منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: تكبير الصدر بالأعشاب

ِعضو محترف ومتميز

تكبير الصدر بالأعشاب

نشبت مشاجرة بين زوج وزوجته والسبب صدر هيفاء وهبي
    كان الزوج بجوار زوجته وأخذ يقلب في قنوات التلفزيون فإذا بأحد القنوات تطل منها هيفاء وهبي الفاتنة صاحبة القوام الممشوق والصدر الملفوف فإذا بالزوج المحترم يعدل من جلسته وينظر إلي هذه الفاتنة وتكاد عيناه تخرج من مكانهما ولا تستقر علي مكان واحد ونسي أن زوجته المصون بجواره فإذا بها تطلب منه أن يغير القناه علي قناة أقرا لتشاهد درسا دينيا لعمرو خالد أو أن يغير علي قناة دريم لتستمع لدرس التجويد الذي يلقيه الأستاذ أحمد عامر ( سبحان الله علي الرغم من انها منذ قليل كانت تشاهد الأفلام والمسلسلات قال ايه هلت عليها التقوي فجاة )
    وبعد أن خضع لطلب زوجته وهو يقول متحسرا في نفسه( جاتنا نيله في حظنا الهباب )
    بدأت الزوجة الفصل الثاني من النكد :
    وأخذت تطلب من زوجها أن يشتري لها كريم لتكبير الصدر سمعت عنه من جارتها فأخبرها أن هذه الكريمات لا تجدي
    فطلبت منه أن يذهب بها الي مركز تجميل أو مركز متخصص في عملية حقن الصدر بالسيليكون فهب فيها واخبرها بعدم استطاعته علي تكاليف هذه العملية الباهظة الثمن
    ومن هنا نشبت المشاجره ربما صادفت هذه القصة أحد القراء من الزائرين أو الأخوة الأعضاء والأن نقدم لهم الحل من صيدلية ربنا كما احب أن اسميها
    الأعشاب وتكبير الصدر :
    بدون تفصيلات ممله اليكن يابنات حواء أهدي هذه الوصفة المجربة الصحيحة
    يؤخذ100جم من الحلبة المطحونة المنخولة + 50من الشمر المطحون المنخول جيدا ويخلط الجميع خلطا جيدا ويؤخذ مقدار 100 من زيت الحلبة الجيد
    طريقة الأستخدام يؤخذ مقدار ملعقة من الخليط السابق مضافا اليهم ملعقة من زيت الحلبة
    ويعجن الجميع حتي يصير الخليط كالعجين ويدلك بهم الصدر بحركة دائرية لمدة 10 دقائق وتكرر هذه العملية يوميا لمدة شهر ويفضل في المساء
    وانتظروا مني المزيد من الوصفات في حلقات قادمة
    ابو البنات سيد قطب اخصائي الاعشاب الطبية

عضو نادي الألف

ابو البنات اخاف تخلي الازواج يفروا من ريحة زوجاتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس انت ابو البنات القديم ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سعيد حسن محمد

الاخ الفاضل العزيز / ابو البنات
    مرحبا بك دائما وبمشاركاتك المفيدة والقيمة
    جعلها الله فى ميزان حسناتك يوم الدين
    مع اطيب تمنياتى القلبية ودعائى

ما استحقا ان يعيش من عاشا لنفسه قط

بالحب وحده تُبنا الشعوب والامم
    بالحب وحده تُشحذ الهمم
    ان محبتنا فى الله ولله تضعنا فوق القمم
    وبحبُ الرسول تسمو قلوبنا
    فنكون امةً فوق الامم
    معاُ نتحد ونتكاتف نصنع المعجزات

ِعضو محترف ومتميز

الاخت الفاضلة عروس البر شكرا علي مرورك الكريم وانا بهذه الوصفة البسيطه هخلي الازواج يخدوا اجازه ويجلسوا في البيت بعد تعديل صدور زوجاتهم
    الاستاذ العزيز الدكتور سعيد شكرا علي ثنائك علي دائما ولك مني الف شكر

ِعضو محترف ومتميز

اختي الفاضلة صغيرونه بعيونه أنا معاكي في كل ما كتبتي ولكن يجب أن تتجمل الزوجه لزوجها بدلا من أن يجتهد عليه الشيطان ويزين له الحرام
    شكرا علي مرورك الكريم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية زمردة

عزيزي ابو البنات اولا شكرا لك على انك تساعد البنات اللي يبووون يكبرون صدرهم.......
    وانا عندي ملاحظه: يعني مايصلح نستخدم زيت الحلبه وبس لان فضلا عن ريحة الحلبه فهناك مشكله خل اقولك اياها لاني مجربه خلطه شفتها هنا قدمها الدكتور سعيد وهي خلط مقدار من الحلبه مع مقدار من الخميره باربع ملاعق من الماء دافئه بحيث انها تصبح مثل العجينه حاولت اني احطها وادلك منطقة الصدر بس ماهي راضيه تنفرد بل تتساقط....بعدها حاولت احط مقدار اكثر من الماء الصقت اخيرا.. . بس اللي تحطها المفروض انها تنتظر ساعتين ........وهي رطبه
    فا المفروض اللي تحطها تنتظر وتخلي صدرها با الهوى الطلق(يعني بدون الملابس العلويه)<<<<يالهوووووتي لين شوي تنشف هذا غير الريحه اللي الصقت ماهي راضيه تروح ><<<<<<ام العذاب ن المهم بعد ماسويت تجربتي الاولى بعد ماتروشت لاحظت ان بشرتي تحسست من الخلطه ولقيت بعض الحب (حب الشباب)صغير على صدري
    كل ها الهذره عشان اقولك مايصلح نيابة عن الحلبه ومشاكلها والعجينه وتوابعها
    ان نستخدم زيت الحلبه لانها صاحبة مشاكل بعدين انا ابغى اسالكم عن ها المعلومه وهوانه يستخدم لتكبير الصدر زيت الزيتون وبس فهل هو مفيد
    يا انااااااااس عطونا حل ومجرب

ناس تجي وتروح ماهزت القلب
    وناس تغيب وتاااخذ القلب معها
    ابسالك ليه الهوى منك وفيك...ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك...ليه المعزه والوفا وابيات شعري تهتويك ..ليه انت وبس اللي اموت ببسمتك تدري لو مره اقول اني كرهتك ما ابيك يرجع علي صدى صوتي يقول الله مكبر كذبتك
    ::::::::::::::::::::::::

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سنفورهـ1

اختي زمرده انا سمعت انه استخدام زيت الزيتون وتدليك الصدر مع سحبهم يكبره

هذا الي اعرفه والله اعلم

يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الإعتذار
    وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
    وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
    وَأنّ حبّ الإنتقام هَو أول مظاهر الضعف ..

عضو نشيط الصورة الرمزية جواهير

شكران كثير على هده الوصفة 0 ولكن انا لااعرف الشمر ما دا يكون ارجو ان توصفه لي وجازك الله كل خير

ِعضو محترف ومتميز

الاخت جواهير شكرا علي المرور والتعليق بالنسبة للشمر فهو نبات شبيه الي حد ماء من الكمون والينسون ولكن اغلظ ولونه اخضر ويسمي عند بعض العطارين بالسنوت في الدول العربية اما في دول بلاد الشام فيسمي الشمار وفي مصر الشمر وهو من اشهر النباتات في جميع محلات العطارة والاعشاب

عضو نشيط الصورة الرمزية ام مغربية

السلام عليكم جميعا
    الله ينور عليك ياابو البنات انا بنتي رافضة الزواج لان صدرها صغير جدا و انا انفطر قلبي عليها و مش قادرة اعمل لها شي في شاب متقدم لها وو الله حرام انها تضيعه
    هو رافض العملية الجراحية و هي رافضة الزواج و هي بهذه الحالة
    انا من المغرب و ماعرفت شو هو الشمر ياريت تساعدني و لك جزيل الشكر

ينتظر التفعيل

تبي أزواجنا يشحتونا بره من ريحة الحلبة لوسمحت نبي وصفة بدون ريحة خصوصا انها يوميا تنحط
    والف شكرررررررررررررر

ِعضو محترف ومتميز

الي ام مغربية شكرا علي المرور وانا تحت الامر في اي وصفة تطلبوها مني لقد كتبت وصفة مخصوص لكي ولكل بنات حواء وسوف تساعد ابنتك علي علاج مشكلتها
    الف شكر علي مرورك

ِعضو محترف ومتميز

الاخت الفاضلة anuba6 متخفيش عمرهم ما هيشحتوكم بره ولا حاجه هو احنا لنا حد في الدنيا غيركم لكي وصفه جديدة في مقال جديد اسمه الخلطة السحرية لتكبير الثدي
    شكرا علي مرورك

ينتظر التفعيل

أخوي أبو البنات عدنا حاجة أسمها حلوة تشبه الىحد كبير من الشمر وهي تستخدم عادة لعلاج السعال ونزلات البرد عند الاطفال فهل هي المقصودة
    وشكرا

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)