منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22
Like Tree0Likes

الموضوع: عدم الإحساس بالرعشة

عضو نشيط الصورة الرمزية الوسيم3474

عدم الإحساس بالرعشة

مساء الخير

أنا متزوج من 5 أشهر بس لحد الأن لم أحس بالرعشة عند زوجتي في حالة وصولها الى اللذة الكاملة فقط أحس بأنها تعبت فقط وهي تقول أنها وصلت الى اللذة
    وسؤالي هنا هل الرعشة ضروري تكون حركية مثل إهتزاز الجسم أو فقط ممكن تكون وصول المرأة الى اللذة فقط بدون إهتزازالجسم.

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية أم هزاع

سؤال مهم،،،،حتى أنا خاطري أعرف الجواب
    يالا يالمتزوجين و المتزوجات،،،،،،،جاوبو على السؤال،،،،و أفيدونا

مــــبـــــدع الصورة الرمزية احب الحياة

انا باكمل السنه ولسا ماحست ، ياليت احد يجاوب على هالسؤال

رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ احب الحياة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

الهزه لها أكثر من تعبير

إما تأوهات أو اهتزاز كما ذكرت أو ارتخاء كامل

فلا تقلق والمهم مصارحتها لك بانها وصلت لهذه اللذة ايما كان تعبيرها

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

عضو نادي الألف الصورة الرمزية الشتاء الساخن

في بداية الحياة الزوجية
    تواجه الفتاة بعض الصعوبة في الوصول للذروة أو الرعشة
    بسبب اختلاط اللذة بالألم وقد تستمر فترة أطول
    أما اهتزاز الجسم للزوجة عند الوصول للذروة فلا يكون واضحا في معظم الأوضاع
    ولكن له دلالات ومنها تحرك الزوجة وارتخاء المهبل وزيادة رطوبته بشكل ملفت
    وفي بعض النساء يزيد دفء المهبل
    وأفضل طريقة لتصل الزوجة للذروة هو انسجام الزوج وحضوره بعقله وقلبه أثناء العملية طبعا لم أذكر جسده لأنه موجود أصلا
    ولكن عملية التوقيت لبدأ الجماع الفعلي وأقصد مرحلة ما بعد المداعبة مهمة لتصل الزوجة لذروتها مع الاستمرر في المداعبة ولو بكلمات جميلة
    ويفضل إغماض العينين لأنه يساعد على التركيز

عضو جديد

تو الناس على الرعشة اللي تبغاها من زوجتك كم كم شهر وبتحس تاكلك زوجتك من قوة الرعشة .. بس عليك تعودها على الممارسه وخلها تنزل قبلك وتفهمه زين .

ِعضو محترف ومتميز

اكبر دليل على وصولها للرعشه الانقباضات بالمهبل والرجال يحس فيها واضحه

مــــبـــــدع الصورة الرمزية danahide

اجابه على سؤالك هناك نوعين من النشوه تصل اليها المرأة اثناء الجما ع الأولى : الرعشة المهبلية وهذه الرعشة لا تشعر بها انت ولكن يكون المهبل لديها قد اوصلها لحد نشوه قد تستغني فيها او بعدها عن الرعشة الحقيقية وهذه النشوة التي تصل اليها داخل المهبل تكون عادة لدى الفتياة حديثات العهد بالزواج تكفي وذلك بسبب قلة خبرتها بالنشوه الجسدية الكاملة وبسبب الضيق الشديد بالمهبل فأي احتكاك فيه يكفيها ليمتعها.. النوع الثاني هو الرعشة الكاملة للجسد وهي عبارة عن اهتزاز بكل اجزاء الجسم اضافة الى المهبل وبعدها تشعر المرأة برضى كامل وراحة نفسية وليس تعب , وهذه الرعشة تصل اليها بعد خبرة وتعود على عملية الجماع .. نصيحتي لك حتى توصلها لهذه المتعة الكاملة هي : اثناء الجماع عليك ان تداعب عضوها باصابعك وبعدها تجعلها تعتمد على نفسها لإتمام هذه المهمة دون اشعاها بأن هذا يستوجب الخجل منها لأن هذا هو الطبيعي فلو داعبت بنفسها العضو اثناء ( الإيلاج ) ستصل فورا لما تريد

التعديل الأخير تم بواسطة الملك الضـليل; 15-05-2006، الساعة 10:00
    دانــــــــه

كاتب متميز

نا الحد الآن ما حسيت فيها صار على زواجي الحين 4 سنوات

اعرف وحده نفسي ما حست فيها ولا مره بس تقول متى احس فيها اذا لعبت في المهبل حركته في يدها إهنيه تحس في رعشة وإنقباض الرحم حتى زوجها لاحظ في في ممارسه جماع مع زوجها تقول ما حسيت في رعشه شنو سببب ما ادري تقول معنى زوجها يمتعها بس نفسها تحس بإنقباض الرحم وبالرعشه معاه في يوم تلعب في يدها في رحم

عضو نادي الألف

انا احس ان وصول المراه للرعشه مرتبط بالنشوه الروحيه والانسجام عاطفيا مع الزوج.........يعني حتى لو استمرت المداعبه 3ساعات والزوجه غير منسجمه لايمكن توصل للرعشه,,,,,,,والرعشه واضحه بس يمكن لانك عريس جديد مو متاكد,,,,اتوقع زوجتك ماوصلت فعلا للنشوه وهذا حالنا كلنا بداية الزواج,,,,,بسبب الخجل الشديد والاحساس بتانيب الضمير.....(انا كنت اتذكر امي وابوي وانا مع زوجي واقول ياربي وش بيقولون عني لو شافوني؟؟؟)المهم زوجتك لو كانت من النوع الخجول تاكد ماراح تصل للرعشه بدون ماانت تساعدها بانك تقنعها ان الرغبه الجنسيه فطره خلقنا ربي عليها....وان من حقها تستنتع زيك بالضبط,,,,,يعني من هالكلام,ولاتستعجل عليها وتحسسها انك متضايق من هالشي او تبي تتاكد لا لا صدقني كذا بتضرها وتصعب الموضوع عليها,, ,حاول ان تلميحاتك تكون عفويه ورومانسيه نابعه من قلبك,,,,,,,,,,,,,,,بالتوفيق

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EVERAFTER
    انا احس ان وصول المراه للرعشه مرتبط بالنشوه الروحيه والانسجام عاطفيا مع الزوج.........يعني حتى لو استمرت المداعبه 3ساعات والزوجه غير منسجمه لايمكن توصل للرعشه,,,,,,,والرعشه واضحه بس يمكن لانك عريس جديد مو متاكد,,,,اتوقع زوجتك ماوصلت فعلا للنشوه وهذا حالنا كلنا بداية الزواج,,,,,بسبب الخجل الشديد والاحساس بتانيب الضمير.....(انا كنت اتذكر امي وابوي وانا مع زوجي واقول ياربي وش بيقولون عني لو شافوني؟؟؟)المهم زوجتك لو كانت من النوع الخجول تاكد ماراح تصل للرعشه بدون ماانت تساعدها بانك تقنعها ان الرغبه الجنسيه فطره خلقنا ربي عليها....وان من حقها تستنتع زيك بالضبط,,,,,يعني من هالكلام,ولاتستعجل عليها وتحسسها انك متضايق من هالشي او تبي تتاكد لا لا صدقني كذا بتضرها وتصعب الموضوع عليها,, ,حاول ان تلميحاتك تكون عفويه ورومانسيه نابعه من قلبك,,,,,,,,,,,,,,,بالتوفيق

هههههههههههههه
    اضحك الله سنك اختي العزيزة--ماقدرت امنع نفسي من الضحك يوم قريت (اتذكر امي وابوي وانامع زوجي شبيقولون لوشافوني ههههههههه)اساسا اهم ليش مزوجينج يعني بيحطك زوجك تحفه يتفرج عليك (الله لايقوله)
    ==طبعا اناعرف انه احساس في العقل الباطن فقط ولم يكن احساسا حقيقيا ظاهرا===

كاتب متميز الصورة الرمزية om`myasem

رد: عدم الإحساس بالرعشة

سؤال ممتاااز ياليت احد يرد عليه..في معاناة لاختي منجد مؤلمة....تحلف ماتحس بأي احساس يثيرها لمن زوجها يداعب نهديها او المنطقه الحساسه..وحاولو انها توصل للذروة لكن عن طريق الجماع ماعمرها وصلت توصل مرات للذه لمن يداعب بظرها لفترة طوييلة..والمشكلة انو المنطقة جافه لانها ماتستجيب للاثاارة..هل ممكن يكون ضعف اعصاب؟ مع العلم ان لها سنيييين متزوجه!! ادعولها منجد معاناة خصوصا لمن الزوج يحس بها الشي..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حنون رومنسي

رد: عدم الإحساس بالرعشة

تستطيع قراءه هذا الموضوع ليفيدك اكثر

تبون تعرفون ايش هي الرعشه الجنسيه تعالو

اللهم اشف امي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيد امي و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .وّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . انك تحفظ امي

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)