منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: الواقي الذكري

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-11-2006
    المشاركات
    45

    الواقي الذكري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    افيدوني هل الواقي الذكي له اضرار وهل يسبب القرحه لدى النساء
    وشششكرا


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بمناسبة عيد الاضحى المبارك احب اهني جميع الاعضاء والمشرفين القائمين على هذا المنتدى الاكثر من رائع



  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية Rawamess
    تاريخ التسجيل
    12-09-2006
    المشاركات
    2,292

    رد على: الواقي الذكري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للواقي الذكري هو عبارة عن غشاء من مادة اللاتكس يوضع على العضو مباشرة قبل الجماع بعد الانتصاب يستخدم لمرة واحدة يمنع تسرب ماء الرجل الى مهبل المراة وهو يحقق الى جانب منع الحمل الوقاية من الامراض المنقولة جنسيا وليس هناك ضرر من استمرار استعماله ولا تاثير للمادة الزيتية لا على الرجل ولا على المرأة ولكن هذا الشيئ ليس بشكل مطلق حيث أن هناك ولكن بشكل نادر بعض السيدات قد تعاني من حساسية لمادة اللاتكس نفسها المصنوع منها الواقي أو من الزيت الذي عليها ومن الممكن أن يسبب لها الالتهاب ولكن كما قلت فهذه حالات قليلة والضرر الوحيد الذي ممكن ينتج عن العازل هو انه يخفض درجة الاحساس بالعملية الجنسية والاحتكاك فمن الممكن ان يقلل المتعة الجنسية لدى احد الاطراف اما فوائده فكثيرة منها اولا انه يمنع الحمل وهذا يترتب عليه ان يكون الزوجان مطمئنان لعدم حدوث حمل غير مرغوب فيه فبالتالي يحدث استمتاع بالعملية الجنسية نفسها بالاضافة الى انه يمنع الامراض المنقولة جنسيا ومن اهمها الايدز وكذلك قد يؤخر القذف لمن يعانون من القذف السريع


    ارجو من الله ان اكون قد افدتك




  3. #3


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: الواقي الذكري

    اخي ليس له أي مضار فهو معقم طبياً

    بالتوفيق

    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  5. #5
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    28-08-2006
    المشاركات
    129

    رد على: الواقي الذكري

    مااعتقد ان له اضرار

    بس سمعت انه مايمنع الامراض التناسليه بنسبة 100%

    والله اعلم


    ذبحك الحب يااااااقلبي

    بلا هم وبلا حيرة

    حياتك نصفها احزان ياقلبي

    ونصفها غيرة


  6. #6
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية البرنس999
    تاريخ التسجيل
    07-04-2006
    المشاركات
    919

    رد على: الواقي الذكري

    ليس له اضرار جانبيه


    ومن يتقي

    اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    يجعل له مخرجا



    ممنوع وضع روابط منتديات ( الاداره )


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك