعرف أيها الراقى والمصاب والمهتم أن السحر المأكول والمشروب قد انتهى أو أبطل فانتبه :

    1 ) الصداع .. وهو العارض الرئيسى لبيان السحر والدلالة عليه مع التفريق بينه وبين ( عين الجنى ) التى تصحبها صداع أيضاً .

    2 ) خفة الحركة .. ويكون ذلك بعد ثقل شديد فى الجسم وفى الحركة لدى المصاب .

    3 ) بياض فى الوجه وحمرة .. فتجد المصاب قد ابيض وجهه ولمع أو تغشته حمرة بسبب جريان الدم فيه .

    4 ) راحة فى النوم .. وبالقدر الطبيعى والاستيقاظ بهمة ونشاط .

    5 ) اختفاء أو بداية اختفاء عارض أى مرض .. لاسيما الأمراض الجلدية .

    6 ) زيادة ملحوظة فى الوزن .


    ملحوظة :

    بالنسبة للصداع قد يبقى حتى بعد خروج مكونات السحر من المعدة وذلك بسبب أسحار خارجية ويصحب مع الصداع فى هذه الحالة تشنجات بسيطة ورعشة خفيفة فى الأقدام عند الذكر والصلاة .

    كتبة : أبو همام الراقي

    المرجع

    التوجيهات العلمية .. لأعراض انتهاء المادة السحرية !!Signs of the end of witchcraft




  10. #10
    V.I.P الصورة الرمزية gegege
    تاريخ التسجيل
    13-10-2009
    المشاركات
    9,794



    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    6- خطورة واضرار السحر على الأسر والمجتمعات:

    السحر من أخطر الأمراض التى تصاب بها المجتمعات فتزعزع كيانها وتهد أركانها ويتفشى المجتمع بالأمراض فضلا عن الشرك بالله والكفر به ويكون المجتمع بلا غاية ولا هدف
    ومما لاشك فيه أن الله تعالى حينما حرم السحر حرمه لما فيه من مفاسد دينية ودنيوية لاتصل إلى حد الفرد وحده و إنما تصل هذه المفاسد إلى المجتمعات كلها .

    فلما كان السحر من أكبر الكبائر ومن أخطر الأمراض التي تصيب الأفراد والمجتمعات حرمه الله سبحانه وتعالى فكان لابد لنا أن نذكر هنا طرفاً من أضرار السحر على الأسرة والمجتمع ؛ لبيان خطورته و التحذير منه وتتبع خطوات القائمين به لتقديمهم إلى العدالة لكي يستريح الأفراد والمجتمعات من أفعالهم الشريرة
    والله قد خلق البشر وفطرهم على العيش والاجتماع ،ويتكون المجتمع من الخير والشر والحق والباطل كسنة من سنن الله تعالى ، و يتولد صراع دائم ، بين الحق والباطل ، ومن بين تلك الشرور " السحر " والسحر يمثل عالما غريبا ملىء بالرغبة في اكتشاف الغيب ، والشعور بالقوة والاستبداد والتسلط ، وفي كل الأزمان وبين معظم المجتمعات نقرأ عن السحر الذي عاش بين الجميع
    وقد منع المسلمون من التردد على أماكن السحرة ، فالإسلام يحارب السحر والسحرة ، ويغلق كل الأبواب المؤدية إليهم ، ويوفرطرقا لتشخيص المسحور وعلاجه ، ويوفر أيضا طرقا لوقاية المسلم من خطر السحر ، ويحدد الأخطار العظيمة الناتجةعن الذهاب للسحرة والكهنة ، وأن فعله مخالف للفطرة السليمة ، فالله سبحانه وتعالى كرم الإنسان بعقله ، وأودع بين يديه القواعد والأسس للتعامل مع خالقه ومع من حوله ، فيعدل ولا يظلم ، ويتحلى بالأخلاق الكريمة ، والسحرة أناس ضالون يحبون الشر والإفساد ، تقودهم أهواؤهم وشهواتهم ، دون رادع ولا وازع ، ويستعينون على تحقيق أغراضهم الفاسدة بالشياطين ، فيتقربون إليها بكل ما هو بغيض لله عز وجل ، ولذلك ترى وجوههم قاطبة عابسة ، يعلوها البؤس والشقاء ، والذلة والمهانة ، بيوتهم ممتهنة ، وقلوبهم خاوية ، حرموا لذة الإيمان ، وعاشوا في كدر وعناء ، ولا بد للمسلم أن يحذر منهم ومن أفعالهم ، خاصة أن فيها خروجا عن الملة والإسلام ، وهذا موجب لغضب الله تعالى وعقوبته ، وفيه كذلك ضياع للمال بغير حق ، وخسران للمرأة التي تطرق أبوابهم لشرفها وعفافها وطهارتها ، فيجب الحذر من الذهاب إليهم ، والاستعانة بهم على قضاء الحوائج ، وأن يجعل المسلم حاجته لله سبحانه وتعالى وحده ، ويتوكل ويعتمد عليه وخطورة اللجوء للسحرة في أمور الحياة الخاصة والعامة من إلحاق ضرر ، أو جلب منفعة ، أو درء مفسدة ، دون اللجوء إلى مسبب الأسباب كفر بالله عز وجل ، كما أن اللجوء إليهم والاستعانة بهم مع اللجوء إلى الله تعالى شرك مؤدي للكفر
    فقد أخبر الله في كتابه العزيز أن الساحر كافر فقال : ( وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ ) ( البقرة – الآية 102 )
    وعن حكم كفر الساحر وخروجه من الدين ودخوله في سلك أصحاب الجحيم أجمع جماهير العلماء من فقهاء الحنفية والمالكية والحنابلة وقد ذكر الشيخ الإمام المجدّد محمد بن عبد الوهاب – رحمه الله – أنّ السحر أحد نواقض الإسلام وقال : ومنه الصرف والعطف ) ( نشرة لفضيلة الشيخ بتاريخ 21 / 1 / 1417 هـ – ص 1 )
    لماذا حرم الله السحر ؟
    لأسباب وحكم من الله تعالى ومن أهم الأسباب
    1)- حرص الإسلام على سلامة العقيدة الإسلامية:
    قال إمام و خطيب المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالمحسن بن محمد القاسم حفظه الله : ( أغلى ما يملك المسلم في هذه الحياة هو دينه , و الرشيد من يحافظ على دينه و لا يرضى بأي عمل يقدح أو ينقص أو يدنس معتقده .

    و السحر و الذهاب إلى السحرة لعمل السحر من أخطر الأعمال على العقيدة , بل إن طلب عمل السحر من الساحر من نواقض الإسلام . )
    وحرص الإسلام على صحة العقيدة في قلب المسلم ليكون دائماً وأبداً مستعيناً بالله على الشدائد في هذه الحياة لا يتوجه لغيره في الدعاء ولا يقر لسواه بالربوبية أو تحكم في قانون من قوانين الطبيعة التي خلقها الله تعالى وسيرها بعلمه وقدرته وإرادته ؛ فالنجوم والكواكب مسخرات بأمره كغيرها من خلق الله تسير وفق الخط المرسوم لها من بداية الخليقة ؛ لا تؤثر حركتها على الإنسان الذي خلقه الله على هذه الأرض ؛ وقدر له رزقه وعمره ، فلا ينتهي عمر إنسان ما بظهور كوكب أو إختفائه ؛ ولا يزيد رزق شخص أو ينقص
    فإذا زعم إنسان إنه يعلم الغيب باتصاله بالكواكب وتعظيمه لها واتصاله بالجن والشياطين وادعى بذلك أنه يستطيع أن يؤثر في قوانين هذه الحياة ويتحكم في مسيرتها الطبيعية بما يخرجها عما رسم لها يكون بذلك قد خالف شريعة الله وتجاوز حدوده التي وضعت له ؛ فلا جرم أن يحكم عليه بالكفر لتعظيمه غير الله واستعانته بغير الخالق ؛ وإثبات التأثير في خلق الله لغير البارئ
    2)- السحرضد الدين وأحكامه :ذكر لنا القرأن كيف صد السحر اليهود عن أن يهتدوا بالنبي الذي بشر به كتابهم وبين لهم صفات النبى وأمرهم باتباعه و بالإيمان برسالته ؛ ولا شك أن تركهم لبعض كتابهم كتركهم له كله
    3)استخدام وتعلم السحركفر : القرآن الكريم اعتبر السحر وتعلمه واستخدامه كفراً ؛ لأن الإنسان يتعلم ما يضره ولا ينفعه ، ويكفي أن يكون الضرر هو الكفر والعياذ بالله ؛
    ومن أتى السحر سواء أكان هازلا أم جادا أو معتقدا حرمته أم لا فهو كافر، ويستوون كلهم في هذا الحكم بل يكفر وإن سمََّى نفسه بغير اسم الساحر. وفي هذا دليل على أن التحرز عن السحر واجب

    قال الشيخ محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -:

    السابع :.أي الناقض السابع من نواقض الإسلام .

    السحر : فمن فعله أو رضي به فقد كفر و الدليل قوله تعالى : ( و ما يعلمان من أحد حتى يقولآ إنما نحن فتنة فلا تكفر ) البقرة :102 - رسالة في نواقض الإسلام _

    وجعله النبي صلى الله عليه وسلم من السبع الموبقات التي أمرنا باجتنابها .

    و قال صلى الله عليه و سلم : ( مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً
    ) .

    و جاء في الحديث الصحيح : ( من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم) .



    و قال حفظه الله : ( فالساحر و الذاهب إليه للسحر حكمهما سواء ) بائع دينه :


    قلت: و كيف يُذهب للسحر عند السحرة إلا و الذاهب مصدقا و رضيا به و الله تعالى أعلم.

    قال صلى الله عيه و سلم : ( من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم) .
    4) يخسر المسلم الدنيا والأخرة: من يستبدل ما تُعلّمه له الشياطين بكتاب الله تعالى ؛ فقد خسر الدنيا والآخرة والذي يشتري السحر ويفضله على كتاب الله لا نصيب له في الآخرة
    فما أسوأ ما باع به نفسه ؛ لقد باع نفسه بثمن ضئيل لا نفع فيه
    5) ضرر السحر على الفرد والمجتمع : . ::
    السحريجعل المسحورمريضا ويجعله طريح الفراش وقد يكون مرضه سبباً في قتله أو سبباً في جنونه ونحوه .
    وقد يكون سبباً في تركه منزله وأسرته وبيته وتصبح الأرض فراشه و السماء غطاءه والشوارع مثواه والساحر يستطيع إيصال الضرروالأذى بالناس وقد يصل إلى التفريق بين المرء وزوجه ولا يقتصر ضرره على المسحور بل يتعدى إلى من تعلمه
    وقد يؤدي إلى العداوة الأسرية فتجد أن العداوة تقوم بين الزوج و زوجته على أتفه الأسباب وبالتالي يؤدي إما إلى طلاقها أو هجرها أو ضربها ونحوه .
    وربمايؤدي إلى فشل الطالب في دراسته كما رأينا ذلك وسمعنا عنه فبعد أن يكون الطالب نجيبا في دراسته إذا به يتحول إلى طالب فاشل لاهدف له فيترك الدراسة بسبب ذلك .
    وربما يكون سببا في قتل بعض الأفراد .
    وغالبا ما يؤدي بالإنسان إلى الوقوع في المحظورات الشرعية كالذهاب إلى الكهنة و العرافين للنظر في شكواه وبالتالي يأمره هؤلاء السحرة إما بالشرك كأن يأمروه بالذبح للجن وسدنته وإما بفعل المعاصي أعاذنا الله وإياكم منها .
    والسحربطبيعته يؤدي إلى كثرة الوسواس في حياة الفرد فتجده في حياته موسوساً إما في عباداته أو عاداته فلايستقيم للإنسان حال ولا يهدأ له بال .
    لأنه يلقي الشكوك بين الفرد وأفراد عائلته سواء كانوا أبناءه أو زوجاته.
    وهناك الأمراض الكثيرة التي تحمل في طياتها خطورة هذه الفعلة الشنيعة في حياة الفرد.
    ثانياً: أما عن ضرر السحر في حياة المجتمع :
    إذا أردت أن تتعرف على خطورة السحر فانظر إلى حال من يصاب به من أفراد المجتمع ثم تخيل أن كل المجتمع مصاب به فماذا يكون حال المجتمع لاشك أنه يكون مجتمعاً تسوده أعلى درجات الفوضوية و الانحلال و التخلف
    لأنه يورث العداوة والبغضاء بين أفراد المجتمع وكذا الحقد و الحسد .
    و أنه يزرع الشكوك و الشبه بين أفراده .
    وأنه يدعو إلى الانتقام بكل وسيلة متاحة لاسيما إذا عرف المسحور من سحره وبالتالي يكثر القتل بين أفراد المجتمع .
    و أنه يحل مكان الأمن والطمأنينة والأخلاق الجميلة الخوف والزعزعة وحب الجريمة .
    و أنه ينشر الرذيلة بين أفراد المجتمع .
    و أنه يضعف كيان الأمة في توكلها على رب العالمين وكمال
    اليقين به وذلك من ذهاب أفراد المجتمع إلى السحرة والمنجمين ونحوهم والاستعانة بهم وترك رب العالمين .
    و أنه يحوِّل المجتمع المسلم المحافظ على دينه وعرضه إلى مجتمع يسوده الإشراك بالله وكثرة الموبقات والمهلكات .

    فلما ذكر الله تعالى إنه قد يحصل بالسحر الضرر ذكر أيضاً أن ضرره لا يقتصر على من يفعل ذلك به بل هو أيضاً يضر من تعلمه ؛ ولما كان إثبات الضرر بشيء لا ينفي النفع عنه لأنه قد يوجد الشيء فيحصل به الضرر ويحصل به النفع نفى عنه النفع بالكلية وأتى بلفظ " لا " لأنها ينفي بها الحال والمستقبل ؛ والضرر وعدم النفع مختص بالدنيا والآخرة لأن تعلمه وإن كان غير مباح فهو يجر إلى العمل به وإلى التنكيل به إذا عثر عليه وأن ما يأخذه عليه حرام هذا في الدنيا ؛ أما في الآخرة فلما يترتب عليه من العقاب
    فيكفي المسلم رادعاً أن يعلم أن سيد المرسلين قال عن السحر إنه شر وأمر بدفنه حتى لا يتذكر الناس السحر أو يفتح باباً


    المرجع

    خطورة وأضرار السحر على الأسروالمجتمعات




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره
    تاريخ التسجيل
    11-06-2010
    المشاركات
    3,849

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    السلام عليكم والرحمه

    تعريفـــــــــــــــ السحرــــــــــــ:
    السحر لغة : عبارة عمى خفي ولطف سببه ، ومنه سمي السحر سحرا لأنه يقع خفيا آخر الليل ، كما ثبت من حديث ابن عمر - رضي الله عنهما - قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن من البيان لسحرا ) ( متفق عليه ) ، لما في البيان من قدرة من يتصف به على إخفاء الحقائق 0

    قال ابن منظور : ( قال الأزهري : السحر عمل تُقُرِّب فيه إلى الشيطان ، وبمعونة منه ، كلّ ذلك الأمر كينونَة للسِّحر، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يظن أن الأمر كما يرى ، وليس الأصل على ما يرى ، والسحر الأخذة ، وكل ما لطف مأخذه ودق فهو سحر 000 وأصل السحر صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، فكأن الساحر – لما أرى الباطل في صورة الحق وخيل الشيء على غير حقيقته – قد سحر الشيء عن وجهه ، أي صرفه ) ( لسان العرب – مادة " سحر " – 4 / 348 )

    قال العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني – رحمه الله -: ( قال " أبو علي اللؤلؤي " بلغني عن أبي عبيد أنه قال " وإن من البيان لسحرا " كأن المعنى : أن يبلغ من بيانه : أن يمدح الإنسان فيصدق فيه حتى يصرف القلوب إلى قوله ، ثم يذمه فيصدق فيه حتى يصرف القلوب إلى قوله الآخر ، فكأنه سحر السامعين بذلك ) ( صحيح سنن أبي داوود - 3 / 945 ) 0
    وشرعا : هو عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والأبدان ، فتمرض وتقتل وتفرق بين المرء وزوجه ، قال تعالى : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ) ( سورة البقرة – جزء من الآية 102 ) وقد أمر الله بالتعوذ من السحر وأهله ، فقال جل شأنه : ( وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ ) ( سورة الفلق – الآية 4 ) ، وهن السواحر اللواتي ينفخن في عقد السحر ، والسحر له حقيقة ، ولذا أمرنا بالتعوذ منه ، وظهرت آثاره على المسحورين ، قال تعالى : ( وَجَاءُو بِسِحْرٍ عَظِيمٍ ) ( سورة الأعراف – جزء من الآية 116 ) ، فوصفه بالعظم ، ولو لم تكن له حقيقة لم يوصف بهذا الوصف ، وهذا لا يمنع أن يكون من السحر ما هو خيال ، كما قال سبحانه عن سحرة فرعون : ( 000 يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ) ( سورة طه – جزء من الآية 66 ) ، أي : يخيل لموسى أن الحبال تسعى كالحيات من قوة ما صنعوه من السحر 0 وعليه فالسحر قسمان سحر حقيقي وسحر خيالي ، وهذا لا يعني أن الساحر قادر على تغيير حقائق الأشياء ، فهو لا يقدر على جعل الإنسان قردا أو القرد بقرة مثلا 0

    والساحر ليس هو ولا سحره مؤثرين بذاتهما ولكن يؤثر السحر إذا تعلق به إذن الله القدري الكوني ، وأما إذن الله الشرعي فلا يتعلق به البتة ، لأن السحر مما حرمه الله ولم يأذن به شرعا ، قال تعالى : ( وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ ) ( سورة البقرة – جزء من الآية 102 ) 0


    ضرره على الساحر :

    مما لا شك فيه ان الساحر لايكون ساحرا حتى يكفر بالله تعالى كي يتقرب الي الشياطين

    قال الإمام أبو جعفر محمد بن جرير رحمه الله تعالى في تفسيره أخبرنا الربيع بن سليمان أخبرنا ابن وهب أخبرنا ابن أبي الزناد حدثني هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: قدمت عليّ امرأة من أهل دومة الجندل جاءت تبتغي رسول الله بعد موته حداثة ذلك. تسأله عن أشياء دخلت فيه من أمر السحر ولم تعمل به، وقالت عائشة رضي الله عنها لعروة: يا ابن أختي فرأيتها تبكي حين لم تجد رسول الله فيشفيها فكانت تبكي حتى إني لأرحمها وتقول: إني أخاف أن أكون قد هلكت، كان لي زوج فغاب عني فدخلت على عجوز فشكوت ذلك إليها فقالت: إن فعلت ما أمرك به فأجعله يأتيك، فلما كان الليل جاءتني بكلبين أسودين فركبت أحدهما وركبت الآخر، فلم يكن شيء حتى وقفنا ببابل وإذا برجلين معلقين بأرجلهما فقالا: ما جاء بك؟ قلت: نتعلم السحر فقالا: إنما نحن فتنة فلا تكفري فارجعي فأبيت وقلت: لا، قالا: فاذهبي إلى ذلك التنور فبولي فيه، فذهبت ففزعت ولم أفعل فرجعت إليهما فقالا: أفعلتِ؟ فقلت: نعم، فقالا: هل رأيت شيئاً؟ فقلت: لم أر شيئاً فقالا: لم تفعلي ارجعي إلى بلادك ولا تكفري فأبيت فقالا: اذهبي إلى ذلك التنور فبولي فيه فذهبت فاقشعررت وخفت ثم رجعت إليهما وقلت: قد فعلت، فقالا: فما رأيت؟ قلت: لم أر شيئاً. فقالا: كذبت لم تفعلي ارجعي إلى بلادك ولا تكفري فإنك على رأس أمرك، فأبيت، فقالا: اذهبي إلى التنور فبولي فيه فذهبت إليه فبلت فيه فرأيت فارساً مقنعاً بحديد خرج مني فذهب في السماء وغاب حتى ما أراه، فجئتهما فقلت قد فعلت، فقالا: فما رأيت قلت: رأيت فارساً مقنعاً خرج مني، ذهب في السماء وغاب حتى ما أراه فقالا: صدقت، ذلك إيمانك خرج منك اذهبي، فقلت للمرأة والله ما أعلم شيئاً، وما قالا لي شيئاً فقالت: بلى لم تريدي شيئاً إلا كان، خذي هذا القمح فابذري فبذرت وقلت: أطلعي فأطلعت وقلت: أحقلي، فأحقلت، ثم قلت أفركي، فأفركت، ثم قلت: أيبسي، فأيبست ثم قلت: أطحني فأطحنت ثم قلت: اخبزي فأخبزت، فلما رأيت إني لا أريد شيئاً إلا كان سقط في يدي، وندمت، والله يا أم المؤمنين ما فعلت شيئاً ولا أفعله أبداً. رواه ابن أبي حاتم عن الربيع بن سليمان به مطولاً كما تقدم وزاد بعد قولها: ولا أفعله أبداً فسألت: أصحاب رسول الله : حداثة وفاة رسول الله وهم يومئذ متوافرون فمادروا ما يقولون لها وكلهم هاب وخاف أن يفتيها بما لا يعلمه، قال هشام: إنهم كانوا من أهل الورع والخشية من الله.

    قال الحافظ ابن كثير: وهذا إسناد جيد إلى عائشة رضي الله عنها.

    إنه أججية الأحاجي ولغز الألغاز وسر من أكبر الأسرار، داء عضال، تفشى بين الرجال والنساء.. الفقراء، والأغنياء، الأميين، والمتعلمين المرضى، الاأصحاء البؤساء والوجهاء، العالة والرؤساء، إنه الداء الخطير الذي تفشى بين الناس عامة وخاصة إلا من رحم ربي، إنه خطر عظيم، خطر على العقيدة، خطر على الفرد، خطر على الأسرة، خطر على المجتمع، خطر على الأمة بأسرها.

    إنه السحر قرين الكفر.

    أيها الناس: إنه كما ينبغي على الأمة أن تعرف الأمراض التي تصيب الأبدان وتفتك بالصحة، فكذلك ينبغي لهم أن يعرفوا وأن يهتموا بالأمراض التي تمس الدين بل قد تذهبه بالكلية، ولاشك أن أمراض العقائد والقلوب أشد ضرراً من أمراض الأبدان لأن مرض الأبدان لا يعدو أن يكون أثره في الدنيا بينما مرض العقائد ومرض القلوب يكون أثره في الدنيا والآخرة.

    وإن من أشد الأمراض التي قد استشرت وانتشرت مرض السحر وإتيان السحرة، ومن هنا وجب على أهل العلم وحملة العقيدة أن يدفعوا عن حمى الإسلام ويذبوا عن حياضِه، وأن يوعوا الناس في أمور دينهم ودنياهم، خاصة في هذه الأزمان التي قد تنوعت فيه أمراض العصر، ففي كل عام نصبح بلون جديد من الأمراض، وبالتالي كثر المشعوذون والسحرة والدجالون بحجة معالجة المرضى وتطبيبهم.

    فانتشر السحرة والمشعوذين في كل مكان حتى في الدول التي يُدعى أنها متقدمة.

    ففي فرنسا يوجد أكثر من 30.000 ساحر ومشعوذ.

    وفي ألمانيا 80.000 ساحر ومشعوذ. وفي غيرها كثير.

    أيها الناس: اعلموا أن السحر حقيقة موجودة، ولها تأثير في واقع الناس، ولو لم يكن موجوداً وله حقيقة لما وردت النواهي عنه في الشرع والوعيد على فاعله، والعقوبات الشرعية، على متعاطيه، فكم فرق السحرة بين زوج وزوجته، وبين صديق وصديقه، وتاجر وتجارته، وموظف ووظيفته، وكل هذا حقيقة لا مكابرة فيها.

    أيها المسلمون:

    لقد عرف من خلال تتبع أحوال السحرة والمسحورين أن للسحر أنواعاً كثيرة من حيث تأثيرها على المسحور.

    فمنه سحر التفريق الذي قال الله فيه: فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه.

    ومنه سحر العطف الذي سماه رسول الله التولة حيث قال : ((إن الرقى والتمائم والتولة شرك)) [رواه أحمد وأبو داود].

    التولة: هو ما يصنعونه ويزعمون أنه يحبب المرأة إلى زوجها والرجل، إلى امرأته، وهو ضرب من السحر.

    ومن السحر أيضاً سحر التخييل كأن يرى الشيء الثابت متحركاً، والمتحرك ثابتاً كما قال تعالى عن موسى عليه السلام: فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى.

    ومن سحر سحر الخمول بحيث يحبب إلى المسحور الوحدة والصمت الدائم والشرود الذهني وما شابه ذلك من ألوان السحر وضروبه.

    أيها الأخوة في الله:

    اعلموا أن السحر من نواقض الإسلام الكبرى فمن تعاطى السحر أو عمل به فهو كافر خالد مخلد في نار جهنم.

    ذكر الله تعالى عن اليهود أنهم أعرضوا عن دين الرسول وذهبوا ليتعلموا السحر ويعملوا به، وكفروا.

    واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان.

    قال القرطبي رحمه الله: قال محمد بن إسحاق: لما ذكر رسول الله سليمان في المرسلين قال بعض أحبارهم: يزعم محمدٌ أن ابن داود كان نبياً! والله ما كان إلا ساحراً فأنزل الله عز وجل: وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا أي ألقت إلى بني آدم أن ما فعله سليمان من ركوب البحر واستئجار الطير والشياطين كان سحراً.

    واعلموا أن الساحر لا يكون ساحراً حتى يكفر بالله، وقد أخبرنا ربنا تبارك وتعالى أن الذي يعلم الساحر السحر إنما هم الشياطين.

    ولا يتمكن الساحر من ذلك حتى يكفر بالله العظيم ويستعين بالشياطين من دون الله.

    فليس الساحر بنفسه هو الذي اخترع السحر، بل إن الشياطين هم الذين علموه. وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر.

    وقد تواتر النقل بالاستقراء والتجربة والمشاهدة عمن بحث في أحوال السحر والسحرة في إثبات العلاقة والتبعية والانقياد والعبودية بين السحرة والشياطين.

    فالسحرة يتقربون للشياطين بما تحبه الشياطين من كل شيء: بعقيدة فاسدة وأعمال خيالية وأكل للمحرمات، الخبائث وتقرب بالنجاسات ووقوع في الموبقات.

    وبعد هذا كله إذا اجتاز الساحر امتحاناً يجربه الشيطان عليه بأكل نجاسة وصرف عبادة، ووقوع في أمر لا يجوز ولا يليق حينئذٍ يوقن الشيطان أن تلميذه من السحرة قد جاوز المرحلة، فيبدأ يسخر له من شياطين الجن من يعينه على إحداث الخلل والمرض والزلل.

    أخي المسلم:

    وإذا عرفت الساحر فلا يجوز لك المجيء إليه، فإن جئته لم تقبل لك صلاة أربعين يوماً.

    روى مسلم في صحيح عن بعض أزواج النبي : ((من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوماً، فإن صدقه فقد كفر بما أنزل على محمد)).

    وعن أبي هريرة عن النبي قال: ((من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد )).

    وعن عمران بن الحصين مرفوعاً: ((ليس منا من تطير أو تطير له، أو تكهن له، أو سحر له)).



    المصدر : منتديات الدفاع عن الصحابه


    المشاكل والمضار المترتبه عليه على الفرد

    المشاكل النفسيه للمسحور والاجتماعيه والزوجيه
    مما لا شك فيه ان حالة المسحور نفسيا تؤثر عليه وعلى اسرته ومجتمعه ومما يعاني منه مايلي :

    نفور المصاب من اقرب الناس اليه
    اقامة المشاكل الكبيره على اتفه الاسباب
    العصبيه الزايده التوتر الغضب السريع
    يغضب بسرعه ويرضى بسرعه
    يرى اشياء تتهيأ له ويشم روائح لا وجود لها
    احيانا يشك المسحور في اهله
    محبته للانطواء والعزله
    يصبح غير مفهوم اطباعه تصرفاته غريبه جدا
    طبيعي ان المجتمع يتغير عليهم المسحور تغير جذري من محبه لكراهيه والعكس ويتسبب السحر في قطع الارحام كثير من المسحورين فجأه ينقلب من انسان اجتماعي الى انطوائي ويقطع الكثير من الناس من غير سبب واضح ويسبب ذلك البغضاء بين افراد المجتمع من غير سبب
    والمشاكل الزوجيه للمسحور حدث ولا حرج هناك من المشاكل الزوجيه مالله به عليم
    مثل الربط بين الزوجين بسبب السحر مما يؤثر على العلاقه الزوجيه
    تاخر الحمل بسبب السحر في اغلب الحالات
    انقلاب الحياه الزوجيه الى جحيم لا يطاق
    الشك الكراهيه تصل في معظم الاحوال الى ان الزوج لا يرى زوجته ويراها على شكل حمار اوقرد يراها بابشع الصور ويشم منها روائح كريهه
    خروجه من المنزل بشكل دائم وعدم قدرته على بقاءه في المكان الذي توجد زوجته به
    هذي بعض من المشاكل
    المصدر : من تجربتي انا شخصيا وذكرت بعض ما تعرضت له

    اضراره على المجتمع

    أنه يورث العداوة والبغضاء بين أفراد المجتمع وكذا الحقد و الحسد .

    2. أنه يزرع الشكوك و الشبه بين أفراده .

    3. أنه يدعو إلى الانتقام بكل وسيلة متاحة لاسيما إذا عرف المسحور من سحره وبالتالي يكثر القتل بين أفراد المجتمع .

    4. أنه يحل مكان الأمن والطمأنينة والأخلاق الجميلة الخوف والزعزعة وحب الجريمة .

    5. أنه ينشر الرذيلة بين أفراد المجتمع .

    6. أنه يضعف كيان الأمة في توكلها على رب العالمين وكمال
    اليقين به وذلك من ذهاب أفراد المجتمع إلى السحرة والمنجمين ونحوهم والاستعانة بهم وترك رب العالمين .

    7. أنه يحوِّل المجتمع المسلم المحافظ على دينه وعرضه إلى مجتمع يسوده الإشراك بالله وكثرة الموبقات والمهلكات .
    8. وبالجملة فإن السحر من أخطر الأمراض التي تصاب بها المجتمعات فتقوض بنيانها وتهد أركانها وينتشر بسببه العدوان وانتهاك الأعراض وقتل الأبرياء وسرقة الأموال فضلاً عن الشرك بالله والكفر به ، وبالتالي يكون المجتمع ليس له هدف ولاغاية يصير مجتمعاً همه معالجة أفراده مما ألم بهم ، نسأل الله تعالى أن يحمي مجتمعنا ومجتمعات أمة الإسلام من كيد الحاقدين من السحرة والمنجمين إنه سميع قريب .
    المصدر: كتاب كيف تتخلص من السحر ؟ عبدالله بن محمد بن أحمد الطيار




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره
    تاريخ التسجيل
    11-06-2010
    المشاركات
    3,849

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    أثره على المقبلين على الزواج :


    )- سحر تقويض العلاقات الزوجية :-
    * تعريف سحر تقويض العلاقات الزوجية : هو عمل وتأثير لتقويض العلاقات الزوجية بطرق شيطانية خبيثة ، وغالبا ما تؤدي لتعطيل الزواج أصلا ، أو خلق أسباب ومشكلات جنسية لكلا الطرفين تؤدي بالتالي إلى الانفصال والطلاق 0

    * أنواع سحر تقويض العلاقات الزوجية : قد يأخذ " سحر تقويض العلاقات الزوجية " شكلا من الأشكال التالية :-
    أ)- سحر تعطيل الزواج : ويؤدي هذا النوع إلى عدم إتمام الزواج بين الرجل والمرأة ، وذلك باتباع وسائل وطرق شيطانية خبيثة ، أذكر منها :
    1)- عدم رغبة المرأة أو الرجل في الزواج مطلقا ، والشعور بضيق شديد عند طرح هذا الموضوع على مائدة البحث والمداولة 0
    2)- حصول أمور اجتماعية ومشاكل غير طبيعية تؤدي إلى عدم حصول هذا الأمر 0
    3)- قد تسير كافة الأمور المتعلقة بالزواج بشكل طبيعي ، وفجأة ودون سابق إنذار أو حصول أية موانع أو عوائق لإتمام عملية الزواج ينتهي كل شيء 0
    4)- كراهية الرجل أو المرأة عند مقابلة كل منهما الآخر ، ومعلوم أن السنة النبوية المطهرة تبيح للرجل والمرأة نظرة الزواج في حدود ونطاق معين بينها الشرع الإسلامي الحنيف ، ومن الحكم العظيمة لهذا الأمر استمرار الود والوئام بينهما بعد الزواج 0

    يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله - : ( وأما سحر تعطيل الزواج فكثيراً ما يشتكي النساء التعطل بحيث لا يتم الزواج مع توفر الشروط وعدم الموانع ، وقد يتقدم الخطباء ويتم القبول ثم ينصرفون دون إتمامه ، ولا شك أنه بسبب عمل بعض الحسدة ما يصد عن إتمامه وما يحصل به التغيير ، حتى أن بعض العوائل يبقون دون أن يتم تزويج نسائهم ، وإن تم الزواج لبعضهم حدث ما يسيء الصحبة ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 175 ) 0

    ب)- عقد الزوج عن زوجه ( سحر ربط الزوج ) : ويؤدي هذا النوع إلى سلب الرجل القدرة الجنسية على إتيان أهله ، وذلك باتباع طرق شيطانية خبيثة أذكر منها :
    1)- ربط الكراهية : ويشعر المسحور بعدم القدرة على الاجتماع مع الزوجة في مكان واحد ، وكذلك يشعر بضيق شديد في الصدر ، مما يمنعه من القدرة على إتيانها ووطئها 0
    2)- ربط الاشمئزاز والتقزز : ويشعر المسحور بعدم القدرة على النظر في وجه الزوجة والشعور بالاشمئزاز والتقزز منها ومن جلستها والحديث معها ، مع الشعور بالغثيان عند مجالستها أو الحديث معها ، وهذا يمنعه من إتيان زوجته ووطئها 0
    3)- ربط التغوير : ويؤدي هذا النوع لإيهام الزوج ليلة دخوله على زوجته بأنها ثيب وليست بكرا ، مما يوقع الشك في نفسه ، فينفر منها ويكرهها ، وقد يؤدي هذا الأمر إلى الانفصال والطلاق 0
    4)- الربط الجنسي : وينقسم إلى قسمين :
    أ)- ربط جنسي دائم : ويؤدي هذا النوع لسلب الرجل القدرة الجنسية الكاملة ، بحيث يتم تركيز السحر في منطقة الدماغ التي تتحكم في مركز الإثارة الجنسية والتي تؤثر بدورها على الأعضاء التناسلية فتمنع عملية الانتصاب لدى الرجل منعا مطلقا ، مع وجود الأمور الداعية لذلك كالشهوة واللذة ، ومع توفر المقدمات لذلك الأمر إلا أن الرجل لا يستطيع أن يأتي أهله 0

    ب)- ربط جنسي مؤقت : ويؤدي هذا النوع لسلب الرجل القدرة الجنسية المؤقتة عن طريق تركيز السحر في منطقة الدماغ التي تتحكم في مركز الإثارة الجنسية والتي تؤثر بدورها على الأعضاء التناسلية فتمنع عملية الانتصاب المؤقتة للرجل في حالة إتيان أهله ، وأما إن كان بعيدا عنهم فيشعر بودهم وحبهم ويشتاق لهم جنسيا ، ولكن عند الرغبة في الجماع يتعطل كل ذلك بسبب السحر 0
    قال ابن قدامة :( وقد اشتهر بين الناس وجود عقد الرجل عن امرأته حين يتزوجها فلا يقدر على إتيانها وإذا حل عقده يقدر عليها بعد عجزه عنها حتى صار متواترا لا يمكن جحده ) ( المغني - 10 / 106 ) 0
    قال البغوي :( وروي أن امرأة دخلت على عائشة ، فقالت : هل علي حرج أن أقيد جملي ؟ قالت : قيدي جملك ، قالت : فأحبس علي زوجي ؟ فقالت عائشة : أخرجوا عني الساحرة ، فأخرجوها 0 وروي أنها قالت لعائشة : أوخذ جملي ، ومعناه هذا ، يقال : أخذت المرأة زوجها تأخيذا ، إذا حبسته عن سائر النساء ) ( شرح السنة – 12 / 190 – وروي بصيغة التمريض أي التضعيف ) 0

    5)- سحر قتل الشهوة الجنسية : ويؤدي هذا النوع إلى تعطيل مراكز الإثارة في الدماغ عند الرجل ، بحيث لا يشعر بأية استثارة أو رغبة في النساء أو العزوف عن الزوجة وكرهها أو التفكير في هذا الأمر ، وقد يحصل هذا الأمر كذلك قبل الزواج مما يؤدي إلى كره الحديث عن هذا الأمر أو سماعه من الآخرين 0

    6)- الهوس الجنسي : ويؤدي هذا النوع لإثارة الرجل إلى أقصى درجة ممكنة بحيث يعمد السحر إلى استثارة مراكز الإثارة في الدماغ ، فيشتهي الرجل النساء في كل لحظة وكل ساعة ، ولكنه لا يستطيع جماع زوجته ، فينفر منها ولا يستطيع اقترابها ، وقد يؤدي مثل هذا النوع غالبا لمفاسد شرعية عظيمة ومنها كثرة استخدام العادة السرية 0

    7)- سحر سرعة القذف : ويتم ذلك من خلال التحكم بالانقباضات العضلية والعصبية التي تؤدي في النهاية إلى دفع السائل المنوي خارج مجرى البول ، والغالب من الناحية الطبية أن الأسباب الرئيسة لحدوث ذلك هي أمراض العمود الفقري 0 ويؤدي هذا النوع من أنواع السحر لإيجاد سرعة قذف عند الرجل تحرمه وتحرم زوجه من هذه اللذة المشروعة ، وهذا يولد اضطرابات نفسية عند الزوج ، وبالتالي كره الزوجة والناس والمجتمع 0

    8)- عدم القدرة على الإنزال : ويؤدي هذا النوع إلى عدم تمكين الرجل من تفريغ طاقته الجنسية وذلك بمنعه من القدرة على الإنزال ، ويعتبر هذا الأسلوب من أخطر الأساليب التي يتبعها السحرة والتي تؤثر على نفسية المريض فيكره الزوجة والجماع ويخاف منه 0


    ج)- عقد الزوجة عن زوجها ( سحر ربط الزوجة ) : ويؤدي هذا النوع إلى سلب المرأة لذة الجماع ، بل قد يصل الأمر إلى عدم استطاعة الرجل جماع زوجته بسبب وجود عوائق تحول دون ذلك الأمر ، ويتبع الساحر طرقا شيطانية خبيثة في سبيل ذلك ، أذكر منها :
    1)- ربط الكراهية : ويؤدي هذا النوع لعدم القدرة على الاجتماع مع الزوج في مكان واحد ، وكذلك الشعور بضيق شديد في الصدر ، مما يمنع القدرة على تمكين الزوج من نفسها ، وعند مفارقة الزوج لها تشعر له باشتياق وحب ، وهذا الأمر قد يؤدي لاضطرابات نفسية للزوجة نتيجة لذلك 0

    2)- ربط الاشمئزاز والتقزز : ويؤدي هذا النوع لعدم القدرة على النظر في وجه الزوج والشعور بالاشمئزاز والتقزز منه ومن جلسته والحديث معه ، وكذلك الشعور بالغثيان عند مجالسته أو محادثته ، وهذا يمنعها من تمكينه من نفسها ، وحال مفارقته تشعر بالاشتياق والود كما بينت في النقطة الأولى 0

    3)- ربط البرود الجنسي : ويؤدي هذا النوع لسلب المرأة لذة الجماع ، فلا تشعر بلذته مطلقا ، بل على العكس من ذلك تماما فقد تشعر بآلام وأوجاع تكره معها هذا الأمر ولا تكاد تطيقه أو تستسيغه 0

    4)- ربط الشبق الجنسي : ويؤدي هذا النوع لإثارة المرأة إلى أقصى درجة ممكنة بحيث تشتهي الرجال في كل لحظة وكل ساعة ، مع عدم الرغبة والاشتياق إلى الزوج مطلقا ، بل النفور وعدم استطاعتها الاقتراب منه ، وقد يؤدي مثل هذا النوع غالبا لمفاسد شرعية عظيمة ومنها كثرة استخدام العادة السرية 0
    5)- سحر سرعة الإنزال : ويؤدي هذا النوع لإيجاد سرعة إنزال لدى المرأة تحرمها وتحرم زوجها من هذه اللذة المشروعة ، وهذا يولد اضطرابات نفسية عند الزوجة ، فتكره الزوج والناس والمجتمع 0

    6)- ربط القدرة على الإنزال : ويؤدي هذا النوع إلى عدم تمكين المرأة من بلوغ ذروتها الجنسية في علاقتها مع زوجها ، بحيث لا تستطيع تفريغ طاقتها الجنسية نتيجة لعدم قدرتها على الإنزال ، ويعتبر هذا الأسلوب من أخطر الأساليب التي يتبعها السحرة والتي تؤثر على نفسية المريضة فتكره الزوج والجماع وتخاف منه 0

    7)- ربط الانسداد : ويؤدي هذا النوع إلى وجود حائل أو سد منيع يمنع الرجل عن إتيان أهله ولا يستطيع إلى ذلك سبيلا 0

    8)- ربط النزيف : ويؤدي هذا النوع لإحداث نزيف عند المرأة وقت الجماع فقط ، وأما في سائر الأوقات الأخرى فلا يحصل مثل ذلك الأمر 0

    9)- ربط المنع : ويؤدي هذا النوع لإحداث امتناع تام لدى الزوجة من تقبل الزوج أو تمكينه من نفسها بوسائل شتى ومن تلك الوسائل التصاق الفخذين أو الضرب والرفس والركل ، وكل ذلك يكون دون وعيها وخارجا عن إرادتها 0

    د)- العقم وعدم الإنجاب : ويؤدي هذا النوع لإحداث عقم وعدم إنجاب لدى كل من الزوج والزوجة دون اتضاح أية أسباب طبية لمثل ذلك ، وقد ورد الدليل على هذا النوع من أنواع السحر في السنة المطهرة فقد روى أبو أسامة ، عن هشام بن عروة ، عن أسماء : ( أنها حملت بعبد الله بن الزبير بمكة 0 قالت : فخرجت ، وأنا متم - أي مقاربة للولادة - ، فأتيت المدينة ، فنزلت بقباء ، فولدته بقباء ، ثم أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فوضعه في حجره ، فدعا بتمرة ، فمضغها ، ثم تفل في فيه ، فكان أول شيء دخل جوفه ريق رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قالت : ثم حنكه بالتمرة ، ثم دعا له وبرك عليه ، وكان أول مولود ولد في الإسلام – للمهاجرين بالمدينة - ، قالت : ففرحوا به فرحا شديدا ، وذلك أنهم قيل لهم :إن اليهود قد سحرتكم ، فلا يولد لكم ) ( متفق عليه ) ، وهذا الحديث فيه دلالة واضحة على أن السحر قد يحدث تأثيرا لمنع الحمل بين الزوجين بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0
    سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن إمكانية أن يكون العقم لدى الرجل أو المرأة بسبب السحر ؟
    فأجاب – حفظه الله - : ( الأصل أن العقم من تقدير الله تعالى وخلقه ، كما قال تعالى : ( وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا ) ( الشورى – 50 ) ، وقال عن زكريا : ( وَكَانَتْ امْرَأَتِي عَاقِرًا ) ( مريم – الآية 5 ) ، فالله سبحانه قدر أن بعض خلقه لا يولد له ، سواء من الرجال أو من النساء ، وقد يوجد لشيء من ذلك علاج مؤثر بإذن الله تعالى ، فيزول العقم بواسطة بعض الأدوية والعقاقير ، وقد يكون خلقة أصلية لا تؤثر فيه العلاجات 0 وقد يكون العقم بسبب عمل شيطاني من بعض السحرة والحسدة ، فيعمل أحدهم للرجل أو المرأة عملاً يبطل به أسباب الإنجاب ، وذلك بحيل خفية تساعده عليها الشياطين ، أو أن نفس الشيطان الملابس له يعمل في إبطال تأثير الوطء في الحبل ، سواء من الرجل أو المرأة ، فالشياطين الملابسة للإنس لهم من التمكن في جسم الإنسان ما أقدرهم الله عليه ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ) ( متفق عليه ) فعلى هذا يعرف أنه عمل سحرة بتجربة الإنجاب في شخص آخر ، فإذا كان الرجل له أولاد من امرأة أخرى ، والمرأة لها أولاد من رجل آخر ، عرف أن توقف الولادة بسبب هذا العمل فيسعى في علاجه بالرقى والتعوذات والأدعية النافعة ، وكثرة ذكر الله تعالى ، وتلاوة القرآن ، والتقرب إلى الله تعالى بالأعمال الصالحة ، والتنزه عن المحرمات والمعاصي ، وتنزيه المنزل عن آلات اللهو والباطل ونحو ذلك مما تتسلط به الشياطين ، وتتمكن من التأثير في الإنسان ، ويسبب بعد الملائكة عن المنازل التي تظهر فيها المعاصي ، وبهذه الإرشادات يخف تأثير السحرة بإذن الله تعالى ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – 184 ، 186 ) 0
    ويتبع الساحر طرق شيطانية خبيثة في سبيل ذلك ، أذكر منها :-
    1)- التحكم في عدد الحيوانات المنوية : وهذا النوع يؤدي بالتأثير على المناطق المعنية بإنتاج الحيوانات المنوية بداية من الخصية فالبربخ فالحويصلات المنوية فالبروستاتا 0 وكذلك علاقة الغدة النخامية بسلامة إنتاج الخصية ، إضافة إلى الصورة الطبيعية للسائل المنوي القادر على إخصاب البويضة ، فيستطيع الساحر التحكم بوظائف كافة الأمور المذكورة آنفا والضغط عليها بحيث تؤدي إلى قلة إفراز للحيوانات المنوية عن معدلها الطبيعي بحيث تكون أقل من عشرين مليون حيوان في السنتيمتر ، ولا ينفذ تأثير ذلك إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0
    2)- قتل الحيوانات المنوية أو إضعافها : وهذا النوع يؤدي لمنع إفراز السائل اللعابي الذي تتغذى عليه الحيوانات المنوية داخل الحوصلة المنوية وبالتالي يؤدي لقتل تلك الحيوانات ، أو إضعافها بحيث لا تستطيع الوصول إلى البويضة لتلقيحها ، أو تصل ضعيفة لا تستطيع اختراق الغلاف المحيط بالبويضة 0
    3)- قتل البويضة : وهذا النوع يؤدي لقتل البويضة عند المرأة وبالتالي لا تتم عملية التلقيح ، أو حصول أي حمل يذكر 0
    4)- عدم قابلية تلقيح البويضة من قبل الحيوان المنوي : وهذا النوع يؤدي لمنع وصول الحيوان المنوي إلى البويضة لتلقيحها ، وفي بعض الأحيان قد تصل بعض الحيوانات المنوية ، ولكنها لا تستطيع اختراق الغلاف الخارجي الخاص بالبويضة مع قوتها ونشاطها 0
    5)- قتل النطفة بعد عملية الإخصاب : وهذا النوع يؤدي لقتل النطفة بعد عملية الإخصاب مباشرة ، أو بعد أيام أو أسابيع ، مما يؤدي إلى الإسقاط المبكر لدى المرأة 0
    6)- إجهاض الحامل بعد شهرها الثالث : وهذا النوع يؤدي لقتل الجنين بعد عدة شهور من تكونه بعد نفخ الروح فيه ، مما يتسبب في إجهاض المرأة ، ويتبع السحرة أساليب شيطانية خبيثة للوصول إلى هذا الهدف ومنها تسليط الشياطين على الحامل وضربها في نومها وإسقاط الحمل أو إرعابها ومن ثم إسقاط الحمل ونحو ذلك من طرق خبيثة ، وبطبيعة الحال فإن ذلك لا ينفذ تأثيره ووقعه إلا بإذن الله القدري الكوني لا الشرعي 0
    المصدر من متديات علم الرقى


    حكم الشرع في فك السحر بالسحر :


    القول الراجح في مسألة فك السحر عن المسحور بالسحر:
    لا يجوز فك السحر بالسحر؛ لعموم أدلة التحريم من الكتاب والسنة، وهي عامة في حال التداوي، أو النشرة، أو قصد الأذية، ومن فرق بينها فقد فرق بين ما جمع الله بينه وخص العموم، وهذا لا يجوز بدون مسوغ, والقاعدة عند العلماء أن ما حرم فعله حرم طلبه.
    أدلة التحريم من الكتاب:
    يقول تعالى في محكم كتابه: {...وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلانصوص السنة:
    - قوله صلى الله عليه وسلم: "اجتنبوا السبع الموبقات، قالوا: يا رسول الله ما هن؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل مال اليتيم، وأكل الربا، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنـات"، رواه البخاري ومسلم.قٍ...} [البقرة: 102]
    قال ابن القيم -رحمه الله-

    "النشرة: حل السحر عن المسحور، وهي نوعان: حل السحر بمثله والذي هو من عمل الشيطان، وعليه يحمل قول الحسن، فيتقرب الناشر والمنتشر إلى الشيطان بما يحب فيبطل عمله عن المسحور.
    والثاني: بالرقية والتعوذات والأدوية المباحة فهذا جائز" انتهى كلام ابن القيم.

    قال الشيخ ابن باز -رحمه الله تعالى-:
    "فك السحر بالسحر لا يجوز، وإتيان الكهان أو إحضارهم عند المسحور لفك ما به من سحر لا يجوز، وتعليق الحجب والتمائم لذلك لا يجوز، ولو ترتب على ما ذكر فك السحر أحيانًا، ولكن يرقى المسحور بتلاوة القرآن عليه؛ كسورة الفاتحة، وآية الكرسي، وقل هو الله أحد، والمعوذتين ونحوها من سور القرآن وآياته، وكذلك يرقي بالأدعية الثابتة عن النبي (صلى الله عليه وسلم)".




  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره
    تاريخ التسجيل
    11-06-2010
    المشاركات
    3,849

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    علاج السحر



    03كيف يتأكد الانسان انة مسحور ؟
    السحر 22 عدد التعليقات - بسم الله الرحمن الرحيم

    كثيراً من الاخوان و الاخوات يلاحظون تطابق اعراض ما يعانوة مع اغلب اعراض السحر الموضحة في المقال ( كيف يعرف الإنسان أنه مسحور ؟ )

    حينها يتخللهم الشك وتبدأ حيرتهم .. و هنا يأتي السؤال المتكرر .. كيف اتأكد اني مسحور ؟

    لكل من ساورة الشك .. لكل من يريد التأكيد الجازم من بعد ما قرأ كيف يعرف الإنسان أنه مسحور ؟ » أكمل القراءة

    أغسطس

    22طريقة عمل طهور للمسكن و المنزل
    الرقية الشرعية 30 عدد التعليقات - طريقة عمل طهور للمسكن و المنزل

    بسم الله الرحن الرحيم
    سأسرد لكم طريقة عمل طهور للمساكن او الغرف او المنزل بأكملة لعل الله ينفعكم بها

    اولآ : يوضع الماء في وعاء كبير بمقدار ( سطل / جردل )
    ثانياً : يدخل القارئ بعد ان يتوضى كفه الأيمن في الماء » أكمل القراءة

    أغسطس

    22طريقة رقية الماء والزيت
    الرقية الشرعية 18 عدد التعليقات - طريقة رقية الماء والزيت ” الرقية الشرعية ”
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد تبادر إلى ذهني أن اعمل عمل في مساعدة المسلمين الذين يأتون للعلاج ولا غنى لهم عن الماء والزيت المرقي علية لطلب العلاج من رب العالمين بلأستشفاع بآيات الرحمن في العلاج بما يوافق الكتاب والسنة وما كان عليه الصحابة والتابعين والعلية الأجلة عليهم رضوان الله .
    ولقد آلمني ما شاهدته وما بدأ يتناقلة الناس مما يفعله بعض الرقاة هداهم الله من عمل الماء والزيت المرقي علية بأسعار باهظة قد تثقل كاهل المريض الذي هو بمثابة الغريق الذي يتعلق بقشه آمل آبها النجاة , ومنهم من بدأ يدعي انه يرقي العسل وهذا منافي للحقيقة من جانبين وهما .. » أكمل القراءة

    أغسطس

    22كيف تعرف المشعوذين و السحرة ؟
    السحر 5 عدد التعليقات - كيف تعرف المشعوذين و السحرة ؟

    روى الإمام مسلم في صحيحه عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من أتى عرافاً فسأله عن شئٍ فصدّقه بما يقول لم تقبل له صلاةٌ أربعين يوماً )
    وأخرج أبو داود في كتاب الطب من كتابه السنن عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من أتى كاهناً فصدّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمدٍ صلى الله عليه وسلم ) .

    » أكمل القراءة

    أبريل

    03كيف يعرف الإنسان أنه مسحور ؟
    السحر 63 عدد التعليقات - السؤال : كيف يعرف الإنسان أنه مسحور أم لا ؟

    بسم الله الرحمن ارحيم

    الحمد لله مالك الملك , الحمد لله الذي جعل الظلم محرمآ بين عباده بعد ان حرمه على نفسه , واصلي واسلم على اشرف خلق الله محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاة والسلام .

    وبعد ….

    قال تعالى (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ

    الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ

    هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا

    تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ

    بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا

    لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ

    كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102
    هناك امور ظهرت لي اثناء علاجي لحلات السحر طيلة السنين الماضيه ووجدتها متكررة جدآ ولا تتوفر الا في المسحورين وقد حرصة على كتابتها لكي اسهل لكل من لم يذهب الى القراء وهو يشك في انه مسحور علية بقراءة هذه النقاط بتأني وتفكر ويرى بعد ذلك هل هي متوفرة فيه نصفها او بعضها او جلها او كلها عند ذلك سيقرر بنفسه هل يحتاج الى العلاج ام لا ولكن كيف يعرف وما هي هذه النقاط ؟؟؟
    الجواب : يعرف ذلك بما يلي :
    1) صداع الدائم ويكون كلي أو نصفي ويظهر علية بشكل يومي او اسبوعي او شهري او في اثناء التجمعات والأفراح والمناسبات .ويكون ذلك ملفتا للنظر أي ليس شيء عادي.
    2) ضيقة شديدة في الصدر مع خفقان ملحوظ في ضربات القلب بشكل غير معتاد خاصتآ مع السماع للقراء والذكر ( الرقية الشرعية ) .. تصل إلى حد البكاء .وبدون أي سبب يذكر .
    3)دائمآ ما يشكو المريض من اسنانة وتلف لأعصاب بها بل قد يكون زبون دائم بعد كل فترة الى طبيب الأسنان حتى مع اعتنائه الشديد بها .
    4)كثرة التجشئ وطريقه ملحوظة .
    5)خروج الغازات من الجسم بطريقة غير اعتيادية بل قد يصاحب ذلك انتفاخات في المعدة .
    6)تظهر عند بعض الناس الميول الجنسي وربما قد يكون شاذآ ( كاللواط والسحاق ) وترغب نفسه كثيرآ في مواقعت الفواحش.
    7)المكوث كثيرآ في دورات المياة بل قد يصاحب ذلك راحة نفسية من ذلك .
    8)ظهور الفطريات والنجاسات ولأوساخ بشكل متكرر وملحوظ في لأماكن الحساسة , حتى مع تكرار تنظيفها .
    دائمآ المسحور كثير التوجع وظهور الأمراض علية بين فترة وأخرى .
    9) الخوف الشديد من غير سبب وبشكل ملحوظ .
    10) الألم الدائم في البطن وخاصة أسفل البطن ما تحت الصرة وقد يكون في احد الجانبين .
    11) ظهور الحساسية المفرطة والملا حظة في بعض اعضاء الجسد وكلما عولجت تعود بغير سبب (بالنسبة للنساء تظهر عليهن الألتهابات المتكررة في الرحم والمهبل بإفرازات مواد كالعلق وكلما عولجت تعود و بإستمرار بدون سبب) .
    12) ألم أسفل الظهر .في الفقرات الأخيرة دائمآ.
    13)ألم في المفاصل .
    14) كسل وخمول وتنميل في الأطراف .مع برودة وحرارة في بعض الأحيان في الأكتاف.
    15) الأحلام والكوابيس ألمناميه .وعدم الراحة في المنام وإذا ما استيقظ يكون عطشان جدا وغير مرتاح .
    16) الكره لكل شي نافع وحبيب للإنسان .
    17) الربط عن الزواج .
    118) الربط عن الجماع (وذلك ببرود جنسيا قبل الجماع وبشكل متكرر وملحوظ مع كره الطرف الثاني ).
    19) الربط عن الإنجاب ومنع الذرية (بل قد يتعدى ذلك إلى قتل أللأجنة داخل الأرحام وبشكل متكرر وبدون سبب يذكر عند الأطباء) .
    20) العقم ، وقتل الحيوانات المنوية (عند الرجال مع ضعف الإنتصاب وسرعت القذف ).
    21) الشلل الكلي أو النصفي . خصوصا بعد التحاليل الطبية تظهر النتائج أنه سليم . فحينئذ يعرف أن هذا من عمل الشيطان .
    22) العمى ، خصوصا بعد الفحوصات الطبية يتبن أنه سليم ، فحينئذ يعرف أن هذا من أثر الشيطان .
    23) نزول درجت جمال ولون الجسم بشكل ملحوظ جدا (حتى مع استخدام المستحضرات وخلطات التبييض ولكن بدون جدوى).
    24)وأعظم اختبار لمعرفة الإنسان انه مسحور قراءة سورة البقرة , سوف يشعر بتنميل وضيق وصداع وحرارة وغيرها.
    25) كثرة النسيان وتدني المستوى الدراسي بل قد يتطور الى كره الدراسة والعمل.
    26)تساقط الشعر بشكل ملحوظ وظهور القشرة بشكل ملفت للنظر.
    27)كره ذكر الله .
    28)البعد قدر المستطاع للأماكن المقدسة .
    29) حب المحرمات والفواحش والرغبة بممارستها .
    30)الوسواس قد تصل الى منافاة وجود إله لهذا الكون.
    31)الإمساك المتكرر (عدم القدرة على التبرز) .
    ملاحظة :- إذا اجتمعت هذه الأمور في شخص ما أو بعضها ففي الغالب أنها سحر ، أو عين مع سحر ..
    آثار المحسوسة في بيت المسحور :
    أن الذي سأذكره بإذن الله يجب أن يكون محسوسا في بيت الإنسان المسحور من حيث تكرارها ووضوحها وسماعها والوقوف عليها بنفسه أو أهل بيته , وليس لمجرد الظن أو الشك فقط , وعليه فإني أضع ما لاحظته طيلة علاجي للناس وما يتكرر في بيوتهم ومساكنهم وهي :
    سيلاحظ المسحور ضيقه شديدة كلما دخل بيته .
    دائما ما يسمع أهل البيت المسحور طرقا على الباب وعند فتحة لا يجدون احد , وهذا يتكرر معهم بين الحين والآخر.
    دائما ما يسمع المسحور وأهل بيته حركات في السقف وجدران المنزل حتى يظن في بعض الأحيان انه من الأدوار العلوية وحين التأكد لا يجدون سببا وجيها لهذه الأصوات والطقطقة من السقف والجدران خاصة في الليل.
    دائما ما يسمع صوت سقوط بعض الأشياء في بعض الغرف الغير مأهولة أو الغرف الغير متواجد بها احد أثناء حدوث الصوت , وعند التأكد لا يجدون اثر لأي حركة وخاصة في المطبخ.
    دائما ما تتلف ألإضاءة المنزلية ( تحترق لأنوار ) بغير سبب , ويكون في البيت اضطراب في الدائرة الكهربائية.
    تسمع حركة في المنزل وكأن شيئا يتحرك على الفرش الأرضي .
    يكثر الفئران الكبيرة ويصعب الإمساك بها وتكثر الحشرات في المنزل بشكل ملحوظ.
    دائما ما تشعر المرأة بشخص يمشي خلفها دائما بل قد يقترب من خلفها ويبدأ بالنفخ بالهواء على كتفها وبجانب أذنها .
    ملاحظة مهمة في بيت المسحور وهي موت الطيور الزينة (ما يسمى بطيور الحب) بشكل مستغرب جدا حتى مع تكرار جلبها يتم موتها بغير سبب , وكذلك اسماك الزينة تموت بغير سبب .
    مشاهدة قطط في المنزل بالونين لأغبر ولأسود .
    دائما ما تختفي النقود والقطع الذهبية من المنزل , حتى تدب الفتنه والخصام والشكوك بين أهل البيت.
    سيحس أهل البيت بحرارة في أرجاء المنزل وسيلاحظ معها ضعف التكييف بالمنزل بشكل مستغرب.
    دائما ما تختفي أشرطة الرقية ( الرقية الشرعية ) خاصة سورة البقرة وقد تتلف المسجلات أو الأشرطة بسبب تشغيلها لسورة البقرة بالبيت المسحور.
    ملاحظة ظل اسود يجول بالبيت في الليل , وسماع أصوات أناس يتحدثون بشكل منخفض جدا ولا تعلم مصدر الصوت.
    يحس جميع أهل البيت أن في البيت ظلمة حتى مع قوة الإنارة.
    وأخيرا هذه بعض الآثار الملاحظة بعضها أو جلها في بيت الإنسان المسحور أو البيت الذي يكمن فيه السحر , هذا والله ولي التوفيق .
    والله أعلم
    أسأل الله تعالى لنا لكم ولجميع المسلمين .. الحفظ من كيد الشياطين ..
    آمين
    والحمد لله رب العالمين
    الشيخ سالم الحقوي




  14. #14


  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره
    تاريخ التسجيل
    11-06-2010
    المشاركات
    3,849

    رد: ۩۩ المسآبقة الآولـى للبحث العلمـي × فك السحر بالسحر × ۩۩

    YouTube - &#x202b;ط£ط¨ط·ط§ظ„ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط§طھ&#x202c;&lrm;


    ابطال عمل من رجال الهيئه الابطال الله يجزاهم خير




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك