منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 13 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: نصائح ليلة الدخلة من نوع مختلف (( للفتيات ))

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24-11-2004
    المشاركات
    21

    نصائح ليلة الدخلة من نوع مختلف (( للفتيات ))

    يقول المثل المصري الشهير (( ولاد الحرام ما خلوش لاولاد الحلال حاجة ))
    من هذا المثل انطلق معك اختي المقدمة على الزواج لابين لك بعض النقاط التي اتمنى ان تعينها جيدا

    في هذا الزمن اصبح الكثير من الشباب الراغب في الزواج يضع نصب عينه سلوك واخلاق الفتاة التي سوف يرتبط بها واصبح الكثير ايضا يتنازل عن بعض المطالب كالجمال و الحالة الاجتماعية بالنسبة لاهل الزوجة وذلك في سبيل الحصول على زوجة صالحة ذات اخلاق كريمة

    وسف اورد لك بعض النصائح التي قد تفيدك في الايام والاسابيع الولى من الزواج:

    - لا تتفاجئي او تندهشي عندما يقوم زوجك ومن الايام الاولى بمحاولة الوصول الى بعض المعلومات الدقيقة عنك وعن ماضيك وكل ما عليك هو التجاوب معه بكل اريحية وعدم ابداء الامتعاض او الغضب لاحساسك انه ربما يشك في سلوكك قبل الزواج وحاولي ان تكوني اكثر دوبلماسية وذكاء في التعامل معه.

    - اياك واياك ان تتظاهري بالسذاجة والجهل التام بالامور الجنسية (( البعض تخبر زوجها انها تزوجت ولم تكن تعلم ما هو الجنس او ماذا يفعلون بل ان البعض تدعي انها لا تعلم ما هو شكل العضو الذكري هل هو عظم ام لحم )) ولكن ايضا دون افراط او مبالغة في الادعاء بمعرفة ادق التفاصيل لان التظاهر بالبراءة و السذاجة قد يأتي بأمور لم تكن في الحسبان.وعجبي من تلك التي تتزين وتتعطر وتلبس ما لذ وسر العين والقلب وتدعي الجهل !!

    - بعض النساء يتناصحن ويخبرن الفتاة المقدمة على الزواج بانه لابد لها ان تقاوم وان لا تكون فريسة سهلة لزوجها ليلة الدخلة بل ان البعض يطالبها في المبالغة في الصراخ والبكاء وقد يصل الامر الى الاغماء او التظاهر به وحقيقة لا اعلم ما هو السر الغبي خلف مثل هذه النصائح .. فاياك ان تفعلي ذلك
    فقط اتركي لنفسك حرية التعبير عن المشاعر في تلك الليلة وصدقيني سوف تتصرفين بشكل يرضي زوجك ولا يولد لديه الشك ابد لان هذا الامر من شأنه ان يحدد معالم علاقتكما الجنسية الى الابد

    - عندما ترين من زوجك الجرأة في التعامل معك والمقدرة على اداء العملية الجنسية باقتدار وفن ثقي انها غريزته التي تحركه وليس بالضرورة ان يكون له تجارب سابقة في هذا المجال وانا اذكر هذه النقطة لان زميل لي اخبرني بأن زوجته انكرت عليه قيامه ببعض ( الحركات ) الاحترافية سواء في المداعبة او التقبيل او المعاشرة وهي لا تعلم ان الرجل بفطرته يتصرف ويشتهي انثاه من خصلات شعرها الى اظافر قدميها ويتلذذ بكل شئ فيها خصوصا في الايام الاولى للزواج.

    - لست مطالبة في الليالي الاولى بالتجاوب الحركي والفعلي مع زوجك فهو بالضرورة يتفهم ان هذه الليالي تمثل لك ما هو اهم من الجنس ابتداء بآلام العملية الاولى مرورا بالحالة النفسية التي تمرين بها بناء على هذا الشئ ولكن في المقابل يجب ايضا ان لا ترفضي او تمتنعي عنه بحجج ليست ذات اهمية.

    - استنادا على ما ورد في النقطة السابقة اود ان اخبرك انه ثبت علميا ان عملية فض غشاء البكارة اذا تمت بناء على معاشرة جنسية صحيحة فانها لا تسبب الالام الا قليل جدا وما قد تسمعينه من المقربات او الصديقات ما هو الا مبالغة وادعاء غير صحيح. لا تجعلي هذا الامر اكبر همك ولا تجزعي لنزول قطرات من الدم فهذا امر طبيعي جدا

    - اخيرا اقول لك ما قلت اولا ان ازواج هذه الايام يهتمون باخلاق الفتاة ويعمدون الى معرفة ماضيها بتفاصيله ويبذلون كل ما في وسعهم لاستدراج الزوجة للحديث عن الماضي ويبدأون الحديث بحجة طلب المصارحة وفتح صفحة جديدة وذلك للوصول الى اي معلومة فكوني حذرة فحتى الحديث عن اعجاب صامت لابن الجيران او استراق النظر الى رجل اخر يصيب الرجل بالغيرة الشديدة التي قد تولد الشك.

    ختما اود ان انوه انني لا اعمم بكلامي هذا على كل الرجال ولكنني اخترت شريحة منهم لقي على ايديهم الكثر من العفيفات الشريفات اصناف العذاب بسبب مرض الشك او ضيق الافق

    وبالتوفيق

    الميزان




  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-11-2004
    المشاركات
    38

    شكرا لك اخى الف شكر على النصائح الغالية



    من مواضيع العضو
    انا اسمى نارين .



  3. #3
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية goodluck
    تاريخ التسجيل
    15-11-2004
    المشاركات
    557







    جزاك الله الف خير اخى الميزان بالفعل هذه النصائح ستفيد الكثير من الفتيات ونتمنى
    للجميع حياة زوجية سعيدة ;) :rolleyes:




  4. #4


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية حبيبي,انا وبس
    تاريخ التسجيل
    23-11-2004
    المشاركات
    219

    الصراحة في بداية الكلام توقعت ان ممكن اعلق....لكن بقرائتي للموضوع ........لا يوجد عندي أي تعليق بل بالعكس انت عطيت نصائح بالفعل مفيدة.......لأن الشريحة اللي انتقيتها موجود منها كثير.
    لك مني جزيل الشكر




  6. #6


  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    27-11-2004
    المشاركات
    35

    انا بس لدى تعليق على جملة عجبى نا التى تتزين وتتعطر وتدعى الجهل ,فهى توحى ان كل من تخرج متزينة يعنى بانها ضليعة فى الامور الجنسية وعندها خبرة يعنى بتعبير ادق ذات ماضى,فاقول لك يا اميزان انا اخرج سافرة واتزين لكن فى حدود وصار عمرى هالعمر ومش متزوجة لحد الان وواللهى العظيم لاازال قطة مغمضة بالتعبير الدارج ولم اعرف شكل العضو الذكرى الا منذ ما يقارب العشرة ايام فى احد المواقع على الانترنت .يعنى اطلاق التعميمات غير صحيح هده النقطة الوحيدة التى لى عليها تحفظ اما باقى الموضوع فهو جيد جدا ومفيد واتمنى ان اقرا المزيد من مشاراكاتك


  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24-11-2004
    المشاركات
    21

    للجميع جزيل الشكر وعظيم الامتنان على التواجد والتواصل وتكلف عناء الرد

    خاص
    لولا المهبولة
    انتي وين والموضوع وين
    ركزي معانا شويه الله يخليك
    المقصود
    وحده ليلة دخلتها وبجنب عريسها وعلى نفس السرير ولابسه الشلحه او اي لبس مغري ومتعطره و متمكيجه وهي تعرف داخل نفسها اش اللي بيصير
    ولكنها تدعي الجهل
    عموما عزيزتي
    انا ما اقول ان الواحده تعرف كافة التفاصيل
    او خبايا المعاشرة الجنسية
    انا اقول لا تتظاهر بالغباء الزائد واقول غباء لانه ليس عدم درايه بل غباء
    وعلى كل حال فيه فرق بين التزين والتجمل للزوج والتزين والتجمل للناس
    خالص تحياتي




  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    27-11-2004
    المشاركات
    35

    شكرا يالميزان على التوضيح الحين فهمت قصدك


  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية داليــا
    تاريخ التسجيل
    24-11-2004
    المشاركات
    24

    اياك واياك ان تتظاهري بالسذاجة والجهل التام بالامور الجنسية (( البعض تخبر زوجها انها تزوجت ولم تكن تعلم ما هو الجنس او ماذا يفعلون بل ان البعض تدعي انها لا تعلم ما هو شكل العضو الذكري هل هو عظم ام لحم ))
    هاذا لمن تتظاهر بذلك فماذا عمن لاتعرف فعلاً وليس عندها خبرة ؟

    وكمان ماذا سيفسر الزوج معرفة زوجته وهى غير سابق تجربة بأمور الجنس والتفاعل الجنسى إن كانت لها خبرة ؟

    ألن يشـك بأنها كانت لها علاقات جنسية مع الشباب قبل الزواج ؟


    وشـكرا اخى على النصائح







  11. #11
    عضو نشيط الصورة الرمزية الما
    تاريخ التسجيل
    16-10-2004
    المشاركات
    97

    بسم الله الرحمن الرحيم .............جزاك المولى خيرا.......اخ ميزان .على هذه النصائح القيمة ....وقر عينك بمن ..ومع من تحب .. مع تحيات : ألمـــــــــــــــا.


    مرض اعرابي فقيل له .....إنك تموت....فسأل الأعرابي.....
    وإذا مت فإلى أين سأذهب ؟؟؟...فقالوا لى اللــــــه...
    فأجاب.....فما كراهتي أن أذهب إلى الذي لم أرى ....
    ...........الخير إلا منــــــــــــــه........


  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-11-2004
    المشاركات
    39

    مشكوووووووور اخوي على النصائح الجميله وجزاك الله الف خير عنا وعنك تحياتي لك اخوك اســـــــــير العيون



    من مواضيع العضو
    ارجو منكم ان تساعدوني

    كان الرسايل تجمع احساس شخصين لعيونك اكتب كل لحظه رساله


  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-12-2004
    المشاركات
    9

    شكراً لكم


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك