منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
Like Tree7Likes

الموضوع: زوجي يتجنب العلاقه الجنسية معي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية tasneem

Unhappy زوجي يتجنب العلاقه الجنسية معي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الواقع لا اعرف من اين ابدا ...انا امراة عندي 29 سنه ومتزوجه من 6 سنوات وعندنا بنتين ( الله يبارك بهم يارب )
    باختصار انا وزوجي صار لنا بعيد عن بعض اكثر من 4 شهور بعيد عن بعض سافرت لبلدي لمدة شهرين ونصف لوحدي ولما رجعت تخيلت ان حاجز البرود ما بينا سوف يكون تحطم وسيستقبلني بالاحضان والقبلات ولكن لم يحدث حتى قبل ما اسافر كنا لم نلتقي سويا مايقارب الاسبوعين او اكثر وقلت في نفسي مؤكد انه سيودعني قبل سفري ...ولكنه لم يلمسني
    ولما رجعت من السفر كنا في رمضان فقلت يمكن وقته ملخبط في رمضان بليل يكون تعبان وفي النهار ما يقدر يلمسني وانتظرت حتى يوم العيد وقلت هذا عيد واكيد راح يعيد عليا ولكن مضى العيد وهو ايضا يتجنب الاقتراب مني
    حتى لما البس لبس مثير الاحظ انه يتجنب النظر لي وكاني امراة غريبة يغض بصره عنها
    انا تعبت والله ..وعزة نفسي تمنعني ان اطلبه انا بعد كل هذه الغيبة الطويله ...واحيانا اقول في نفسي يمكن هوة ايضا ينتظرني ان ابدا انا .,..ولكن المفروض ان تاتي المبادرة من الرجل وخصوصا بعد كل هذه المده
    اعلم ان بعضكم يقول الان يمكن شكلك او ريحتك او مظهرك ...انا والله ولله الحمد بشهادة جميع صديقاتي وبعيني انا وبدون غرور ...فانا الحمد لله كالممثلات في جسمي وطولي وفي البيت اتزين واعطر نفسي والبيت واهتم بنظافتي ونظافة البيت اكثر ...أحرص الا تقع عينه سواء مني او من البيت الا على كل جميل وحسن ...والاولاد احرص ان ينامو في الثامنه مساء كل يوم بالدقيقه
    حد يقولي في ماذا قصرت ...هل انا جاريه حتى انتظره حتى يحن وياتي الي بعد ان يكون مزاجه مناسب له ...اليس لي رغبات وشهوات مثله بالضبط...
    فكرت في شيئ وبدات بتنفيذه على امل ان يحس شويه ...وهوة ان افتح بعض المواقع الاباحية على الكمبيوتر كأني اتابعها ( وانا اصلا لالا اطيق النظر فيها فهي تشعرني بالاشمئزاز ) وهوة سيعرف بطريقة او باخرى عندما يفتح الهيستوري للكمبيوتر ...قد يشعر بمدى تقصيره ...حتى وان جاء وواجهني فسيكون الرد جاهز وهوة اني احاول ان اعف نفسي باقل الخسائر الممكنه طالما لم اجد من يعفني في هذا البيت
    سامحوني انا اتكلم معكم وكاني اتكلم مع نفسي وافكر معكم بصوت عالي ...
    بالله عليكم حد يعطيني حل ..وخصوصا الرجال ...وخصوصا المتزوجين ...ايش ياللي ممكن يحرككم ...امتى ممكن تعبرو الجاريه اللي اتزوجتوها وحبستوها عندكم بالبيت تكنس وتغسل وتربي
    ايش الحللللللللللللللللللللللللل

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]

رد: زوجي يتجنب العلاقه الجنسية معي

رسالة طرحك وصلت
    رغم بعض التحفظات في الطرح

اعتبرتها طبيعيه وبحسن نيه
    رغم انك يجب ان تطرحي بطريقه ارقى
    طيب مشيتها المره

يتجنب؟
    غريب
    ما نوع الحديث الذي يدور بينكم بشكل عام؟
    كم من الوقت تلتقوا بالبيت؟
    هل يلمح بالزواج؟ هل هو من النوع الحار؟
    هل كانت العلاقه افضل قبل ذلك؟
    هل هناك انسجام حينما كانت علاقه؟
    هل شعرتي بتغير منه؟ ام تغيرتم الاثنين؟

اتوقع انك من النوع القليلة الكلام بالبيت معه بالتحديد

عضو محترف ومميز الصورة الرمزية راحـــل

مابه نفس الموضوع يتكرر هذه الايام؟
    الزواج لم يعد استقرارا و راحة اصلح قلقا نفسيا و هما و غما .
    لو تتابعين مواضيع مثل حالتك هنا منذ سنوات و حتى اليوم و اختفى اصحابها و لا حل او نتيجة ذكرت .
    ابحثي عن الاسباب التي دفعت زوجك لفعل هذا و اساليه . و لن يكتم لانه لا يقربك و لا بد ان يصارحك بالسبب و بعدها تجدين حلا معه و مع هذا الوضع .
    إذا نطــقَ السّفيهُ فــلا تجبهُ ... فــخيرٌ من إجابتهِ السُّكــوتُ
    فـــإنْ كــــلَّمته فـرّجتَ عنـُه ... وإن خـلَّــيتهُ كـمَـدًا يــــــمـوتُ
    -----------
    "
    المـُسْلمُ مَنْ سَلِمَ النَّاسُ مِنْ لِسَانِهِ وَ يَدِهْ "
    اللّهمَّ انتقمْ مِنهمَا - البخلُ و الفتنَة - قُولوا آمـــــِــــــــــــــــــيــــــــــــــــــنْ

سامحني لو خرجت منى بعض الكلمات التي قد تكون غير لائقة ولكنها بالتاكيد بحسن نيه ...لا اقصد منها سوى ان تكونو معي على نفس الخط حتى تستطيعو فهم عمق المشكلة
    ما نوع الحديث الذي يدور بينكم بشكل عام؟
    حديث عام عن كل شيء ولكن بدون تفاصيل عن عنله عن الاولاد عن مشاويره

كم من الوقت تلتقوا بالبيت؟
    انا لا اعمل ..لذا فانا في البيت معظم الوقت ...ولكنه يعمل بدوامين ونادرا لما يكون اجازة واحيانا يكون عنده اجازه بس في الصباح ويداوم من 3 العصر لليل ...يعني مواعيد عمله غير منتظمه

هل يلمح بالزواج؟ هل هو من النوع الحار؟
    هوة يلمح به من باب الضحك والهزار فقط ولكني اعلم انه لا يتكلم بجد ...ولا اعتقد ان شخص هذه مشكلتي معه ويكون من النوع الحار

هل كانت العلاقه افضل قبل ذلك؟
    ليست افضل بكثير فهو كان يبتعد احيانا لاسبوعين او ثلاثه ثم يعود ثم يبتعد مرة اخرى وياخذ جانب بنفسه ولكن في السابق كان يمكن هناك مشاكل ما بيننا او لعصبيتي التي تمنعه من التقرب مني ...ولكن الان لا يوجد سبب محدد ..نحن نتكلم ونضحك واحاول بقدر الامكان ان اسيطر على عصبيتي امامه وقد نجحت في هذا حتى الان

هل هناك انسجام حينما كانت علاقه؟
    اعتقد انه يوجد انسجام وبيننا حب واعجاب حتى بعد الزواج ... ولكني دائما كنت اعاني انه ينتهي قبلي واتمنى لو كان يستطيع ان يمسك نفسه قليلا ..ولكني قليلا ما ابين استيائي بل نادرا ولكنه يعرف برغبتي

هل شعرتي بتغير منه؟ ام تغيرتم الاثنين؟
    شعرت بتغيره الاول ...وبالتاكيد تغيرت انا ايضا نتيجه لتغيره

اتوقع انك من النوع القليلة الكلام بالبيت معه بالتحديد
    انت صح ...انا من النوع الذ يتكلم عند الضرورة فقط وهوة زاد في هذه الخصله لانه لا يعطيني المجال للتكلم بطلاقه ...لذا اختار من الكلام مايقل ويدل

عضو نادي الالف

طيب انتي اكسري هالحاجز
    وحاولي تقربين منه وتكون المبادره منك
    مش عيب ولا حرام
    وشوفي كيييف يتصرف
    اذا صدك وتهرب
    ذيك اللحظه اسأليه فيس تو فيس
    ليش يعمل كذا وليش هالهجر

لكن طريقه الافلام الاباحيه ومدري ايش
    ما انصحك فييها
    اخاف يكرهك ويبعد عنك ويشمئز من تصرفك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راحـــل مشاهدة المشاركة
    مابه نفس الموضوع يتكرر هذه الايام؟
    الزواج لم يعد استقرارا و راحة اصلح قلقا نفسيا و هما و غما .
    لو تتابعين مواضيع مثل حالتك هنا منذ سنوات و حتى اليوم و اختفى اصحابها و لا حل او نتيجة ذكرت .
    ابحثي عن الاسباب التي دفعت زوجك لفعل هذا و اساليه . و لن يكتم لانه لا يقربك و لا بد ان يصارحك بالسبب و بعدها تجدين حلا معه و مع هذا الوضع .
    فعلا لاحظت مشكلات كثير في المنتدى من هذا النوع ...واعتقد اني سالجا للمصارحه اذا استمر الوضع دون تقدم

عضو نادي الالف والفائز بالمركز الثالث بمسابقة أمي

الأخت تسنيم حياك الله

أي إنسان يقرأ حكايتك و خاصة لو كان رجل..

أكيد سيتعاطف معك..

لكن! سيتساءل أكيد هناك سبب كبير

ربما يكون مرضي او غيره

طبعآ هذا لا يبرر هجرانه لك

بس لم نعرف كم سن أخونا و ما طبيعة عملة و هل أنت زوجته الوحيدة

و هل هذة الحالة فيه من مدة طويلة

أعتقد مهم نعرف عنه شوية معلومات

ربما نقدر نخرج بحل

الحد الأقصى لحجم الصورة هو 500 في 100 بيكسل أو 19.5 كيلوبايت (أيهما أقل[SIZE="6"]الأكثر جمالآ... هو الأكثر تحررآ[/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انساان مشاهدة المشاركة
    الأخت تسنيم حياك الله

أي إنسان يقرأ حكايتك و خاصة لو كان رجل..

أكيد سيتعاطف معك..

لكن! سيتساءل أكيد هناك سبب كبير

ربما يكون مرضي او غيره

اخي العزيز لو كان هناك سبب فالاولى ان نتكلم ونتناقش به وليس ياخذ جانب لوحده هكذا ...انا عن نفسي لا اجد سببا

طبعآ هذا لا يبرر هجرانه لك

بس لم نعرف كم سن أخونا و ما طبيعة عملة و هل أنت زوجته الوحيدة

زوجي عنده 36 سنه
    وطبيعة عمله ليست سهلة وليست شاقة فهو يبيع بمحل ملابس ...والشغلانه الاخرة في فندق عامل نظافه

و هل هذة الحالة فيه من مدة طويلة

كانت هذه الحالة موجوده ولكن ليس بهذا الشكل ...فهذه اول مرة نبتعد كل هذه المده
    أعتقد مهم نعرف عنه شوية معلومات

ربما نقدر نخرج بحل

اتمنى ان تجد الحل

عضو فعال

الله يهدي زوجك عليك اسمحيلي اقولك انك صح ماشاءالله معتنية بمظهرك والبيت لكن من كلامك مرة قلتي ان الكلام بينكم مختصر مفيد ومرة قلتي عزة نفسك ماتسمحك تطلبي هذا الشي منه لكن اسمحيلي انتي محتاجة هذا الحق وهو حقك ولازم يكون بينكم كلام اكثر حتى تتقربون من بعض اكثر كيف مع الصديقات تتكلمي وتفضفضي ومع الوقت تشعري انكم صرتو قريبات لبعض الافضل انك مع زواجك تكلميه اكثر وتصارحيه اهم شي الصراحة وانتي شفتي لما تركتيه مثلما يريد وكلامك قليل النتيجة سيئة فلازم انتي تصارحيه وتطلبين منه مش تتابعين افلام اباحية مش راح يهتم خاصة اذا كان هو يتابعها راح يعتقد انه هو اللي شغلها قبل فحافظي على زوجك وبيتك ومستقبل اطفالك وانسي عزة النفس طالبي بحقك بس طبعا مش بعصبية بهدوء ودلع وحنان لان مااريد اخوفك بس اخاف يكون شايفلة شوفة امراة ثانية فلاتعطيه هذه الفرصة

عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا خيتوو ,,
    شوفي يااختي رح انصحك بشي مهم جدا ,,
    لكن الهدووووء والهدووووء ولا تخلي الأفكار الشيطانية تشتغل انتي داخله ع علاج لكلا الطرفين
    من حسب ما قرأت انه زوجك كان يحبك من قبل وبعدين تزوجتو صحيح ؟!
    في فترة الحب يكون الكثيييييييييييييييير من الحظات العاطفية بعيدا عن السرير والفراش
    والزوج بعد الزواج بيفقد الإهتمام ,, ليس الفراش كل شي عنده هو كمان كيان عاطفي بحب الكلام الرقيق والحنان وبنجذب له
    والأمريكان شايفه المسلسلات الله لايبارك فيهم عندها كلمة i like you مثل شربة الموية والرجال مايصدق ويوقع في الموضوع =="
    وبالذات لما يكون في تقصير من الناحية العاطفية
    بصراحة انتي في حالة حرجة ممكن اي اخرى ستخطفه منك إذا لم تبادري بالحل ووقفتي مكتوفة اليدين
    انظري اليه كم اعطاكي من الحنان فهل سألتي نفسك بماذا اعطيتيه ؟!
    دائما انصح الأخرين في حال ليس بهم إمكانية الكلام بشكل مريح مع الأزواج وبإرسال رسائل نصية لهم في اثناء فترات العمل
    تذكره بإشتياقك بأن له كيان ووجود بالمنزل ,, مشتاقه لك ,, احبك ,, مظلم البيت بدونك
    سويت لك الأكله اللي تبحها ,, تصبحين عليه اول ما يوصل المكتب
    سيعود قلبه من جديد متعلقاٍ بالمنزل وحتى لو انه كان في بداية لأي خطوة خطيرة سيعود أدراجه لأنه وجد الحنان مجددا في احضانك
    اياكي تحطين راسك براسه وانك تتابعين مواقع اباحية وكذه رح تنزلين من عينه ويقرف منك
    اذا كنتي انتي وزوجك في قعدة تلفزيون وما انتبه لك
    امسكي جوالك واعملي نفسك مشغولة فيه واكتبي له رسالة
    احبك مشتاقه لك ,, واذا قرأ الرسالة اطلعي عليه واضحكي بخجل
    صديقيني اذا كسرتي الحاجز هذا رح تشوفين تغير كااااااااامل
    الرجال يحب المرأه الفرفوشه الذكية اللي تعرف تصطاد بالذات بعد مرور مده من الملل والركود
    لكن لاااااازم تشوفي لك حل مع موضوع هدوئك
    فرفشي بقصص مضحكه بحركات مضحكة بحفلة صغنونه
    خذي زمام المبادره خيتوو
    وانتصري في معركة اكتساب قلب زوجك ^.^
    وبالتوفيق لك يارب ~

كاتب متميز الصورة الرمزية عاشق غالي بكاني

اختي العزيزة الحل واحد لا غير و لا احد يقولك غيره هي المصارحة او المبادرة و هذا زوجك حلالك يعني ما فيها ذل او احتقار او تنازل فهذا حقك و ربي قال الكلام هذا يعني حاولي انتي تجينه و تحسسينه انك تبيه و مشتاقتله و اذا صد عنك معناها فيه شي و اسأليه بصراحة وش فيه

مجروح و الجرح ماكن
    على غالي سيبني و مشى
    في وسط العين و القلب ساكن
    و بعد غيابه ما يجيني زهى
    ما نخونه و ما هوش خاين
    نلوم نفسي و ما مني رجا
    قسم و نصيب من ربي لكن
    ما عاد ينفعني في الدنيا بكى
    بعد الغلى و الشوق باين
    كل اللي في خاطري انتهى
    و من الغلا و الشوق صافن
    ودي نسكن في وطن الخلا

كلمات عاشق غالي بكاني ومر زماني خلاني من الفرقة نعاني

عضو نشيط

فيه نوع من الرجال يحب المبادرة تكون من الست ع طووول وبيتبرمجوا ع كده

عضو نادي الالف الصورة الرمزية مرح **

ابتدي نقاش المصارحة الي بينكم بأنك تفكري تجيبي اخو لبناتك ...فعلاً زوجك ما يبغى ولد يحمل اسمه ؟؟؟؟ خلي هذا مدخلك عليهبعدين اختي فرفشي و اجعلي في شخصيتك شي من المرح والفرفشة لأن غالباً الشخص الصامت شخص غير جاذب و الناس تنفر منه بينما الشخص وسيع الصدر عذب السوالف.. تلاقي الي حوله كلهم يحبون قربه ..

فيه حلقة مفقودة في علاقتكم

فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك ii"
    " وش عـاد لـوراحت لعينك iiعشاير

مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ

يمكن يكون مريض او عنده مشكله وماهو قادر يصارحك فيها مازالك مو مقصره تراني مريت بنفس ظرفك سنه ونصف وكنت راح اتجنن ابي اعرف السبب وطلع انو كان فيه مشكله كبيره جدا وانه كان يبغاني بس المشكله الي كانت صايره كانت تمنعه عني ولمى اكتشف انه كان وهم ومافي اي شي من الي خطر بباله رجع مثل اول واحسن جربي تحكي معه بصراحه مازالكم ببيت وحدكم المهم اختاري الوقت المناسب وترا الافلااام راح تثيرك وماراح تحصلين مين يهجدك
    وماراح تفرق معه اصلااا لاانه يعرف نفسه انه مقصر معك ويمكن ياخذها عذر وسبب عليك ويغلط بحقك لاتتصرفين غلط وتعالجين المشكله بمصيبه ترا مافي رجال سوي يرضى زوجته تشاهد هي القذاره حتى لو مقصر مية سنه مو ك شهر انتبهي ترا تصيرين مدمنه عليها بااولها قرف وبعدها استكشاف وتعجبك وتبين تشوفين اكثر واكثر وماراح تكتفين لاان كل شي وسخ يسونه

لاتخلينه يشك فيك بتصرفاتك صارحيه افضل ولاتقولين كرامتي ومااعرف ايش

موفقه

خذيت من مر الزمن ماكفآني ، وعطيت غيري كثر مآكنت محتآج ، بغيت لي حآجه وحظي عصاني .. من عقبهآ صديت /منعاً للأحرآج

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)