منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 92
Like Tree0Likes

الموضوع: اختي المتزوجة هل فكرت في عمل حفلة زوجية خاصة تفضلي

  1. #1
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    21-10-2006
    المشاركات
    3,059

    اختي المتزوجة هل فكرت في عمل حفلة زوجية خاصة تفضلي

    اهلا وسهلا حبيباتي المتزوجلا اعضاء المنتدى الرائع عالم الحياة الزوجية

    اختي المتزوجة اليوم جايبتلكم سؤال جديد هل فكرتي ان تعملي حفلة زوجية خاصة

    فهل انتي حريصة على ذلك ومنتظرة المناسبة فقط لعمل حفلة زوجية خاصة

    وهل عندك معلومات عن الاشياء اليي ممكن تضيف لحفلتكم نكهة خاصة

    انا احب يكون المشاركة منكم وبشوف ابداعاتكم في عالم الحفلات الزوجية

    وهل تحبي يكون الحف موثق للذكرى الكميرة الفيديو الفوتوغرافي

    وكيف احلى طريقة في عمل حفلة زوجية جميلة بمناسبة حلوة وشرايكم

    تعالوا نتناقش ونشوف خبراتكم ياحلوين منتظرة

    اختكم جوري الحلوة




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    متابع بشغف ولي عوده


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  3. #3


  4. #4


  5. #5
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    21-09-2006
    المشاركات
    930

    متابع




  6. #6
    ارد انا مدام الكل متابع انقذك انا يا جورى واطيب خاطرك زمانك مقهورة

    الحفل عموما احلى ما فية انة بيكون شيئ مميز بعقل الشخص مهما مر علية زمن خاصة ان كانت حفلة مميزة بمناسبة حلوة او تنتهى بشيئ مفاجئ
    عن نفسى يوم حفلة خطوبتى اللى كانت الاتنين الماضى بس
    كانت مميزة بشيئ حلو اوى تعرفى ايش
    كنت مقهووووور اى والله ومتنرفز ومتعصب ورورو اصبح
    مش رورو بقى قنبلة ذرية
    عارفة ليش علشانى مش بحب الحلاويات وهى اصرت انى اكل من يدها عرفتها قبلها بيوم متقربش منى خالص باى حلويات لو بتحبنى تشتريلى فسيخ او شطة وانا اموت فيها بس هى مصرة
    تحرجنى واكلتها غصب وبقت نفسى مصدودة واهوو بقت الحفلة ذكرى عسل فى قلبى بس بينى وبينك هى صالحتنى بعدها بشيئ احلى بلاش تعرفوة لما تكبرو اقولكم احلى حفلة زوجية بتكون فى البيت صدقونى البيت احلى شيئ وتكون على طريقة رومانسية شموع وفسيخ وحلويات للى يحب ماهو مش كل الناس متل بعضيها صح يا جورى بالنسبة للكاميرا والفيديو عن نفسى ممكن فيديو اة بس تصوير وفلاش كاميرا يجى بعيونى بتخنق مبحبش الصور
    الفيديو ذكرى حلوة ايضا ولاجل نجاح الحفلة الخاصة بين الزوجين
    لازم بيكون فى مفاجئة مثلا خبر حمل جديد او هدية قيمة بالاخص لو زوجك كان محتاجها او حركة مفاجئة منك الية يعنى كلة بيرجع لعنصر المفاجئة
    وربنا الموفق للجميع ياارب



    اقــــرب نـــاس
    بيموتو فينا الاحساس
    بيبيعو فى ثانية الاخلاص
    دايما احزانا على ايديهم مش عارفين ابدا نرضيهم

    دايما مش حاسين بدموعنــا
    دايما يقسو ويطفو شموعنــا
    اقــــرب نـــاس


  7. #7


  8. #8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري الحلوة
    شكرا ليكي روح فائز الف شكر الله يسعدك ومبروك الخطوبة وعقبال الزواج يارب

    ختك جوري الحلوة


    يعنى صورتى واسمى روحيم فايز كلامى مش بيدلو خالص على انى راجل يا جورى ايش يا عيونى مالك مقهورة شوفى كويس انا
    روحايم فايز
    راجل وتلت تربع




  9. #9


  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    المشاركات
    19

    شكراً جوري الحلوة
    هذه شغله حلوه وننتظر المناسبه
    شكراًجوري الحوة على مواضيعك المشوقه وافتخر اكون احد متابعيك ننتظر المزيد
    مرتاح احبك ولا علمت حتى انت عييت ابين لك
    يمنع وضع الايميل بالتوقيع ......... الادارة


  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    المشاركات
    19

    شكراً جوري الحلوة
    هذه شغله حلوه وننتظر المناسبه
    شكراًجوري الحوة على مواضيعك المشوقه وافتخر اكون احد متابعيك ننتظر المزيد


  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية جورية حمراء
    تاريخ التسجيل
    01-11-2006
    المشاركات
    623

    متااااااااااااابعة
    شكرا جوري الحلوة على الموضيع الحلوة




  13. #13


  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية أنين الحب
    تاريخ التسجيل
    23-08-2006
    المشاركات
    3,615

    والله اتوقع الكل مجرب هالفكره بس اكيد راح تكون احلى لو تكون الحفله بمناسبه عيد الزواج بقول لكم هالفكره مثلا اذكر بنت عمي سوت حفله صغيره لبست فستان ابيض راقي وبسيط وحطت مكياج عروس وجابت وحده تصورها هي وزوجها طبعا وكأنها عروس جديده وكان فيها معازيم والكل بارك لها اعتقد الفكره وايد حلوه




  15. #15


موضوع مغلق
صفحة 1 من 7 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك