منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: وزني ثابت -- و الحل ؟؟

عضو جديد

Unhappy وزني ثابت -- و الحل ؟؟

السلام عليكم حبيت اخد بنصيحتكم
    انا طولي 165 و وزني 68
    بالعادة وزني يكون بين ال 55 و ال 60 بس مشكلتي ايام الدراسة اكل كتير و اسمن بس برجع انحف
    بس هالمرة ما زبطت و وزني ثابت و مو راضي ينزل و العمل ؟؟ مع انو اكلي خفيف يعني لا خبز و لا حلو و لا مشروبات غازية و عشا يكون بس حليب خالي الدسم و فوق كل هاد اعمل رياضة بسكليت بالبيت و مو راضي ينزل - جنني !!!

بدي مساعدتكم بليز لاني مخطوبة و على ابواب زواج

عضو فعال

رد: وزني ثابت -- و الحل ؟؟

السلام عليكم.. اعتقد مر وقت طويل على طرح موضعك.. ولا اعلم ان تم زواجك ام لا...ولكن انا لن ابخل بطرح ما لدي حتى تعم الفائدة...
    1- الاستمرار على نفس البرنامج الغذائي لتخفيض الوزن يسبب ثبات الوزن بعد فترة... لذا يجب تغيير البرنامج كليا بعد شهر.. او التوقف اسبوع والعودة مرة اخرى..
    2- كلما كان الوزن المراد خسارته قليلا كلما احتاج الجسم وقتا اطول لخسارة الوزن.. فهي نسبة وتناسب.
    3- عدم تناول الطعام لا يعني فقدان للوزن... فالطعام الصحي يساعد على خسارة الوزن.
    4- ممارسة نفس نمط تمارين الرياضة دائما لا يفيد بعد فترة لذا يجب زيادة مقدار الجهد في التمرين وزيادة عدد مرات التكرار من وقت لأخر.. مع التأكد على راحة الجسم من التمرين ليومين اسبوعيا..
    5-محاولة النوم باكرا لتجنب تناول الطعام في وقت متأخر..
    6- محاولة الامتناع عن السكر الابيض والزيوت بأنوعها ماعدا زيت الزيتون فيمكن اضافته للسلطة وعدم تسخينه.
    7- الاكثار من الاطعمة الغنية بالبروتين والألياف.
    8- الاستعانة بخلطات طبيعيه مثل الشاي الأخضر الصيني بمقدار 4 اكواب يوميا.. ربع ملعقة كمون تبلع مع ماء... عصير ليمون مع ماء دافي بدون سكر.
    9- تناول الكثير من الخضراوات ذات الأوراق الخضراء وتجنب الجزر و الطماطم والبصل قدر المستطاع.. والحرص على اكل الكثير من الكوسا و الباذنجان و الملفوف..

اتمنى ان اكون وفقت لاضافة حل مفيد لكي وللجميع..

بالتوفيق...

V.I.P الصورة الرمزية نا ااايف

رد: وزني ثابت -- و الحل ؟؟

الرياضه وتقليل الاكل

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)