منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37
Like Tree1Likes

الموضوع: زوجي يقولي اصلا انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين وانا بروح لأهلي حياتي كذا تنعاف

عضو جديد الصورة الرمزية محبرة الأمل

Post زوجي يقولي اصلا انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين وانا بروح لأهلي حياتي كذا تنعاف

مدري من وين ابدا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    زوجي يقولي اصلا انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين
    مدري كيف ابدا وايش اقول حسبي الله ونعم الوكيل
    والله انا ليا ثلاث سنين متزوجه والحمدلله ماعندي بزوره
    زوجي من النوع النقاق وسليط اللسان صح انه يحبني بس انا كرهت الحب اللي بالطريقه ذي العيشه معاه صعبه كرهني في كل شي يفرحني كل شي ممكن يدخل الفرحه على قلبي الحمدلله على كل حال
    ايش اقول ايش انا بنفجر كم مره امي تتدخل وتحل المشاكل الجامده بس مافيه رجا كل شوي ويطلع بشي جديد اقسم بالله اني فرحانه ماعندي بزوره مدري ايش كان طلع لي شي نتخاصم عليه مدري بتقولون كيف كذا بأديكم مثال اكون اغسل المواعين او اطبخ او اي شي يجي وينق على راسي قللي في المويه طيب انتبهي لاتطيحين الخلاط لا تغسلين الملابس وانتي تكنسين البيت حتى لمن افرغ له الغدا مو حلو امس احلى قهوتك ماهي حلوه زي قهوه مرة صاحبي انتي ماتعرفي تسوي اكل شعبي زي حريم الناس والله انه لازم يسد نفسي كل يوم مع اني اعرف اطبخ وطبخي حلو ماامدح في نفسي لا ورب البيت بس هذا الواقع
    معاناه مايعلم فيها الا الله
    جاهدت نفسي ثلاث سنين ماعاد اقدر ماعاد اقدر حتى مصروفي 500 ريال بالقوه يعطيني هوه مع ان راتبه طيب 8000وياليته على كذا يقعد يمنها عليا يمنها عليا في كل شي اعطيتك وجبت لك وسويت لك وماقصرت معاك ووووووكأني انا اللي مقصره
    والله اني بديت استصغر نفسي ايش الكلام ذا ايش الحياه اللي ارتجيها من واحد يحسسني اني ثقل عليه ايش الحياه اللي ممكن وحده تحسدني عليها وانا عايشه مع رجال زي كذا حسسني اني مااسوى ولا ريال كاني وحده لا لي اهل ولا لي سند حسبي الله ونعم الوكيل
    ورب البيت اني جلست ابكي ابكي اللين صدع راسي
    نفسيتي صفر فقدت ثقتي في نفسي يحسسني اني زباله مالي قيمه عنده انا الين ذحين اقول الله يهدي النفوس بس اااه اااه
    ويعلم الله اني كنت عند اهلي معززه مكرمه وهو عارف الشي ذا وماعمر احد من عليا ريال واحد لا في اكل ولا شرب ولا سكن
    تكفون شوروا عليا انا اخاف يجيني اعصاب او اي مرض من الحياه هذي
    والله مايمر اسبوعين الا قد تخاصمنا وانا مو قادره اتحمل اكثر من كذا واخاف اطلب الطلاق ويعاقبني ربي

اليوم اختلفنا على موضوع انا من حقي اخاف على نفسي لا يشب البيت لأن فيش الغساله في السيب وطبيعي اشبك لسلك في توصيله وهو رافض انه يركب للغساله فيش داخل دورة المياه الله يكرمكم عشان عمي لايزعل يمخشوا الجدار والا يجرحوا احساسه خايفين على الجدار ولا هو بخايف لايشب البيت حريقه مويه وتوصيله وكهرباء
    المهم رجع من برا وانا كنت اكنس البيت والغساله شغاله على مناشف وكلها مشبووكه في توصيله وحده تخيلوا سوالي من الحبه قبه ليش تشبكين سلكين سوا ووووو قلت له لازم اخلص شغلي بدري عشان عندي بكرا معهد وابغى اخلص البيت كله وانام بدري لا اله الا الله ماخلا شي الين حطه على راسي وفي النهايه قلت له ششف لك حل وركب لي فيش اذا انت خايف على البيت جد رجع حط اللوم عليا كله وختمها يقوله انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين انا هنا مومستوعبه كلمته فقدت اعصابي وقلتله نعم رجع عادها ثلات مرات قلت والله انا لو رجعت مابموت حاعيش في بيت اهلي معززه مكرمه وانت عارف انا بنت مين واهلي شالوني زمان وبيشيلوني العمركله
    ورحت الغرفه الثانيه ولحقني وهو يقول اخزي الشيطان اخزي الشيطان قلت له انا رحت عنك ابغى الشيطان يروح وانت تلحقني من غرفه لغرفه حسبي الله ونعم الوكيل ولمن قلت كذا راح وانا احس روحي بتطلع من صدري من القهر حسبي الله ونعم الوكيل

هذا بس موقف واحد وهذا كله غير تدخل اهله في كل صغيره وكبيره
    انا شقتي تحتهم وهم ساكنين في الدور العلوي
    سألتكم بالله انا على حق والا هوه تكفون دلووووني ايش اسوي نصيحه ليا من القلب لاحد يقولي لسى تحبيه طبعا احبه بس كرهني فيه كرهني فيه وفي طبعه وانا بالطريقه ذي ماقدر اعيش ولا اقدر اذل نفسي له طلبتكم انصحوني انا نزلته هنا لأن فيه رجال وحريم مطلقين ومتزوجين وعندكم خبره اكثر مني تكفوون دلوني ايش اسوي وانا احس اني خلاص رصيدي من الصبر انتهى وحسبي الله ونعم الوكيل

رد: زوجي يقولي اصلا انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين وانا بروح لأهلي حياتي كذا تنعاف

على فكره انا نزلت الموضوع بالذات هنا لأن اقسم هذا فيه مجربين
    وناس واعيين اكثر مني فديتكم لاتطولون عليا
    حتى النوم ماله مزاج يروق لي وانام ارتاح شوي

عضو نادي الالف الصورة الرمزية ~SomeDay~

رد: زوجي يقولي اصلا انا اللي بعيش وانتي اللي بتموتين وانا بروح لأهلي حياتي كذا تنعاف

مواضيع تافهه .. لازم كل زوجه يوم تتزوج لا تفتكر ان دلع اهلها وغنجها وكل شي تطلبه
    وان ما كانت تسمع كلمه ولا تهزء عند اهلها شرط ان تكون في بيت زوجها زي ما كانت عليه
    كذلك في رجال كانوا وكانوا عند اهاليهم بس يوم يتزوجون يتغير الحال ..
    اختي لا تشغلي نفسك بالامور وتكون بينكم حساسيات .. تعالي له بلاطفه بمحبه بغنج وكل
    شي بوقته انتي ادرى في زوجك وقت رواقته والدليل ان زوجك يحبك يلحقك ويقول اخزي الشيطان
    لا تفهميه غلط ..
    وان كان حابه ابين لك ان هذي كلها وساوس ابليس حاولي بدلعك بفنك وبذكائك وقت هو رايق مع
    اصرار شويه ودلع حاولي انك تركبي فيش بالدورة المياه للغساله ان نجحتي في هذا رايحه تنجحي
    في امور مو حكايه جدار وينخرم .. ممكن الازعاج من الخرم هوا السبب دوري على مفاتيح زوجك
    ولا تكوني مستسلمه ..

اغلب الزوجات ينظرون لمثل هذي الامور ونهايه طلاق .. وتجي بكره انا مضايقه
    انا مخنوقه انا في حرقه او تختفي من المنتدى اساساً حكمي عقلك مواضيع تفاهه جداً
    كبري عقلك .. الحمدلله زوجك لا يسكر ولا يسبك ولا يضربك ولا يهين كرامتك ..
    وهذا مطلب والسكن بجوار اهل الزواج له من المضار وله من الجوانب الايجابيه

باين عليك عاقله وبنت اصل وفصل .. سخري هذي الامور في التغيير للافضل لا للشحن للاسوء

دمت بخير ..

من أراد أن يتعلم عليه أن يتألم

( تنبيه : هذا المستخدم رجل وليس امرأه هلكتونا )

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ! OZIL

مااشوف فيه مشكله حاجه عاديه تحصل بين زوجين

رُبما فيّ يومٍ مآ تَتَحققْ♡

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية كل على همه سرى 2

يابنت الحلال هونيها وتهون

طنشي ولاكل كلمه تشيلينها وتفكرين فيها وتزعلين منها

ياما شفنا اكثر منك واقوى والعن ومشينا حياتنا وصبرنا ولاتنسين ترانا يالحريم نعتبر مجاهدات مع هالنوعيه من هالرجال

اشوف مشاكلكم عاديه وصغيره

احمدي ربك غيرك مصايبه اكبر واكبر توصل للضرب وغيره وغيره

انتي بس مصروف وغداك مو حلو وقهوة زوجة فلان احلى وغساله ومدري شو

ترا يكون بعلمك اغلب الرجال مايمدحون طبخ ولاشغل زوجاتهم نادر تلقين من يمدح

وانا وحده مثلك كان يسب في كل شي من طبخ واكل بس بالاخير يسب وياكله كله خخخخخخخخخخخ

نصاب لو ماعجبه ماراح يجبر نفسه ياكل بس يمكن يحب يغايضك ويبي يلعب باعصابك

ترا فيه رجال يحبون يرفعون ضغط زوجاتهم لاتعطينه مجال اخذيها بمزح واضحكي وفليها

لاتعبين نفسيتك عشان اشياء تعتبر صغيره قدام مشاكل الناس الثانيه ومصايبهم

اتمنى لك التوفيق

عضو نادي الالف والفائزة بالمركز الثاني مكرر بمسابقة اجمل تصميم لسوريا الجريحة الصورة الرمزية غــ؍₰ὄᶉἅ₯ــ؍ݫهـ؍

أختي هاي شغلات بسيطة
    ما تكبريها
    أكيد بتحصل هاي الأشياء بين الزوجين
    مع الاحتكاكت اليومية
    زبالنسبة لنق الزوج
    الصراحة هاي أكثر صفة بكرهها في الرجال
    بس انت حاولي تشغليه بشي ثاني يمكن يبطل نق
    قوليله يروح يقعد مع أصحابه
    يزو أهله
    المهم ما يضل مقابلك 24 ساعة
    لأن الراجل اذا ما لقا شي يشغله بيشتغل بالنق
    وما بشوف في مانع من الانجاب
    بالعكس يمكن لو جبتو بيبي ينشغل فيه
    ويحل عنك
    بعدين ياعمري تعودي تطلبي منه الشي من غير صراخ
    وعصبية
    وانه لازم يعمل
    لأنه هالحكي بيستفزه
    يعني مثلا لما لقاكِ مشغلة السلكين قلتيلي ايش بدي أعمل يعني بدي أخلص شغلي ومن هالكلام
    لا انتي قوليله انا ياعمري بدي خلص بدري عشان أعرف أقعد معك لما تيجي
    يعني ما تخلي في حساسية بينكم
    تودديله وتقربيله قد ما تقدري
    أما هاي المشاكل البسيطة فلازم تكون
    في أول سنوات الزواج
    وان شاء الله بتتأقلموا بعدين
    أما لو ضليتوا على هالحال وما صبرتوا
    ممكن يحصل الطلاق لا سمح الله
    لازم التنازل وتوسيع الصدر والتحمل
    والست الحكيمة بتعرف كيف تملك زوجها
    خاصة اذا كان بحبها
    موفقة

عضو نادي الألف الصورة الرمزية عذب الحياة

الله يعينك ياااارب ......

[IMG][/IMG]

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية plasa

أقول الله يعينك ممكن هذا نتيجة عدم وجود اطفال بحياتكم تفرغ بعضكم لبعض بعدين أنا اكره الرجال الي يمن على زوجته شئ من حقوقها أو يدخل المطبخ يعمل مفتش أو يجرح مشاعر زوجته بالمقارنه مع زوجه فلان أو علان القرار بيدك ضعي الأمور أمام أهلك وأهله وهم الحكم

[/SIGPIC]

عضو نادي الألف الصورة الرمزية كرستاله

حاولي تتحشاي اللي يزعلوه وخلصي شغلكـ بدري

وترى لو بينكم بزر يتغير الوضع

وترى 500 ريال مصروفك حلوه اعرفلك بنات ولاريااال ولاهلله

ومع ذلك ساكتين

وغير كذاا انتي ساكنه لوحدك يعني مرتاحه من الحموله و و و وهمها

يعني انتي لاتناظري لسبيات حيآتك بس لا ..

شوفي مشاكل البنات اللي حوولكـ انتي حاولي تكوني أهدأ من كذا أستعيني بالله وادعي ان الله يسخر قلبه وعقله لك ..

وصدقيني شوي شوي بتتحسنوا وترى الزواج كلوو هيك لازم خناقات ولا ماتطلع الحياه حلوه^.^

مالي مزاج ..ارجع اقلب دفاتر ..
    اوراقها تجريح ..وسطورها عتاب ..
    مالي مزاج ..
    انظر لصوره قديمه
    فيها الملامح تضحك ..
    بوجه كذاب..

شخصية طيبة الصورة الرمزية لوله العسوله

شوفي يابنتي مافي احد كامل
    زوجك في بذره خير لمستها من كلامك عنه
    حاولي تطلعي البذره هذي
    هو اتعود كل ما انتقدك تسكتي وتمشي الموضوع
    لكن لكلاً منها طاقه تحمل
    ازعلي وحسسيه انك زعلانه ولا تكلميه لان واجباتك قومي بيها على اكمل وجه
    اكيد راح يخجل من عمايله وراح يفكر الف مره قبل ما يزعلك
    بالعربي زوجك محتاج قرصه اذن عشان يعرف ان الله حق ويبطل طوله اللسان
    الله يعينك يجبر بخاطرك يارب

أجممل اقداري ... هي ما يكتبه الله لي ... ومن ثم أرضى أنا به ... فأشعر براحه أبديه
    اللهي لا تحرمني رحممتك وخيرلي الخير حيث يكون

اشكرك gege

SomeDay
    كلامك على راسي وهو صح يحبني وهذا اللي مخليني اصبر الين الان اعطيه بدال الفرصه العمر كله
    على امل اني اكمل حياتي معاه بحاول وبحاول الين الله يحلها ان شاء الله
    وانا جبته بكم طريقه ماخليت ولابقيت بس الحمدلله على كل حال
    ولا ودي تكبر السالفه اضحك فيا اللي يسوى والي مايسوى

! Ozil
    وجهة نظرك وانا احترمها

كل على همه سرى
    كنك شايفه بعض من اللي يصير بيننا
    الحمد لله على كل حال كلامك صح بس عاد كل يوم دايم قلق الله يكتب اللي فيه الخير

درر النور
    حاولت اشغله ومافي فايده ماارتاح من النقنقه الا اذا راح عمله
    وهوه من النوع ابو 24 ساعه في البيت
    وانا اتودد له واتقرب له بس من كثرة نقه على راسي كرهت حتى اني اقرب منه وكرهت الشي ذا
    والحمد لله على حال

عذب الحياه
    الله يعين الجميع

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)