منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: كم مدة تعيش البويضه في الرحم للاخصاب؟؟

مــــبـــــدع

Exclamation كم مدة تعيش البويضه في الرحم للاخصاب؟؟

السلام عليكم اهلين بنات

تمس كان اليوم 16 من الدوره ولاحظت افرازات كثيره وعملت اختبار تبويض ديجيتال دقيق وطلعلي وجه مبتسم يعني خصوبه عاليه وقالي بعد هالنتيجه جماع لازم خلال 48 ساعه اي بس امس ماصار جماع هل اليوم اقدر الحق على البويضه يعني سويت الاختبار الساعه 6 النغرب والافرازات معايا من الصباح بس عندي سوال من يعرف هذا الجهاز يعني لوطلع وجه مبتسم البويضه انفجرت وراحت قناة فالوب والا هو خصوبه عالية بس وتقبلوا مروري

عضونادي الالف
    الصورة الرمزية * أم محمد وملك *

رد: كم مدة تعيش البويضه في الرحم للاخصاب؟؟

ما عندي علم بالجهاز لاني ما جربته بس لما كنت اخد الابرة التفجيريه كانت تقللي الدكتورة جماع خلال ال48 ساعه انتي اتوكلي على الله اليوم وبكرة لسه باقيلك واعتقد انه الجهاز يوريك انه البويضه جاهزة للانفجار مو تكون خرجت والله اعلم

و لسوف يعطيك ربك فترضى

مــــبـــــدع

يارب يمديني اليوم وكلامك يار ب يكون صح بس هو مكتوب خصوبه عالية وفرص الحمل كبيره لقدام 48 ساعه وانا سمعت يدوب 24 ساعه تعيش في الرحم

عضونادي الالف

ايوة حبيبتي اذا انفجرت البويضه اكتر شي بتعيشه 24 ساعه لكن ال48 ساعه هاي لوقت الانفجار

يعني البويضه تكون داخل حويصله شي متل الكيس وتكبر لغايه ما توصل الحجم المناسب وبس توصل الحجم المناسب تنفجر الحويصله او الكيس خلال وتطلع البويضه لقناه فالوب وتجلس اقصى شي 24 ساعه وبعدين تموت وتنزل وقت الدورة وانتي الفحص اللي سويته يعني صار حجم الكيس مناسب والبويضه بتنطلق خلال ال48 ساعه القادمه فهمتي علي

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حب بلا حدود

بتلحقي ان شاء الله ... توكلي ع الله

مــــبـــــدع

والنعم بالله بس اختي انت قصدك ان هذا الاختبار معناته ان البويضه حتنطلق خلال 48 ساعه قدام لس ماانطلقت صح

عضونادي الالف

حبيبتي معناته انه البويضه راح تنطلق اي وقت خلال 48 ساعه القادمه ممكن ساعتة التحليل وممكن بعد 48 ساعه وهاد الفحوص كلها لتعطي اقرب فرصه لحدوث الحمل لكن ما بتضمن لك شي

انتي اتوكلي على ربك وخليك مؤمنه بقضاؤه وقدره وان شاء الله خير الحمدلله انتي حملتي قبل فترة وان شاء الله تحملي تاني قريب

النفسيه والتفكير اعداء الحمل خليك متفائله خير حبيبتي وكله بامر الله وربنا ما بريد النا الا الخير حبيبتي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)