منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف تمارس الجنس لفترات طويله

عضو فعال الصورة الرمزية ولد مكه

كيف تمارس الجنس لفترات طويله

أكدت بعص الدراسات بأن الرجال اللذين يعانون من مشكله سرعة القذف عند ممارستهم الجنس مع زوجاتهم , هناك طرقتين لعلاج هذه المشكله وهي كالتالي:

الطريقه الأولى :

يستطيع الرجل المصاب العلاج من هذه المشكله بأن يمارس العاده السريه , بأن يقوم بإثاره غرائزه الجنسيه وذلك بإثارة عضوه الذكري بيده مع وضع بعص الكريمات التي تساعد على ذلك , فإذا شعر أنه سوف ينزل يتوقف عدة ثواني ثم يكرر هذه العمليه ثلاث مرات أو اربع ثم ينزل فإن هذه الطريقه تساعد تطويل فتره الممارسه الجنسيه عند الرجل وتأخر لديه القذف.

الطريقه الثانيه :
    يقوم الرجل بممارسة الجماع مع زوجته فإذا شعر أنه سوف ينزل يتوقف عن ممارسة الجماع ويكرر هذه العمليه من ثلاث الى اربع مرات في المره الاخيره ينزل

وأتمنى لجميع الاعضاء ان يستفيدوا مما ذكر ..........وكل عام وأنتم بخير

:cool:

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

شكرا أخي الكريم ولد مكه ،،

كيف مكه وأهلها ...

موضوع يستحق الشكر لأنه بالفعل يساعد شريحة من الرجال

الذين يعانون من هذه المشاكل ,,

إلى الأمام ,,

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

ِعضو محترف ومتميز

Thumbs up مشاركة ولد مكة

اخي ولد مكة - هل تعلم ايضا ان هذه الطريقة تزيد من كمية السائل المنوي عند القذف عن القذف من اول مرة - ولكن انصح بتطبيق تلك الطرق بالجماع وليس باليد - لان اليد تضعف عضلة القضيب - وشكرا
    اخوك الحاج متولي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية حمد30

السلا م عليكم
    مصل مصري يقول ( كل ما تدي ظهرك لترعه عمر البلهرسية بقتتنا مترعى ) ههههههههههه صح شباب انتم معي
    مثل انا مألفه ( طول ما نمشي وراء الصهاينه ويعطونا افكار واحنا ننفذ طول ما احنة نمشي وراهم عمرنا ماراح نفلح ) سمعين يالله تعالو معي

العلاقة مع زوجتك اعطيك اشياء تركز عليها والله راح تكون من الفالحين وراح تشكرني زوجتك تقول الله يدخلك الجنه يا حمد30
    شوفوا معي العلاج ( تبي تطول ركز على العسل الاصلي عسل كل يوم ملعه بس اقولك اصلي عسل عسل ما في أي اضافات انا مجبره العسل الاصلي اخدته لعلاج وقوه تعرفون اول ما اخدت ملعقة الصباح والله قمت اصب عرق وانتفض وبعد ساعه رحت الدوام تعرفون احس بقوه جسديه غير عادية هذا العسل بدون أي اضافات حلو
    تبي ينزل منك كثير يعني بمعدل نص لتر قبل الجماع بساعه كثر من اكل السمسم والطحنية بس

يالله مع السلامه

ياللي ببالي ايش رايك بالصوره انا حطيتها

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية Snoop_Dogg

مشكور ولد المكة و حمد يعطيكم العافية على مواضيع

كلمة شكرا ما تكفي

اخوي حمد ممكن تقول لي وين احصل عسل اصلي 100% بدون غش ولا شي

على العموم يعطيكم العافية اتمنا الرد السريع

فمان الله

[align=center]استمعوو الى موسيقة هادئة

يمنع وضع روابط لمواقع اخرى..الادارة..

مــــبـــــدع الصورة الرمزية حمد30

اهلا والله
    العسل ما يجي بالساهل والله يبيلك معارف وناس تثق فيهم صح ما يغشونك انااخت العسل الاصلي تعرف بكم والله 500 ومن رجل عزيز

كاتب متميز

السلام عليكم ورحمة ربي وبركاته: اخوكم في الله والانسانية .. بصراحة هذه تاني مساركة لي بالمنتدي وبعمري ما شاركة بمنتديات وخبرتي قليلة صراحة بكيفية التحكم بمواقع المنتديات... اعزرو اي شي يصدر مني بغير قصد او نيية في التعبير كل ما اردت المشاركة والاستفادة والتعبير عن راي والاساسيات هو ان اصبح اخ لكم في اسرى المنتدى.........................................
    اخواني الاحباب الانسان يجب عليه ان يطلع على كل الامور ان لم يسفد بها شخصيا يستطيع ان ينصح بها الاخرين وكلها ثقافة بالنهاية ... جزاكم الله خيرا لما تقومون به من امور ونصائح وارشادات علكّم من المجزيين .
    اردت ان اسال اللاخ ولد مكة انت تفضلت وقلت ما يجب ان يفعل صاحب القذف السريع... لاكن لم تقل ان يوجد عواقب من حقن الساءل المنوى داخل القضيب وهل يسب بامور سلبية ام ماذا.... يعني تصور الانسان يتعالج بهل الطريقة من مرض فجأة يصاب بمرض آخر بسبب التحقيين... عفوا خبرتي انا شخصيا اقول مع الوقت يصبح كل شي طبيعي.. وبصراحة ان صح التعبير يعني الرجل بيكون اصبح هذا الامر روتيني عنه مش شهواني كما في ايامه اللاولى... ومع الوقت صدقا سيتيغير الرجل من سرعة القذف الى شكل عادي والسبب.؟ هوه تحكم بعواطفه الجاشية واثارته البركانية... مع الوقت بيصير الرجل يتحكم باسوب ممارسته مع زوجته ويصبح الامر هذا طبيعي وعادي ... يختلف كلياََ عن اوائل ايامه ............... وسامحوني ان اخطأت فلظاََ او تعبيراََ

والســــــــلالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــــبـــــدع

أنا سمعت أن الاحتقان "اي منع السائل المنوي من الخروج من القضيب" قد يسبب السرطان..فخلكم طبيعيين أحسن

عضو نادي الألف

مشكور يا راعي الموضوع
    بس بغيت أعلق على موضوع العسل <<<<<< شريطي عسل
    العسل دايما أصلي
    وليس مغشوش
    الغش ليس في العسل ولكن في نبتتة العسل
    والعسل الأكثر فائدة هو عسل السدر الأصلي
    وأحسن أنواعه الحضرمي لكن ياهم بيخمونك ويعطونك مربى ولا تشم العسل معهم

والحل الأصح هو التجارب البسيطه لبناء الثقه
    أنا قبل ما أشتري أي عسل آخذ كمية بسيطه بسعر بسيط للتجربه
    الواثق من بضاعته يوافق فوراً وربما يعطيك العينه مجاناً
    وإنت عاد وحكمك
    يعني العسل يبان من طعمه ومن عدة إختبارات يمكنك إجرائها
    وكذلك من فوائدة
    وبعد ما تبني الثقه
    خلاص إشتر من عنده وفك نفسك

راهي شريطي العسل الدمام ههههههاي

عضو فعال الصورة الرمزية ولد مكه

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته الى جميع الاعضاء ,أما لسؤال الزميل لبناني أود أن أوضح له معلومه مهمه وهي أن الإحتقان في السائل المنوي يحدث اذا الرجل شعر بأن سوف ينزل وحبس السائل في القضيب ولم يقم بإخراجه فإن في هذه الحاله يصاب الرجل بالإحتقان , ولكن لايصاب الرجل من أول مره إنما إذا كرر هذا الفعل أكثر من مره

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)