منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree11Likes

الموضوع: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

  1. #1
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    أكتب هذا ولا أعلم ما يخفي لي القدر بعد هذا اليوم لكني أردت أن أترك شيئا للتاريخ ..أكتب هذا وأنا أبكي وقتل إلى الآن من مؤيدي بقاء الرئيس مرسي 20 فرد بالإضافة لمئات الأفراد .... منعت مظاهرة في محافظتي من الإنطلاق لتأييد للرئيس مرسي بالبلطجية ولايزال البلطجية يهاجمون كل من يفكر الخروج....يتم تأجيرهم بين 200 و300 جنيه وحرقت مقرات الحرية والعدالة والإخوان بالمحافظات بفعل البلطجية المأجورين .... اجتمعت عناصر الدولة العميقة لإجهاض الثورة التي كم أسعدتنا لأنها أعطتنا حرية ممارسة شعائر ديننا ورحمت عباد الله من أمن الدولة الذي يرضعونه الشائعات عنهم وكرههم ..إلى الآن لم يقل الجيش كلمته ... لكن في ظل أننا لا نستطيع نحن المؤيدين من أن نخرج وأن نقول كلمتنا وفي ظل أني على المنتديات المصرية أمنع وأحارب من إيصال رأيي ومن يعرض نفسه للموت وينجح في عمل مسيرات ومظاهرات تأييدية ينقلها الإعلام أن كل هذه المسيرات والمظاهرات معارضة.. فالوضع سيء جدا لكننا لم نفقد الأمل في الله إلى الآن ..... اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب اهزم الأحزاب اللهم اهزمهم وزلزلهم وأنصرنا عليهم .
    سأسرد إنجازات الرئيس مرسي في السنة الأولى وإنجازات من سبقه وكيف أن هذه الإنجازات لم تتم في سنتهم الأولى مطلقا ...سأتحدث عن التهم التي ينووا تلفيقها للرئيس مرسي وجماعة الإخوان والرد عليها قبل أن أمنع من النشر ....و أطلب من التاريخ أن يسجل وأن يدعوا على كل من ظلمنا ويعلم الله أني لست من جماعة الإخوان وليس لي أي مصلحة من بقاء النظام سوى ديني الذي سمح لي حرية ممارسة شعائره والتعبير عن آرائه:-

    إنجازات الرئيس مرسي السنة الأولى وعلى المعترضين يقولوا إنجازات غيره السنة الأولى!!!!!


    1- في عهد عبد الناصركانت مصر تملك 350 مليون جنيه استرليني فلم يتركها إلا واستدانت ب 5 مليار ، ثم تسلمها السادات فلم يتركها إلا ووصل الدين 21 مليار ثم استلمها مبارك فلم يتركها إلا وقد وصل الدين ل 36 مليار،ثم تسلمها المجلس العسكري انخفض الإحتياطي النقدي من 36 مليار دولار إلى 13 مليار دولار حين سلمها للرئيس ...واضرب بقى في 6 علشان تجيبها بالجنيه .....دلوقتي الإحتياطي أصبح 17 مليار بزيادة 4 مليار دولار ...يبقى مصر بتنهض ولا لأ؟!!!!

    2- الإنتهاء من عمل دراسة الجدوى لمشروع تطوير محور قناة السويس ..وقررت الحكومة أنها لن تعطي حق التملك للأجانب بل إن لم نجد أستثمارات مصرية ..ستسمح فقط بحق الإنتفاع للأجانب وهذا يكذب ما يقوله أعداء الرئيس عنه ... فوائد هذا المشروع :- 1- زيادة دخل قناة السويس من 20 مليار إلى 200 مليار جنيه سنويا ،مما سيقضي على البطالة في مدن القناة خلال 5 سنوات ..وربما يساهم في التسريع من سد ديون مصر الذي ندفع فوائد عليه 182 مليار سنويا .....

    3- الإتفاق مع المملكة العربية السعودية على اتفاقية الربط الكهربي بينهما ..أي تعطينا السعودية الكهرباء ليلا ؛لأنه وقت الذروة عندنا ونعطيها نحن نهارا لأنه وقت الذروة عندها... نظرا لأن احتياجاتنا 28 ألف ميجا وات ونحن لا ننتج سوى 23 ألف ميجاوات ؛ ولا توجد محطات توليد الكهرباء تستطيع سد العجز وبناء محطة جديدة يستغرق سنتين على الأقل وهو ما بدأت بالفعل فيه الحكومة منذ 3 شهور ..

    4- وضع خطة الإكتفاء الذاتي من القمح خلال 3 سنوات بدأت بشائرها حيث زاد المحصول 30% عن العام الماضي وزيادة محصول الأرز حوالي 500 مليون طن .

    5- صنع كمبيوتر مصري إسمه (اينار) .... وافق الرئيس على صنع أول نابلت مصري ..وقام مصنع بنها للصناعات الإلكترونية بإنتاجه ،ويتم الآن انتاجه بكميات هائلة تلبي احتياجات السوق ؛ سيكون سعره أقل من 1500 جنيه وخلال سنوات سيتسلم كل طالب واحد عليه المناهج الدراسية كاملة بإذن الله.

    6- البدئ بتطبيق نظام الكروت الذكية التي ستقضي بإذن الله على التهريب حيث أن الدولة تصرف دعم 120 مليار جنيه في السنة على دعم المنتجات البترولية ...وتدعم سعر لتر السولار ب 5 جنيه ..فهي تبيعه بجنيه وسعره 6 جنيه ؛ لذلك يهرب.

    7- عمل أكبر عملية صيانة في تاريخ الطريق الدائري وتوسعة هائلة به بجوار كارفور ....و يتم الآن إنشاء طريق دائري جديد ينقل القادم من السويس والإسماعيلية وبور سعيد والغردقة غلى الصعيد والفيوم وجنوب أكتوبر دون المرور مطلق على القاهرة أو الدائري المعتاد..وهذا الطريق يعمل الآن.. و إنشاء كوبري ومحور الفريق الشازلي القادم من طريق الإسماعيلية الصحراوي .

    8- قيام المصانع الحربية بتصنيع أول محرك مصري بنسبة 100% لمهندس إسمه خالد سعيد الجفالي وخلال عامين ستباع سيارات مكتوب عليها صنع في مصر بإذن الله .

    9- فتح علاقات تجارية ضخمة جدا مع الصين وتركيا وقطر والإتحاد الأوروبي والسودان...وغيرهم ومشكلة أثيوبيا كانت من أيام الرئيس السابق مبارك ، وهو إلي اتوسط لها عند البنك الدولي علشان يسلفها تبني السد ، وكان متوقع إن مصر تساعدها فيه وتستفيد معاها من توليد الكهرباء..؛ لكن لما حصلت حادثة أديس ابابا ومحاولة إغتيال الرئيس ..انقطعت علاقتنا بيها وخدت مكاننا إسرائيل ...ومن هنا أصبح سد النهضة مشكلة .

    10- تطوير منظومة الخبز ومحاولة جادة للقضاء على أزمة الأنابيب وتطوير 2000 مركز شباب وخفض اشتراكه ل 10 جنيه .

    11- اكتشاف فساد في وزارة الثقافة :- مركز شباب به 1250 موظف عُين وبيأخذوا مرتبات شهرية وأصلا لا يوجد مبنى وقدم ذلك لمجلس الشورى ...و مسرحية أنفق عليها 200 ألف جنيه ولم يشاهدها سوى 15 فرد و وشاعر حصل على نصف مليون لنشر قصائده ومثلهم لوضع صورته على الغلاف ولم يبيع الكتاب سوى 100 نسخة.

    12- قيام النائب العام بفتح ملفات فساد وتهرب ضريبي وأراضي مسروقة من الدولة درت على خزينة الدولة مليارات .

    13- إصدار عدة قرارات بتشكيل لجنة تقصي الحقائق في قتل الثوار وصرف تعويضات لأسر الشهداء والجرحى ،وكذلك صرف معاش ثابت لأسرهم و قدم النائب العام كل ما استطاع تقديمه من أدلة على من قتل الثوار ... ولكن القضاء الذي كان الحجاج عنه راضيا لم يقبل أيا منها .. وأظن هو مش راحم حد لا الرئيس ولا وزرائه ولا المشايخ ...

    14- تشكيل فريق رئاسي وإسقاط الديون المتأخرة عن الفلاحين .

    15 تثبيت العمالة المؤقته ورفع معاش المرأة المعيلة من 80 جنيه إلى 300 جنيه .

    16 - تطبيق الحد الأقصى على الأجور وبدئ تطبيق الحد الأدنى ..

    17- تماسك مصر واعتبار جيشها الجيش الأول في المنطقة العربية رغم أن مصر كانت البلد الأكبر في معدل الإضرابات والإعتصامات ومع ذلك نجح الرئيس مرسي في إعادة فتح وتشغيل 2500 مصنع من أصل 4000 تم إغلاقهم في عهد المجلس العسكري ..
    18 عمل دستور استفتى عليه الشعب بنسبة 64%استفادت منه ابنة حمدين صباحي منافسه اللدود والتي اتهمت بالنصب على بعض المصريين ؛فنجت من الحبس الإحتياطي ودفعت كفالة واستفادت منه القنوات المعادية للرئيس ؛لأن ممنوع غلق قناة أوصحيفة بدون حكم قانوني.
    19- تفريغ المجلس العسكري لمهامه في الدفاع عن الوطن وتنمية موارده وقوته فأصبح الجيش المصري أفضل جيش عربي حسب التقييم العالمي.
    أما عمن سبقه من الرؤساء فلم أجد إنجازات السنة الأولى وكلها بعدها وإليكم تواريخ هذه الإنجازات

    تولى عبد الناصر الحكم سنة 1954 .... لم يتم تأميم قناة السويس إلا بعد سنتين من توليه الحكم سنة 1956 ... ونتج عن ذلك سؤ علاقة مصر بالدول الخارجية مما أدى لعدوان ثلاثي على مصر وإدخالها في عدة حروب هزمت فيها وفقدت 200 ألف جندي ... وحرص أن يكسب عبد الناصر مكانة في العالم العربي فقرر تحرير فلسطين ومقابل ذلك كمم الإعلام وفقدنا غزة وسيناء والجولان ... ثم دخلنا حرب في اليمن لا ناقة لنا فيها ولا جمل فخسرت مصر 20 ألف جندي .... تم بناء السد العالي سنة 1968 أي بعد 12 سنة

    أما عن الرئيس السابق مبارك وطابا فقد تولى الحكم سنة 1981 واتفاقية الإنسحاب من كل الأراضي المصرية تمت سنة 1979 ولكن حدث خلاف بيننا وبين إسرائيل حول هل طابا من مصر أم لا في مارس 1982 ولم نستردها إلا 19 مارس سنة 1989 أي بعد حكمه ب7 سنوات ...
    تولى عبد الناصر الحكم سنة 1954 .... لم يتم تأميم قناة السويس إلا بعد سنتين من توليه الحكم سنة 1956 ... ونتج عن ذلك سؤ علاقة مصر بالدول الخارجية مما أدى لعدوان ثلاثي على مصر وإدخالها في عدة حروب هزمت فيها وفقدت 200 ألف جندي ... وحرص أن يكسب عبد الناصر مكانة في العالم العربي فقرر تحرير فلسطين ومقابل ذلك كمم الإعلام وفقدنا غزة وسيناء والجولان ... ثم دخلنا حرب في اليمن لا ناقة لنا فيها ولا جمل فخسرت مصر 20 ألف جندي .... تم بناء السد العالي سنة 1968 أي بعد 12 سنة .... والآن أريد أن أسمع الإعتراضات المنطقية.

    محمد مرسي يقاوم فساد 30 سنة وبالتالي طبيعي أن يضع المفسدين له العراقيل ... فبدلا من أن تقارنوا محمد مرسي بعبد الناصر .... قارنوا بينكم كشعب وبين الشعب الذي كان أيام عبد الناصر .... الذي صبر على أخطائه كلها ودعمه وعزز ثقته بنفسه فتمتع اليوم بعوائد قناة السويس..احترموا رئيسهم فاحترمه العالم واحترموهم.

    اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا

    التهم التي يتم تحضيرها للرئيس مرسي وقادة التيار الإسلامي
    سأقوم بالرد الآن قبل ألا يسمح لي غدا..... طبعا سبق أن قلت أني لست إخوان وبالتالي عندما أسمع تهمة أعمل بما قاله الله فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة ...اتهموا البلتاجي وصفوت حجازي بموقعة الجمل ... وقال أثبتت شهادة الشهود كذب هذا كما أن ابن البلتاجي كان ممن يدافع عن الثوار في موقعة الجمل وكاد يموت وشج في رأسه شج إحتاج 12 غرزة وثابت ذلك ... وكذلك شهادة الشهود للشيخ صفوت حجازي والتي تشيد بدوره في الثورة وله فيلم وثائقي في عقب انتهاء ثورة 25 يناير وهو يقول كيف أنه كان يطمع في الشهادة ولذلك كان يشجع الثوار في موقعة الجمل ويثبتهم لعدم ترك الميدان ودفع الجمال وأصحاب السيوف عنهم بالطوب والحواجز .. وقد كان يقترب من الحواجز لعله يستشهد فيحمس ذلك الثوار على الصمود.
    اتهموا الرئيس مرسي أنه هرب من سجن وادي النطرون وأن له يد في موقعة الجمل لأنه كلم الجزيرة من الموبيلات والإتصالات مقطوعة ..قالت ذلك فتاة تشهد لصالح أحمد أبودومة ...فقلت إبحثي بنفسك ؛حتى لا تؤيدي ظالم ..فإذا بي أجد الإتصالات قطعت في 28 يناير وعادت في 29 يناير والرئيس محمد مرسي كلم قناة الجزيرة في 30 يناير بعد عودة الإتصالات بيوم وقال فيها لقد هربوا كل المساجين وتركونا وحدنا في هذه المنطقة المهجورة ولم يستخرجوا لنا أمر بالسجن فنحن كالمخطوفين ... فإما أن يأتي أحد يسجنا أو يُطلق سراحنا لأننا لن نفر لن نفر لن نفر.
    أسأل كل الصالحين أن يستغيثوا الله لنا فغدا هو يوم تقرير المصير وحسبنا الله ونعم الوكيل ...اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب اللهم اهزمهم وزلزلهم وانصرنا عليهم وحسبنا الله ونعم الوكيل


    الرجولة كلمة غالية ليس كل ذكر مستعد أن يدفع ثمنها .
    لا يستأسد على الضعيف إلا الجبان عن مواجهة القوي .

    يا عرب و يا مسلمين بماذا ستجيبوا الله عن المجازر في المستضعفين في سوريا و حولكم؟!!أقسمت عليكم الدعاء لسورياhttp://forums.fatakat.com/showthread.php?p=70575463&posted=1#post70575463


    أحتاج أرائكم في هذا الموضوع للأهمية ودعمه https://arb3.maktoob.com/vb/arb693361/يا جنود بشار اسألوا أنفسكم مع من ستحشر؟ و تحت أي راية أنت؟!!
    راية الحسين بن علي..أم..الحجاج الثقفي


  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية خ ــيـــال
    تاريخ التسجيل
    29-05-2010
    المشاركات
    2,914

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    القصة برأي ليست قصة انجازات...
    فبالأساس بدأت المظاهرات والاحتجاجات والعرقلات منذ الأسبوع الأول لتوليه الرئاسة...
    فهم لا يريدونه لانهم يعلمون ان نعيم الفساد الذي يعيشونه لن يستمراً كثيراً بوجوده...
    فبالعقل والمنطق اشخاص اعتاشوا من الفساد 40 عاماً هل سيتركونه...؟!
    وبالبعقل والمنطق ايضاً هل اشخاص ولدوا وتربوا ونشأوا وشبوا وشابوا على الفساد سيصيبحون ملائكة بين ليلة وضحاها..؟!
    ما افسد في 40 عاماً سيحتاج الى 40 عاماً اخرى لإصلاح ما فسد...
    و بعدها يمكن الحديث عن التطوير او التقدم ولكن ليس قبل ذلك...
    والفساد الذي اتحدث عنه هو ليس الفساد الاقتصادي فحسب بكل الفساد بكل انواعه...
    فساد اقتصادي وفساد اخلاقي وفساد اجتماعي وفساد تربوي...
    أما ما يسمى بجبهة الانقاذ والمطبلين لها فهم ما خلفه النظام السابق ومن شابه اباه فما ظلم...
    كما نعلم ان الاقلاع عن الادمان شيء صعب ومؤلم ومايفعله هؤلاء يمكن شرحه بأعراض الاقلاع عن ادمان الفساد...
    ولذلك فهم يصرخون وينتابهم الجنون والهلوسة وكذلك العنف هو احد الاعراض...
    ولكن لن يطول الأمر حتى تهدأ الأوضاع ولا اقول تماماً ولكن الى حد ما...
    وعلى كل حال مصر الآن في ايدي امينة لذلك فلا قلق عليها...

    تحياتي


    http://im24.gulfup.com/n0xV1.gif);"][/url]








    شاكر لكل من سأل...
    دمتم بألف خير وعافية...



  3. #3
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    28-09-2012
    المشاركات
    4,262

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    الله يصلح حالكم و حال كل المسلمين
    من الموبايل




  4. #4
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية رايــق
    تاريخ التسجيل
    23-10-2012
    المشاركات
    2,920

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    اضف الى انجازات مرسي

    وضع يده بيد ايران ونشر التشيع

    هل فيه رئيس دوله يخاف الله
    يفتح التشيع بدولته ؟؟
    مايعتبر من اللي صاير في سوريا والعراق والبحرين ؟؟؟


    والشي الثاني 22 مليار من السعوديه
    وين راحت ؟؟؟


    اشوف البطاله تزيد وارتفاع الاسعار يزيد


    لكن على سلبياته هذي .. انا ماقدر افتي
    مع او ضد رحيله

    لأن ان رحل بيجيك جيعان جديد ويلهط ويجوع الشعب اكثر

    والشعب لقاها لعبه .. فول وطعميه وتحرش جنسي ودق ورقص
    وتجمعو بالميدان وبكرا يتغير الرئيس


    اسأل الله لمصر الخير وان يولي عليهم خيارهم واتقاهم
    وان يصلح حالهم

    بلد ممتاز مكان مميز جغرافيا
    موارد طبيعيه مكتمله
    قوة بشريه هائله
    تصنيع وانتاج جيد

    لكن يحتاج لـ اداره عادله صادقه تخاف الله وتطور وتشبع الشعب




  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية خ ــيـــال
    تاريخ التسجيل
    29-05-2010
    المشاركات
    2,914

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    فقط لتصحيح المعلومة...
    السعودية قدمت 4 مليارات فقط لمصر وليس 22 مليار...




  6. #6
    عضونادي الالف

    تاريخ التسجيل
    26-01-2013
    المشاركات
    4,677



    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايــق مشاهدة المشاركة
    اضف الى انجازات مرسي

    وضع يده بيد ايران ونشر التشيع

    هل فيه رئيس دوله يخاف الله
    يفتح التشيع بدولته ؟؟
    مايعتبر من اللي صاير في سوريا والعراق والبحرين ؟؟؟


    والشي الثاني 22 مليار من السعوديه
    وين راحت ؟؟؟


    اشوف البطاله تزيد وارتفاع الاسعار يزيد


    لكن على سلبياته هذي .. انا ماقدر افتي
    مع او ضد رحيله

    لأن ان رحل بيجيك جيعان جديد ويلهط ويجوع الشعب اكثر

    والشعب لقاها لعبه .. فول وطعميه وتحرش جنسي ودق ورقص
    وتجمعو بالميدان وبكرا يتغير الرئيس


    اسأل الله لمصر الخير وان يولي عليهم خيارهم واتقاهم
    وان يصلح حالهم

    بلد ممتاز مكان مميز جغرافيا
    موارد طبيعيه مكتمله
    قوة بشريه هائله
    تصنيع وانتاج جيد

    لكن يحتاج لـ اداره عادله صادقه تخاف الله وتطور وتشبع الشعب
    انت معلم
    خلص الكلام من بعدك :)


    ------------------


  7. #7
    مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ
    تاريخ التسجيل
    07-07-2010
    المشاركات
    26,016

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    الله يعين


    ناس من الطيب حطتني قلايدها وناس من حقودها كن ودها قتلي ي الله عسى الناس طيبھا وحاقدها كل له اضعاف م نفسه تمنت لي


  8. #8
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]
    تاريخ التسجيل
    05-07-2012
    المشاركات
    5,155

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    مدري اللي يحتج بإيران وانه ادخلها هل بيقنعني أن هذه المظاهرات لهذا السبب أنا كغيري من المسلمين أتمنى ان تبقى مصر سنية لكن يا جماعة الخير المسألة ما هي كذا ومن خرج على شرعية مرسي سيخرج على شرعية من اتى بعده إلا أن يأتي حاكم من مؤيدين النظام السابق عندها سيعرف المصريون كيف ضيعوا أنفسهم ولكن بعد فوات الآوان..



    من نـــويت أغيبه وألا نويت أجيبه
    في كل الحالات قادر بس لا يزعجني

    مو غباء فيني ولكن حسن ظن وطيبه
    ما تعودت أحرج الغالي ولو يحرجني

    من يحسب إن البشر تشرى بما في جيبه
    من حساباته أنا لو هو ذكي يخرجني

    ما وضعت النفس في موضع ردى أو ريبه

    وما أني بغافل عن اللي للردى يدرجني

    بس لمنه غـــدربي صاحب ألهي به

    في كشوف الراحلين إخذ الأمر وأدرجني


  9. #9
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    15-10-2012
    المشاركات
    405

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    الله يصلح الاحوال
    ولكن بوفاة عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    انفتح على الامه الاسلاميه باب من الفتنه ولن يغلق حتى تقوم الساعه
    نسأل الله العفو والعافيه


    ستظل روحا تختلف بكل تفاصيلها عن البقيه


    https://www.youtube.com/watch?v=REsTAEm2Mk8


  10. #10
    مشرفة المقبلين على الزواج الصورة الرمزية ليتني همك2
    تاريخ التسجيل
    04-01-2013
    المشاركات
    3,606



    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    الله يصلح الأوضاع


    حينما يتعمد آلآخرين فهمك بطريقة خآطئه
    لآترهق نفسك بآلتبرير !
    فقط ..[ آدر ظهرك وآستمتع بآلحيآة ] .. ’’


  11. #11
    ادارية الفائزة بالمركز الثاني بمسابقة كوميديا الأبراج 2014 الصورة الرمزية سهوة خاطر
    تاريخ التسجيل
    12-05-2009
    المشاركات
    13,828



    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    ليش هم اصلا اعطو فرصة للانجازات

    من اول يوم بلشو يحطو عراقيل

    ان شالله تكون هالانجازات صحيحة




  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية g_g_g
    تاريخ التسجيل
    20-06-2009
    المشاركات
    623

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    يا سيد رايق كيف نشر الرئيس مرسي التشيع في مصر؟!! مصر حكمها الفاطميون وانشؤوا جامع الأزهر ؛لينشر المذهب ****** ؛فنشر المذهب السني في العالم وظلت مصر بلد سنية ؛ فبالعقل مجرد ما زار الرئيس مرسي إيران وأثنى على أبي بكر وعمر وعثمان وعلي في عقر دارهم يبقى نشر الشيعة... أعطني إسم رجل في الدين في العالم كله يحرم أن يزور رئيس سني آخر شيعي أو تحريم الحديث مع الشيعة؟!! ثم أنتم تتهمونه بدون دليل ونسيتم أنه إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة ...لأول مرة تعرض الميزانية على مجلس الشورى وتعرف مصر كل مليم يقبضه الرئيس ... فليخش الذين لو تركوا من خلفهم ذرية ضعافا خافوا عليهم فليتقوا الله وليقولوا قولا سديدا....لقد أثبت الإعلام كذبه عدة مرات ...لقد سقط مرسي لأن الثورة كان مقدر لها أن تكون علمانية وسترى ما سيحدث في الدستور ... وسترى كيف الحرية التي كان الإعلام ينادي بها ويشكو من قلتها سينتهكوها ويزيلوا موادها ...الأيام بيننا.




  13. #13


  14. #14
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    12-06-2013
    المشاركات
    925

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    اوباما يطالب السيسى بتسليم سيناء
    =====================

    طالب الكونجرس الأمريكي من الرئيس أوباما الآن استرداد مبلغ 8 مليار دولار استلمهم خيرت الشاطر دعما لجماعة الاخوان المسلمين مقابل تسليم 40% من مساحة سيناء للفلسطينيين التابعين لأعضاء حماس , ولما أصبح خيرت وأعوانه خارج السلطة أصبح أوباما فى ورطة لعدم إتمام الصفقة, وهذا هو الحرج الأساسي في موقف اوباما الذى أثار حفيظة أعضاء الكونجرس فى جلستهم أمس ....

    يذكر أن الوثيقة المتفق عليها والمُوقع عليها كلا من الرئيس المعزول مرسي ونائب المرشد العام خيرت الشاطر ومستشار الرئيس لشئون الخارجية عصام الحداد.

    وفى واقعة ليس بجديدة على القوات المسلحة نجحت فى الحصول على الوثيقة والتحفظ عليها تمهيدا للكشف عنها بعد التحقيقات ,وسوف يتم التحقيق فيها علنا, وتجري الادارة الامريكية مفاوضات بشأن هذه الوثيقة مقابل اعترافها بعزل مرسي , بينما تصر القوات إعلان الحقيقة على الشعب واضحة.

    انشر ,,,,,,,,,,,, فضيحة جديدة




  15. #15
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية رايــق
    تاريخ التسجيل
    23-10-2012
    المشاركات
    2,920

    رد: إنجازات رئيسنا مرسي السنة الأولى ومقارنة بينه ومن سبقه .

    4 مليار او 22 مليار المهم انها فلوس

    وحتى الـ 4 مليار تعتبر كبيره وميزانية

    وبالنسبه للتشيع والشرعيه وغيرها
    انا اقول لك شعب ماعاد يرضيه شي

    لأن اي حاكم بيجي بعده لو ماعجبهم
    لاي سبب من الاسباب
    كثرو الطعميه والفول والبنات والدق والرقص ونزلو الشارع وشالوه


    ايقنت واقتنعت قناعة تامه .. ان هذا الشعب
    لايصلح له حاكم رقيق القلب ويخاف الله
    بالعكس يبيلهم حاكم من طراز صدامي .. بشاري .. فرعوني




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك