منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 196
Like Tree0Likes

الموضوع: وأخرتها مع الحــريم !!!

  1. #106
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر أنثى مشاهدة المشاركة
    ما قصرو الأعضاء قرأت كل ردودهم وتكحل ناظري بصورة الشيخ في كل الصفحات
    اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده ..
    ماعندي سوى اضافة بسيطة جدا ..
    كن كامل "الرجولة" أمام الأنثى تكن لك كاملة "الأنوثة"
    موضوع مهم والحيرة فيه غالبا تهدم الكثير من البيوت
    نسأل الله التوفيق ..
    اللهم أمين
    ويعطيك العافيه على المرور أختي عطر
    موفقه


    حسابي على تويتر
    https://twitter.com/ABDULHAMIDALANA


  2. #107
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنة الخلخال مشاهدة المشاركة
    والله هو على حسب عقل وثقل الزوجه صدقت في كلآمكـ حتى انا اشوف نوعيه مثل ماتقول زوجها يحبها ويدللها

    وتخيل لاصرنا في مجلس كله حريم ماعمرها ذكرته بالخير كله ماهوب عآجبها وتدعي عليه ومدري آيش

    وقسم موب وجه نعمه وبيجيها يوم وتندم على افعآلها 00

    ونصيحتي لكـ لااعرست ان شاء الله ربي بيرزقكـ زوجه صآلحه خليكـ وسط لاافرآط ولا تفريط ’,
    شاكر لك صراحتك أختي رنه




  3. #108
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية درع الـحـجـاز (/:}
    تاريخ التسجيل
    01-08-2009
    المشاركات
    5,304



    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    [أي مخلوق له عقل و " يفهم " في ذي الدنيا إذا ما بيّنت له إنك طيب وفي نفس الوقت شديد .. رح يتمرّد عليك ويورّيك الويل .

    الأطفال .. الزوجة .. زميلك .. صديقك .. راعي المطعم .. حتى الحيوانات وانتوا بكرامه .. وانته تعرف طيوري .. ساعات احرمهم من الأكل لين مايسوون اللي ابغاه منهم حركه او شي زي كذا .. وبكذا .. روّضتهم .

    انا ما اقصد بالترويض يعني زي السيرك .. معايه سوط في يدي وأجلد في زوجتي او ولدي او زميلي ! لا ...
    أهم شي توصّل رساله إني أحب كذا وكذ وكذا .. وأكره وما اسمح بكذا وكذا وكذا .. أحياناً ممكن يجرّبون ويشوفون ايش بتسوي ! ... من جد تصير كثير ترى .

    وقتها تحذّر .. وبعدها تلسعهم بقرصه خفيفه .. تحرمهم من طلعه مثلاً .. تنهرهم .. تضرب على اليد او على الرجل >>> صدقني الضرب مفيد جداً أحياناً ... انا انضربت كذا مره وانا صغير وصرت محترم نفسي من يومها / :



    يمكن انت قرأت لواحد طول وقته مع زوجته .. هاه حبيبتي .. هاه يا روحي .. ويتنازل ويتنازل ويتنازل وشخصيته دافنها تحت رجول زوجته .. فـ هي مسكينة ما ألومها ابداً .. لأنها تبغى تجرّب شي جديد .. " تركب على ظهر زوجها " تبغى تشوف لوين ممكن تقدر تتحكم بهالزوج .. وتتفاخر بين زميلاتها بذا الشي وتنبسط من زوج البط اللي عندها تحرّكه زي ماتبغى .

    ياعيب الشوم بس .. من جد الرقاله الحمشه ماتت .



    الوسطيه حلوه والمحترم احترمه وحطه فوق راسك واكرمه .. واللي يلف ويدور مابيلقى الا التجاهل والاهمال لين يعقل ويعترف بخطأه ويعاهدك انه مايكررها . وسامح واعطي فرص ومع الايام رح توصلون لنقطه توافق وسعاده .. ليش ؟ لأن الأمور صارت بمكانها الطبيعي .


    خليليَّ مهلاً بلّغا لي أحبَّتي
    تحيةَ مشتاقٍ هَطُولِ المدامعِ
    فيا ليت هاتيكَ الرُّبى قُرْبَ رَبْوتي
    ويا ليتَ أحبابي بطولِ المدامعِ

    ويا ليت الظباءَ الآنساتِ تَزُور بِي
    ويا ليتها وقتَ الضحى والدُّجَى مَعِي
    برؤيتها يَلْتَذُّ طَرْفِي وناظري
    وإن ذُكرتْ تَلْتَذُّ منه مَسَامِعي



  4. #109
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما المون مشاهدة المشاركة
    على حسب شخصية المراه
    في حريم تدلل فيها تركب على راسك
    وفي حريم يبلان فيهن الغلا
    يعطيك العافيه أختي راما




  5. #110
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتنتهم أنا مشاهدة المشاركة
    لا غلطان اللي يقووول لاتعطي الحريم وجه مو كل الحريم كذا

    غلطت وحده وتمردت وماكانت قد النعمه اللي انعمها عليها ربي

    وكفرررت العشير الباقيات كذا مااعتقد

    يختلف تعامل الرجال مع زوجته باختلاف طبيعتها بعض الحريم

    تجي بالطيب والبعض لا يعني مانقدرررر نعممم في هالموضوع بالذاات

    وصعب نجيب طريقه تعامل معينه ونقووول هذي الطريقه هي اكثر طريقه

    مجديه وفعاله في التعامل مع الزوجه

    ونصيحه للجميع لاتاخذ راي الناس وتجاربهم الشخصيه في حياتهم

    كقاااعده لك في حيااااتك

    وبالتووووفيق بنك الاحسااااس
    شاكر لك ع النصيحه أختي فتنتهم
    وموفقه يارب ..




  6. #111
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد00 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه

    الله المستعان

    ياخوي المثل يقول العود من اول ركزه ......................للزوج والزوجه ................لويطبق كان تخف اغلب المشاكل

    يسلموو
    الله يسلمك
    وشاكر لك ع المرور




  7. #112
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونه حنونه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي

    اذا بتسمع كلاام الرجال بتتعب كثير

    لكن المرأه مثل المويه اذا حطيتها بيدك

    اذا سكرت عليها بقوه بتفلت منكك
    واذا ارخيتها وفتحتها كلها بعد بتفلت منك
    عاملها بالين والرفق واصبر عليها
    وراح تكون الحياه جنه باذن الله


    تحياتي لك
    هههههههههه مثال غريب
    بس له فلسفه عميقه هههههه
    يعطيك العافيه حنونه ...




  8. #113
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلملي علية مشاهدة المشاركة
    صباح الخير اخ بنك
    بالنسبة لموضوعك،هالحين يابنك أثرت فيك قصة هالرجل اللي دلع حرمتو وماقصر معاها وأخرتها تمردت علية،وماأثر فيك الحريييييييييم اللي كل يوم وحدة مسجلة وتشكي عن زوجها إنها ماقصرت معاة وهو تمرد عليها؟؟؟؟
    يعني الرجاال لاماقصر بحرمتو وتمردت علية صاارت كاارثة؟؟؟ذوقو شوي من المر اللي سيقيتونا إياة هههههههههه
    أمزح يابنك،،،بس شي يطقق
    على العموم أخ بنك أصابع يدك مو زي بعض،،في كذا وفي كذا
    مو كل من دلعها زوجها وكان طيب معاها تمردت علية
    إنتا بموضوعك هذا كأنك تشعلل الرجال على حريمهم وتفتح عيونهم،،،،ترا ماناقصهم،،،ن
    انا عندك مثلا زوجي الحمدلله طيب ،بس يشهد الله إني أعاملو بالمثل وأكثر كمان،يعني ولاعمري مافكرت إني أستغل طيبتو معايا
    وأشوف حريم العكس يعني زي ماقلت تستغل طيبة الرجال لها
    بس أنا أشوف هاذي على حسب الشخص مو شغلة حريم بس كمان فيرجال كذا
    مو كل شي على الحريم،،،،
    الله يهدي الجنسين بس،،أنا صراحة أكرة هالحركة،وإذا في حرمة كذا أو رجال كذا يستغلون طيبة النصف الأخر فالله يهديهم
    وهذولا اللي ماينفع معاهم اللين والطيب
    شكرا عالموضوع،،،،بس إسم الموضوع فية ظلم لنا،،،،،
    هههههههههههههه
    انا ماتكلمت عن راييء ياأختي
    نقلت أراء ناس كثير من الجنسين
    وأذا ع العنوان لو أقدر أغيره أبشري ههههههه
    شاكر لك أختي سلملي
    أضافه جميله
    يعطيك العافيه




  9. #114
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نار الشوق مشاهدة المشاركة
    ويعافيك خيو
    أبدا
    الله لا يجيب زعل
    بسمه حبيبه أئلبي كنت امزح بس
    ومشكوووور ع الدعوه الحلوه
    ربي يسعدك
    ويسعدك أختي
    موفقه




  10. #115
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايقــ مشاهدة المشاركة
    اذا ما يعطي الرجال حرمته وجه
    يعطي مين وجه
    لابد في حياة الرجل من امرأة يعطيها وجه
    ربي خلقه لكي يعطي الحرمه وجه
    ههههههههههه
    المقصد تعطيها وجه حيل تمردها عليك




  11. #116
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وسنع a مشاهدة المشاركة
    كن كشعرة معاويه إذا شدت أرخي وإذا أرخت شد
    وربي الحرمه ماتدلل بزياده
    أحترمها لاتقصر عليها
    بس لاتمشي معها طول الخط سمي حاضر أبشري
    كلام جميل وصريح
    يعطيك العافيه دلع ...




  12. #117
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة المدينة مشاهدة المشاركة
    اشك انك انثى

    ليش مايمشي معها طول الخط

    اتوقع كل انسان واخلاق في التعامل


    <<<<<< ملزمة بنتي احط هذه الصورة

    احس البعض عندهم مبالغات

    الحياة الزوجية مو كذه

    المفروض يكون بينهم سكن ومودة ورحمة

    الموضوع جميل




    ليه ياريحانه انها قالت رايها بكل صراحه صارت لاتمت للأنثى بصله
    حلي عنك التعصب هههههههههه




  13. #118
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية قلبي واحد
    تاريخ التسجيل
    07-05-2010
    المشاركات
    242

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    ... المرآهـَ



    جوهرهـَ




    أتقنهــآ جيدآ َ


    ولآ تجرحهـآ



    تكن لكـ عبدهـ...


    تحيآتي َ


    سـوف أبحر بعآلمـي َ إلخآص َ ..فأرجوَ أن تأقفوو أمامـي ثابتين..


  14. #119
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    27-05-2010
    المشاركات
    3,267

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اول شئ انا اكره كلمة ماتنعطى وجه ذي

    خييييير

    زوجته وام عياله وماتنعطى وجه !!!!!!

    لكن هي من البداااايه

    كيف كانت تربيه الوحده في بيت اهلهاااا

    وكيف شخصية امهااا

    لان البنت كثير تتأثر باأمهااااا

    حتى لو بعد حيييين

    ومن ناحية ثانيه كيف شخصيتك انت يالزوووووج ؟؟

    لازم تكون شخصيتك وااااااضحه وثاااااااابته

    عشان زوجتك تفهمك وتعرف تتعامل معااااك

    لكن انتم يالرجاااال للاسف الاغلب منكم متناااااقضين لابعد حد وبدون مبررات مقنعه

    مره يكون الواحد منكم حنوووووووون ومراااات قااااااسي

    مره يكون كريم ومرااااااااات يبخل

    مره يدلع ومرااااااااات مايعطي وجه

    مره يسولف وش حلاته مرات يقفل ومايبي يسمع صووووت

    يعني يابنك في نهاية القصه

    المسأله كلها بايديكم يامعشر الرجااااال


    مع وااااافر احترااااااامي وتقديري




  15. #120
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس
    تاريخ التسجيل
    10-10-2009
    المشاركات
    13,538

    رد: وأخرتها مع الحــريم !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ภ ٵڵـ۾ـڟڼـــــۆۆۆڂ ภ مشاهدة المشاركة
    انا يااخوي لسع بقراطيسي ولم يسبق لي بالزوااج وتصدق تصدق لوني بتزوج باخذلي وحده مطعسه اقوى شي.

    علشاان ماتقول انت ماب رومنسي وخرابيطه اذا مني دلعتها تقول وش هالكائن الحي اللي يسوي تسذا ثم والله

    لتتعلق فيني مثل القطوه يوم نطرجها وتتعلق بالمروحه<<اوم التشبيه...

    اما اخذلي وحده مدلعها ابوها اخر دلع اجيبها عندي ومزيونه وتقعد تقولك انا في بيت ابوي اسوي كذا وكذا وافعل كذا

    وكذا وكذا..وش بتسوي وقتها الظاهر لو معك مبيد حشري بف باف رشيته عليك وعليها ونمتوا يومين ثلاث اياام

    وتشوفون كيف الاجواء بعد هاك النوومه ههههههههههه..

    ياابني هن مخلوقات من ضلع اعوج.. يعني يسار عندهم يمين ويمين عندهم يسار يعني بس بقولك شي.

    خير الامور اوسطها والهدايه من عند رب العالمين..

    جددتي الله يحفظها يوم تزوج جدي عليها قاالت معصي ابي بلاك بيري الحين وابيك تملا ايدي ذهب ولاني براده عليه الخاين

    ؛؛؛<<<عبالها ان جدي خلاص بتهمه وبيفكر فيها..

    فقعدت يمكن شهر ماتكلمه ولاشي بعدها قالت الشوق ذبحني واتصلت عليه وقالت انت ياللي ماتستحي

    ماتخبر ان وراك حرمه ثانيه على ذمتك<<قال هماك تقولين مابيك ولا ابي ارد عليك ..قالت وش اسوي مشكلتي

    احبك واجد<<دقق على كلمه احبك<><وقتها دورني ماتلقاني من الضحك<<الله يخليهم لبعض بس..

    فيعني شي عادي عند الحريم ولاتستغرب ولكن الوسطيه وانا اخوك هي الغايه كلها..

    وادري طولت ولو قعدت الله اعلم بكراعيني برا المنتدى

    ههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه ونحنو كذلك ياعزيزي مقرطسين لسع
    بس شايف ياخوي وأكيد سامع لين منصفق راسك من تالي الزوجات الي الله يكفينا شرها
    سوت عندنا شوية تخوف كعزاب
    الله يلطف فينا بس هههههههه
    يعطيك العافيه يابعدي
    موفق ...




+ الرد على الموضوع
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك