منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 91
Like Tree0Likes

الموضوع: هل ترضاها او ترضيها لاختك!! شي يشيب الراس

عضو نشيط الصورة الرمزية hmo0o0od

هل ترضاها او ترضيها لاختك!! شي يشيب الراس

السلام عليكم ورحمه الله
    اولا حاب اشكركم على هالمنتدى الرائع اللي بصراحه استفدت منه كثير مع حكم صغر سني بس بصراحه اشكركم نادرا لما نشوف منتدى عربي يتكلم عن العلاقات بين الزوجين ومشاكلها وحلولها
    المهم ندخل بالموضوع انا بصراحه شاب غير متزوج وتوني صغير ومشكلتي مالها دخل بهالمنتدى بس بصراحه الاعضاء اللي هنا ماشاء الله عليهم فاهمين وواعيين ومثقفين وهذا اللي خلاني اكتب هنا بصراحه انا ابي رايكم بشي
    انا متعرف على واحد من 3 شهور وهو الحين من اعز اصحابي يعرف بنت ساكنه قريب من عندنا طبعا هو بالشرقيه بس جاي هنا يكمل دراسته وكلها اسبوعين ويرجع الشرقيه نهائي طبعا انا بالرياض المهم يعرف بينت ساكنه جنبنا طبعا هالبنت الله يستر عليها تطلع معه ويسوو شي بالسيارة طبعا من ورى وحلف انه مافض بكارتها من ورى بس مرتين وانا بصراحه مقهور ودي اروح لابو البنت اقوله شف بنتك ايش تسوي بس ابوها مريض سكر واخاف يموت لو قلتله وعندها اخ كبير واخوها عصبي واخو صغير بالمتوسط ايش اسوي اصارح اهلها اقسم بالله مو هاين علي هالموضوع شاغلني وانا مابي اضر لاصاحبي ولا اضر البنت بس ابي شي يخليها توقف عن اللي تسويه حتى امس كان ناوي تططلع معه على اساس تروح بيت صديقتها وتطلع معه من هناك بس هو بما انه باقيله اسبوعين ويروح الشرقيه خلاص طفش منها حتى ماصار يعطيها وجه وامس لما قاللها ماراح اجي انقهرت تقوله ابي تسويلي كذا وكذا قسم بالله منقهر حتى قبل شوي رحت بيتهم وطلبت ابوها طلعلي هو واخوها الكبير بعدين ترددت قلت اسف غلطان بالفيلا ايش اسوي ابي حل كيف اتصرف والله مو هاين وهم من ناس معروفيين وعائلتهم معروفه
    اسف على الاطاله

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حب بلا حدود

رد: هل ترضاها او ترضيها لاختك!! شي يشيب الراس

لا لا ما تقول ابوها...بدبحها .... بتعرف شو يعني تسبب انتا بدبحها !!!! رح تعرف تنام بالليل و انتا عارف انها اندبحت لانك بلغت عنها ....ليييييييش تفضح عرضها.. ...

اتركها الها رب بيحاسبها ...ولو الله حابب يفضحها رح يفضحها.... و يمكن ربنا بدو يستر عليها و كاتب لها الهدايه...

انت هيك عم تشعل فتنه كبيييييييييييييييييره

بعدين انتا شفتهم بعينك... شفت الموضوع بعينك و لا بس كلام عن كلام... يمكن صاحبك كذاب..حاول و ما قدر يوصل صار يألف قصص من الخيال

و حتى لو صادق ..انت لييييييييييييييييييش تفضحها ...اتركها لربك

ما في و لا ايه بالقران بتدفعنا انو نفضح الناس

و هدا صاحبك يلي خايف عليه واحد حقققققققققققير الله لا يوفقه و ينتقم منه ..رايح يفضح البنت و يحكي لك عنها فوق عملته السودا

يعني مو بكفي زاني و خبيث و كمان نازال فضايح و تفاخر

شوف اي شي رح تعمله رح ينرد عليك ...انتبه ... انتا ما رح تتحاسب عنها... منها لربها..يمكن تغلط بيوم غلط عاديه و الله يفضحك متل ما عملت مع الناس

و بعدين انتا لو قلت لأهلها رح يدبحوها و شرعا هيه ما عليها غير الجلد و انتا بهيك رح تسبب بموووووووتها مو بجلدها

يا اخي انت ليييييييش اصلا سمحتله يحكي لك كان قلتله انا ما بحب اتتبع عورات الناس و نصحته يتركها و يبعد عنها

مو والله خايف ع صاحبي بس رح افضح البنت و اخرب حياتها و حياة اهلها و ادمرها جميعا

يعني يلي فهمته انو وازعك و هدفك من الفضيحه مو عن دين ولا كنت رحت و فضحت صاحبك و بهدلته و قلعته من بيتك مو مبسسسسسوط عليه و رايح تفضح البنت و تجلط اهلها

عضو نادي الألف الصورة الرمزية إحساس غالي

الحمد لله على نعمة الستــــــــــــــــــــــــر

عضو نادي الألف الصورة الرمزية تحكمني قناعتي

لي عودة ..

حنا كويسين بس اذآ نقدر نصير احسن ،, ليش لآ !!

مو هاااااااااين عليك؟؟؟؟؟؟؟ ايش يلي مو هاين عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستنى صاحبك ينقلع و يطلع من الموضوع متله الشعره من العجين و بعدين تفضح البنت و تسبب الأهلها الم ما بعده الم ....

عجزت افهمك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية دلع جنوبي

دع الخلق للخالق

اذا ماقدرت تنصح صديقك باسلوب واقناعه بالابتعاد عنها وتجاهلها عشان تنساه مررررة فالافضل انك ماتتكلم ابد لان اهلها ماراح يتقبلو منك هذا اولا
    وبعدين ممكن تقلبها عليك انت وتدعي انك حاولت تتحرش فيها عشان كذا جاي تتهمها بعرضها وهذي حاصلة كثير
    بعدين اذا انت خايف عليها كلم امك بالتلميح مو تصريح تلمح لامها تنتبه لبنتها وتراقبها وبس

هذا رايي والله يوفق الجميع

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية متمسكـہ بـأخلآقي☺

يالله!!!!!!!!!!
    /
    يارب استرنا بسترك الجميل
    ،
    يـ ستار استرنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

~•..`
    الأمر لٱ يتعلق بِ الحظ ..'
    إنمآ كثرهہ الذنوب #تعسر الحيآهہ ** ~

#

زائرة

ارسل للبنت رساله من شريحه بدون اسم خوفها من فعلتها
    وبعد كم رساله هددها انك شفتها وبتفضحها
    وطالما تقول صاحبك صار من اعز أصحابك المفروض وبحكم الصحوبيه
    تخاف عليه وتذكره من عقاب الله ومن فعلته السوده
    لأن الصاحب يحب لصاحبه الخير
    وكمان المفترض تخاف علي نفسك منه الصاحب ساحب
    انت صغير بالسن انتبه لايجرك معاه لأفعال مشينه وحقيره
    وربي يمهل ولايهمل عنده اخوات ربي ينتقم منه في اخواته
    كلمه فهمه بسوء فعلته
    بالفعل شي يشيب الراس
    ياربي لطفك وسترك
    استر علي بنات المسلمين
    والله يهديهم اجمعين
    ادعيلهم بالهدايه
    والله يوفقك ويستر عليك ويبعد عنك الشر .

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية فتافيت سكـر

مالك الا ترسل لها من شرحة من دون اسم
    و تهددها
    اما تقوووول لأبوها اكيد بيروح فيها بسببك
    .

.

.

انا من رأي تسابيح ..اذا كتييييييييييير يعني انت نيتك صافيه كما تدعي ..ارسل رساله للبنت انك عرفت بفعلتها و اذا رجعت شفتها بهيك موقف مره تانيه ممكن تبلغ أهلها ...مجرد تحذير او اتنين مو اكتر.. و ياريت بالمره تكون ناصح الها من خلال تحذيرك و تشرحلها خطووووووووووووووووره و حرماااااااااااااانية يلي بتعمله و عواقبه الوخيمه

بتكون بهيك خوفتها و بنفس الوقت دعيتها للخوف من الله و ذكرتها بالعقاب و الحساب

عشان ماااااااا تمنتع عن هدا الشي بس من باب الخوووووف منك و من اهلها بس كمان عشان تتوب و ترجع لربها ..يمكن بدل ما تصير السبب بدبحها و فضيحتها ,,تكون السبب بتوبتها و هدايتها و تاخد اجر بدل ما تكون السبب الفضايح و العار

بس مو كتيييييييييييييير تزيد بالتهديد تقوم البنت تنتحر من الخوف و تكون انتا سببها

مع انو انا بشوف انك تدع الخلق للخالق... هيه بتعرف مصيرها و مصير هيك امور فظييييييييييييييعه...

و انت ما الك فيها و لا عليها بالاخير

V.I.P الصورة الرمزية نا ااايف

لا حول ولا قوة الابالله

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ع ــذوب ~

!!

ياااكافي

كم عمرها ذي ؟؟

عضو نادي الألف الصورة الرمزية زين روحي

ارسلها رسايل تهديد ان عندك صور لها ومسجل صوتها وكل شي
    ولو ماتابت راح تبلغ اهلها
    خليها تعيش رعب نفسي عشان تتوب
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مشكورين على الردود ورايكم احترمه بس قسم بالله بقلبي نار قسم بالله مو هاين علي بناتنا يصيرو كذا لهدرجه وصلت معهم
    انا لو بفضح صاحبي فضحته بس مابي اكبر المشاكل وافضح البنت انا كل اللي كنت ابيه انه اخبر اهلها عشان ينتبهو لبنتهم مو يذبحوها شي اكيد الانسان مو معصوم عن الخطا وانا نيتي اني ابعدها عن هالطريق يعني شي اكيد لما صاحبي يتركها رح تسوي مع غيرو صح وانا ماقدرت اتحمل اشوف اللي يصير قدامي واسكت وانا ماراح اخبر اهلها ولا شي واصلا علاقتي مع صاحبي كم من اسبوع وكل واحد بحالو بس قسم بالله ماقلتلكم اللي صار لانه قلبي محروق والله مايهون علي ولو تشوفو ابوها قسم بالله اطيب منه مافيه والله يستر على البنت وانا بحاول اجيب رقمها واهددها على خفيف لعلى وعسى تبطل اللي تسويه على يدي وثاني مرة اقول للي يقول اني ابي افضحها انا بس ماهان علي ويمكن البنت جاهله وتراها صغيره ماتتعدى 22 سنه

قسم بالله كرهت كل البنات ماعاد بتزوج وربي ياناس اشوف بعيني اشياء تصير قسم بالله شعري يوقف والله هذا ولا شي ولا هي اول وحده والله كرهت الزواج تصير اشياء قدام عيوني اقول انا بخيال ولا بعلم اشياء مستحيل اقولها اقسم بالله لو اقوللكم ياللي يصير والله لتنزل دموعكم زي ماصار معي معقوله صار فيه انحطاط لهدرجه

موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)