منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 44
Like Tree8Likes

الموضوع: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

  1. #16
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فواز الابراهيم
    تاريخ التسجيل
    26-06-2009
    المشاركات
    11,199

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو تركي@ مشاهدة المشاركة
    تركي الحمد ...تنصر فتاة سعودية وتحولها للديانة المسيحية بسبب الغلو في الدين !

    بتاريخ Jul 27 2012

    صحيفة المرصد: قال الدكتور تركي الحمد بأن روايته أطياف الأزقة المهجورة لم تكن سيرة ذاتية ، ولم يكن هشام العابر معبراً عن شخصية الحمد الحقيقة ، وأضاف ” أقسم بالله لو كانت سيرة ذاتية لكتبت عليها ذلك ” كاشفاً بإنه يعكف هذه الأيام على كتابة سيرة ذاتية هذه الأيام .

    وفي تعليقه على تنصر فتاة سعودية وتحولها للديانة المسيحية قال ” الغلو والتشدد أحياناً يتسبب في خروج بعض الشباب والفتيان عن الدين ، ولكن أنا استغرب تحولها للمسيحية والتي بها من الخرافة الكثير وتفتقر للمنطق ” .مستغرباً هذه الضجة على ارتداد فتاة واحدة عن الدين الإسلامي ، قائلاً : هل الدين ضعيف لدرجة أن تثار هذه الضجة بسبب خروج شخص واحد .

    واثنى الحمد خلال حديث فضائي لبرنامج في الصميم على قناة روتانا خليجية على التبرعات التي قدمها الشعب السعودي لأشقائه في سوريا والذين يواجهون عمليات قتل جماعي وقصف وتشريد .

    واعترف الحمد بتغريداته الموجهة للأمير عبد العزيز بن فهد ، وقال : في تويتر هناك من يتحدث عن الحرمان وهو لايعرفه ، ومن يتحدث كأنه داعية وبقية الخلف كفرة ، هؤلاء يثيرونك ، وأكد استثارته بخطاب الأمير عبد العزيز نافياً في الوقت نفسه أن يكون تعرضه لمساءلة من قبل الجهات الرسمية .

    وعن الجدل حول تقديم التعازي له في ابنه حمد ، قال التعزية شعور إنساني ليس لها علاقة بالآراء ، ولو توفي ابن أحد يهودي أو نصراني أو ملحد فنقدم له التعزية لأن ذلك شعور إنساني ، فما بالك بشخص يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول مثلي ، وشكر الحمد الدكتور محمد العريفي على شعوره الإنساني النبيل وتعزيته في ابنه حمد .

    وعن شخصيته الفكرية حالياً أكد بإنه أكثر تعقلاً ومنطقاً ورغبة في التعايش مع الآخر ، مشيراً إلى أن تقلبات مرحلة الشباب ناتجة عن اندفاع الشباب وسيطرة العاطفة على العقل .

    وعن تلقيه ” قلماً ” كهدية من خادم الحرمين الشريفين اعترف بذلك وقال : سلمت عليه فأهداني قلمه ، وعن كونه مستشار في الديوان الملكي أو الملك عبدالله نفى ذلك ، مؤكداً بإنه لم يلتقي بالملك منذ فترة طويلة ، مشيراً إلى أن بعض المثقفين دخلوا للسلطة بهدف نشر الوعي والاصلاح ولكن خيوط العنكبوت احتوتهم واصبحوا ملكيين أكثر من الملك .

    وعن مستقبل المملكة قال : نحن نحتاج للإصلاح وأن نستمر في طريقه ، وأضاف : هناك فجوة بين الحاكم والمحكوم لغياب المؤسسات ، فالحاكم تحيط به نخبة معينة يسمع الأخبار من خلالها فقط ، والمحكوم لايستطيع إيصال صوته.
    هذا الحمد و أشكاله سب البلاء
    الدكتور الحمد كلامه رائع وتعليقه اروع ,,


    واضح انه مثقف ويحظى بعقلية المفكرين العقلانيين ,,


    ********

    هناك من يناضلون من اجل التحرر من العبوديه ,,,

    وهناك من يطالبون بتحسين شروط العبوديه !!!


  2. #17
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية امنيات قمر
    تاريخ التسجيل
    12-03-2012
    المشاركات
    5,905

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    ليس بعد الكفر ذنب

    الدين للله و الوطن للله و جميعنا للله راجعون


    اللهم كما احييتنا على الاسلام امتنا على الاسلام غير مفتونين و لا مفضوحين









  3. #18
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية مرح **
    تاريخ التسجيل
    22-01-2008
    المشاركات
    6,919

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    حسبي الله على كل من يسعى للاختلاط و يدعو لهكنا نخشى من عواقب اخلاقية فإذا بها عقائدية و لا حول ولا قوة إلا بالله



    فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك ii"
    " وش عـاد لـوراحت لعينك iiعشاير





  4. #19
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية .الـبـنــدري.
    تاريخ التسجيل
    11-07-2012
    المشاركات
    13,690

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    هذا اللي يولي زمام الامور بالشركات للمسيحيين يبطرون بحلال المسلمين واولاد البلد عاطلين يترجون رحمة الله ضحكوا ع ضعوف الايمان واستغلوهم واحرقوا قلب اهلهم عليهمودام عزك يابلد !!




  5. #20
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    21-05-2012
    المشاركات
    767

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    ذحين تركي الحمد يقول
    ان البنت السعوديه تنصرت بسبب الغلو في الدين !!!
    أي غلو الله يرحم حالك
    إلا تنصرت بسبب قلة الدين وضعف الايمان

    أصلا من يوم مايعطون ذي الأشكال مناصب كبيره في السعوديه
    فعلى الدنيا السلام
    وكل مال الدوله من جحر لدحديره
    صلوا على الحبيب عليه الصلاة والسلام


  6. #21
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    البندري
    صحيح المسيحيين لو أعطوهم فرصة ينصرون بلد
    و سبق و تم القبض على هنود واحد يعمل في شركة و أخر في مستشفى
    لكن الواسطة أخرجتهم بسبب مصالح يعض ضعفاء النفوس من السعوديين
    و القضية تبشير او نشر ديانة
    و أرى كيف تعاملهم مع البنغالي المسلم او الباكستاني
    حقد و عنصرية غريبة

    فواز الابراهيم
    ما أظن انك تعرف الحمد من السابق
    من كلميتن صار مثقف و مطلع
    أبحث عنه و اقراء اراه جيدا
    مع كل اسف محسوب على مثقفين و حتى مقربين

    بنت الهيلا
    الحمد صاحب مقولة الله و أبليس وجهان لعملة واحدة
    و صاحب أفكار منحرفة و متخلفة
    و يدافع بشكل عجيب عن كل علماني و ليبرالي

    «فتاة الخبر» غادرت بيروت إلى تركيا بتذكرة «عبور لاجئ»

    بتاريخ Jul 28 2012 01:40:31

    صحيفة المرصد : ذكرت مصادر مطلعة أن «فتاة الخبر» السعودية (32 عاماً) التي اعتنقت المسيحية، سافرت إلى تركيا أمس بتذكرة «عبور لاجئ» حصلت عليها من إحدى المنظمات الحقوقية التي التحقت بها خلال الفترة الماضية. ووفقا لصحيفة الحياة أكد السفير السعودي لدى لبنان علي عسيري أن السفارة ليس لديها ما يثبت أنها اعتنقت المسيحية. وأوضح عسيري في اتصال هاتفي للصحيفة أن السفارة بذلت جهوداً مع أسرتها التي حضرت إلى بيروت لإقناع الفتاة بالعودة مع ذويها، إلا أنها رفضت كل المحاولات التي بذلتها السفارة، مشيراً إلى أن الفتاة تعيش وضعاً نفسياً سيئاً. وقال السفير السعودي لدى لبنان إن السفارة جمعت الفتاة بأسرتها في سكن واحد بمحض إرادتها، على أن تحاول والدتها إقناعها بالعودة إلى الوطن، إلا أن الفتاة رفضت. وأُبلغت الفتاة بأن السفارة سترتب مع وزارة الشؤون الاجتماعية فور وصولها إلى المملكة، لضمان سلامتها. وأشارت مصادر مطلعة للصحيفة إلى أن خلافاً أسرياً جعل «فتاة الخبر» تسافر إلى لبنان، وتظهر عبر وسائل الإعلام رغبتها في اعتناقها المسيحية، إذ لم تمض شهراً مع زوجها وهو أحد أقربائها، وتأثرت بآراء زملاء عملت معهم من الديانة نفسها في مقر عملها في المنطقة الشرقية.
    ولفتت المصادر إلى أن الفتاة عملت في شركة تأمين في المنطقة الشرقية، وبها عمال من الديانة المذكورة، ويبدو أنهم أرشدوها إلى المواقع التي تتواصل معها في شأن اعتناقها المسيحية، وهو ما تأثرت به. وقالت المصادر: «التأثر بالديانة يختلف عن العقيدة والاعتقاد، والفتاة وصلت إلى لبنان، وتوجهت إلى مناطق في الشمال».
    وذكرت أن الفتاة مطلعة ومثقفة، ويبدو أنها تأثرت بتلك الأفكار من أجل أن تلبي رغباتها الشخصية فقط، إذ انضمت خلال الفترة الماضية إلى منظمات خيرية وحقوقية، تمكنت خلالها من الحصول على تذكرة «عبور لاجئ» خوّلتها السفر إلى تركيا. وظهرت فتاة الخبر في لقاء مع قناة مسيحية على موقع «يوتيوب»، وأطلقت على نفسها اسم «مريم»، وقالت إنها تعيش في المملكة منذ 17 عاماً، وأنها انتقلت من الإسلام إلى المسيحية بعد حلم رأته في منامها!




  7. #22
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    هذا اللى إستفاد البلد من الأجانب و الإستثمار
    تسهيلات لهم و إستخراج فيز و ترسية مشاريع
    و النتيجة الفساد و العقود من الباطن
    و طبعا بعلم و مشاركة سعودي
    بالفيديو:حسن عسيري ينتصر لرجال الأعمال السعوديين ويكشف خبايا امتيازات المستثمرين الأجانب

    بتاريخ Jul 28 2012
    "صحيفة المرصد: هل يصبح المستثمر الأجنبي كفيلا لرجل الأعمال السعودي في وطنه".. هذا التساؤل الصادم طرحه أمس مسلسل "كلام الناس" في حلقة "مستثمر أجنبي"، والتي كشفت العديد من المزايا الاستثمارية الهائلة التي يحصل عليها رجال الأعمال الأجانب، بينما يعاني رجال الأعمال السعوديين من تعقيدات بيروقراطية تحرمهم من الاستثمار الأمثل في وطنهم لدرجة أن يضطر أحدهم إلى أن يستعين بمستثمر أجنبي ككفيل يسهل له أموره، أي أن الأمور صارت معكوسة.

    وقد أجاد "ماماداو" أو الفنان عمر الديني مخرج المسلسل في أداء دور المستثمر الأجنبي ببراعة مذهلة، بينما جسد الفنان حسن عسيري شخصية رجل سعودي لديه ابن "أيمن المديفر" وهو رجل أعمال شباب يريد أن يبدأ بإنشاء مصنع للتمور، لكن الطرق كلها توصد في وجهه بما في ذلك التأشيرات، ولا يجد حلا في النهاية سوى الاستعانة بالمستثمر الأجنبي ليصبح كفيله ويسهل أموره مع الإداريين المتعنتين.


    وقد عبر كثيرون عن انزعاجهم من هذا الواقع المعكوس الذي نقلته أحداث الحلقة، وكيف أصبح رجل الأعمال الوطني غريب في وطنه، لدرجة اضطراره إلى أن يعمل تحت ستار المستثمرين الأجانب الذين استحوذوا على كل الامتيازات لأنفسهم.. وطالبوا برد الاعتبار لرجال الأعمال الوطنيين الشرفاء.

    يذكر أن المسلسل يعرض يوميا على القناة الأولى لشاشة التليفزيون السعودي عن قصة علاء حمزة، وإخراج عمر الديني ويضم نخبة من نجوم الدراما السعودية على رأسهم حسن عسيري، رياض الصالحاني.




  8. #23
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    محام سعودي يعلن تبرعه بالترافع عن والدي الفتاة المتنصرة بالخبر

    بتاريخ Jul 27 2012 23:14:24
    صحيفة المرصد:أعلن أحد المحامين السعوديين تبرعه بالترافع عن والدي الفتاة السعودية المتنصرة على يد شخصين أحدهما سعودي والآخر مقيم لبناني كما تناولت ذلك الصحف ووسائل الإعلام.

    وقال المحامي والمستشار القانوني حمود بن فرحان الخالدي: "أحتاج إلى الوقوف على حيثيات الموضوع بكامل تفاصيله من الجهة المختصة بالتحقيق حالياً ولن يتم ذلك إلا في حال وجود صفة رسمية لي في ذلك من خلال وكالة تخولني الاطلاع والذي أعرضه متبرعا لا سيما أن القضية دخيلة على مجتمعنا المسلم".

    وأوضح أن حكم الارتداد عن الدين الإسلامي واضح إن ثبت على صاحبه هذا من الجهة الشرعية، ومن جانب آخر فالواجب في مثل هذه القضية أن تتم معرفة دور الشخصين المتهمين السعودي واللبناني في الدعوة الخاصة بتنصير الفتاة ليتم لاحقا معرفة ما قاما به تحديداً في تسهيل هروبها خارج المملكة، لا سيما مع ما هو معروف نظامياً من منع السفر للمرأة دون أخذها الموافقة النظامية للسفر من خلال النموذج المعد لهذا الغرض والذي يكون في هذه الحالة من والدها.

    وذكر الخالدي: "فيما يخص جانب الحق الخاص بـ (الأسرة) فيجب قبل السير في دعوى الحق الخاص التأكد أولاً أن ما أقدمت عليه الفتاة كانت فيه مسلوبة الإرادة ومرغمة من خلال ثبوت ذلك التحريض، وأنه لا يوجد ما يؤكد عكس ذلك من واقع حالها وكبر سنها وإدراكها المكتمل، إلا أن يثبت ما يخالف ذلك فعندئذ يثبت لأهل هذه الفتاة المطالبة بالحق الخاص".




  9. #24
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    23-06-2012
    المشاركات
    848

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    هذي نهايه التغريب و الاختلاط مع الرجال
    خلي الشعب السعودي يفرح
    البنت هذي مقدمه فقط
    و تركي الحمد واضح من تعليقة ان الفتاة نموذج لغيرها سنسمع عنهم قريباا
    وتركي الحمد و امثاله من العلمانيين و الملحدين
    وجدو ان قضايا الالحاد لا تؤتي نتيجه مرجوه لهدم الدين لان الالحاد غير مقبول عالميا
    لاكن اذا التجهو لتنصير سيجدون من يقف معهم
    وهذه البدايه
    وكما هي العاده يبدؤن بالنساء الحثاله




  10. #25
    فراشة المنتدى الصورة الرمزية لـřơşẻـمـδẻşẻřťـے ζ
    تاريخ التسجيل
    03-07-2008
    المشاركات
    19,539

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    قآل الغزآلي ~
    { إن انتشآر الكفر في العآلم
    يحمل نصف أوزآره
    متدينون بغضوا الله إلى خلقه
    بسوء صنيعهم
    و سوء كلآمهم }




  11. #26
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    أبرز "يوتيوب" في أسبوع : مريم "المتنصرة" وسقوط مرسي ومقالب رمضان

    بتاريخ Jul 28 2012 14:29:40

    صحيفة المرصد:برزت مجموعة من التسجيلات عبر موقع "يوتيوب،" بينها المقالب التي تعرض لها عدد من الفنانين خلال شهر رمضان، إضافة للإعلان الإسرائيلي الذي أثار غضب الرئيس المصري، محمد مرسي، علاوة على تسجيل لفتاة قالت إنها من السعودية وقد قامت باعتناق المسيحية.

    ففي السعودية، استمر الجدل حول قضية الفتاة التي اعتنقت الديانة المسيحية، والتي قالت إن قضيتها باتت بيد السلطات التي اعتقلت بعض الأشخاص على خلفيتها، وقد ظهرت فتاة تدعى مريم على برنامج تبثه فضائية مسيحية، وقد قدمت شهادتها حول أسبابها تركها الإسلام، بعد أن قدمها المذيع من الولايات المتحدة على أنها "من السعودية."

    وشاهد الجزء الرابع من التسجيل أكثر من 280 ألف شخص، علماً أن الآلاف شهدوا أجزاء أخرى، وحمل التسجيل عنوان "اختبار مريم من السعودية وكيف انتقلت من عالم الظلمة إلى نور المسيح" وشكت فيه "مريم" من الحياة في السعودية ومن معاملة المرأة في المملكة وعن ظهور المسيح لها في الأحلام.

    وعلق "ghamsa4h" قائلاً: "شكل الموضوع كله تمثيل لأنها مرة تتكلم بلهجة أهل (المنطقة) الوسطى ومرة بلهجة الغربية، وقد صارت في قناة مصرية نصرانية موجودة على النت جايبين ناس على أساس أنهم سعوديين وتنصرو وبعدين انكشف الفيلم وطلعوا ناس شغالين في القناة وملبسينهم لحى وغتر."

    أما "TheBander3232" فقد قال: "أنا أبي (أريد) أعرف كيف مسيحيه وتلبس حجاب ؟؟!؟ الحين إنتي خربتيها وتركتي الاسلام كله ماقدرتي تتركين الحجاب والغطا ؟!؟؟" بينما علقت " saraa89saraa" على قضية الأحلام التي شاهدتها مريم فقالت: "نصيحة بكل المراهقين وضعاف النفوس اللي يشوفون هذا الشيء، لا تطلبون أنكم تشوفون شيء في الأحلام لأن الأحلام من الشيطان."

    بالمقابل، قال incendiary2013: "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كرهو الشعب السعودي في دينهم.. أي دين هذا اللي يسمح بإهانة مسلم أمام الملء.. يكفي تعاملهم الوقح وجرائمهم،" أما "lion31861" فلم يعجبه النقاش فقال: "شباب بعض الردود سيئة ورذيلة، عالم من الناس تتابع الرد وهذا تأثير سلبي مهما كان الرد لكن الكلام الطيب يريح نفس حاول ترد بمنطق."




  12. #27
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فواز الابراهيم
    تاريخ التسجيل
    26-06-2009
    المشاركات
    11,199

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    نعم هو ما قاله الدكتور تركي الحمد في هذا المتصفح ولا شأن لي بتوجهه ولم اتمكن من قراءة اي


    من كتبه الى الآن ,,


    هو قال ان الدين المسيحي لا يمكن ان يكون جاذبا لاي مسلم فهو مليئ بالخرافات


    والكل يعرف ذلك ,,


    وقرأت قبل فترة تحذيرات من بعض المشايخ بانتشار الالحاد والافكار المتحرره


    بين بعض الشباب السعودي وخصوصا في المناطق المعروفه بالتشدد الديني ,,


    يعني فكوا عن العالم وابتعدوا عن التشدد وفرض الرأي الفقهي الاوحد ,,




  13. #28
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    الإنحلال اللى تحدثوا عنه
    تصرفات شباب و أفكار شاذة
    مثل الموضة و الصرعات و طيحني و كدش
    و أغلب من لديه افكار الحادية من نفس الطبقة و العينة
    فراغ قلب و قلة تربية و دين و النتيجة واحدة
    يعمل شئ مخالف و يشعر أنه سد الفراغ داخله
    إترك عنك الحمد و كلامه و أفكاره
    ركز في كلام الفتاة هذه
    فعلا لا شخصية و لا فكر و تتخبط
    مثل ما قالت الاخت من البداية شكلها مسكينة و لا كلام واضح
    المقدم العفن اللى معها تكلم اكثر منها
    و ربك يصلح الحال




  14. #29
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    21-05-2012
    المشاركات
    767

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    طبعا ياأبو تركي
    تركي الحمد لازم يدافع عن العلمانيين والليبراليين
    لأنه مثلهم

    وبمناسبة انه صاحب أفكار منحرفه ومتخلفه
    فكل علماني كذالك
    فلا نتعجب
    ولو نعطيهم فرصه زياده يتحكمون في البلد
    كان خلوها فساد في فساد

    أما بالنسبه لمقولته الله وابليس وجهان لعمله واحده
    فقبح الله وجهه
    على هذه المقوله


  15. #30
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    30-10-2011
    المشاركات
    10,210

    رد: هروب فتاة اعتنقت المسيحية إلى لبنان

    فتاة الخبر تكشف عن الحقيقة.. وتقول: أعيدوني للمملكة أنا مسلمة وصائمة ولن أغير ديني

    بتاريخ Jul 30 2012 23:46:06

    صحيفة المرصد: ناشدت فتاة الخبر الجهات الرسمية إرجاعها إلى أرض الوطن بعد أن تم نقلها قسراً من لبنان الى مملكة السويد عبر إحدى المنظمات المسيحية الدولية العاملة في لبنان بإيعاز عدد من المسيحيين، وبعد أن علموا انها ترغب في العودة الى المملكة نادمة على ما فعلت .

    ونفت الفتاة السعودية ذات الـ «٣٠» عاما خروجها على احدى القنوات النصرانية عبر you tube ، تتحدث عن المسيحية وحياتها في المملكة، لكن ما حدث ان من أقنعوها بالهروب جاءوا بفتاة عراقية وصوروا للعالم أنها أنا، وبعد أن استجوبوني وأخذوا معلومات مني أخرجوا الفتاة العراقية التي تحدثت على انها أنا ، متسائلة : لو فعلا كنت أنا، فلماذا لم أكشف عن وجهي إذا كنت مقتنعة بهذا الكلام ؟! وهل وقف الأمر عند غطاء الوجه ؟ مؤكدة أنها رفضت الخروج على قناة مسيحية في لبنان،

    وقالت الفتاة بحسب جريدة اليوم السعودية : “أنا مسلمة، وصائمة رمضان، ولن أغير ديني الإسلام حتى يرث الله الأرض ومن عليها أو أفنى دون ذلك.. وهل يعقل ان من يذق حلاوة الإسلام يتركه إلا من فقد عقله ؟ وأنا لم أفقد عقلي حتى الآن” .

    وعن قصة خروجها من الخبر قالت : “كنت واهمة، بعد ان استمر مديري في العمل وهو لبناني مسيحي “مسجون حاليا ” يدعى حنا سركس في الكذب علي منذ أشهر ، مستغلا أزمة نفسية مررت بها، وقال لي: إن حل مشاكلي الأسرية سيكون بالسفر الى بلد أكثر حرية، وساعتها طلبت منه أن «طالب والد الفتاة السلطات السعودية بمساعدته على استرجاع ابنته، حيث أكد أنها مازالت على تواصل معه ومع والدتها، مؤكدا أنها حاليا في جمعية خيرية نصرانية بالسويد، وقد منعت من الخروج أو الاتصال بأحد، ويخشى من وقوعها تحت تأثير « عمليات غسيل المخ ».يساعدني في السفر الى لبنان وهذ ما كان ينتظره مني منذ أشهر ، فاتفق مع زميل لنا في الشركة وهو سعودي الجنسية بتوصيلي الى مطار مملكة البحرين ومن هناك الى قطر ومن ثم الى بيروت، حيث كانت في استقبالي سيدة ادعت انها شقيقة “حنا” وسائقها اسمه “سليم” واتجها بي الى منطقة المسيحيين خارج بيروت بـ «90» كيلو تقريبا، وبعد فترة أدخلوني ديرا ” كنيسة كبيرة ” وطلبوا مني أن أعمل خادمة.

    من جهته، طالب والد الفتاة السلطات السعودية بمساعدته في استرجاع ابنته، حيث أكد أنها مازالت على تواصل معه ومع والدتها، مؤكدا أنها حاليا في جمعية خيرية نصرانية بالسويد، وقد منعت من الخروج أو الاتصال بأحد، ويخشى من وقوعها تحت تأثير ” عمليات غسيل المخ “،

    وقال والد الفتاة: إنه قابل ابنته في منطقة المسيحيين في لبنان بعد هروبها وكان معه عدد من موظفي السفارة السعودية في بيروت، حيث منعنا مسيحيون برفقة ابنتي من القرب منها، وقالوا لي: إذا أردت التحدث معها فيكون ذلك عن بعد 50 مترا، وظهرت خائفة، وقالت لي: إنها تود العودة، لكنها تخشى على حياتها أو قتلها حين وصولها الى المملكة ولم أكمل الحديث، وأنهوا المقابلة بعد أن شعروا بأن ابنتي لانت وكأنها أرادت العودة، وأكد الوالد المكلوم ان عددا من المسيحيين في لبنان اتصلوا به وقالوا له : إن لم يخرج “حنا سركس” من السجن فسوف نختطف ابنتك، وسندور بها في كل دول أوروبا كل 20 يوما.

    من جهة أخرى ذكرت مصادر ان الجهات الأمنية اكتشفت ان الفتاة التي خرجت عبر إحدى القنوات الإعلامية ” you tube ” ليست هي الفتاة السعودية، بل هي فتاة عراقية، كانت تقوم بتضخيم الموضوع وتشويه الحياة في المملكة، وأن الرجل الذي ظهر بجوارها مدعيا أنه مسلم وتنصر هو عربي الجنسية وله سوابق في استدراج الفتيات المسلمات للابتزاز المادي.




+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك