منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 15 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: أفكااااااااااااااااااااار ملابس للعيد

كاتب متميز الصورة الرمزية بسمة البحرين

Smile أفكااااااااااااااااااااار ملابس للعيد

طبعا أنتوا ناطرين آنه أقول لكم أفكار وتسوونها للعيد لا حبايبي أبي كل وحده منكم تقول اللي بتسويه للعيد من أفكار حتى كل وحده تاخذ شوي أفكار جديده ونتبادل شغلات اتفيدنا يالله أبدأوا والله معانا خلني أشوف شنو أنتوا بتكتبون بعدين آنه بقول لكم شبسوي للعيد

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بنت القمر

هلا اختي بسمه انا كنت ناويه اكتب هالموضوع بس زين انك سبقتيني

انا بقولك اول يوم عيد وش راح البس

اول يوم راح البس بنطلون برمودا جينز ومنقوش عليه بالاحمر خفيف عالاطراف بس ومعه بدي احمر ساتان طويل شوي لين الخصر وفوقه جاكيت جينز اللي يسمونه دلع يجي ربع موطويل وعليه نقش احمر نفس البنطلون والجزمه شريتها حمرا وشريت شرايط ساتان راح اربطها عالكاحل حركه يعني وراح اربط حول الرقبه وازينها بكريستالات ناعمه مع حلق فضي دائري وراح اربط بطرفه شريطه بيطلع حلو كانه طقم اكسسوار...

ثاني يوم شريت فستان قصير ساتان ولونه نيلي وتحته طبقه تيل اسود وراح البس معه صندل اسود وارفع من شعري شوي واحطفيه اكسسوار ناعم للشعر والاكسسوارات الباقيه عباره عن عقد فضي واسود طويل شوي والحلق نفسه..

وشعري راح اصبغه اشقر فاتح وراح اقصه لين نص الظهر بس ماراح ادرجه لاني مااستفيد ان درجته ..

ولبس ثالث يوم لسى ماشريته بس افكر اشتري تنوره قصيره لونها ذهبي وان شاءالله القاها...

وشكررررن لطرحك الموضوع واتمنى البنات يشاركونا بافكارهم

شكرررن للغاليه ملكة االانوثه عالتوقيع الحلو
    http://www.al7an.com/songs8/faisal-a.../jnah-jnah.ram
    اللهم ارحم اختي زينه واغفر لها وادخلها فسيح جناتك اللهم امين
    اللهم الطف بحال ابنتها رجاء واحمها من كل شر اللهم امين

الله صج حلو ماشالله عليج آنه بعد أول يوم راح البس أحمر بس آنه راح ألبس فستان حمر قصير معاه حزام عريض أسود وراح ألبس بانطلون شاموا أسود قصير وايد وشريت نعال الله يعز السامع لونه أحمر من ناين وست وأخذت إكسسوارات لونهم أسود فيهم أحمر وشنطة لويس فيوتون فيها كرز أحمر بعد وبحط مكياج أسموووووك مع اللون الأحمر وااااااااااااااااااااو صج بيطلع حلو
    يوم ثاني بلبس جلابيه آنه صممتها سويتها من شيفون أبيض واليد فضفاضه وعلى اطراف اليد والصدر والظهر حطيت دانتييييييييييييييل ذهبي وبلبس معاه الذهب مالي وطبعا خذيت انعال ذهبي وشنطه بعد وبحط ميك اب بني مع ذهبي يعني مكياج لبناني
    يوم ثالث بلبس فستان صممته بنفسي من قماش النمر وسويته على طريقة الستايل المكسيكي وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس عاد ما بكمل اللحين انتظروني بعد قليل

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية رفيعة المقام

لين الحين ما شريت شي للعيد
    لكن شريت الى بناتي وخلصت :o
    يالله متابعة افكاركم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية *كلي حنان*

تعالوا في موضوع جلسة بنات المنتدى وشوفوا افكار البنات اللي هناك مافية اكتب مرة ثانية

خالص شكري وتقديري لكم

الله يسامحج اللحين انه ذابحه عمري عشان انعرف افكار بعض وانتي يتي وتبينهم اطلعون من موضوعي

كاتب متميز الصورة الرمزية ***emy

والله خيتو أنا بفكر ألبس تنورة ميدي وبلوزة

يعني حاجه بسيطة
    وبصراحه مافكرت الأيام التانيه من العيد ايش ألبس

ومرسي خيتو على الموضوع الحلو
    ننتظر جديدك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حنين الانين

والله للحين مو شاريه لان بصراحه مالقيت شي يعجبني بنتي وولدي خلصتهم
    ماباقي الا انا رحت كل محلات الماركات من ديور ولويس وفالنتينو كلهم مافيه شي بصراحه عجبني بس ليت الي شرت تقولي من وين ابي ارتاح لان ماعندي المشكله وقت مابين زوجي واولادي وبصرحه شي يجنن وعقلي طار
    ............
    اختك ............... حنين الانين

مــــبـــــدع الصورة الرمزية كبرياء انثى

الله الله على الافكار الحلوه و ربي بنات الخليج ذوووووووووووق بس انا للحين اعاني ادور شي يناسبني لاني حامل و اذا لبست فستان بيطلع مو حلو علي لازم البس شي قطعتين مثل تنوره و بودي او شي جذي اقول يالله بنات عطوني افكاركم شنو البس

مــــبـــــدع

يا أخوات نصيحة لله في هذا الشهر الكريم
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من تشبه بقوم فهو منهم ) والملابس القصيرة وكذلك البديات التي بدون أكمام ......... أو بشكل عام ما شابه لبس الكفار ( الغرب )محرم بإجماع العلماء لأنك لو سألت والدتك او جدتك تجديها تستغرب هذا اللباس لأنه جانا من الغرب.... وبعدين إذا لبست كذا عند الناس وش يبقى لزوجك ,,, معناته كل شي برز للناس إلا العورة!!!!! أين غيرة الزوج!!!

أخواتي أنا أشتري من كل مكان وألبس ملابس ألكل يمدح ذوقي ويسأل من فين اشتريتي ملابسك ,,, بس الحمد لله ما فيها لا أكمام قصيرة بزيادة ( الكت ) ولا تنورة قصيرة أبدا ... مع أني كشخة على ما يقولون

يعني تقدرين تسترين الملابس بعد ما تشترينها أو تدخلين معها قطع تستر العاري فيها وتسوينها حركه .....

احنا في السعوديه قليل نلبس عاري أو قصير حيل أو أكمام كت والحمد لله ...على اني بأت الاحظ التغريب أثر فيهم كثير في السنوات الثلاث الأخيرة والله يستر على بناتنا....
    آآآآسفة إذا دخات بكلام جديد وأتمى تفهمون قصدي زين ....

بس ساعات الوحده تلبس قصير لزوجها أو في البيت أو حتى تكون لابسه عليهم عباية فضفاضه وين المشكله ساعتها يعني ؟

وشكرا على النصائح

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بكرى أحلى

اول يوم : جلابية فخمة
    لونها وردي فاتح مع تطريز يدوي من قماش التُل والموديل حقي مثل المحارم على طول الجسم

بقية الأيام اشتريت تيور من مانجو
    تنورة قصيرة من الشيفون مشجر (سماوي ووردي ودرجات ألوان فاتحة )
    مع بلوزة شيفون كت مع صندل كعب موديل الخاتم في الاصبع

واشتريت بلوزة سيور فيها طبعات ذهبية وطقمت معها قطعة جاكيت شيفون أسود قصير اللي أكمامها طويلة بس موديل الكم مثل كم عباية الفراشة .. وفيه ترتر ذهبي على ذارعين الكم ..

بس للحين مالقيت الجزء السفلي .. أتوقع لو تنورة ميدي أحلى من لو انها بالبنطلون

التعديل الأخير تم بواسطة بكرى أحلى; 15-10-2006، الساعة 15:26
    استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
    (البقرة 153)

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)