منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39
Like Tree0Likes

الموضوع: السلام عليكم بالله عليكم الي عنده عين وتعالج منها يدخل بالله عليكم بالله عليكم

مــــبـــــدع الصورة الرمزية الطاهرة العفيفة

Unhappy السلام عليكم بالله عليكم الي عنده عين وتعالج منها يدخل بالله عليكم بالله عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في الله الفاضلات انا والله ما حبيت اطرح هذي المشكلة يعني
    همومي اقولها لحبيبي ربي بس والله تعبت والحمد لله
    اذا اي احد منكم او تعرفوه مر بالعين وتعالج منها
    جزاكم الله خير ربي يرزقكم الفردوس الاعلى خبروني كيف تعالج
    يعني انا بسال عن العين الي تضرب في الاماكن:
    "الشعر""العين""الجمال بصفة عامة"
    بالله عليكم لا تبخلون علي بالردود
    جربت:الرقية الشرعية+مشايخ+ماء زمزم+تمر+زيت الحبة السوداء+زيت الزيتون+العسل+تربة ارضنا+سورة البقرة+اذكار الصباح والمساء+الاستغفار والدعاء...الخ
    الحمد لله على كل حال بس انا عندي عن قوية الله عالم بحالتي و التوكل على الله من صفاتي
    في احد تعالج بطريقة من غير هذي والله ما خليت طريقة الا وعملتها ???لسا ربي ما اراد الشفاء
    انا طلبت من ناس الغسل بس ما ارادو واعرف انهم هما لاعانوني لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    انتظر ردودكم على احر من الجمر

(لا اقبل المحادثة مع الرجال)

√۝ اهلا وسهلا بكم في متجري √۝ رجاء المتجر خاص بالنساء فقط
    بالله عليكم يا شباب لا تدخلون المتجر خاص بالنساء : http://mtgry.com/yahabibiyaallah

V.I.P الصورة الرمزية محروم الدنيا

رد: السلام عليكم بالله عليكم الي عنده عين وتعالج منها يدخل بالله عليكم بالله عليكم

اكثري من الصلاة والاستغفار ...

تابعوني وشاركوني على تويترrakan_sam6@

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بدون اسم

رد: السلام عليكم بالله عليكم الي عنده عين وتعالج منها يدخل بالله عليكم بالله عليكم

والله أعرف شخص فيه مس سحر راح للشيخ فيصل الردادي في المدينة ماشاء الله طلع قبيلة الجني منه ترى يعتمد التوكل على الأيمان بالله مو توكل أي كلام بس يتكلم اللي فيك وألايمكن متوهمة ومافيك غير العافية وشو تعبك ماقلتي

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية بنك الأحساس

ماأتوقع أنه عين
    والمسائل هذي مو بسيطه لدرجه هذي
    تحتاج جلسات وقراءات عديده حتى يزول الشر إن شاء الله
    نصيحتي لك تستمرين مع شيخ ثقه لين يزول الشر
    وبرضو ترقين نفسك يوميا
    والله يشفيك من ماأصابك
    موفقه

حسابي على تويتر
    https://twitter.com/ABDULHAMIDALANA

مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ

شوفي يااختي انا جاتني عين والحمد الله سببت لي كثير امراض منها سكر وسرطان بس الحمد الله التعب الجسدي والله يهون عند النفسي بسبب العين والخيالااات الي تعبت منها والكوابيس والجاثوم والمس العاشق ونفور زوجي كل ذي تعبتني مره اكثر من المرض وكثير شغلااات صابتني وربي بسبب العين من يوم اعرف نفي وانا تعبانه بس كنت ماااعرف السبب الا لمى كبرت وكنت اشك باانه سحر بس مااحد له مصلحه يسحرني اصلا ومشايخ لمى اكلمهم واقولهم حاااالتي يقلون عين وناس تقول سحر وناس يقلون بس مس ومشايخ يقلون بسبب ضغوط نفسيه صاير معك كذا يعني مو شي روحي واحترت فيهم بس مع القراه مااتاثر ولله الحمد ولا يصيبني اي شي مع اني بالاول اخاااف بس مايصير لي ولا حاجه انتي لو تنصرعين او يجيك كتمه او ضيق وقت القراه اجل فيك شي لو مايجيك يمكن يكون بس تعب نفسي والله اعلم المهم بقولك الي سويته وارتحت كثير مره والحمد الله يمكن يفيد معك وترا مو انتي اول وحده انصحها كثير استمرو والحمد الله تحسنو كثير وبعضهم مااعطت كلااامي اي اهتمام سوت شوي وبعدين بطلت

الان لاتنامين الا وانتي متوضيه لو تسمعين اغاني او مسلسلااات بطليها اكثري من القران قبل النوم اقري قوران وصلي وخلي المصحف عند راسك والاذكار لاتنسيها وطول ماانتي مغمضه عينك خلي لسانك رطب بذكر الله سبحي كبري استغفري قد ماتقدرين حتى تروحين بسابع نومه في النهار البسي لبس محتشم وخليك قد ماتقدرين على وضو حافظي على النوافل والقران بعد الفجر والدعاء وحتى قبل النوم ادعي وابكي وقولي يارب يامفرج الهم فرج همي واشفيني وعافيني ادعي بحاجتك لله قد ماتقدرين وخلي لسانك طول اليوم ذكر وتسبيح وكلااام طيب مع الي حولك لاتعصبين ولا تنرفزين ولا شي واذا دخلتي الحمام اذكري الله قبله يعني حافظي على كل الادعيه قبل وبعد دخول ولا خروج ولا نوم وخلي سورة البقره تشتغل طول اليوم بوقت النهار احسن مره او مرتين بالمسجل

واذا تعرفين الناس لاتطلبين منهم غسول ولا شي انتي اعزميهم عندك او عند امك او احد صديقاتك الثقه وخذي من فناجينهم غسول بعد مايشربون او مناديل لهم او بقايا اكل او حي الله شغله لمسوها بيدهم واغتسلي فيها على الاقل انتي الحمد الله انك عرفتي مين اذاك لكن انا وحده حرمه شفتها مره ولا عاد شوفتها ثاني ربي يجمعني فيها بس

واسال الله لك الشفاء العاجل والله ان العين تدمر وتتعب اعوذ بالله بس استمري لاتقولين مليت ولا زهقت وبعد فرته بتحسين بتحسن وممكن يرجع من فتره لفتره التعب يعني عااادي ماتخافي

موفقه

عضو نادي الالف الصورة الرمزية منو التميمي

الله يشفيك ياقلبي عليك بالدعاء والصدقه بنيه الشفاء .

ارقي نفسك يومياً بعد صلاة الفجر ..واحسني الظن بالله فهو بيده الشفاء وهذا إمتحاااان من الله وإبتلاء .

انا مثلك اعاني تعرضت لعين قويه بزواج اختي ما يزاااال اثرها باقي معي يذكرني بالحفاظ على اذكاري وبحمد ربي على

ماانعم به علي من نعم تستوجب الشكر والحفاظ عليها .

عزيزتي :كوني قويه بإيمانك بالله وإنك مبتلاه واصبري واحتسبي فالشوكه يشاكها المسلم هي تكفير له وتمحيص

واعلمي يرعاك الله ان الشفاء بيده وحده وعلينا بذل الاسباب وعمل بما ورد بالسنه وعليك بما قالته اختنا الصابره انا قلب

عجز لا يفهمه إنسان .

واسأل الله الكريم الشافي المعافي من بيده مقادير كل شي إن يمن عليها وعليك وعلي بالشفاء والعافيه .

احرصي على اخذ اثر ولو تعرفينها سأقول لك عن تجربه جارتنا عندما اصيب ابنها بالعين ذهبت لمنزلهم

ومسحت الباب الخارجي وكان صغيرها بالمستشفى بالعنايه ودخلت وطالبت بخروجه اخبرها الطبيب انه خطر ومصاب

بالتهاب السحايا ولكنها اصرت وعلى مسؤوليتها وتحلف بالله انها رشت عليه من الأثر بالسياره وقااام كأن لم يصب بأذى

وانتي افعلي بالأسباب واذا تعرفينهم امسحي كما فعلت جارتنا الله يحفظنا ويحفظكم والمسلمين من كل سوء وشر .

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية إدراكــ

أختي الكريمه ..

بالإضافه إلى ما قالت الأخت أنا قلب عجز لا يفهمه إنسان

التزمي بهذا البرنامج العلاجي ووافيني بالجديد والله سبحانه وتعالى يشفيك ويحفظك من كل مكروه

أعلمي يا اختي بـ أن مايصيبنا لم يكون يخطأنا وكله مقدر من ربك فلا تخافين ولا تستسلمين ابدا وواصل العلاج والمقاومه بذكر الله سبحانه وتعالى .

أختي مما لا شك فيه أن الوحده وبقائك وحيده اغلب الوقت والحزن وكثرة البكاء والعصبية والغضب الشديد او الحزن الشديد او الفرح الشديد كل تلك مدخل للشيطان والجان .

حاولي قدر المستطاع تتمالكين نفسك وتتحكمين في مشاعرك ولا تبقين وحدك كثير حتى لا تاخذك الشكوك والخيالات وتضعفين وكذلك اعلمي ان مافيه احد مرتاح كل منا يعاني وتختلف المعاناة من شخص لأخر لكن الواجب نكون متمسكين بظوابطنا الشرعية ونقو بواجباتنا الدينية .

اختي انا مريت في قصه مؤلمه وعانيت كثير ومازلت اعاني ولكن متوكل على الله سبحانه وتعالى واستمد قوتي منه جل في علاه لذلك احببت ان ابشرك انك مازالتي قريبه منه سبحانه وتعالى لن يخيب رجاك ويكون اقرب منك لنفسك .

اختي الان انا ابوضح لك طريقه بسيطه اتمنى تقومين فيها وتعلميني باي جديد يطري عليك بعد ما تقومين بهذا البرناج وهو كالتالي :

رقية شرعية مسموعه للشيخ السدحان

https://www.youtube.com/watch?v=4QBkaDGl0Fs

استمعي لها بس لازم تركبين سماعات وتنصتين لها من غير انشغال واي شي تشعرين فيه لا تتوقفين ابد وياليت تعلمين ايش يحصل معاك

أولاً : استخدام مغاطس ماء فاتر على النحو التالي :

يومياً ولمدة سبعة أيام يجهز ( بانيو ) ماء دافئ ويوضع فيه الآتي :

* ثلاث حفنات من الملح الخشن 0
    * خمس نقاط مسك أسود 0
    * خمس نقاط مسك أبيض 0
    * ثلاث حبات مطحونة من ( الجنسنك ) تباع في الصيدليات ( كحبوب الثوم ) 0
    * ملعقة صغيرة زعفران 0
    * ملعقة كبيرة خل تفاح طبيعي 0
    * ملعقة كبيرة ماء ورد مركز 0

ويجلس المريض في البانيو لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة 0

ثانياً : استخدام دهن الجسم بالآتي :

* احضار لتر زيت زيتون طبيعي ويفضل النوع الفلسطيني 0
    * 100 غرام من الشذاب 0
    * ربع تولة مسك أسود 0
    * ربع تولة مسك أبيض 0
    * ملعقة صغيرة زعفران 0
    * ملعقة صغيرة حبة سوداء 0
    * ثلاث حبات من ( الجنسنك )

ويتم طبخ المخلوط حتى الغليان ، ثم يبرد ويصفى جيداً ، ويقوم المريض بدهن باطن اليد ويترك ذلك ربع ساعة فإن ظهرت حساسية في المنطقة فالأولى أن لا يستخدم ذلك ، وإلا فينصح باستخدام المخلوط ودهن الجسم كاملاً قبل النوم ما عدا الشعر 0

ثالثاً : استخدام الزيت مع الشذاب والقسط الهندي :

كاسة شاي صغيرة ( استكانة شاي ) من زيت الزيتون عدد 2 + ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون ( السذاب أو الفيجن أو الفيجم ) + ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون 0

يطبخ الخليط ثم يصفى ويقطر في الآنف من الجهتين قبل النوم 0

رابعاً : استخدام الحلتيت شرباً وتبخراً :

حلتيتة ( خيلة ) بقدر حبة البن تذاب في ماء فاتر وتحلى بملعقة كبيرة من عسل السدر الطبيعي وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة أيام فقط 0

وقبل النوم يبخر بقطعة صغيرة بقدر رأس الأصبع للمنزل والغرفة والشخص 0

خامساً : ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي البحري المطحون تلهم مع الماء قبل الغذاء بنصف ساعة ولمدة واحد وعشرين يوماً 0 :

وإن كنت تعانين من تحرشات او ارق وجاثوم او كوابيس تمنعك من النوم

7
    7
    7
    أنصحك - يا رعاك الله - وقبل النوم الادهان بـ ( المسك الأسود ) السائل المقروء عليه سورة البقرة كاملة على ناصية الرأس ( الجبهة ) ومنطقة الصدر ، وكذلك الادهان بالمسك الأبيض المقروء عليه سورة البقرة كاملة على منطقة ما بين السرة إلى الركبة من الجهتين القبل والدبر 0

وأسأل الله جل في علاه أن يشفيك وكل مسلم ومسلمه ولا يريك مكروه

وانتظر ردك عن اي تغير او جديد بعد أتباعك للبرنامج

حفظك الله

ويـنـكـ ..؟

والله إشتقت لك حتى صار بي منك لمحات ..!!

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الوفى عنواني

مالي الا الدعاء لي ولج بالشفاء <<وضعي نفسج

its countdown for the end

عضو جديد الصورة الرمزية انثى مخمليه@

الله يشفيكي
    سورة البقررررة لمدة ثلاث شهور متواصلة طبعا مع التحصين والحفاظ عالصلوات والاذكار
    سورة البقرة مرررررة روعة عن تجربة تشوفي العجب ويبان ايش فيكي سواء برؤية او تحسي بشي في جسمك
    مثل حرارة بالجسم او تعرق او تنميل او نبض متحرك في الجسم الي تدل عالعين والمس ويمكن تحسي بالم
    من الجهة اليسرى ويطلع الي فيكي
    سورة البقرة لازم تواصلي ماتنقطعي وحده اقوى شي لمدة 3 شهور
    واذا شفتي رؤية يمكن سحر حسد حسب الرؤية
    او انك تختمي القران في ثلاث ايام << رح تدعيلي
    واذا تعرفي الي ضروكي خدي من اثرهم
    والله الشافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي جزاكم الله خير لاهتمامكم بالموضوع شكرا ربي يجعلكم في الفردوس الاعلى

عضو جديد

اه اختي والله نفس وضعك بس انامحسوده على زوجي والله كرهت نفسي وكرهته "الحمدلله على كل حال الله يسعدكم اناااابحاجه دعائكم **وانتي اختي الله يلبسك العافيه ويبعدعنك كل مكرووووه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حلاتي غيييير

وانا والله محتاجه شي اسويه بس موعارفه اسوي شي صرت اكره الصلاه ماودي اصلي ومااحب اسمع قران وضعي زايد هالفتره بعد مناسبه حضرتها صرت احس بغثيان طول الوقت واكره زوجي واذا احد شغل قران عندي احس برجفه وضيق وغثيان والله نفسيتي عدم والله اكتب الحين وانا ابكي لاني بوضع موقادره اتحمله ولما كنت بهالمناسبه جاتني دوخه قويه لدرجه كنت امشي وقفت موقادره اطالع بالناس وشوي وراحت الدوخه والحين تعبانه نفسيا وجسديا

يآآـآآ عــســى عمــررك مــدييــد ..!!
    وتحيـــآآـآآ أيــآآـآآمــــك سـع ــــيـد ..×
    لــو أنــآآـآآ عنـــك بعـــيــــــــــــــد ..‘‘
    ومن فــرآآـآآقــك منقهـــــــــــــــــــرر ..//

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ابوميار

كنت هنا تقبلي مروري

ابو ميار

عضو نادي الألف الصورة الرمزية Ķitty Tatli

الله يشفيك ويفرج همك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية آسـطـورهـ

الله يعينك
    حافظي على الاذكاروالاستغفاروحلوه صلاة الوتربنصف الليل
    وارقي نفسك وخلي شيخ يرقيك وان شاءالله
    ماعليك إلا العافيه

.

*علمتني الحياة*
    انه مهما اسدل الليل ستاره على عيون دامعة.. وشفاه تصرخ ألما.. و قلوبا تدمي حسرة.. وعقولا تموت حيرة.. فلا بد من انبلاج الفجر من عمق الليل..

دمتم بخير

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)