إكتشفي أسرار الأنوثة و الجمال مع جيت بيوتي فيت

أستمتعى بأنوثتك ونعومة بشرتك كونى نجمة لامعة مع أول موقع أوروبى من فرنسا وأسبانيا لبيع أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر نهائيا وأدوات التجميل والتخسيس الفاخرة بأفضل الأسعار ، تقشير وتبييض البشرة بالألماس وتفتيت السيلوليت بتقنية ال بى جى ، مترجم بالعربية.

جهاز فينوس المتخصص .. جهاز الليزر المنزلى للتخلص من الشعر الزائد نهائيا

كم من مرة حلمتي أن تتخلصي للأبد من الشعر الزائد والمزعج فى جسدك ؟

الآن أصبح الحلم حقيقة، وبسعر منافس ، جهاز فينوس صمم ليزيل الشعر الغير مرغوب فيه داخل المنزل وبكل خصوصية وراحة ، وبدون مصاريف عالية وبدون زيارات متكررة لمراكز إزالة الشعر ، فالجلسة الواحدة في المراكز تكلف بين 1000 و 2000 ريال لكامل الجسم.

جهاز فينوس حاصل على جميع متطلبات الصحة والأمان ، كذلك حاصل على شهادة الاتحاد الأوروبي التي تشير إلى أنه آمن للاستخدام في المنزل ، إن جهاز فينوس لإزالة الشعر بالليزر والمصمم خصيصا للاستخدام المنزلي ليس مجرد جهاز يعمل بأحدث تقنيات الليزر العالمية والآمنة على بشرتك ، كما أن المدهش حقا فى هذا الجهاز المبهر هو تصميمه الانسيابي بالرغم من صغر حجمه وسهولة استخدامه المطلقة التى ستشعرك بمتعة وراحة مثاليتين فلن تشعري بأي ألم أثناء إزالة الشعر كما كان يحدث معك فى الطرق التقليدية المؤلمة.

حلمك الآن أصبح واقعا تستطيعين لمسه بيدك حيث تستطيعين حمل الجهاز معك في حقيبة يدك إلى أي مكان ، كما يمكنك أن تختاري مستوى إزالة الشعر المناسب لنوع بشرتك من عدة مستويات وستفاجئين بالنتائج المذهلة ، جهاز فينوس المتخصص إنه حقا صفقتك الرابحة.

كيف يعمل جهاز فينوس المتخصص لإزالة الشعر بالليزر؟
يطلق جهاز فينوس موجات الليزر بطول 808 نانوميتر ، وهى بنفس قوة وفعالية الليزر التى تستخدم حاليا داخل صالونات ومراكز التجميل العالمية لإزالة الشعر بالليزر، وهي فعالة في إزالة الشعر بنسبة 90 % ، بعد 3 - 6 جلسات بشكل نهائي.

إن طول الموجة الليزرية المستخدمة فى جهاز فينوس تسهل التعامل مع جميع أنواع البشرة ما عدا البشرة ذات الطبيعة الداكنة جدا (البشرة السمراء الأفريقية) ، حيث يقوم فينوس بإرسال الأشعة الليزرية التي تقوم صبغة الميلانين بامتصاصها والتي بدورها تؤدي إلى ارتفاع الحرارة داخل البصيلات الشعرية ، وتتسبب هذه الحرارة فى تدمير بصيلة الشعرة كليا - بصيلة الشعر هي المسئولة عن نمو الشعر ، مما يمنع ظهور الشعر مرة أخرى.

وقد تستمر هذه العملية إلى ما يقارب أقل من ساعة لانجاز مساحة ساق ومن غير أي ألم ، وعند شعورك بأي ألم بسيط يمكنك النزول إلى مستوى أقل في المعالجة بالليزر.
جهاز فينوس المتخصص هو جهاز يزيل الشعر بواسطة الليزر، تم اختراعه بعد دراسات وأبحاث علمية مستفيضة. وهو يمثل الجيل الثانى من أجهزة ايبلا الرائدة ، وهى أفضل تكنولوجيا حتى الآن في العالم لإزالة الشعر بالليزر داخل المنزل ، مع جهاز فينوس المتخصص .. أنت جذابة ، ناعمة وبراقة ، دللى بشرتك وجمالك بما يستحقه.

الفوائد والمميزات:
- إزالة الشعر الزائد المزعج نهائيا والى الأبد.
- التخلص من الشعر الزائد فى جميع مناطق الجسم تقريبا.
- فقط مع فينوس تخيلى عدم وجود شعر فى جسمك مرة أخرى.
- تخيلى بشرتك ناعمة وبراقة بدون شعر نهائيا وللأبد.
- آمن للاستخدام المنزلى.
- توفير الوقت ، والمجهود.
- صغير الحجم ، سهل الاستعمال.
- حاصل على شهادة CE الطبية من الاتحاد الأوربي.
- اجتاز اختبارات ومتطلبات الصحة والسلامة المنصوص عليها فى التوجيهات الدولية.
- يمكنك التحكم فى مستويات متدرجة لقوة الليزر (منخفضة ، متوسطة ، عالية) لضبط كثافة الليزر لإزالة الشعر.
- يستخدم داخل المنزل بكل راحة وخصوصية ، ودون الذهاب إلى مراكز التجميل.
- توفير آلاف الدولارات التى يتم إنفاقها داخل العيادات ومراكز التجميل للحصول على نفس نتائج فينوس.
- ثبت علميا من خلال أفضل وأكبر معاهد البحوث والجامعات المتخصصة أن تكنولوجيا فينوس فعالة لأكثر من 90 % فى إزالة الشعر الزائد نهائيا.



ولا تنسي الكميات محدودة