منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: 5 مقالب على الفيس بوك تهدد جماهيرية نجوم الفن !!

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية @ميرامار@
    تاريخ التسجيل
    19-12-2008
    المشاركات
    5,089

    5 مقالب على الفيس بوك تهدد جماهيرية نجوم الفن !!

    همس الفن
    فوجئت مجموعة من الفنانين مؤخراً أن هناك أشخاصاً ينتحلون شخصياتهم وعمل حساب بأسمائهم على نافذة فيس بوك والإساءة لكثير من الناس وكان آخر هذه المشكلات هو ما تعرض له الممثل الشاب محمود عبد المغني الذي انتحل أحد الأشخاص شخصيته على الفيس بوك وبدأ يتحدث مع جمهوره وأصدقائه الفنانين بشكل سيء وصل إلى التعامل ببعض الألفاظ الخارجة وعندما علم عبد المغني اعتذر لكل من يعرفونه وأعلمهم الحقيقة.
    وقال عبد المغني أن الشخص الذي انتحل شخصيته أفسد علاقته بأشخاص كثيرين.
    أما ثاني هؤلاء فهو المطرب الشعبي سعد الصغير الذي فوجئ بأن أحد الأشخاص ينتحل شخصيته على الفيس بوك وتسبب في إفساد حفلاته وأعماله ونفس الأمر تكرر مع محمد رجب الذي اكتشفت خمسة حسابات على الفيس بوك باسمه وكل أصحاب هذه الحسابات المزيفة يتصارعون لإقناع مطالعي الإنترنت بأن كلً منهم هو محمد رجب الحقيقي وحتى الآن لم يأخذ رجب أي إجراء قانوني ضد هؤلاء المدعين.
    أما غادة عبد الرازق فكان لها موقف مع الفيس بوك حيث وجدت فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها وتضع على الحساب الخاص بها بعض صور غادة الشخصية وصوراً من كواليس أعمالها الفنية ولكن غادة قالت إنه ليس لها أي حساب على الفيس بوك لأنها ليس لديها وقت لهذا. كما تم مؤخراً عمل برنامد يتم من خلاله اختراق أي حساب على الفيس بوك وهذا ما استغلته رابطة محبي الفنانة السورية أصالة الذين اخترقوا الحساب الخاص بالمطربة شيرين ووضعوا صورة كبيرة لأصالة أدعوا ان شيرين لا ترتقي أن تكون رمزاً من رموز الغناء المصري لأنها السبب في تحريض الموسيقار حلمي بكر على أصالة وقيام نقابة الموسيقيين بمنع أصالة من الغناء في مصر.
    أما المخرج حسني صالح فقال إن له حساباً على الفيس بوك ويتابعه هو بنفسه وعند انشغاله يترك الموضوع لأحد مساعديه الذي يقوم بالرد على الصحفيين والمعجبين.
    الفنان الشاب حسام فارس قال أنا من مستخدمي الفيس بوك منذ فترة كبيرة وأنا دائم الدخول عليه لذلك لم أتعرض لمثل هذه المشكلات ولكن أنا حذر جداً مع كل من أتعامل معهم على الفيس بوك حيث لا أقوم بالموافقة على صداقة أي شخص إلا بعد الاطلاع على حسابه الشخصي ومعرفة هويته وعندما أجد شخصاً ينتحل شخصيتي أرسل رسالة له أحذره أنني سوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إذا استمر في ذلك.
    أما الفنان كريم عبد العزيز فأوضح أنه لا يمتلك أي حساب على الفيس بوك بعد أن وجد كثيراً من أصدقائه يتحدثون معه عن صفحته الشخصية على الفيس بوك.
    أما الممثلة الشابة راندا البحيري فقال: لديّ حساب على الفيس بوك ولكن استخدمه كنوع من الترفيه مع أصدقائي.
    وقالت راندا: يمكن أن يتعرض أي شخص لمشاكل على الفيس بوك أو في أي مكان فالماكرون يستغلون عيد ميلاد الفنانين ليضعوا تعليقاتهم.
    وأخيراً تقول نشوى مصطفى إن خبرتها قليلة بعالم الإنترنت ولكن أولادها يتابعون أخبارها من خلال الفيس بوك.
    وأضافت: ليس لديّ أعداء أو مشاكل مع أحد وليس لديّ حساباً خاصاً على الفيس بوك ولكن لدي صفحة على الموقع بالسمي وبها معجبون.


    احبكم في الله الله يحفظكم وينور طريقكم
    ياافضل منتدى احببته لان انساكم ابدا ادعو لي بتوفيق


  2. #2
    اعضو نادي الالف الصورة الرمزية عبرة قهر
    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    3,289

    رد: 5 مقالب على الفيس بوك تهدد جماهيرية نجوم الفن !!

    يعطيك العافيه





  3. #3
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    29-01-2011
    المشاركات
    114

    رد: 5 مقالب على الفيس بوك تهدد جماهيرية نجوم الفن !!

    thank you


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك