منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: السنافي وما ادراك مالسنافي !!!!!!

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-08-2005
    المشاركات
    28

    السنافي وما ادراك مالسنافي !!!!!!

    سؤال للأخوان وللأخوات

    من منكم جرب او جرب زوجها الحبوب المنشطه للجنس

    والتي تسمى ((السنافي ))

    وانا عملت بقول المثل

    ((اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ))




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية المشتاق لنساء
    تاريخ التسجيل
    02-06-2006
    المشاركات
    3,939

    اشكر لك
    بس يااخي مافي افضل من ان تكون طبيعي والطبيعه احلي منها مافيه
    وذا كان لابد اليك المنشطات الطبيعيه التي لاتؤثر عليك اطلاقا
    والله يسعدك









  3. #3
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    31-03-2006
    المشاركات
    4,581

    اممممممممممممممممممممممم

    اخاف اقول رأيي بعدين اتوهق .. خلني برا الموضوع احسن :)




  4. #4


  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++
    تاريخ التسجيل
    17-02-2006
    المشاركات
    11,169

    اخواني
    اذا هو سألكم عن سنافي او فياقرا ومشتقاته
    كيف تقولون له خلك على طبيعتك ؟؟

    اهو ماسئل الا ممكن انه محتاج لها !!!

    اما الخلطات الطبيعية ومادري ايش --هذي مالها تأثير غالبا على من يعاني ضعف
    فلاينفع معه الا الأدوية مثل فياقرا ومشتقاته --وعلى حد علمي الفياقرا كما يقال انه مافي ايه مشاكل له على الجسم --كأني سمعت مرة عضو يقول انها تسبب صداع
    بس مادري هل كل الناس يجيهم كذا ؟؟؟

    وعلى فكرة مايسمى بالخلطات الشعبية اغلبها له مضار قاتلة
    على الكبد او الكلى


    التعديل الأخير تم بواسطة ++صدق المشاعر++; 10-08-2006، الساعة 01:26


  6. #6
    اخي العزيز السائل تحية طيبة لك بالنسبة للسنافي قد جربتة مرة واحدة فقط للتجربة
    وسبب لي حرارة في راس المعدة وكذلك صداع ، الحمدلله لااعاني من مشاكل جنسية
    انما فقط استعملتة للتجربة وحقيقة لم اجد اي فارق ويجوز حيث انني ليس لدي مشاكل جنسية لم اجد الفرق هذة الحقيقة لكن لاحظ اذا كان عندك ضغط او مشكلة في القلب
    يجب عليك ان تسأل الدكتور عن استعمالها للا حتياط وشكرا


    استغفر الله العظيم
    الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك