منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41
Like Tree0Likes

الموضوع: تكملة الف ليلة وليله من المتعة الجنسية

عضو نادي الألف

تكملة الف ليلة وليله من المتعة الجنسية

هلا بيكم اخواني هنا نتابع باقي الموضوع

الليلة 11
    خله يوم يدخل عليك غرفة النوم وانت مو لابسة شي يعني ...المهم سوي له حركات كانك في حالة جماع واثارة ..........الرجال يحبون هالشي وهو بعد خليه يسوي لك نفس الشي خله يمسك.....(.....) ويمسح عليه وهو يتاوه ويمسح على جسمه وطالعيه كذا اثارتكم بتزيد
    الليلة 12
    اعطيه اكبر متعة كثيرين يسالوني هل تعتقدي اني امتع زوجي واكفيه انا اقول لك استكشفي جسمه يعني قعدي معاه مرة وقولي له حياتي وين اكثر مكان تحب المسه بجسمك طبعا هو ممكن يجاوب فقولي له بس انا احب اجرب بنفسي ..طبعا هو مابيصدق خبر ابدي المسي وجهه وخدوده وشفايفة ورقبته بحنان وخليه ينثار شوي شوي وبعدين عطيه تبويس على خفيف في هالاماكن وانزلي على الصدر والمسيه وامسحي عليه وركزي على الحلمات لانها تثير الرجل وانزلي على بطنه وتلمسيه بيدك ولسانك وبكل طريقة تخطر على بالك خله يرتاح ويتمتع على الاخر وخله يغمض عيونه بعد احسن لما توصلي لتحت لاتتجهي ل (...) على طول اختاري نقط الاثارة وهي الافخاد والركب وخلف الركبة والقدمين ولما تخلصي من اللمس والمسح واللحس روحي روحي للكلوت ووخريه من الجانب يعني لاتشيليه والحسي وبوسي المكان وسوي نفس الشي بالجانب الثاني وبعدين امسحي عليه من بره وبوسيه ولاتشيليه وطلعيه من الجانب ومصيه وبوسيه من جنب وبعدين خله يرفع حوضه شوي ونزليه بفمك وكملي بدي بالمؤخرة الحسيها بوسيها حركي لسانك بينها حتى توصلي تحت الحسي وبوسي وطولي معاه وامسكي (..) من ورا والعبي فيه وبعدين روحي من قدام وكملي .....

الليلة 13
    العبي معاه لعبة الحب هذي لعبة تحدي كل واحد يسال سؤال ولو جاوب الواحد غلط الثاني يختار أي قطعة من ملابسه ويشيلها ولو جاوب صح هو يشيل لللثاني حتى توصلوا للنهاية (الكلوت) وللمراة لو وصل للستيان ممكن تخليه يبوسها ويلعب فيها شوي لما توصل للكلوت طبعا اللي بيوصل قبل هو اللي بيلعب وطبعا بعدين ..........

ا
    لليلة 14

هذي الطريقة متعة وبنفس الوقت رومانسية يعني حطي لزوجك من بداية دخولة البيت لغرفة النوم تعليمات بالتوجه لغرفة النوم لاتخليها تعايمات جافة خليها تضحك بالبداية ومصخيها كل ماقرب...لاتستحون الرجال يحبون هالسوالف المهم لما يوصل عند غرفة النوم خلك مجهزة كل شي يعني كوني لابسه ستيان اسود وكلوت اسود وجوارب سودا شفافة مع الماسك حقهم على الخصر واقعدي قدامه وانتي فاتحة بين رجليك ...طبعا منظر لايمكن يقاومه فبيجي على وجهه على قولتهم طبعا قولي له تعال وراي عندي لك مفاجاةلما يقرب منك صيري جنبه وابدي حركي جسمك على جسمه يعني بحركات بطيئة وانسيابية ..وانت تسوين كذا شيلي ملابسه قطعة قطعة و...............

الليلة 15

هذي ممكن تسويها بليلتبن مختلفتين كل مرة على واحد...المهم خليها مفاجاة قولي لزوجك انك محضرة له مفاجاة خله يقعد على كرسي وقولي له انك بتسكري عيونه حتى لايشوف غطيها بقطعة وخله قاعد ...المهم لاتقولي له انت شناوية عليه ولو تقدرين اربطي يدينه طبعا انت بتكوني لابسة ابدي تشيلين ملابسك وكل قطعة ارميها على وجهه وخله يشمها ويحس فيها وقربي منه وابدي بالعملية تبويس ولحس وعض ولمس وهو لاحول له ولاقوة طبعا هو بيتمتع آخر متعة عArb3Arb3Arb3Arb3يه وخليه يطلبك يعني خله يطلب اكثر ولما تخلصين من العملية كملوا باقي العملية مع بعض على فكرة كثير يحبون هالطريقة لان الطرف المعصوب مايتعب ويركز بالمتعة والنشوة

الليلة 16
    مرة وانت قاعدة معاه على الكنبة قولي له احبك واقدر اثبت لك كلامي طبعا هو بيقول اثبتي لي ...ابدي باشياء بسيطة قربي منه وبوسيه على فمه اول شي خفيف ...بعدين قولي تدري حبيبي في شي حلو بفمك ابي اتاكد منه وبوسيه (لو تكون فرنسية احسن) بعدين قولي حياتي ابي اسوي عمليات بوجهك ابي اشوف وجهك فيه عسل مثل فمك وبوسي والحسي وجهه ...وانزلي على رقبته وسوي نفس الشي..لما توصلي لصدره اساليه باستهبال تعتقد صدرك فيه عسل ممثل فمك خلني اشوف وخذي راحتك فيه ولما توصلي لتحت حاولي تطولي فيه وابدي من ورا المؤخرة للامام ولاتنسي مراكز الاثارة لما توصلي لتحت (...) اساليه سؤال باستهبال انا سمعت ان الرجال فيهم حليب مثل الحريم بالضبط بس انا اختبرت صدرك ماكان فيه شي تعتقد وين ممكن الاقي هالحليب طبعا هو بيعرف شتقصدين وعاد انت .............
    ..
    الليلة 17
    كوني جريئة باختيار الاماكن مرة اذا عندك طاولة بالمطبخ او المكتب خله يجيك غصب كوني لابسة شي مثير وضيق عشان اول مايدخل المطبخ يشوفك قولي له حبيبي تعبانة ابي اقعد وقعدي له على الطاولة طبعا هو بيقرب وبيصير يقابلك ممكن يسالك وين يالمك او تعبامة من ايش قولي له اول فمي يالمني ...هو بيفهمها وبعدين تدرجي له قولي لا الالم الحين بصدري ..ببطني بفخدي.....حتى توصلي (...) خله يتلمس ويلعب شوي وقومي بالعملية وانت قاعدة على الطاولة وفاتحة رجليك وهو واقف ويقابلك

الليلة 18

وهو نايم (بس لو تعبان لاتسويها) قربي منه شوي شوي وامسحي عبى الكلوت بحنان وبعدين دخلي يدك وامسكي (...) بحنان وشوي شوي حتى ينتبه لك وخذي يده وحطيها على الكلوت حقك وخله يدخل يده ويتحسس وبعدين ..............

الليلة 19

وضع للجماع وضع سكستي ناين 69 وضع جماع مشهور وكثير يحبونه وهو يكون مثلا تكونين نايمة فوق زوجك وفمك عند (..) حقه وهو فمه عند (...) حقك وكل واحد يمص ويلحس ويبوس للثاني وضع ثاني ان زوجك يكون قاعد وانت تكونين مقلوبة يعني انت تحت عند (..) حقه وهو فوق عند(...) طبعا المفضل عندما تخلصون تتدرجون حتى توصلو لشفاه بعض وتكونون حاضنين بعض واياديكم وا على ظهور وخصر بعض وتتحسسونها وانتو تبوسون بعض

الليلة 20

خذوا شاور مع بعض اختاري ليلة حلوة يكون هو جاي ومروق ...وانت كوني بالحمام وهو بره ...لما يجي ناديه واطلبي منه يفرك لك ظهرك...طبعا هو مابيصدق خبر...فرصة او ممكن لما يجي وهو زعلان او متضايق داريه وخففي عنه وخذيه معاك الحمام تغسلي له وعند الحمام ادخلي البانيوا وشغلي الماي وبللي نفسك ولو تكونين لابسه شي لما يتبلل يلصق ويطلع البلاوي احسن وخليه يجي لك بملابسه والماء يرش عليكم وقوما بعملية التقبيل والتحسس واللمس وشيلوا ملابس بعض وكملوا وانتو واقفين صدقوني بعد هالشاور النوم بيكون مريح جدا اسالوني...........بنات في هالمجموعة شوي ركزت على الضحك والفرفشة يعني مو الاثارة الجسدية يعني بعض الحركات الخفيفة اللي ممكن تخفف عن زوجك وتحببه فيك الزوج من فترة لثانية يتعب وانت بعد يعني في ناس مايقدرون يسوونها ليلتين ورا بعض بس هالشي مو معناه انا نفقد كل التواصل العاطفي والجسدي او مثلا معاها الدورة المهم الحركات هذي خفيفة وعادية لان انتوا بحاجة لتخفيف الجرعة من وقت لاخر

الليلة 21

بنات كثير منكم سالني كيف اتصرف لما زوجي يكون بعيد عني (مسافر او بمكان بعيد ومابينكم الا تلفون) انا اقول لكم عن طريق الجنس التلفوني...(رجاء لا احد يستخدم هالشي بالحرام) وهو انك تعيشين العملية باكملها عن طريق التلفون يعني كيف...لما تكلمين زوجك تتخيلون مع بعض مثلا قولي حبيبي ودي اجي بحضنك ممكن...اوه حياتي صدرك دافي..وتدرجوا بالموضوع يعني ممكن تتخيلو بعض مع اصدار اصوات الانين والتاوه ..الى جانب كل واحد يشرح شقاعد يسوي يعني مثلا تقولي حياتي الحين بحط يدي على صدرك ..او ابوس فمك او رقبتك او (...) المهم انكم تعيشون حالة كاملة وممكن لو كنتوا منسجمين جدا ومع التجربة المستمرة تقدرون حتى توصلون للنشوة طبعا الرجل ممكن يوصل بمجرد وصوله لدرجة اثارة كبيرة من صوت الزوجه وشرحها للعملية باثارة ..بس الزوجة بتنثار لكن وصولها لمرحلة النشوة تحتاج شوي حركة وانا بعلمك سواء زوجك موجود او لا كيف توصلين بسرعة وتحسين فيها لما تكوني تكلمين او زوجك معاك وهو بعملية الادخال او قاعد يلعب بفمه وانت نايمة على ظهرك وفاتحة بين رجليك ومثنية الركب حركي الحوض بحركات متناغمة لفوق وتحت بتحسي باثارة ولذة اكبر..وتجيك النشوة بسرعة لو كان زوجك مو معاك ضمي رجليك واثني الركب وسوي الحركة مع صوت زوجك واثارته بتساعدك على الوصول للنشوة

الليلة 22

حبايبي ممكن يزعل زوجك منك او يصير خلاف عابر او حتى ينسى مناسبة خاصة فيكم او فيك انت شخصيا طيب كيف ممكن تحلي المسالة برومانسية لاتكلميه ...واستخدمي الكتابة عشات تردي عليه..ولكن اكتبي له عبارات اشارية اان اعلمك كيف مثلا عيد ميلاده انت جبت له هدية وتذكرتيه وقضيتوا مع بعض وقت حلو..جات لك مناسبة شخصية وهو نسي السالفة طبع الانسان ينسى بس لاتعتقدين ان المطالبة بهالشي يعني التذكر والاحتفال او حتى جلب هدية شي عادي لازم تفهميه انك زعلانة انه نسي شي مميز طيب نجي لطريقة الاشارة هو طبعا ممكن يسال في الاول ليش انا مسوي شي ..اكتبي له عبارة اشارية او رمزية ممكن تكون جزء من اغنية او قصيدة او حتى رسم تعبيري او أي شي يجي ببالك ويادي للمعنى المقصود مثلا انا مر ةزوجي نسي عيد ميلادي...وانا كنت مسوية له عيد ميلاد حلو ولطيف قبلها بفترة..المهم صار يسالني انا شمسوي لاتعطيه مجال طويل عشان يتذكر..كتبت له مقطع من اغنية اجنبية (بما معناه اني بالعيد الماضي قدمت لك قلبي هدية ..لكنك نسيت واهملته باليوم اللي بعده..لكن السنة عشان اوفر على نفسي الدموع..بعطيه احد مميز) طبعا الكلمات حلوة وهي انجليزية ...لكن انا حطيت لكم الترجمة المهم ظل يفكر يفكر العيد العيد وذكر بعدين انه نسي عيد ميلادي..حاول يراضيني فكتبت له شي ثاني (يعني للحين بمرحلة الزعل ) كتبت له مقطع بعد يتكلم عن اذا كنت صادق اثبت لي...فصار يقول طيب انا مستعد لاي شي ..فعودت وكتبت شي بمعنى مثل ايش او مستعد لايش فقال أي شي وصار يعدد...المهم بعد ماتعب من التعديد كتبت له ...مقطع انا ابي قلبك كهدية...فهو طبعا استانس واستحى بنفس الوقت..وقال قلبي كله لك..فحطيت يدي على قلبه احاول امسكه فضحك وبعدين حضني وقلت له هذي احلى هدية...بس تدرون الطلب استمر ليوم ثاني لانه عوضني بقوة ..لاني قدرت اسيطر عليه واطلب اللي ابيه وانا معاه...بالسرير...كيف قلت له بطلب منك طلب قال لي ايش رسمت له رسوم تقريبة للعملية(...) وحكيتها له كقصة بس بالرموز والاشارات هو ضحك طبع بس فهم شوراي..(حبايبي هذي طريقة ممتعة يعني لاتعتقدوا ان لازم دايم تجيبون ازواجكم بالاثارة ..انتوا ابتكروا وصيروا سادة الموقف.)

ولكم تحياتي

انا من اجل عيونك عشقة الكون يا فاتنتي

http://s2.ae.bitefight.org/c.php?uid=90935

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوسو نوسو باباا
    ياجماعه رمضان كريم

رمضان كريم وما اعتقد نقل كلام فيه جرح للصيام

مــــبـــــدع الصورة الرمزية لذه الحب

واااااااااااااااااااااو
    بصراحه انا عشت مع كل ليله من هذه الليالى
    واتمنى انى اسوى كل هذا
    تسلم افكارك الى ملهاش حل

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لذه الحب
    واااااااااااااااااااااو
    بصراحه انا عشت مع كل ليله من هذه الليالى
    واتمنى انى اسوى كل هذا
    تسلم افكارك الى ملهاش حل
    اتمني لك حياة سعيدة وليالي حلوة والله يهنيك

عضو نشيط الصورة الرمزية روان الاموررة

يعطيك العافية

حركات جديده ومثيره للجنسين

دمت بود

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان الاموررة
    يعطيك العافية
    حركات جديده ومثيره للجنسين
    دمت بود
    هلا روان الامورة اسعدني مرورك العطر

عضو نشيط الصورة الرمزية دانه==

ممكن ترسل لي من اول ليله لاني ما لحقت اقرأ من بدايه ومشكور على الموضوع المثير

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه==
    ممكن ترسل لي من اول ليله لاني ما لحقت اقرأ من بدايه ومشكور على الموضوع المثير

تابعي المنتدي اختي وتلاقي الموضوع اسعدني جدآ مرورك

كاتب متميز

فنان الصرحه 00 مشكور على المعلومات الجميله لاهنت00

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية عزوبيه اجباري

يـــــــــــــــــســـــــــــــــــــــلموا يـــــــــــــــــا رومانسي

كاتب متميز الصورة الرمزية evening_bird

اعطيه اكبر متعة كثيرين يسالوني هل تعتقدي اني امتع زوجي واكفيه انا اقول لك استكشفي جسمه يعني قعدي معاه مرة وقولي له حياتي وين اكثر مكان تحب المسه بجسمك طبعا هو ممكن يجاوب فقولي له بس انا احب اجرب بنفسي ..طبعا هو مابيصدق خبر ابدي المسي وجهه وخدوده وشفايفة ورقبته بحنان وخليه ينثار شوي شوي وبعدين عطيه تبويس على خفيف في هالاماكن وانزلي على الصدر والمسيه وامسحي عليه وركزي على الحلمات لانها تثير الرجل وانزلي على بطنه وتلمسيه بيدك ولسانك وبكل طريقة تخطر على بالك خله يرتاح ويتمتع على الاخر وخله يغمض عيونه بعد احسن لما توصلي لتحت لاتتجهي ل (...) على طول اختاري نقط الاثارة وهي الافخاد والركب وخلف الركبة والقدمين ولما تخلصي من اللمس والمسح واللحس روحي روحي للكلوت ووخريه من الجانب يعني لاتشيليه والحسي وبوسي المكان وسوي نفس الشي بالجانب الثاني وبعدين امسحي عليه من بره وبوسيه ولاتشيليه وطلعيه من الجانب ومصيه وبوسيه من جنب وبعدين خله يرفع حوضه شوي ونزليه بفمك وكملي بدي بالمؤخرة الحسيها بوسيها حركي لسانك بينها حتى توصلي تحت الحسي وبوسي وطولي معاه وامسكي (..) من ورا والعبي فيه وبعدين روحي من قدام وكملي .....
    يعطيك العافية
    بس خف شوي الكلماتى تصلح الواحد يقراها في الليل علشان بعد مايخلص يقدر يفضي المشاعر الل تحركت

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)