منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: ليلة الدخلة وأسرارها

مــــبـــــدع الصورة الرمزية يكفيني دفا حبك

Post ليلة الدخلة وأسرارها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,يسعد مساكم جميعا .
    إخوتي وأخواتي الأعضاء ,,, حبيت أناقش معاكم موضوع حساس وجريء و لا أعني الجرأة الزايدة التي تصل في بعض الأحيان لدرجة الوقاحة .
    ليلة الدخلة وأسرارها

أغلبنا متزوج ,أوعلى وشك (مملك ) أو خاطب ,أو على وشك بداية مشروع خطبة .
    أول ليلة للزوجين مع بعضهما ( ليلة الدخلة ) , أجمل ليلة في حياة كل زوجين ,, وممكن تكون أسوأ ليلة إذا كان هناك خلل ما أو بادرة سوء تصرف من أحد الزوجين ,, لكن يظل لهذه الليلة ذكرى عالقة في النفس يستحيل لنا أن ننساها مهما بلغنا من العمر .
    لهذه الليلة نكهة خاصة لا يمكننا أن نغفل عنها , وكل شاب وفتاة يحلم بها وبما يتمنى أن يفعله في تلك الليلة , ,الرجل يحلم بإثبات رجلولته فيها أما الفتاه فالله وحده هو العليم بما تشعر به تلك المسكينة من رعب وخوف بسبب هم كل فتاة (فض غشاء البكارة )ذلك الكابوس المرعب الذي تظل تحلم به كلما إقترب موعد الزفاف .
    نجي لمربط الفرس في موضوعي (التحدث عن ليلة الدخلة
    و أسرارها ) ليش ؟؟ مما عايشته أن أغلب البنات تجعل من ليلة دخلتها موضع للتفاخر بنفسها وبزوجها في المجالس , تحب تبين الغبية وإسمحولي بالكلمة هذه إنها أنثى مرغوبة والدليل إن زوجها البارح سوى فيها كذا كذا وكذا .
    الكل تحكيه عن ليلتها تلك وبالتفصيل الممل أمها , أخواتها , بنات أعمامها , صحباتها الكل صار يعرف محمد إيش سوى مع سارة , خالد أيش سوى مع مها , وغيره وغيره .
    قسم بالله العظيم ما تخلي شيئ قليلة الأمانة إلا تقوله وصحباتها مسوين حولها حلقة وما تسمع غير الضحك الهستيري والتعليقات الوصخة اللي الرجل يستحي يقولها ( الرجل المتربي )
    وهيه الهبلا تضحك معاهم على زوجها وتعلق كمان ,, أنا قاعدة أكتب لكم وأقسم بالله أحس كأن نار تشتعل بصدري من القهر .
    ممكن إنك أخي الفاضل تتخيل إن كل اللي سويته لزوجتك وصل لمجالس كفتريا الجامعة والكل سمع بها إيش شعورك ساعتها .
    أسألك بالله إيش تحس لو وصل لمسامعك سر من أسرارك ذيك الليلة خاصة لو كان لا سمح الله ما قدرت توصل لزوجتك بسبب مرض أوضغوط نفسية .
    مرة واحدة جاتني وقالت لي إن زوجة أخوك اليوم صدتها وهيه قاعدة توصف للبنات إيش سوت مع أخوك ليلة الدخلة والمشكلة إنها كانت معاها الدورة الشهرية ,, واللي قهرني وذبحني إنها قاعدة تضحك وهيه الأخت تتحدث عن بطولاتها مع أخوي المسكين . بصراحة إلى الآن ما أقدر أنسى تصرفها ذاك اليوم وإلى الآن الحمد لله ما قلت لأخويا عن اللي سوته لأني متأكدة إنه راح يذبحها ضرب أو يرميها عند أهلها جزاء عملها .
    ليش البنت صارت تافهة لدرجة ما تحفظ سر زوجها ,, ووين عقلها لما تجلس تحكي البنات عن أسرار ليلة الدخلة ,و بأي حق تفشي السر ,, كيف هان عليها تقلل من قيمة زوجها عند الناس وتسمح لفلانة وعلانة يتريقوا عليه؟؟ ,, لا وكمان كل واحدة تروح تحكي صحبتها عن إيش سوت فلانة مع زوجها ,,, منتهى الحقارة وقلة الذوق أو بالأصح قلة التربية , فين دورك أيتها الأم تجاه بنتك اللي مقبلة على الزواج ؟؟.
    علمتيها كيف تتصرف مع زوجها في ذيك الليلة لكن ليش ما علمتيها إن تحفظ سر هذيك الليلة وما تقوله لأين كان ؟؟!!.
    إيش تستفيد البنت لما تلم حولها الصديقات وتقعد توصف لهم كيف زوجها فض بكارتها ياااااااااااااالله وكمان بالتفصيل وبكامل الخطوات وتوصف لهم كيف كان زوجها معها وتوصل لمرحلة حرجة ( لدرجة إنها توصف لهم شكل زوجها وتتعمق في الغويط ).
    مرة واحدة جاتني في الصبح وأنا دوبني واصلة وجلست على كرسيي في الفصل مدري في القاعة مدري في المدرج وقالت لي تعرفي فلانة ( عروسة ) تقول إنها بدأت مع زوجها الساعة 12 وخلصوا الساعة 6 صباحا , قلتها مالي دخل ولو سألتها حكيني راح تكب لي كل الكلام اللي في خاطرها وما تخلي شيئ .
    خلاصة الكلام ::
    أنت أيها الرجل ترضى بمثل هذا الفعل زوجتك تتكلم عن ليلتكم في كل مكان وترى إنه من واجبها الكل يعرف ؟؟.
    أنت أيتها المرأة ما السبب في رأيك الذي يدفع البنت لتفعل ما فعلت ؟؟ هل توافقينها؟؟ وليش؟؟سبق ومريتي بتجربة مثلها( صارت حولك) أو سمعت بها ..
    سامحوني لو تجرأت أو أخطأت لكن الموضوع زاد عن حده بشكل مو معقول والضحية الزوج المسكين , وعلى عينك ياتاجر.

تحياتي لكم جميعا,,, عبير

يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
    يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
    ..
    ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
    ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك

يكفيني إني إمرأة تنعم [بحبك]
    أعيش وأحيا على طيب " ممشاك"

يكفيني
    دفا حبك

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية لحن الشفاه

رد: ليلة الدخلة وأسرارها

الي تسوى كدا قليلة ادب بصراحه واو انها تسوى كده عشان تقهر البنات الي معاها يعني انا متزوجه وكدا تعرفي بعض البنات الله يهديهم يتفاخرو بهاد الشي قدام صاحباتهم وهيا ماتدرى انو ممكن يتمنوا

لا طبعا ما يرضى الرجل افشاء اسراره مع زوجته و ليس من الشرع و هذا امر منهي عنه

و بصراحة السالفة ذي صارت ظاهرة على ما يبدو من النساء و ممكن تشعرين بها حتى في المنتديات فبعضهن تفصّل بطريقة مخجلة !

شكرا موضوعك مهم و يلامس الواقع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الشفاه مشاهدة المشاركة
    الي تسوى كدا قليلة ادب بصراحه واو انها تسوى كده عشان تقهر البنات الي معاها يعني انا متزوجه وكدا تعرفي بعض البنات الله يهديهم يتفاخرو بهاد الشي قدام صاحباتهم وهيا ماتدرى انو ممكن يتمنوا
    المشكلة إن البنت تاخذ الطريقة من اللي قبلها ( أحد يعز عليها ) وكأنه هذا الشيئ متوارث والعياذ بالله ,,, حتى أمها بعض الأحيان جالسة في نفس المجلس وتسمع بنتها وهي تتكلم ,, وكا اللي بتسويه تقول لها عيب يا بنت إستحي بسسسسسسسسسسسس,, تخيلي ,, البنت تضحك وتسوي نفسها خجلانة ( ما أقدر على الخجل أنا ) طيب والكلام اللي قولتيه من شوية مو عيب والمفروض تخجلي منه ,, والمشكلة إنها ترجع تكمل الموشح حقها ,,, الله لا يبلانا وأمها تضحك عليها ,, آاااااااه بس لو أطولها وأقدر عليها كان ربيتها صح ( مصدقة نفسها الأخت ).
    شكرا لك لحن الشفاة تشرفت بمرورك العطر لصفحتي ,,, حياك الله ياقلبي .

تحياتي لك ,,,,عبير .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساعي للمعرفة مشاهدة المشاركة
    لا طبعا ما يرضى الرجل افشاء اسراره مع زوجته و ليس من الشرع و هذا امر منهي عنه

و بصراحة السالفة ذي صارت ظاهرة على ما يبدو من النساء و ممكن تشعرين بها حتى في المنتديات فبعضهن تفصّل بطريقة مخجلة !

شكرا موضوعك مهم و يلامس الواقع
    المشكلة أخي الفاضل لو على المنتديات كان الموضوع يهون شوية لكن كان ناس يعرفوك وتعرفهم ,,, يوم يومين والله غسيلك منشور كامل في حوشهم ومين السبب عروستك ,,,, شيئ يطير العقل ويقهر ,,, الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    شكرا لك الساعي للمعرفة تشرفت بمرورك العطر ..... حياك الله .
    عبير

عضو فعال

وربي من جد صارت زي الموضه عند البنات
    مدري وين حياهن وخجلهن وهن يسولفن
    اللهم استرنا واحفظ حياءنا
    يازين البنت بحيائها والله

شاكره لك اختي ع الطرح

ادعوا لي الله يفرج كربتي
    لاتبخلوا علي بأي رآي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكروبه حدي مشاهدة المشاركة
    وربي من جد صارت زي الموضه عند البنات
    مدري وين حياهن وخجلهن وهن يسولفن
    اللهم استرنا واحفظ حياءنا
    يازين البنت بحيائها والله

شاكره لك اختي ع الطرح
    الزمن هذا زمن عجيب قليل تلاقي فيه بنت تستحي ,, لكن نرجع ونقول الدنيا لسه بخير .
    هلابك مكروبة حدي ,,,,, نورت صفحتي بمرورك ياغالية,,حياك الله .

تحياتي لك ,,,, عبير .

عضو فعال الصورة الرمزية كأنــي لآآ أحــد

آآمممم ما كنت متووقع إن في بناات تقوول وش عملوآ بأول ليلة..تصدقوآ وسوست أنآ ألحين لآ يكون زوجتي بتسويهآآ الله يخاارجنآ أجل..

أمآ عندنآ الشبااب ناادر أحد يقول حااجة زي كذآ واحد من أعز أصحاابي وما يخبي علي شىء تزوج قبلي و مستحيل يقوول لي شىء بس أسال كيف أمور ليلة الدخللة يقووول لي الحمدلله عدت سلآمات وحنيت عليهآ تتعب وكلهآ كم مررة وخلآص الأموور تزين..

بس ما ندري يمكن غيرنآ يكككش بكل شىء..

تحيااتي..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كأنــي لآآ أحــد مشاهدة المشاركة
    آآمممم ما كنت متووقع إن في بناات تقوول وش عملوآ بأول ليلة..تصدقوآ وسوست أنآ ألحين لآ يكون زوجتي بتسويهآآ الله يخاارجنآ أجل..

أمآ عندنآ الشبااب ناادر أحد يقول حااجة زي كذآ واحد من أعز أصحاابي وما يخبي علي شىء تزوج قبلي و مستحيل يقوول لي شىء بس أسال كيف أمور ليلة الدخللة يقووول لي الحمدلله عدت سلآمات وحنيت عليهآ تتعب وكلهآ كم مررة وخلآص الأموور تزين..

بس ما ندري يمكن غيرنآ يكككش بكل شىء..

تحيااتي..
    من الأفضل لك أخي الفاضل أن تصارحها وتعلمها وتوضح لها حساسية هذا الموضوع وإن خصوصياتكم عندها خطوط حمراء المفروض ما تسمحوا لأي أحد يتجاوزها ,,, صدقني ترتاح .
    أنا مسكني زوجي وفهمني على طول اللي لنا واللي علينا في مثل هذه المواضيع والحمد لله أنا وهو ما أحد يعرف شيئ عن حياتنا .
    للأسف البنات الأيام هذي أصبحوا كتاب مفتوح وتسوي الحاجة ذي بحسن نية وعلى قولة الأستاذة عندنا في الكلية ( إحنا ما ضيعنا غير حسن النية ) والله صدقت .
    حياك الله وبياك أخي الفاضل كأني لا أحد لي الشرف بمرورك الكريم لمتصفحي وردك العطر .

تحياتي ,,,, عبير .

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حب 666

غاليتي عبير

موضوع يلامس الواقع الحاضر مع الاسف

للبيت اسرار ومن ضمنها العلاقه الجنسيه بين الزوجين

يجب ان تكون سر بين الزوج وزوجته فقط هذه خطوط حمراء

ومن كانت تربيته سليمه لن يتجراء على نشر هذه الاعمال

سواء البنت او الشاب ولكن في هذا الزمن لا غرآبه فيما يحصل

والنيه الطيبه ما لها علاقه بهكذا تصرفات غير محسوبه

اشكرك على مواضيعك المميزه وقلمك الراقي

تقبلي مروري المتواضع حب 666

كلن يقول ان الوفا صعب نلقاه ....
    وانا اقول ان الوفا فيك مخلوق...
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ويَضلُ حُبكِ هُنا مُخَلدّ !

(أبوووس رأسك يا زمن ما عاااد فيني للجِرآآآآح)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب 666 مشاهدة المشاركة
    غاليتي عبير

موضوع يلامس الواقع الحاضر مع الاسف

للبيت اسرار ومن ضمنها العلاقه الجنسيه بين الزوجين

يجب ان تكون سر بين الزوج وزوجته فقط هذه خطوط حمراء

ومن كانت تربيته سليمه لن يتجراء على نشر هذه الاعمال

سواء البنت او الشاب ولكن في هذا الزمن لا غرآبه فيما يحصل

والنيه الطيبه ما لها علاقه بهكذا تصرفات غير محسوبه

اشكرك على مواضيعك المميزه وقلمك الراقي

تقبلي مروري المتواضع حب 666
    مرحبا بك ,,,, أستاذي تشرفت بمرورك الكريم لموضوعي المتواضع والذي زاده رفعة ردك الراقي .
    فعلا كلامك واقعي ولا غبار عليه ,, لكن أستاذي إذا نصحتها أوإنتقدتها زعلت عليك مهما كانت صلة القرابة التي تربطك بها ولا تراعي ...ربما مازالت تجهل الكثير من أمور حياتها الخاصة ,,, مجال تفكيرها ضيق ومحصور في الموضات والنت والبلاك بيري .. نسأل الهداية للجميع ...
    شكرا لك م حب 666 ,,,, حياك الله .
    تحياتي,,,, عبير .

كاتب متميز

هذي اعتقد حركات بنات مراهقات

عضو فعال

فعلآ موضوع يلامس الوتر الحساس ويحكي واقع مرير لبعض الفتيات هداهن الله ,,

أنا لا أعرف حقيقةً : مالدافع للتصرف لمثل هذا السلوك المشين وفش أسرار تلك الليلة !

هل أصبح الزوج محل للسخرية ؟
    هل هو مصدر للتفاخر ؟

لما نميط اللثام عن أسرار ليلة الدخلة بكل جرأة أمام مرأى ومسمع من الناس , بطبيعة الحال الزوج يرفض هذا التصرف الأرعن أن صح التعبير وجاز ، العجب كل العجب أن الفتاة بطبيعة خلقتها يكسوها وقار الحياء , كيف تسول لها نفسها للبوح عن سر من أسرار عش الزوجية بكل بساطة ؟؟

مــــبـــــدع الصورة الرمزية عسسسوله

طرحك واقعى وبيحصل كثييييير

الله يهد يهم تشكرااااااتى ع الموضوع

القييييييييم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صايد الغزلان مشاهدة المشاركة
    هذي اعتقد حركات بنات مراهقات
    وين الله يهديك حركات بنات مراهقات ,, بنات كبار ومتخرجات من الكليات وبعضهن عندها إثنين ( أطفال ),
    شكرا جزيلا لك ( صايد الغزلان ) ,,,,, وحياك الله..

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)