منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 13 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: مشكلة سرعة القذف

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية صقر الدعجاني
    تاريخ التسجيل
    12-09-2006
    المشاركات
    386

    مشكلة سرعة القذف

    هل تشكو من سرعة القذف
    ما الحقيقة الغائبة عن معظم الرجال؟
    أيها الزوج المقبل على ليلة الزفاف عليك أن تنتبه بشدة إلى الحقيقة التالية التي يغفل عنها معظم الرجال:
    أتدري ما تلك الحقيقة؟
    إنها الحقيقة القائلة أن المرأة تحتاج إلى وقت أطول من قت الرجل لكي تبلغ الذروة.
    ولذلك فإن فن أصول المعاشرة الزوجية يهدف إلى تعليمك وتعليم زوجتك كيفية الوصول إلى ذروة اللذة في وقت واحد معآ، أو حتى قبله بقليل.
    ويستطيع بعض الأزواج الأذكياء الفاهمين التحكم في إنفعالاتهم بحيث ينتظرون حتى تصل الزوجة معهم إلى المرحلة النهائية بحيث تمارس الحركات العنيفة التي تنتهي بذروة اللذة المتبادلة.
    ولكن بعض الأزواج الكرماء الذين يريدون إمتاع نسائهم يجدون صعوبة في تحقيق ذلك، وهذا هو السبب في إختلاف الزوجين إختلافآ كبيرآ في توقيت الوصول إلى ذروة اللذة.
    والسؤال الان هل هناك إرتباط بين البرود وسرعة القذف؟
    في كثير من الحالات فعلا تكون سرعة القذف هي السبب ولكن في حالات أخرى فعلآ تكون المرأة باردة وتحتاج إلى جهد وصبر من الرجل فضلآ عن الحنكة والمهارة.
    فماذا يكون إذاً الحل؟ وكيف يمكن أن تواجه هذه المشكلة؟
    ليكن معلومآ أن مدة إحتفاظ الرجل بإنتصابه بين الإيلاج داخل العضو الأنثوي والقذف المنوي تتراوح بالمتوسط في الحالات الطبيعية بل والقوية بين خمس دقائق وعشر دقائق فقط.
    وتكفي هذه المدة للإستمتاع وبلوغ الذروة عند المرأة إذا سبقها تمهيد بالملاعبة والمداعبة قبل الإيلاج –وإخواننا وأخواتنا ما قصرو وشرحوا بما فيه الكفاية عن المداعبات.
    ويمكن القول إن دقيقتين فقط بعد الإيلاج تكفيان لإستمتاع المرأة وبلوغها الذروة إذا توافر الجو المناسب والتمهيد الماهر بالمداعبة المثيرة والمغازلة اللطيفة، وهذا الزمن القصير نسبيآ مع الجو المناسب والمداعبة المثيرة هي أفضل من عشر دقائق أو حتى خمس عشرة دقيقة من الإيلاج بدون تمهيد بالمداعبة المثيرة.
    ولكن المشكلة أن بعض الرجال يقذفون عند إيلاج العضو مباشرة والبعض يستغرق أقل من دقيقة.
    فما العوامل التي تؤدي إلى هذه المشكلة؟وما وسائل التغلب عليها؟
    أولآ: الإنفعال العصبي وسرعة القذف: يعتبر سببآ شائعآ في إحداث سرعة القذف، والإنفعال العصبي ينشأ عن القلق أو قلة الإتزان أو التوتر أو قلة الخبرة أو توق الفشل أو الخوف.
    وهنا يجب على الرجل أن يثق في نفسه ، ويذهب عن باله الأفكار والهواجس التي لا داعي لها وينبغي عليه أن يكون عنده شيء من الثبات، ويقنع نفسه أن الثبات والثقة من خصائص الرجال، وللمرأة هنا دور كبير في مساعدة الرجل عن طريق اللطف والتعاطفن فعلى المرأة أن تكون لطيفة مع زوجها وتشعره بتعاطفها معه وتقديرها له، وأنها تحبه لذاته، ثم تبث الثقة في نفسه وفي رجولته ، كل هذه أمور لها فاعلية السحر في نفس الرجل، مما يجعله في النهاية يقوم بواجباته الجنسية على أكمل وجه.
    ثانياً: الإنتصاب الناقص وسرعة القذف: إن من أكبر أسباب سرعة القذف هو الإنتصاب غير الكامل للعضو الذكري.
    والسبب في كثير من الحالات ناتج عن عدم إستجابة المرأة لزوجها وعدم إثارتها له، فبرود المرأى وقلة إثارتها يقضي على إنتصاب عضو الذكر.
    لذلك يقع الحل على المرأة فالزوجة المتعاطفة الحنونة الوفية بإمكانها أن تساعد زوجها مساعدة كبيرة في علاج هذه المشكلة عن طريق التزين والتعطر وسلوك المسالك المثيرة أمامه، وقبل كل ذلكط عليها ان تشعره بحبها ورغبتها القوية فيه، وأن تبث الثقة بالمغازلة والمداعبة، ومخاطبة روح الرجولة فيه.
    ثم إن الرجل نفسه عليه أن يثير خياله، ويملؤه بالأفكار التي تجعل الجنس مسيطرآ على كل تفكيره في هذه اللحظة، فيتخيل العملية الجنسية ، ويتخيل الأوضاع التي يمكن أن توقظ فيه كوامن الإثارة.
    ثالثاً: نقص الترطيب وسرعة القذف: يحدث نقص الترطيب عندما لا تفرز المرأة الإفرازات المهبيلة التي تلين الطريق الذي يلج فيه العضو الذكري.
    ومن ثم يكون الإيلاج صعبآ ، فيضغط على العضو الذكري ويسبب إحتكاك أكبر وتهيج أكثر فيقذف بسرعة.
    فالحل هو في كثرة المداعبة قبل الإيلاج حتى تفرز المرأة إفرازات أكثر وإن لم تفلح هذه الطريقة فالحل هو اللجوء إلى المرطبات والملينات الطبية فقط وليست الكيماوية وتتوافر بكثرة في الصيدليات.
    رابعاً: الطريقة الخطأ وسرعة القذف: ربما تكون الطريقة الخطأ التي يسلكها بعض الرجال هي المسئولة عن سرعة قذفهم، وغالبآ يكون هذا الخطأ هو في إستعجالهم، فتجدهم يريدون الإنتهاء بأسرع ما يمكن ولا يخطر ببالهم شيء سوى إتباع اقصر طريق بين الرغبة والوصول إلى الذروة.
    أما النصيحة فهي بكل بساطة: لا داعي للسرعة في الإيلاج ولا داعي للحركات العنيفة بعد الإيلاج مباشرة ، بل أن على الزوج أن يمهد بالمداعبة الخارجية قبل الإيلاج والتي ذكرها إخواننا وأخواتنا في المنتدى العزيز.
    وعليه بعد الإيلاج أن ينتظر ساكنآ بعض الوقت دون تحريك العضو وهنا سيلاحظ الزوج أن شعوره بالقذف سيقل تدريجيآ. خاصة إذا تحكم بعقله وشغله ببعض الأمور غير الجنسية مع أن هذا يكون صعب في البداية لكن عليك بالمحاولة. وإذا بدأ بالشعور بعدم الرغبة بالقذف بدأ بتحريك عضوه ببطء ويكرر نفس العملية السابقة وفي أثناء ذلك عليه الأ ينسى زوجته فيبادلها بالمداعبة بيده وفمه بفن وحساسية مرهفة.
    وكم سيكون جميلآ ورائعآ أن تكون الزوجة نفسها متفهمة لما يحدث وتبادله حركاته بحركات لها نفس الإيقاع في البطء أو التوقف للحظات أو المداعبة.
    وإنشاء الله بالتدريج سيجد الرجل أن أصبح يتحكم في توقيت القذف وفي إطالة المدة، ويجب عليه ألا ييأس فإذا فشل في هذه المرة فسيكون أكثر توفيقآ في المرة القادمة.
    أما إذا شعر أنه يقذف في كل مرة قبل الآوان ويأس فهناك طريقة أخرى ويمكنه إستخدامها حتى للرجال الذين لا يشكون من سرعة القذف.
    وهو أن يحاول محاولته الثانية بنفس الليلة بعد أخذ حمام وأكلة دسمة، وسيجد أن المدة طالت معه أكثر وقد تصل الزوجة معه إلى ذروتها في اللقاء الثاني أكثر من مرة وهنا سيشعر الزوج بفحولة كاملة ورجولة متجددة.
    خامساً:طريقة ماسترز وجونسون
    وهي طريقة مسماة باسم الأخصائي الذي اكتشف هذه الطريقة وزوجته .. السيد ماسترز رجل أخصائي في عالم الجنس والحياة الجنسية .. و لديه مركز علاجي يلجأ إليه الأزواج الذين يعانون من مشاكل جنسية متعددة ..
    بعد تجارب عدة قام هذان الزوجان باكتشاف طريقة لتأخير عملية القذف بشكل عملي تدريبي وقد أثبتت هذه الطريقة فعالية كبيرة .. وقد تم تجربتها على الكثير من المرضى من الأزواج الذين حضروا للمركز لعلاج هذه القضية
    ملخص العملية:
    تتلخص العلمية في تدريب المخ والأعصاب على التوقف عن القذف وإطالة مدة الجماع بشكل ميكانيكي
    إن لحظة القذف هي اللحظة القصوى التي تصل فيها الطاقة الجنسية ذروتها ولا يستطيع مخ الذكر عندها مواصلة الإثارة الجنسية مما يجبره على إعطاء الأوامر إلى غدد البروستاتا والحويصلات المنوية لبدء عملية إفراز السائل عن طريق دفعات قوية متواصلة .. حتى إذا خرج هذا السائل فإن الطاقة الجنسية تتفرغ ويبدأ الجسم والأعصاب بالارتخاء وأخذ الراحة .. ولا يمكن معاودة هذه العملية مباشرة .. بل لا بد من فترة ليعود الجسم لحالته الطبيعية قبل هذه العملية .. وقد لا يستطيع كثير من الرجال معاودة الكرة إلا بعد مضي نصف ساعة أو أكثر ..
    بناءاً على ما سبق .. نرى أن سبب سرعة القذف الرئيسي هو نفسي عصبي بالدرجة الأولى .. حيث نجد أن الشباب الحديثي الزواج الذين لم يعتادوا على هذه الإثارة .. تجد المخ والأعصاب عندهم حساسين كثيراً للإثارة الجنسية .. ولا يطيق الجهاز الجنسي عندهم هذه الطاقة العظمى لفترات طويلة مما يحدو بالمخ سرعة إعطاء الأوامر للجهاز الجنسي لوقف هذه العملية (الصعبة) فوراً عن طريق الانتهاء منها بالقذف السريع والفوري ..
    لنعد الآن للكلام عن طريقة ماسترز وجونسون ..
    بكل بساطة .. أساس هذه العملية .. هو تعويد الجهاز الجنسي على إطالة العملية الجنسية دون قذف .. ويحدث ذلك بالتدريج .. بعد بدء العلمية الجنسية وإدخال القضيب .. فإن الرجل سريع القذف .. يستثار بسرعة كبيرة .. ويشعر أن عملية القذف قد اقتربت من الذروة .. هنا يقوم الرجل بإخراج القضيب .. وتقوم الزوجة بالضغط الخفيف على الحشفة .. أو تعصر القضيب من الأمام الى الخلف .. بشكل خفيف وغير مؤلم .. حتى يذهب الشعور وتزول الرغبة بالقذف .. ويعاود الرجل العملية من جديد .. وهكذا .. اربع أو خمس مرات ..
    إن هذه العملية تحتاج إلى فترة من الوقت لإنها طريقة تدريبية بحتة .. لكنها موثوقة .. وقد أدت إلى نتائج باهرة عند 95 % من الذين أجريت عليهم التجارب في معهد ماسترز وجونسون للعلاج الجنسي .. وبعد فرتة من التدريب فإن الرجل يصبح لديه القدرة على التحكم في نفسه ويصبح يقذف فقط عندما يشعر أن زوجته قد وصلت معه إلى الذروة
    وخلاصة النصائح كلها:
    1_لا تتسرع ولا تتعجل.
    2_ يتم الإيلاج ببطء وعناية وحذر.
    3_ التوقف عن حركة العضو بعد الإيلاج مباشرة.
    4_ التحكم العقلي بالتفكير في موضوع آخر أثناء الجماع.
    5_ التدرج في بدء حركات العضو.
    6_ التدرج في المشاركة في الحركة بين الزوجين.




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية mirian
    تاريخ التسجيل
    03-09-2006
    المشاركات
    3,364

    مشكورررررررررررررررررررر على المعلوماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت القيمه




  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية almaha82
    تاريخ التسجيل
    28-05-2006
    المشاركات
    2,336

    انا اعتقد بانها مشكلة تتاثر بها الزوجة من الدرجة اللولى..

    والزوجة هي التي تعاني منها بشكل كبير

    شكرا على الموضوووووووووووع




  4. #4
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية صقر الدعجاني
    تاريخ التسجيل
    12-09-2006
    المشاركات
    386

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirian
    مشكورررررررررررررررررررر على المعلوماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت القيمه
    اشكرك على المرور
    تحيتي لك




  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية صقر الدعجاني
    تاريخ التسجيل
    12-09-2006
    المشاركات
    386

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaha82
    انا اعتقد بانها مشكلة تتاثر بها الزوجة من الدرجة اللولى..

    والزوجة هي التي تعاني منها بشكل كبير

    شكرا على الموضوووووووووووع
    اشكرك على المرور
    تحيتي لك




  6. #6
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    21-09-2006
    المشاركات
    930

    يسلمووووووووو




  7. #7


  8. #8


  9. #9


  10. #10
    كاتب متميز الصورة الرمزية سعودي رزه
    تاريخ التسجيل
    06-11-2006
    المشاركات
    182

    لعلاج سرعة القذف يمكن استعمال المراهم المخدرة ولكن يجب أن توضع هذه المراهم قبل الجماع بمدة حتى تأتى بمفعولها المخدر ، وهذه المراهم توضع على رأس القضيب ويجب مسح المرهم قبل بداية العملية الجنسية لأن أى آثار للمرهم إذا ما لامست الجهاز التناسلى للمرأة فإنها بالتالى تُخدره وبذلك تكون المرأة صعبة الإثارة الجنسية .
    - هناك بعض الرجال يرون أن إرتداء العازل يقلل من زيادة الحساسية للقضيب وبالتالى التغلب على سرعة القذف وبعضهم يجد أن لف القضيب بقطعة من النسيج الورقى ( الكلينكس ) تحت العازل قد يساعد على التقليل من إثارة الأعضاء التناسلية ، ويجب التنبيه على أن لا يكون القضيب مضغوطاً لأن هذا الضغط قد يساعد ويزيد من سرعة القذف .
    - قد يكون لتغيير الوضع الجنسى بعض الفائدة فبدلاً من الوضع العادى ممكن أن تكون المرأة فى الوضع الأعلى بدلاً من الرجل .
    - كلما تقدم الرجل فى العمر كلما تأخر القذف وهذا ناتج عن اكتساب الخبرة الجنسية وتعلم القدرة على التحكم فى القذف .
    - عند الإحساس بالقذف يفكر الرجل فى أى شئ حتى يضيع الإنتصاب ثم يبدأ من مجامعة زوجته من جديد
    - يعمل الرجل على إثارة زوجته مع الحرص من جانبه على عدم إثارته هو شخصياً .
    إستعمال العقاقير المضادة للإكتئاب والقلق ممكن أن تكون مفيدة جداً فى مثل هذه الأحوال .




  11. #11


  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية صقر الدعجاني
    تاريخ التسجيل
    12-09-2006
    المشاركات
    386

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رزه
    لعلاج سرعة القذف يمكن استعمال المراهم المخدرة ولكن يجب أن توضع هذه المراهم قبل الجماع بمدة حتى تأتى بمفعولها المخدر ، وهذه المراهم توضع على رأس القضيب ويجب مسح المرهم قبل بداية العملية الجنسية لأن أى آثار للمرهم إذا ما لامست الجهاز التناسلى للمرأة فإنها بالتالى تُخدره وبذلك تكون المرأة صعبة الإثارة الجنسية .
    - هناك بعض الرجال يرون أن إرتداء العازل يقلل من زيادة الحساسية للقضيب وبالتالى التغلب على سرعة القذف وبعضهم يجد أن لف القضيب بقطعة من النسيج الورقى ( الكلينكس ) تحت العازل قد يساعد على التقليل من إثارة الأعضاء التناسلية ، ويجب التنبيه على أن لا يكون القضيب مضغوطاً لأن هذا الضغط قد يساعد ويزيد من سرعة القذف .
    - قد يكون لتغيير الوضع الجنسى بعض الفائدة فبدلاً من الوضع العادى ممكن أن تكون المرأة فى الوضع الأعلى بدلاً من الرجل .
    - كلما تقدم الرجل فى العمر كلما تأخر القذف وهذا ناتج عن اكتساب الخبرة الجنسية وتعلم القدرة على التحكم فى القذف .
    - عند الإحساس بالقذف يفكر الرجل فى أى شئ حتى يضيع الإنتصاب ثم يبدأ من مجامعة زوجته من جديد
    - يعمل الرجل على إثارة زوجته مع الحرص من جانبه على عدم إثارته هو شخصياً .
    إستعمال العقاقير المضادة للإكتئاب والقلق ممكن أن تكون مفيدة جداً فى مثل هذه الأحوال .

    اشكرك على المرور العطر
    تحيتي لك




  13. #13


موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك