منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 17 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 254
Like Tree0Likes

الموضوع: بعد ليلة الزفاف , كيف تتصرف مع زوجتك الخجوله ( الجزء الثالث) والاخير لا يفوتكم

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool بعد ليلة الزفاف , كيف تتصرف مع زوجتك الخجوله ( الجزء الثالث) والاخير لا يفوتكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

    اشكر كل الاعضاء الذين تفاعلوا مع الجزء الاول والثاني , والذي نال استحسان الكثير منهم , واخرون الذين يعتقدون انه لايوجد رجل يمكن ان يفعل ويطبق ما كتبته , هل تفاجأت بعض العضوات ان هناك رجل او رجل خليجي يمكن ان يفعلها ؟ .
    لا امدح نفسي ولكن هذا اجتهاد مني , ويوجد رجال عباقره في اختراع الحركات والتصرفات الرومنسيه الرائعه مع زوجاتهم , نعود الان الى موضوعنا .

    اصبحت انت الان في ليله جديده مع زوجتك وحبيبتك , وبعد ان سألت زوجتك حول اذا كانت جاهزه لاول اتصال جنسي بينكما , فأجابتك انها جاهزه .
    نتوقف للحظه لهمسات للزوج , ايها الزوج كنت رومنسياَ وحنوناَ معها من صبرك عليها وكلمات الغزل والحب والشموع المضاءه في كل الليالي و الغرفه المزينه بالورد الاحمر والموسيقى الرومنسيه ورقصة slow معها , الان انت في الليله الموعوده التي انتظرتها بفارغ الصبر , انت جعلت كل الليالي السابقه مدعمة بالرومنسيه , الان ما رأيك لو قلت لك ان مؤشر هذه الرومنسيه هو من الوضع المتوسط , في هذه الليله سوف نجعله من النوع العالي اي مؤشرالرومنسيه سوف يكون في اقصاه لتقليل خوف زوجتك وخجلها الى اقصى حد ممكن .
    الان انت و زوجتك بملابس النوم وكل طرف يلبس افضل مالديه وتعطر بأحسن العطور التي يحبها الطرف الاخر وعلى السرير وغطاء مكشوف للجهه المعاكسه للوسادات .

    ابدأ بالنظر الى عيني زوجتك بكل حنان وشوق , وحاول ان لا تنظر الى اي جهه اخرى , فقط عينيها , وطبعاَ فسوف تخجل زوجتك وتبدأ بالنظر الى اي جهه اخرى , في هذه اللحظه اقترب منها واعيد النظرات بينكما بواسطه تحريك راسها من منطقة الذقن , وقل لها احبـــــك احبــــك , انا اسعد رجل في العالم لانك حبيبتي وعمري , وابدأ بتقبيل شفتيها قبلة طويله , ومن ثم قبل رأسها ويديها الاثنتين , وبعدها قبل عينيها و الخدود والرقبه والاذن وخلف الاذن , وعندما تكون زوجتك قد اصبحت نائمه على ظهرها ابدأ بخلع ملابسها بكل رقه وهدوء , وكل قطعه تخلعها من زوجتك قابلها بخلع قطعه من ملابسك , ولا تحاول في ذلك الوقت ان تداعب او تلمس صدرها او منطقة المهبل نهائياَ .

    بعد ان اصبحت زوجتك فقط بحمالة الصدر والكلوت اتركها للحظه , هنا تبدأ الرومنسيه , يجب ان تكون قد جهزت قبل اللقاء سلة من الورود , ورود حمراء كامله , وورود حمراء مقطوفه بحيث انها اصبحت على شكل ورق , وتكون قد خبأت هذه السله في مكان قريب من السرير او تحته , ويجب ان تكون بكميه كبيره , والترتيب يكون بأن تضع الوردات الكامله في قاع السله ثم تملأه بالورد المقطوف على اخره . وقبل ان تخرج السله قم بتشغيل اسطوانه رومنسيه جميله .

    امسك السله وتوجه على زوجتك وقم برش زوجتك بالورود مع الكلام الرومنسي ولا تتوقف عن ذلك الى يغرق السرير وجسد زوجتك بالورد , لا تعلم كيف ستكون نفسية زوجتك , بعدها هل تذكر طبق الفواكه الذي كان موجوداَ في اول ليله من وصولك انت وزوجتك الى بيتكما , اذا كنت اختصرت المسافات فاستخدمه , اما اذا طالت المده معك فأكيد اما انها تعفنت او اكلتها زوجتك و انت ملطوع برا , فأحضر فواكه جديده وبارده من ثلاجة المطبخ . :)
    الان ارجع الى السرير وانت في يدك طبق الفواكه المكون من تفاح وفراوله وموز وعنب و الوردات الكامله في اليد الثانيه , ضع الطبق في منتصف السرير وبجانبها الوردات .

    عندها اطلب من زوجتك الاقتراب منك , وطبعاَ هي في حالة من الفرح والذهول لما تفعله سوف ترفض او تصاب بنوبة خرس لا تعرف ماذا تجيب . الخجل والكسوف دابحها:) :) , عندها قم بسحبها من يدها بكل رومنسيه واجعل جسدها يلتصق بجسدك العاري .

    الان انظر اليها وقل لها انك جائع حب ( قلها بالهجه المحليه ) , قم بحضنها من الخلف او بطريقه مائله بحيث انها تستطيع ان تضع راسها على صدرك وكتفك , التقط اول ورده وقدمها لها مع كلمة احبك والله من كل اجزائي ( قلها بالهجه المحليه ) وداعب الخدود بواسطة الورده, بعد ان تأخذ زوجتك الورده منك توجه الى صحن الفواكه وخذ اول قطعة فراوله وقم مداعبة شفتيها بها قبل ان تجعلها تأكلها , ثم خذ الفراوله الثانيه ثم قم بمسحها من قرب منطقة المهبل ومررها على بطنها ومنطقة مابين الثديين الى الرقبه ثم كلها , وخذ حبة تفاحه واطلب منها ان تقطم منها ثم قم انت بقطم من نفس المنطقه التي اكلت منها ثم اعدها اليها لكي تقطم منها او خذ التفاحه وعلقها في الهواء بواسطه اطراف اصابعك وكل واحد يقبل التفاحه من جهته ثم غير الاتجاه واقطم من مكان القبله , خذ حبة عنب و اطلب منها ان تفتح فمها ثم ضع العنبه مع مداعبة شفتيها ولمسها , وقد تبدأ هي بالاستجابه معك وتقوم هي بعمل نفس الحركات الرائعه معك , ولا يشترط ان تقوم بعمل كل الحركات المذكوره ولكن يمكن ان تقوم بتكرارها . ويفضل القيام ببعض المزحات الخفيفه مثل ان تقدم لها حبة فراوله وبعد ان تبدأ هي بفتح فمها تعيدها الى فمك وغيرها . قبل ان تستلقي زوجتك على ظهرها قم بفك حمالة الصدر من
    الخلف واتركها معلقة على صدرها فقط .

    والان بعد الانتهاء من طبق الفواكه ضعه في اقرب مكان للسرير ثم عد الى زوجتك بالقبلات والاحضان الحاره , الان تقول ايها الزوج هل انتهت الرومنسيات ؟؟؟ اقول لا لم ننتهي, فالقادم اعظم .

    بعد ان تستلقي الزوجه على ظهرها , جاء دور الورد الذي قمت برشه على زوجتك , قم برشه مره اخرى فوق جسد زوجتك , والان قم بالنفخ بطريقه خفيفه على الورد المحاط بها فيتطاير الورد لانه خفيف الوزن , ولا تقم بالنفخ بقوه وبشكل مباشر على وجه زوجتك لكي لا تضايقها , سوف تدخل زوجتك في حياة من البهجه والفرح من هذا المظهر الرائع مع نظراتك المغريه الى عينيها وكلمات رقيقه منك , واذا كان نوع سريرك من النوع الذي يحاط به ستائر من الحرير او الشيفون او التل , فهو يعتبر الافضل لهذا الاسلوب الجميل مع الورد لانه سوف يتطاير في منطقه الفراغ التي فوق السرير فقط , اما اذا كان غير ذلك فيستحسن النفخ بكل هدوء لكي لا يتطاير الورد الى اماكن بعيده عنكما , وقم بمداعبة كل جسدها بواسطة الورود التي معك من الصدر والبطن والفخود والرقبه وغيرها .
    هل تعلم اذا بدأت تنادي زوجتك بأسمها بعد كل ما فعلته معها فأنها قد لا تجيبك من اول مره , انها معك وليست معك , وقد تنسى ان هذه الليله هي اصعب ليله عليها .

    والان قم بتغطية نفسك وزوجتك بغطاء السرير , في هذه المرحله تكون هي في قمة شهوتها , الان تستطيع ان تتقدم الى مرحله مهمه , اجعلها تكتشف جسدك , الان خذ احدى يديها وادخلها في ملابسك الداخليه لكي تتحسس قضيبك المنتصب , وليس من تحت الملابس كما في السابق , في اثناء هذه اللحظه قم بنزع حماله الصدر وقم بمداعبة ثدييها مع لحس بسيط للحلمات .
    نتوقف ان الان لهمسات للزوج , لا داعي لتطبيق واستعمال فنون الاثاره الجنسيه مثل فنون اثارة الثديين وفنون اثارة البظر والجنس الفموي وغيرها , فأنت تعمل على هدف واحد وهو نجاح اول ايلاج بينك وبين زوجتك وفض البكاره . فالمهبل لزوجتك الان لكونها بكريه ومع الاثاره التي قمت بها اصبح ممتلأ بالفرازات المهبليه , ولكي نزيد الاطمئنان سوف تقوم بحركه اخرى لاحقاَ .

    كنا نستعمل الغطاء من اجل التقليل قدر الامكان من استعمال حاسة النظر في اكتشاف بعضكما البعض , واستعمال حاسة اللمس والاحساس لكونها اقل رهبه واكثر استجابه .

    اما الان في ساعة الانتقال الى الجزء السفلي من جسد زوجتك فيجب استعمال العينين ,
    ولكن قبل الاستغناء عن غطاء السرير يجب ان تقوم بخلع اخر قطعة ملابس موجوده على جسد زوجتك , ففي اثناء مداعبتك و قبلاتك تحرك بكل لطف الى الخلف بحيث يصبح رأسك فوق بطنها, وقم بمداعبة كل المناطق القريبه من الكلوت , ثم ابدأ بخلعه بكل هدوء بيد واحده من طرف واحده ثم استعمل اليد الاخرى , بعد ان تتأكد ان الكلوت قد تحرك من منطقته واصبح معلقاَ مابين فخديها , غادر السرير واحرص على ان تكون مغطاة , قم بأغلاق الاسطوانه المشغله , لانك في هذه المرحله تحتاج الى ان تسمع اقل همسه تصدر منها .
    من بعدها عد الى داخل الغطاء ثم قم بكشفه بهدوء وبعدها , قم بطمئنتها بكلام لطيف وان كل شئ سيكون على افضل ما يكون ,وانظر اليها بداية من عينيها والى كل جسدها العاري وقل لماذا ياحبيبتي وياعمري حرمتني من كل هذا الجمال كل هذه المده ؟, عندها قم بخلع اخر قطعه من ملابسك , ثم اخلع الكلوت المعلق على فخديها .

    نتوقف ان الان لهمسات للزوج للمره الاخيره , في هذا الوضع انس نفسك وبمتعتك وفكر الان فقط بها , واحرص على سلامتة الايلاج بشكل كامل , الان قم بعملية مداعبه للمناطق الداخليه للفخدين بالقبل , للطمأنه ان المهبل به افرازات كافيه لعملية الايلاج ,وطبعاَ ستصبح زوجتك اكثر اثاره وقد تصل لمرحلة احمرار الوجه والصدر والرقبه بشكل رهيب ,
    والان قم بتقريب قضيبك من المهبل لتخبر زوجتك بأقتراب عملية الايلاج , عندها قبل كل شئ توجه اليها واسئلها ياحبيبتي انت بخير مع مداعبة حنونه على خدها ورقبتها , وانتظر لحظات لكي تستطيع ان تلتقط انفاسها وتهيأ نفسها لما سوف يحدث , عندها سوف تجيب عليك بفقط بأشارة بتحريك رأسها او اي حركه اخرى بأنها بخير .

    الان ايهاالعريس العزيز انت و زوجتك في وضعية الايلاج المناسبه , هي نائمه على السرير وانت فوقها , هل تعلم ماذا سوف تفعل ؟ هناك حالتين اما انك تعلم اين مكان الايلاج الحقيقي ام لا , فأذا كنت تعلم فتابع ام اذا كان لا , تريث قليلاَ ولا تستعجل فتفسد كل شئ بعجلتك هذه , فأنت تحاول ايلاج قضيبك في مكان خاطئ فتسمع صراخ والم زوجتك , لا تخجل من سؤال زوجتك عن المكان الصحيح للأيلاج , فهذا لا ينقص من رجولتك او مكانتك امام عينها , فهي تستطيع ان تقوم بمسك قضيبك وتوجيهه الى المكان الصحيح , عند اذ ايها العريس العزيز استعمل كل ما تملكه من هدوء ولطف و حنان في عملية الايلاج , عندها قد تسمع منها اهااااات ولكن بنبره مختلفه عن التي سمعتها في الليالي الماضيه , في هذه اللحظه انظر اليها واسئلها هل انت بخير ياعمري هل يوجد شئ يضايقك او تردين قول اي شئ ؟؟ , والان ماذا لو لم تستطع ان تقوم بعملية الايلاج لاي سبب كان , في هذه الحاله لا تعتبرها فشلاَ او انتقاصاَ من رجولتك فتوقف واكمل عملية الايلاج في ليله اخرى ( حظ كده تنتظر ليله اخرى ):) , يمكنك استعمال زيوت طبيعيه مثل زيت الزيتون للمساعده في عملية الايلاج .

    والان بعد ان اصبح قضيبك داخل المهبل , لا تحاول ان تقوم بتحريكه بقوه او تحاول ادخاله كاملاَ فهذا ليس في صالحك فهي ليست معتاده على ذلك , فهذه اللحظه انت على وشك ان تقذف , ولا يوجد اي شئ يمنع من قذفك داخل مهبل زوجتك او لا يستحب , سواء كان طبياَ او شرعياَ , وبعض الاقاويل التي تدعو العريس بالقذف خارجاَ في ليلة الدخله .

    والان انت سوف تبحث عن الدم الذي يظهر بعض الايلاج , لا تتوقع انك سوف ترى نافورة دم تخرج عليك فهي مجرد نقاط او نقطه واحده وربما لا تستطيع ان تراها , وربما يظهر بشكل اخر , فأنت بعد ان قذفت وتخرج قضيبك سوف ترى ماده بنبة اللون عليه , فهذه الماده هي نتاج اختلاط السائل المنوي مع دم فض البكاره .


    بعد ليلة الزفاف , كيف تتصرف مع زوجتك الخجوله ( الاجزاء الثلاثه )
    كل شئ عن البظر
    كل شئ عن منطقة الجي سبوت

    بعد عقد القران , كيف تتصرف مع زوجتك ؟







  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool

    والان تمت عملية الايلاج بشكل ناجح , قم من على زوجتك لتأخذ حريتها بما تريد فعله مثل ذهابها الى الحمام لتنظيف مهبلها وحمام ساخن لنفسها , ثم انت من بعدها .
    بعد ان تعودا الى فراش الزوجيه للنوم قد تلاحظ انفعالات منها وهي تختلف من امرأة الى اخرى مثل الاحساس بالضيق والبكاء وعلى اية حال مهما كان شعورها فلا تتركها لوحدها ابداَ فهي تحتاج الى حضنك وحنانك , واذا طلبت منك ان تبقى بعض الوقت لوحدها , نفذ طلبها وغادر الغرفه واذهب الى مكان بالبيت , ولكن لا تغادره ابداَ .

    بعدها في اليوم الجديد انس شئ اسمه جنس لمدة 3 او 4 ايام , حتى تشفى الخدوش التي حصلت في مهبلها من عملية الايلاج , وقم انت وهي بأي شئ اخر مثل زيارة والديها او الخروج للعشاء في مطعم فاخر او اكتشاف معالم البلد التي تقضي انت وهي شهر العسل .

    الان بعد ان اخذت زوجتك الوقت الكافي , وتريد الان تقوم بمجامعتها ثانية , يجب ان تعلم شئ مهماَ , وهو ان المرأة لا تخجل من ممارسة الجنس نفسه و لكن سوف تخجل من خلع ثيابها امامك وهذا طبيعي , لذا قم انت في بداية الاسابيع الاولى من الزواج بخلع ملابسها للمجامعه .

    والان قد يتساءل كل شاب ماذا استفدت من صبرك عليها كل هذه المده ؟؟ .............
    اولاَ بصبر ك عليها فأنك قمت بأعطائها الفرصه والوقت اللازم لكي تتحرر وتتخلص من خوفها وخجلها , فزوجتك مثلا المياه المحتجزه خلف سد منيع وضخم الذي هو بمثابة الخوف والخجل , وانت قمت بتدميره بصبرك عليها , بعدها تنهمر مياه من الحب والشهوه والشوق , ولا تعلم ماهو شعورها لما قمت به من اجلها , وانها تزوجت من انسان رائع , وقد تبكي من شدة فرحتها , والبعض منهم يبكبن بدافع الذنب لانها تعلم ان المده التي قضيتها في الصبر عليها كان يجب ان تكون اقصر بكثير , كل ما عليك فعله هو ان لا تجعل زوجتك تبكي لوحدها ابداَ , يجب ان تعتاد على حضنك عندما تحتاج اليه , وهون من الامر عليها , وقل لها انها تستحق اكثر من ذلك .

    وختاماَ , اقول صباحيه مباركه يا عريس , صباحيه مباركه ياعروسه .

    ملاحظات :
    1)في موضوعي هذا قمت بعملية دمج مابين الرومنسيه و الاغراء والجنس , لجعل الليله في قمة الروعه , ولكن لا تنسى ان الرومنسيه تمارس ايضاَ خارج نطاق فراش الزوجيه وكذلك الاغراء .

    2) اجتهد ايها الزوج بالبحث عن افكار رومنسيه جديده .

    امل ان يكون الموضوع قد نال استحسانكم

    احترامي وتقديري

    تحياتي:)




  3. #3


  4. #4


  5. #5
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    08-03-2006
    المشاركات
    1,292

    وأخيرا تمت عملية الإيلاج وفض غشاء البكارة

    بعد عذاب ما يقارب أسبوع من الصبر والعذاب

    كصبر العطشان من شرب الماء وهو بين يديه

    الله يعطيك العافية أخوي على الثلاث أجزاء المفيدة واللي أكيد إني مختصرها مختصرها الى نصف جزء بالكثير

    لا تؤخذوني ترى ما عندي صبر بالذات بهالامور


    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قال : سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة ، حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر ) رواه البخاري 6405


  6. #6
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية الدمعة الخرساء
    تاريخ التسجيل
    18-06-2006
    المشاركات
    494

    Thumbs up

    هههههههههههههه

    بصراحه مدة طويلة

    بس كان الموضوع راااااااااائع






    اتمنى من كل رجل ان يقراء ما كتبت اخي

    واتمنى ان يثبت موضوعك لان مهم جدا



    الجزء الاول



    http://www.arb3.com/vb/showthread.php?t=60174

    .................................................. ..

    الجزء الثاني


    http://www.arb3.com/vb/showthread.php?t=60989

    ووضعت وصلة الاجزاء من اجل الفائدة




  7. #7
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    02-03-2006
    المشاركات
    247

    وين اللي يسوي كذا

    والله مااظن يصبرون

    طيب وش رايك باللي يقول لزوجته

    انا مجنون اخليك اول ليلة ومااسوي شي :(




  8. #8


  9. #9


  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلبل
    وأخيرا تمت عملية الإيلاج وفض غشاء البكارة

    بعد عذاب ما يقارب أسبوع من الصبر والعذاب

    كصبر العطشان من شرب الماء وهو بين يديه

    الله يعطيك العافية أخوي على الثلاث أجزاء المفيدة واللي أكيد إني مختصرها مختصرها الى نصف جزء بالكثير

    لا تؤخذوني ترى ما عندي صبر بالذات بهالامور
    اولا اشكرك على مرورك وتفاعلك مع الموضوع , ثانياَ اسفين عذبناك :) :) , لازم تتعذب شوي عشانها , وبعدين بتستمتع انت وهي طول العمر , ثم انت قلت بنفسك انك ممكن تختصر المسافه

    اشكرك مره ثانيه , احترامي وتقديري

    تحياتي..p




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الخرساء
    هههههههههههههه

    بصراحه مدة طويلة

    بس كان الموضوع راااااااااائع






    اتمنى من كل رجل ان يقراء ما كتبت اخي

    واتمنى ان يثبت موضوعك لان مهم جدا



    الجزء الاول





    http://www.arb3.com/vb/showthread.php?t=60174

    .................................................. ..

    الجزء الثاني


    http://www.arb3.com/vb/showthread.php?t=60989

    ووضعت وصلة الاجزاء من اجل الفائدة

    اشكرك على تفاعلك مع الموضوع , واقدر الوصلات التي قمتي بعملها :eek: , و اشكرك على ثنائك للموضوع

    احترامي وتقديري

    تحياتي ..p




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالقيت اسم
    وين اللي يسوي كذا

    والله مااظن يصبرون

    طيب وش رايك باللي يقول لزوجته

    انا مجنون اخليك اول ليلة ومااسوي شي :(

    والله يوجد يعمل الي كتبته , ;) ;)

    تحياتي..p




  13. #13
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    02-03-2006
    المشاركات
    247

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldenmoss
    والله يوجد يعمل الي كتبته , ;) ;)

    تحياتي..p
    والله من جد اتكلم

    شسوي معاه :(

    ابي حل

    طيب كيف اوصل له هالكلام

    صعبه اقول له ادخل منتدى كذا عشان موضوع وماادري ايش :(

    مااقول الا الله يعيني بسسسسسسس:(

    ليتني ماوافقت وماورطت نفسي:(




  14. #14
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    09-06-2006
    المشاركات
    1,125

    يعطيك العافية




    الارواح جنود مجنده ما اتفق منها ائتلف وما تنافر اختلف


  15. #15
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    11-01-2006
    المشاركات
    186

    انا والله خوااااااااااااااااااااااااااافةمووووووووووت


    والمووضوع وايد حلوووو بس كيف اوصل لخطيبك صعب جدا


    اااه ياقلبي التعبان

    وش الفايدة انا اقرا واشوف كيف تتعامل الناس الذووووق


    الله يعين




موضوع مغلق
صفحة 1 من 17 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك