منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف تتجهزين لزواجك

عضو جديد

كيف تتجهزين لزواجك

سلام عليكم جمعيا
    هذي اول مشاركه لي و انشا الله تكون نافعه، كل واحد فينا احتمال تزوجت له اخت فا اطلع على كيف البنت تتجهز۔ فا تكون فيه اشاء البنت تبالغ فيها عشان تطلع بحلى صوره لزوجها المستقبلي۔ هذا الشي ممتاز بس اتوقع انه فيه بدائل كثره راح تعطي نتيجه افضل بكثير لو بس البنت تفهم كيف اكثر الرجال يفكرون۔ طبعا راح اطرح الاشياع على شكل نقاط :

- لابد البنت تروح تفتح النت او تشتري كتاب تقرى عن طبيعه الرجل ( كيف يفكر كيف كيف ينضر للمراءه و الشياء الي تثيره جنسيا لانه الجال مختلف تمام عن المراءه )
    راح اعلق على الناحيه الجنسيه فقط لانه اكثر البنات ما يفهمون الرجل 3 اشياء تجذبه في المرائه 1- الوجه الجميل 2- الجسم 3- الرائحه
    انشا الله كل البنات حلوين و رحيتهم حلوه حتى لو الوجه ما كان حلو بس الجسم حلو والبنت نفسيتها حلو (حبوبه يعني) اتوقع الرجل راح يكون راضي جداا
    بس دائما المشكله تكمن في الجسم الجسم مهم جداا عند الرجل لانه الرجل ينجذب بالنضر كثيير و بصحه البنت۔ ممكن تقولين ايش الجسم المثالي بعتقادي و اكثريه الرجال العرب يفضلون جسم زي شكل الساعه الرمليه يعني مثل جسم مريام فارس او كم كيرديشان۔

-الاهتمام في البشره - الغذاء المتكامل تناول الخضار و الفواكه بين الجوبات والرياضه كل يوم مشي 25 دقيق وجري خفيف جداا لمده 5 دقايق بعد ثلاث اسابيع راح يجيب تنيجه افضل من الادويه ونا مجرب الشي ذا۔ البشره راح تصفى و وتنعم و راح يكون منضره طبعي وذا الواحد تابع على النضام ذا راح يحصل على نتائج اكثر حتى الشعر يقوى يكون اكثر نضاره۔

-الذهب وما ادراك ما الذهب -- الذهب لا يعني شي لرجال اطلاقا فا لا تزعجين نفسك بلبس الذهب امام الرجل

الملابس و الستايل - اتوقع كل البنات الان يعرفون يلبسون و نصيختي لا يبالغ في موضوع اللبس لان الرجل اتوقع غالبا يكون مركز في البنت نفسها مو الملابس فا الرجال ممكن لو تسئلينه بعدين ما يدري ايش كنتي لابسه

هذي اشياء عامه اتوقع كل الرجال يتفقون عليه و بتوفيييق للجميع و لي انشا الله

مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ

رد: كيف تتجهزين لزواجك

نصائح جيده يسلمو

وحلو الوحده تكون على طبيعتها اكثر من التصنع وكثرة المكياج والصبغات الكثير تحصلين عشرين لون وشعرها ينحرق ويقصف

والملااابس تكون تظهر المفاتن وتخفي العيوب حتى لو بالعلاااقه الخاااصه فيه امور خاصه تخفي العيوب لو مثلا عندها سمنه بمنطقه معينه

او خطوط او كلف من باقي الحمل تقدر تخفيه بملااابس شفافه تظهر شكلها حلو مو شرط تكون ملط

ونور خاافت ولاتجلس تحسب زوجها راح يدقق على كل تفاصيل جسمها وهمها كيف تغطي ذا الوقت اصلا ينسى اسمه

فتكون طبيعيه احلى وتعيشه الجو وبلاااش تعقيد بنتنا تبغى تصير اجمل من في الارض بكل شي مااحد كامل لارجال ولا حرمه

والي تقولين جسمهم حلو اول شي هم حاقنين الارداف بماده الهيدروجيل ينفخ وخاص للمنطاق ذي وكمان فيه منو للصدر

للي عندها ارتخاء خفيف بالصدر عشان يرجع له شكل التكوير السابق قبل الحمل ورياضه وراس مالهم اصلا جسمهم ولو مو جسمهم مين بيطالع فيهم اصلا يعني مياريم فارس ذي والله لاصوت ولا صوره ماغير موخرتها مرتزه فيها مثلها مثل شكيرا اهتمامك بالموخره يجعلك بالمقدمه دائما هي قاعدتهم

والاهم الاخلاااق الوحده مو تخلي كل همها جمال بشرتها وجسمها ونفسيتها زفت وربي لو ملكة جمال وماانخلق زيها لايحذفها الزوج بااقرب زباله

واسفه على الاطاله

مآخذل وجهه الثقه : غير الشكوك

ولآحقر وجهه ألوصال :غير الجفآ !

من سبب فقد الثقه، طاحو ملوكـ

ومن سبب قطع الوصال مآت الوفا"

عضو جديد

شكرا جفافـ الضحكهـ بشفة [جريح]
    كلامك صحيح الممثلين ذولا ممكن الشي مو حقيقي بس انا اعطي مثال بس الجسم المرغوب من قبل الرجال في شتى انحا العالم. مو لازم الوحده تكون مثل الناس هذولي بس قريب۔ لانه هذا طبيعه تكوين جسم المرائه۔
    ونا تأكيدي كله على انه البنت تكون تهتم اكثر بصحته تترك الادويه لانه انا اتحدى اذا حافضت البنت على غذائه و و مارست شويه رياضه راح تحلو اكثر من انه لو راحت صرفت على علاجات بشره وكريمات۔
    و بالنسبه لنفسهي البنت انا معاك على طول الخط ونا اتوقع في نضري انه اهم شي البنت ما تشوف نفسه على زوجه و الرجل كذالك لازم يكون بينهم موده ورحمه۔

عضو نادي الألف الصورة الرمزية Ķitty Tatli

كلام جميييييل
    يسلموووووو
    بس ما اتوقع اني راح الجأ
    لهالنصايح قبل عشر سنين ^ــ^

عضو جديد

كل وقت وله وضعه الناس تتغير تفكيره مع الزمن

عضو نادي الألف الصورة الرمزية λňfąŝεℓωẳяяđ ♪

يسلووو..۔

ربي ..
    أرزقني مستقبلاً أجمل مما تمنيت ..
    وهب لي في هذه الدنيــآ أناسآ يدعون لي
    بعد أن أغيب ..!

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)