منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: حبيبى ماذا تنتظر 00 تعالى وداعب البظر

  1. #1
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    30-05-2004
    المشاركات
    117

    حبيبى ماذا تنتظر 00 تعالى وداعب البظر

    الرجل العربي خصوصا حساس من ناحية لمس ومداعبة اعضاء الزوجة الجنسية.. وكل هذا يأتي بالتدريج.. وفي مقابل مداعبة الزوجة وتدليك عضوه..
    على الزوجة الاهتمام بششششدة بموضوع نظافة منطقة الفرج لديها.. لان السوائل المرطبة قد لا تكون ذات رائحة محببة واي رائحة كريهة قد تنفر الزوج نهائيا من مداعبة المنطقة وتجعله يتجنب الاقتراب منها بالمداعبة.. وتحرم الزوجة من متعة حقيقية.. !!

    هناك صابون او غسول خاص بالمناطق التناسلية يباع في جميع السوبرماركت تستطيع الزوجة استخدامه باستمرار (والزوج ايضا).. وطبعا لا غنى عن الكريمات والعطور والمسك.. المهم ان تكون على الاقل اول تجربة للزوج في مداعبة عضو زوجته مريحة وممتعة له لتتكرر مرات ومرات!!!

    لمن لا تعرف ما هو البظر.. البظر هو الجزء المقابل لقضيب الرجل عند المرأة.. وهو عُرف احمر صغير بض تتجمع فيه ملايين الخلايا العصبية على قمة عضو المرأة التناسلي.. قد يكون كبيرا وواضحا لدى بعض النساء.. وقد يكون مختفيا بين طيات وثنيات الشفرين الصغيرين للعضو النسائي.. ولمن ارادت الاستزادة فيمكن مراجعة كتب التشريح او الانترنت واسمه بالانجليزية Clitorus.
    المهم ان البظر هو مفتاح سعادة المرأة الجنسية بلا منازع..
    ومشكلة الازواج اما انهم يستحون او لا يعرفون.. فاذا ما تخلصت الزوجة من حيائها وامتعت زوجها في عضوه.. كان لها ان تشجعه على امتاعها في عضوها.. واذا كان الزوج لا يعرف فعليها ان تفهمه بنعومة او تريه..
    ومرة اخرى لا تنتظر الزوجة لتحصل المعجزة ويفهم الزوج.. لانه لن يفهم ابدااااااا.. ما لم تشرح له (بنعومة ودلال) او تهديه كتابا اجنبيا او تطبع ما تريد على ورق وتطلب منه ان يقرأه..

    واذا اهملت الزوجة نفسها وحرصت على امتاع زوجها باستمرار دون ان تشجعه او تترك له فرصة لامتاعها على الوجه الذي يرضيها.. ستشعر بانانية زوجها في اللا شعور.. ولن تشعر بالسعادة الجنسية على المدى الطويل.. ويتسلل الملل اليها وتبدأ بالنفور والتعلل بالانشغال بالبيت او الاولاد..

    المهم هو تبادل الادوار منذ البداية.. وممكن استخدام فكرة "هذه الليلة للزوج".. تتحقق فيها جميع مطالبه.. و"هذه الليلة للزوجة".. تكتب كل ما تريد ان يفعله وينفذه بالحرف الواحد..
    والزوج الذي تعود على الاخذ فقط منذ البداية يصعب تغييره فيما بعد ليأخذ ويعطي معا.. ولكن اذا ما حدث ما حدث فعلى الزوجة ان تجرب وتحاول ولا تيأس.. فستحصل على مرادها باذن الله.. والنتيجة تستحق التعب والله..

    نعود للبظر.. مدخل الحديقة السرية لسعادة الزوجة..
    مداعبة البظر تكون باصابع الزوج او ابهامه (وايضا بطرق اخرى خخخخ).. وبارشاداتها.. فكما يرشدها الزوج في كيفية تدليكها لعضوه حتى القذف.. عليها ان تقوده في حركة اصابعه.. يمينا ويسارا.. او اعلى لاسفل.. مثل حركة البندول.. وبقوة ضغط تناسب الزوجة.. وهو يحتاج الى وقت وصبر من قبل الزوج ولا يتعجل استثارة زوجته خلال ثوان.. فكما مداعبة عضوه تأخذ وقتا وصبرا حتى القذف.. كذلك بظر الزوجة.. يحتاج الوقت كل الوقت..

    والقيام بمداعبة الزوج للبظر وزوجته مقيدة اليدين ومربوطة العينين.. يعتبر اكبر متعة يمكن ان تتخيلها الزوجة.. فعدم رؤيتها لشيء..وتوقعها لكل شيء.. قمة الاثارة في حد ذاتها..!!! ومداعبة زوجها لها على مراحل.. يعني ان يثيرها بشدة ثم يتوقف حتى يرتخي جسدها المشدود والمقوس من فرط التهيج.. ثم يعيد الكرة ويعيد الكرة.. وهي تكاد ان تصل الى النشوة ولا تصل.. فهو ما يغيظ ويع** الزوجة (ويكون ذا فائدة لتقييد يديها خخخخخ) ولكنه يجعل متعتها لدى النشوة اكبر بكثيييير...
    او ان يوصلها الزوج الى الذروة.. ويراقب جسدها وهو يرتجف تحت وطأتها.. ثم بعد ان ترتخي زوجته يعيد الكرة.. وهو ما يسمى بالذروات المتكررة Multiple Orgasms.. حيث يمكن ان تصل المرأة الى الذروة عدة مرات في الجلسة الواحدة.. ولكن الرجل يحتاج الى وقت اطول ليسترجع قوته ويستطيع القذف مرة اخرى (طبعا باستثناء العرسان الجدد)!

    وقد يقوم الزوج بمداعبة بظر الزوجة بيد ويداعبها في الاعلى باليد الاخرى.. خصوصا النهدين والحلمتين.. او يشد عليهما بقبضته وهو يداعب البظر.. او يقوم بتقبيل شفتيها وعنقها وثدييها.. وبالاخص الجزء الذي يعرف انه يثير زوجته اكثر.. فتقبيل ومص ذلك الجزء.. مع مداعبة البظر.. مع الكلام الجنسي المثير.. يسري قشعريرة من اللذة في جسد الزوجة ما بعدها لذة.. حتى تصل الى قمة النشوة... وترسل ملايين الاعصاب فيه اشارات للمخ باللذة الكاملة.. وعندها.. يكون قد انساب من فرج الزوجة سوائل زلقة ترحب بعضو زوجها لكي يجتاحها بكل قوة!

    والازواج دائما يستعجلون في مداعبة الزوجة.. قد يرضى ان تداعبه زوجته في عضوه لدقائق طويييييلة.. وكله سعادة وانبساط.. ولكن يستكثر استثارة زوجته فيما تحب اكثر من دقيقة!!

    وشرح ذلك للزوج يكون بالتواااااااصل.. تطلب الزوجة من زوجها (باساليب الالعاب وطلبات الورق) بالا يدخل عضوه فيها الا بعد ان يحس انه قد تبلل فرجها بسوائل المهبل.. ومتى ما كانت رطبة مبللة في الاسفل.. فهذا يعني استثارتها بما فيه الكفاية ليتعطش فرجها الى عضو الزوج.. ويرحب المهبل الرطب الزلق بجماع اكثر سيولة واقل ايلاما واكثر متعة للطرفين..!!..

    منقول للفائده




  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-07-2006
    المشاركات
    2

    شكرا على هذه النصائح


  6. #6


  7. #7


  8. #8
    كاتب متميز الصورة الرمزية mirella
    تاريخ التسجيل
    09-02-2006
    المشاركات
    120

    الله يعطيك الف عااافية


    التعديل الأخير تم بواسطة mirella; 02-08-2006، الساعة 02:17
    الله أكبر الله أكبر
    لا إله إلا الله
    الله أكبر الله أكبر
    و لله الحمد
    ارفع بها صوتك
    وكبر الله تكبر
    وعظم الله تعظم


  9. #9


  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية حبيبة تركي
    تاريخ التسجيل
    03-01-2006
    المشاركات
    73

    شكرا

    موضوع جريء




  11. #11


  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mousaa
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    2,231

    Cool

    موضوعك في محله واؤيد كل ماكتبته

    يسلمووووووووووووووووووا

    تحياتي ..p


    بعد ليلة الزفاف , كيف تتصرف مع زوجتك الخجوله ( الاجزاء الثلاثه )
    كل شئ عن البظر
    كل شئ عن منطقة الجي سبوت

    بعد عقد القران , كيف تتصرف مع زوجتك ؟







  13. #13


  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21-10-2006
    المشاركات
    2

    رد: حبيبى ماذا تنتظر 00 تعالى وداعب البظر

    ثانكيوووو مررررره


  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21-10-2006
    المشاركات
    2

    رد: حبيبى ماذا تنتظر 00 تعالى وداعب البظر

    يعطيك العافيه....والى المزيدمن ابداعاتك


موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك