منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
Like Tree0Likes

الموضوع: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    حول غرفة نومك إلى عش الحب الرومانسي:

    ]أزل كل الفوضى ورتب الغرفة.
    ضع ضوءاً أحمر في الغرفة، فذلك يعطي جواً رومانسياً ساحرا.
    وزع الشموع في جميع أرجاء الغرفة ( لا تبخل بالشموع، فكلما كانت أكثر كلما امتلأت الغرفة بجو الرومانسية ).
    ضع زيتاً عطرياً ودعه يفوح في أرجاء الغرفة.
    وزع أوراق الورود على الأرض.
    ضع باقة جميلة من الورود في الغرفة.
    لا تنسى أن تضع موسيقى رومانسية هادئة.
    اجلب الشراب المفضل لكما.
    حضر زيوت المساج وضعها بجانب السرير... واحظيا بليلة حب رومانسية هانئة.

    ورود مميزة جداً في عيد ميلادها:
    اتفق مع زوجتك على ملاقاتها في أحد مراكز التسوق في وقت محدد، اذهب قبل الموعد بقليل، وأحضر معك 10 - 15 وردة، اسأل أحد المارة أو الأشخاص العاملين في المركز أن يساعدوك. أعط كل شخص وردة، وعندما تأتي زوجتك، يأتي الأول ويقدم الوردة ويقول: كل عام وأنت بخير، بعد نصف دقيقة يأتي الثاني، ثم الثالث، وهكذا...
    يفضل اختيارهم من النساء.

    كوبونات الحب:
    هذه أفضل هدية ممكن تقديمها للطرف الآخر، فهي تعطي الكثير من التسلية والمتعة في عدة أيام.

    طريقة التقديم: اطبع ورقة الكوبونات ثم قم بقص الكوبونات. ضعها في علبة جميلة وغلفها، ثم قدمها إلى الطرف الآخر.

    طريقة الاستخدام: من لديه الكوبونات يقوم بتقديم كوبون مثلاً: مرة في الأسبوع، أو حسب الاتفاق بين الطرفين، ومتى قدمها فعلى الطرف الآخر تنفيذ المكتوب على الكوبون.

    أصبح الكوبون الآن ملكاً للطرف الآخر، ويحق له استخدام الكوبونات الموجودة عنده (بعد حصوله على جميع الكوبونات).


    كوبونات الحب






    خارطة الكنز:






    هذه فكرة مميزة جداً لمناسبة ما ( مثلاً عيد ميلادها ).

    أحضر ورقة بيضاء، قرب النار منها ( لا تقترب كثيراً حتى لا تحرق الورقة بالكامل) إلى أن يتغير لون الورقة وتحترق حوافها قليلاً، ثم ارسم عليها خارطة لكنز - موقع الهدية التي تود إهداءها لزوجتك - وضعها في زجاجة.

    اذهب إلى الشاطئ مع أحد أصدقائك، حدد الأماكن التي تود أن تبحث فيها زوجتك وارسمها على الخارطة.

    ضع المفاتيح والهدية في المكان المحدد، اذهب إلى المنزل لأخذ زوجتك بينما يقوم صديقك بالحراسة (حرصاً على عدم سرقة أحد الأغراض ).

    عندما تصلا، تمشيا قليلاً، ثم وجهها إلى الزجاجة... إلى أن تجد الهدية

    ستحبها فعلاً!!

    * لا يشترط تطبيق الفكرة بحذافيرها، حلق بالإبداع...

    الحمام الرومانسي:
    املأ حوض الاستحمام بالماء والصابون إلى أن تتكون رغوة كثيفة،أضف بعض الزيوت العطرية، ثم انثر أوراق الورود الحمراء فوق الرغوة.



    املأ المكن بالشموع، ولا تنسى الموسيقى الهادئة والشراب المفضل.

    ادخل أنت وزوجك الحوض واسترخيا، أو العبا لعبة : أسئلة للأزواج.





    أفكار متنوعة:




    اشتري 11 وردة طبيعية حمراء وواحدة صناعية، ارفق رسالة مكتوب فيها: سأحبك إلى أن تذبل الوردة الأخيرة!

    أحضر الكتاب الذي يقرؤه زوجك، باستخدام قلم الرصاص، ضع خطاً تحت أحرف أو حتى كلمات تؤدي إلى صياغة جملة تريد كتابتها.

    اصنع لزوجك / زوجتك رسائل الحب القصيرة وضعها في بوالين واربطها، ثم اترك رسالة فيها طريقة تفجير البوالين ، مثلاً: دون استخدام اليد.




    انزع أوراق الورد وضعها وضعها تحت المرآة فوق المقعد الأمامي من السيارة، وضع رسالة حب أيضاً. عندما تأتي زوجتك، قل لها أن هنالك شيئاً ما على وجهها. عندما تفتح المرآة ستسقط فوقها أوراق الورد وترى رسالتك.

    ضع رسالة في زجاجة في حوض الاستحمام.

    أحضر جرة وضع فيها أوراق صغيرة (أحبك لأنك واكتب أجمل الصفات التي يتحلى بها زوجك ، أو رسائل حب قصيرة ) ودع زوجك يسحب ورقة واحدة فقط كل صباح.

    املأ حوض الاستحمام بالماء والزيوت ثم ادع زوجك إليه، قدم له/لها بالون مليء بأوراق الورد مع دبوس لتفجير البالون.

    اطبعي قبلات على ورق (يفضل ورق شفاف)،

    مثلا
    http://www.lakuma2.com/Kisses.doc
    ووزعيها بشكل خط أو مسار، عند نهاية المسار ضعي بطاقة واكتبي عليها: اقبل الأرض التي تمشي عليها.

    قدم الفطور لزوجك في السرير،

    توست وبيض

    أجبان

    زبدة

    مربي، عسل

    عصير برتقال

    شاي

    أفرغ زجاجة دواء وسميه مسكن رومانسي واكتب أجمل الصفات في زوجك، تستعمل فقط عند اللزوم.

    احجز فندق أو استراحة أو شاليه بعطلة نهاية الأسبوع.

    عندما يستحم زوجك، ضع الفوطة الخاصة به في المنشفة الكهربائية، أعطه إياها فور انتهائه سيفرح بها خصوصا في الشتاء.

    فاجئ زوجك بوضع هدية داخل قالب الكيك.


    رسائل الحب القصيرة:
    أخبر الطرف الآخر بأنك تحبه بطريقة جميلة، اطبع رسائل الحب وقم بقصها ثم ضعها لزوجك في عدة أماكن.

    أماكن لوضع رسائل الحب:

    داخل الكتاب المفضل لزوجك.
    تحت وسادة النوم.
    تحت فنجان القهوة.
    خلف الريموت كنترول.
    داخل المحفظة.
    داخل كوب القهوة.
    على طاولة الطعام.
    داخل المايكوويف.
    داخل الثلاجة.
    داخل الحذاء.
    داخل البوالين.
    على مرآة الحمام.
    خلف سماعة الهاتف.


    على مقعد السيارة.
    شهادة بأفضل زوج في العالم:
    قدمي لزوجك هدية شهادة بأفضل زوج في العالم.

    انقري على الرابط ثم حملي الملف واطبعي الشهادة. اطوي الشهادة بشكل اسطواني ثم اربطيها بالورق الأحمر.

    حملي الملف هنا.
    http://www.lakuma2.com/shahada_man.doc



    شهادة بأفضل زوجة في العالم:
    قدم لزوجتك هدية شهادة بأفضل زوجة في العالم.

    انقر على الرابط ثم حمل الملف واطبع الشهادة. اطوي الشهادة بشكل اسطواني ثم اربطها بالورق الأحمر.

    حمل الملف هنا
    http://www.lakuma2.com/shahada_woman.doc



    حاولت أن أفكر في توقيع خاص....لكني !!!
    وضعت يدي على فمي وسكرت القلم !!!!
    أأصنع توقيعا من حبر حين أطفال الأقصى يصنعوا تواقيعا من دماءهم ..


  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    قل لها أحبكِ بعدة طرق:


    أخبر زوجتك كل يوم بأنك تحبها.


    كن على اتصال دائم معها، كلمها في اليوم ما لا يقل عن مرتين.

    اعمل لها مساج دون انتظار أن ترد لك الكرة.

    احرص على عدم نسيان المناسبات الخاصة.

    قبلها من دون سبب في منتصف الكلام.

    أحضر لها لعبة لطالما تمنتها وهي صغيرة.

    ابعث لها بطاقة معايدة إلى صندوق البريد.

    تكلم معها أكثر.

    أنصت لها دون مقاطعة.

    اتصل أثناء العمل لتقول لها أنك اشتقت إليها.

    ابعث رسالة إلى بريدها الإلكتروني.

    ابعث لها رسالة عبر ال sms .

    أحضر لها أزهاراً دون أن تكون هناك مناسبة.

    أخبرها كم هي جميلة بنظرك.

    أحضر لها هدية صغيرة واعتني بها عندما تمرض.

    خصص لها يوم في الأسبوع إجازة كاملة. قم أنت بالاعتناء بالبيت والأولاد.

    خذها في رحلة إلى مكان ما.

    ضع دائما العطر المفضل لها.

    اعتني بمظهرك دائماً.

    لا تنم قبل أن تحضن زوجتك.

    اعمل شيئاً لطالما كانت زوجتك تود منك عمله.

    لا تنسى: النساء تقع في الحب عبر أذنيهن!!

    اسألها عن يومها.

    اتصل بها وأخبرها بأنك ستتأخر عندما يكون هناك تأخير.

    قبلها عند العودة إلى المنزل.

    ساعدها في الأعمال المنزلية ( لا تعتقد أبداً أن ذلك يقلل من رجولتك، بل بالعكس تماماً).

    اهديها شهادة بأفضل زوجة في العالم.

    امدحها دائماً عندما تكونان بمفردكما أو أمام الناس أو حتى من غير وجودها.

    اهديها كوبونات الحب.

    وزع رسائل الحب القصيرة في أرجاء المنزل.

    تحدث معها عن اهتماماتها وحياتها اليومية.

    دلعها بالاسم المحبب لها.

    تغزل بها بين الحين والآخر.

    امتدح زينتها إن تزينت.

    اشكرها على تنظيف وترتيب المنزل دائماً.

    اشكرها على إعدادها الطعام وامتدحه دائماً.

    قم بزيارة أهلها وأحضر لهم هدية بين الحين والآخر.

    امتدحها دائماً أمام أهلك وأهلها.





    قولي له أحبكَ بعدة طرق:

    أخبري زوجك كل يوم أنك تحبينه.

    اعملي له مساج دون انتظار أن يرد لك الكرة.

    قبليه من دون سبب في منتصف الكلام.

    ابعثي له بطاقة معايدة إلى صندوق البريد.

    ابعثي رسالة إلى بريده الإلكتروني.

    ابعثي له رسالة عبر ال sms .

    امتدحيه دائماً عندما تكونان بمفردكما أو أمام الناس أو حتى من غير وجوده.

    اعتني به عندما يمرض وقبلي رأسه بين فترة وأخرى.

    ضعي دائما العطر المفضل له.

    اعتني بمظهرك دائماً.

    لا تنامي قبل أن تحضني زوجك وتقبليه.

    اعملي شيئاً لطالما كان زوجك يود منك عمله.

    لا تنسي: يقع الرجال في الحب عبر عيونهم.

    اسأليه عن يومه.

    استقبليه عند العودة إلى المنزل.

    اهديه شهادة بأفضل زوج في العالم.

    فاجئيه بحمام ساخن مع الزيوت العطرية و الرغوة المنعشة .

    استيقظي معه صباحاً وقدمي له القهوة مع جريدته المفضلة.

    ساعدي والدته في أعمال المنزل وبالأخص إن كان عندها وليمة.

    أحضري لوالته بعض الهدايا بين فترة وأخرى.

    أحثي زوجك على كثرة زيارة والدته وبرها.

    اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.

    اعملي الأكلات التي يحبها.

    دلعيه بالإسم المحبب له.

    وزعي رسائل الحب القصيرة في أرجاء المنزل.

    اهديه كوبونات الحب.

    قدمي له الفطور على السرير.

    أحضري له كأس ماء أو عصير إن كان يشعر بالظمأ.

    استقبلي خبر حضور ضيوفه بالبشرى وعدم التأفف.

    أعدي لضيوفه الطعام والشراب اللذيذ.

    تعرفي على زوجات أصحابه وتوددي إليهم.

    احرصي دائماً على نوم الأطفال مبكراً .

    عند سفر زوجك:

    أحضري ملابسه ورتبيها في الحقيبة.

    ودعيه وعبري عن مقدار الفراغ الذي سيتركه حال سفره.

    حضري له بعض الأطعمة إن كان سيسافر بالسيارة.

    ضعي بعض الرسائل الغرامية داخل الحقيبة دون علمه.

    تفنني في الحوار الجنسي معه، حدثيه ببعض الأحاديث المهيجة له وببعض الكلمات الغزلية مع اللمسات الخفيفة المنوعة.

    استخدمي أنوثتك في إغرائه بشتى الوسائل.

    غيري الأوضاع والأشكال بين الحين والآخر في لقائك مع زوجك.

    داعبيه قبل المعاشرة.

    كوني دائماً متجددة ومبدعة.

    البسي لباس الخادمة المثيرة وكوني خادمته ليوم كامل.

    البسي أنماطاً مختلفة مثل اللباس المغربي أو الاسباني أو البدوي أو الهندي....




  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي مميزة

    هنا نقدم لكما باقة من الليالي المميزة، بعضها معدة للنساء وبعضها للرجال وأخرى للاثنان (نقصد بذلك: من سيقوم بتحضير الحفلة، مثلاً سهرة رومانسية للنساء، أي سهرة ستعدها المرأة لزوجها ويحتفلان معاً).

    ملاحظة مهمة جداً للنساء: إياكي ثم إياكي أن تقومي بعمل إحدى هذه الليالي إن لم تكوني متأكدة من ردة فعل زوجك، أو إن كان من النوع الذي لا يحب الرومانسيات ولا يعرف معنى هذه الأشياء أو كيف يتصرف إزاءها.

    نصيحتي لك: ابدئي بتنفيذ ما ذكر في قسم : أحبك بعدة طرق... للمرأة، وثابري عليها ، ثم ابدئي بتنفيذ بعض الأفكار البسيطة في قسم الأفكار الرومانسية ، ولا تيأسي إن كانت ردة فعله غير ما كنت تتوقعين، بل ثابري، ولكن نفذي هذه الأمور بين فترات متباعدة بعض الشيء وليس كل يوم، وتأكدي من أن زوجك سيبدأ بالتجاوب معك بعد عدة محاولات... بعدها يمكنك أن تحضري إحدى هذه الليالي المميزة.

    باسم الله توكلنا على الله






    سهرة رومانسية

    هذه السهرة هي عبارة عن حفلة رومانسية خاصة لك ولزوجك يتخللها الجو الرومانسي الجميل من الشموع والموسيقى والديكور والهدايا والمفاجآت.

    ابدئي معنا خطوة خطوة:

    حددي يوماً مناسباً لك ولزوجك للقيام بهذه الأمسية. (اسأليه بشكل طبيعي ماذا لديه هذا الأسبوع مثلاً، وانظري إلى وضعه بشكل عام: مواعيد عمل، ارتباط مع العائلة، سفر...، وبشكل خاص مزاجه،هل هو صاف أم معكر، هل فكره مشغول كثيرا في العمل بحيث لن يستطيع التجاوب معك؟ إياك أن تهملي هذه النقطة، فهي إما سبباً لنجاح الأمسية أو فشلها.

    إن كان زوجك من النوع المتجاوب والعاطفي، فلا تخبريه بشيء، دعيها مفاجأة له ( حتى يأتي اليوم ). أما إن كنت تتوقعين منه ردة فعل سلبية، فقولي له أنك تحضرين له ولك شيئاً ما يوم كذا الساعة كذا حتى يتهيأ نفسياً ويجهز نفسه – لا تذكري أية تفاصيل، دعيه يتشوق .

    لا يشترط أن يكون هناك مناسبة ( كعيد زواج أو عيد ميلاد )، فإن كان هناك مناسبة قريبة فلا بأس بذلك وهو أمر ممتاز.

    قومي بالتخطيط لما يلي:

    سجلي جميع هذه النقاط على ورقة قبل أسبوع على الأقل.

    الملابس التي سترتدينها: ارتدي أروع ما لديك، يحبذ لبس ملابس جديدة.

    المكياج والشعر: إن كنت قادرة عليهما بشكل جميل فهو جيد، أو قومي بحجز موعد مع مركز للتجميل ترينه مناسباً لك.

    الطعام والشراب: فكري بالأطباق التي ستقدمينها – أو تشتريها – (الأطباق المفضلة لديكما ). يفضل عدم تقديم الأكلات الشعبية في هكذا أمسية، اختاري مثلاً أنواع طعام مثل الستيك أو الدجاج مع الخضار، طعام إيطالي: معكرونة فيتوشيني،. طعام صيني: sweet & Sour ....،. اختاري طبقين أو ثلاثة. ولا تنسي العصير، أحضري مثلاً الكوكتيل السعودي – بدون كحول –

    الحلويات: اختاري نوعاً من الحلويات.

    اختاري أجمل غرفة في منزلك ، أي الصالون، غرفة الجلوس، أو حتى غرفة النوم، المهم أن تكون أجمل غرفة في المنزل.

    الورود: فكري بمحل الورود التي ستقومين بالشراء منه ، لا يشترط أن تكون باقة كبيرة، يمكنك جلب ورود متفرقة ووردة واحدة مغلفة .

    الشموع: أحضري أنواع الشموع الطويلة (5 حبات ) لتضعيها على الطاولة، وأحضري 50 شمعة صغيرة أو أكثر لتضعيها في الغرفة وفي أرجاء المنزل.

    إن كان لديك أولاد فلا تدعيهم يعكرون ليلتك، نظمي الأمور بحيث يكون الأولاد في مكان آخر.






    قبل يوم من الحفلة:

    نظفي المنزل بشكل جيد وخاصة الغرفة التي تريدين إعداد الأمسية فيها.

    إن كنت تنوين طلب الطعام من الخارج فكلمي المطعم وأخبريه عن الطعام واليوم والوقت – يفضل أن تكون خدمة توصيل الطلبات موجودة –

    املئي الشهادة ( شهادة بأفضل زوج في العالم ) ووقعيها باسمك، قومي بطيها بشكل أسطواني واربطيها بشريطة حمراء.

    جهزي أوراق أحبك لأنك: اكتبي أحلى الصفات الموجودة في زوجك (10 على الأقل)

    ضعي كوبونات الحب في علبة أنيقة.

    يوم الحفلة:

    أخبري زوجك بأنك تحضرين شيئاً للأمسية، دعيه يتناول أي شيء على الغداء.

    استيقظي صباحاً وقومي بإعداد الطعام المناسب، ثم غلفيه بورق القصدير وضعيه في الثلاجة.

    عندما يأتي وقت العصر (وزوجك خارج المنزل) ابدئي بتحضير المكان:

    أحضري طاولة متوسطة الحجم عليها مفرش جميل، وضعيهما وسط الغرفة، وسعي الغرفة، أبعدي الطاولات الصغيرة عن وسط الغرفة.

    أحضري طقم الصحون الأجمل عندك ( الطبق الصغير فوق الكبير)، وجهزي الملاعق والشوك والسكاكين.

    ضعي كوبين كريستال (إن وجد) أمام كل صحن.

    وزعي الشموع الطويلة وضعيها على حاملة شموع إن كان لديك، ووزعي شموعاً صغيرة (4 مثلاً) على الطاولة.

    ضعي ورق المحارم على كل صحن بشكل جميل.

    جهزي الأطباق التي ستضعين فيها الطعام، نسقي الزهور وضعيهم على الطاولة.

    وزعي الشموع في أرجاء الغرفة. اجعلي رأس الشمعة إلى الأعلى حتى لا يصعب عليك إشعالها فيما بعد، لا تضعي الشموع أمام التكييف فالهواء قد يطفئها أو يذيبها بشكل سريع جداً.

    ضعي أمام باب المنزل شموعاً صغيرة، وزعيها على شكل قلب.

    انثري أوراق الزهور والقبلات على الأرض.




  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    جهزي الاستيريو وضعي سي دي الموسيقى داخله، (أو سي دي يحتوي على خلفيات صوت غابة أو شاطئ أو ليل...).

    صلي جهاز الكمبيوتر الثابت أو المحمول بجهاز التلفاز واستخدمي برنامج windows media player أو real player ، وشغلي عليه السي دي وضعي ال visualisations ، فذلك يعطي صوراً وألوانا مشعة جميلة داخل الغرفة.

    الهدايا: ضعي الشهادة بشكل عمودي على الطاولة بجانبها علبة الكوبونات.

    البالونات: اطو جيداً كل (ورقة أحبك لأنك) وضعي كل ورقة داخل بالون وانفخيه حتى تحصلي على كمية من البالونات وبداخلهم الأوراق. ( انفخي القدر الذي تستطيعين من البالونات وانثريها حول الطاولة).

    حان دورك: قبل ساعتان ونصف قومي بتجهيز نفسك، استحمي، اعملي التسريحة الملائمة لشعرك، ضعي المكياج المناسب لك (بشكل معتدل)، ولا تنسي الاكسسوارات والعطر المناسب.

    دعي زوجك يخبرك عن موعد وصوله قبل نصف ساعة ( لكي تجهزي ما تبقى).

    قبل نصف ساعة من وصوله:

    سخني الطعام، ضعيه في الفرن.

    أشعلي الشموع جميعها بحذر!! (قد يأخذ ذلك بعضاً من الوقت).

    أطفئي جميع الأنوار.

    ضعي الطعام في الأطباق المجهزة على الطاولة.

    شغلي سي دي الموسيقى.

    عندما يصل زوجك، استقبليه بابتسامة، عانقيه وقبليه، أخبريه كم تحبينه وأن هذه الليلة هي لــكـمـــا فقط!!

    في آخر هذه الأمسية دعي زوجك يقوم بتفجير البالونات ليقرأً الأوراق.

    اجعلي هذه الليلة مميزة، لا تدعي أي تعليق يزعجك، أخبريه كم هو مميز وأنك فعلت كل هذا من أجله.

    حظاً موفقا لكما وليلة سعيدة بإذن الله .




  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    سهرة رومانسية في فندق

    هل تريد أن تحتفل بمناسبة ما لكما؟ هل مللت الأفكار التقليدية؟ إليك هذه الفكرة الرائعة.

    هذه الفكرة ممكن تنفيذها من قبل الرجل أو المرأة على حد سواء.



    المكتوب باللون الأخضر موجه للرجل فقط.

    ابدأ معنا خطوة خطوة:

    حدد اليوم المناسب لكما للقيام بهذه الأمسية. اختر يوماً يكون بعده عطلة لكما.

    إن كان زوجك من النوع المتجاوب والعاطفي، فلا تخبريه بشيء، دعيها مفاجأة له ( حتى يأتي اليوم ). أما إن كنت تتوقعين منه ردة فعل سلبية، فقولي له أنك تحضرين له ولك شيئاً ما يوم كذا الساعة كذا حتى يتهيأ نفسياً ويجهز نفسه – لا تذكري أية تفاصيل، دعيه يتشوق .

    قم بالتخطيط لما يلي:

    سجل جميع هذه النقاط على ورقة قبل أسبوع على الأقل.

    الفندق الذي تنوي إقامة الأمسية فيه: اختر فندقاً مناسباً لكما، وقم بالحجز قبل أسبوع على الأقل في المواسم العادية، أما في المواسم المزدحمة فعليك أن تحجز غرفة قبل شهر أو شهرين على الأقل.

    الملابس التي سترتدينها: ارتدي أروع ما لديك، يحبذ لبس ملابس جديدة.

    المكياج والشعر: إن كنت قادرة عليهما بشكل جميل فهو جيد، أو قومي بحجز موعد مع مركز للتجميل ترينه مناسباً لك.

    الطعام والشراب: هل تريد أن يكون العشاء داخل الغرفة أم أنك تحبذ أن تتعشيا في مطعم داخل الفندق؟ إذا كنت تنوي العشاء في الغرفة فاتفق مع الفندق على الأصناف التي تود وجودها على العشاء في وقت معين، لا تنسى أن تطلب طاولة مستديرة لتضعا الطعام عليها.ولا تنسى العصائر، أحضر مثلاً الكوكتيل السعودي – بدون كحول –

    الحلويات: اختر نوعاً من الحلويات وقدمه بعد العشاء.

    الورود: فكر بمحل الورود الذي ستقوم بالشراء منه ، لا يشترط أن تكون باقة كبيرة، يمكنك جلب ورود متفرقة ووردة واحدة مغلفة .

    الشموع: اسأل الفندق إن كان بإمكانك وضع شموع في الغرفة، ففي بعض الفنادق يوجد رشاشات مياه تعمل بمجرد وجود دخان بسيط (دخان الشمعة) أحضر أنواع الشموع الطويلة (5 حبات )مع حاملة الشموع لتضعها على الطاولة وأحضر شموع صغيرة متفرقة لتضعها في الغرفة وفي الحمام.

    الهدية التي ستهديها لشريك العمر: فكر بشيء كان حبيبك يتمنى الحصول عليه وقم بشرائه، بالإضافة إلى هدية الكوبونات والشهادات.

    اشتري زيوتاً عطرية ورغوة منعشة لتقوما معاً بحمام رومانسي رائع.

    إن كان لديك أولاد فلا تدعهم يعكرون ليلتك، نظم الأمور بحيث يكون الأولاد في مكان آخر، اتصل باحد أقربائك وضع أولادك عندهم، يمكنك أن تقوم بنفس الخدمة لهم في يوم ما.



    قبل يوم من الاحتفال:

    املأ الشهادة ( شهادة بأفضل زوج/زوجة في العالم ) ووقعها باسمك، قم بطيها بشكل أسطواني واربطها بشريطة حمراء.

    جهز أوراق أحبك لأنك: اكتب أحلى الصفات الموجودة في زوجك (10 على الأقل)

    ضع كوبونات الحب في علبة أنيقة.

    غلف الهدية التي تود إهداءها لزوجك.

    جهز الشموع وحاملات الشموع الصغيرة والكبيرة و المحارم والبالونات.

    لا تنسى جهاز التسجيل أو الكمبيوتر المحمول لتضع موسيقى هادئة.

    يوم الاحتفال:

    أخبر زوجك بأنكما ستقضيا الليلة في فندق

    اذهب إلى الفندق باكراً لتقوم بالتجهيزات اللازمة.

    اطلب طاولة مستديرة مع الصحون والملاعق والشوك والأكواب لتضع طعام العشاء عليها.

    وزع الشموع الطويلة وضعها على حاملة شموع إن كان لديك، ووزع شموعاً صغيرة (4 مثلاً) على الطاولة، بالإضافة إلى علبة الكوبونات والشهادة.

    ضع ورق المحارم على كل صحن بشكل جميل.

    ضع الزهور التي أحضرتها على الطاولة.

    وزع الشموع في أرجاء الغرفة وفي الحمام حتى يصبح المكان مضيئاً بعض الشيء. اجعل رأس الشمعة إلى الأعلى حتى لا يصعب عليك إشعالها فيما بعد، كن حذراً جداً في الأماكن التي ستضع فيها الشموع، لا تضعها أبدا على حافة ضيقة .

    انثر أوراق الزهور على الأرض والسرير وضع الهدية في منتصف السرير.

    ضع قارورة الرغوة والزيوت العطرية والكريمات على طرف البانيو.

    حضر جهاز التسجيل والشريط الذي تود سماعه.

    اطو جيداً كل (ورقة أحبك لأنك) وضع كل ورقة داخل بالون وانفخه حتى تحصل على كمية من البالونات وبداخلهم الأوراق. ( انفخ القدر الذي تستطيع من البالونات وانثرها حول الطاولة).

    ارجع إلى المنزل وأحضر زوجتك.

    عند وصولك للفندق دع زوجتك تنتظر قليلا في مكان الانتظار بحجة أنك تقوم بالإجراءات اللازمة للدخول واصعد إلى الغرفة وأشعل الشموع بتروي وشغل الموسيقى، ثم انزل إليها واصعدا إلى الغرفة معاً.

    ابقي في الفندق وتجهزي البسي أجمل ما لديك ولا تنسي المكياج والعطر المناسب ( لا تنسي أن تخبري زوجك بموعد التقائه بك ).

    أشعلي الشموع قبل وصوله ب 15 دقيقة.

    شغلي الموسيقى عند وصوله.

    عندما يصل زوجك، استقبليه بابتسامة، عانقيه وقبليه، أخبريه كم تحبينه وأن هذه الليلة هي لــكـمـــا فقط!!

    اطلب العشاء فور وصولكما للفندق، وضع الطعام على الطاولة.

    عند الانتهاء من العشاء حضر البانيو ضع الصابون والزيوت وانثر أوراق الورد على الصابون وخذا حمام رومانسي معاً

    في آخر هذه الأمسية دع زوجك يقوم بتفجير البالونات ليقرأً الأوراق.

    ملاحظة: طبق الأفكار التي تناسبكما ، غير التسلسل إن أحببت، مثلاً: الحمام قبل العشاء...

    اجعل هذه الليلة مميزة، لا تدع أي شيء يزعجك.

    حظاً موفقا لكما وليلة سعيدة بإذن الله.




  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    Talking رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    أفكار لقضاء وقت جميل:


    اجعل السينما في بيتك:

    استأجر بروجكتور (projector) وصله على الفيديو، وجهه على مساحة بيضاء خالية في الحائط، استأجر فيلما ترغيا بمشاهدته أنتما الاثنان. اشتري الفوشار، الشراب المفضل، شوكولا، أو أي شيء محبب لكما.

    عشاء غامض:

    جهزا نفسيكما لعشاء غامض، عند صعود السيارة قوما بعد المطاعم التي تمران بها والمطعم رقم 50 هو الذي ستأكلان به.(ربما يكون مطعماً فاخراً أو يكون مطعماً للوجبات السريعة!!).

    العبا معاً ألعاب الورق المقوى، مثلاً: المونوبولي، السلم والثعبان...

    قوما بعمل مساج لبعضكما البعض.

    اذهبا في رحلة إلى مكان مميز.

    حضرا العشاء سوية.

    قوما بالسباحة سوية.

    اذهبا لنفس المكان الذي قضيتما شهر العسل فيه، فذلك يعيد تلك الذكريات والمشاعر الجميلة.

    اذهبا إلى الشاطئ وقت الشروق أو الغروب.

    خذا معا حمام رومانسي دافئ.

    اذهبا للتخييم.

    تحاورا معاً باستخدام أسئلة للمتزوجين .

    استخدما كوبونات الحب، فهي تضفي التسلية والمرح والإثارة على الحياة الزوجية.

    اقرءا نفس الكتاب وقوما بمناقشة الأفكار سوية.

    نفذا بعض الأفكار المطروحة سابقا




  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية NABILA_2006
    تاريخ التسجيل
    18-10-2006
    المشاركات
    44

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    أفكار للهدايا:


    صورة للزوج / الزوجة على قميص، فنجان، أو بازل.

    الكتاب المفضل.

    ورود.

    شوكولا.

    مجوهرات.

    ساعات.

    عشاء في الخارج.

    اكسسوارات.

    رحلة إلى بلد ما.

    لانجري.

    العطر المفضل.

    إجازة يوم كامل.

    قميص.

    بنطال.

    فستان.

    هاتف محمول.

    سهرة رومانسية.

    مونتاج فيلم فيديو لكما.

    كوبونات الحب.

    شهادة بأفضل زوج في العالم.

    شهادة بأفضل زوجة في العالم.




  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    شكرا لك على النصائح الجميلة والرائعة
    الله يعطيك العافيه

    لك تحياتي وشكري


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    16-11-2006
    المشاركات
    36

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    ابداع ابداع ابداع
    الف شكر
    راح يتفذ الي ما قد نفذتة واحترت فية


  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    16-11-2006
    المشاركات
    37

    مشاركة: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    افكار مميزة وجميله وجديده وروماااانسيه .. مجهود اكثر من رائع

    يعطيك الف عاااااافيه

    تحيااااااتي الطيبه


  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية غلا والديني
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    430

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو
    افكار مره تجنن الله يعطيك العافية..




  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية غلا والديني
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    430

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    افكار مره تجنن الله يعطيك العافية..






  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية يوكاد
    تاريخ التسجيل
    15-07-2006
    المشاركات
    2,877

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    بارك الله فيك..,




  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسل بوظبي
    تاريخ التسجيل
    27-06-2006
    المشاركات
    14,619

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    موضوع جميل الغاليه ومتكامل

    اشكرج حبيبتي .. ويعطيج العافيه ع مجهودج الطيب

    تقبلي تحياتي وتقديري


    ·# مُهم·# أنت وحدڪ مُهم . . بـ أعشقڪ و اتحمل .. !


  15. #15
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية العطرالعطر
    تاريخ التسجيل
    04-09-2005
    المشاركات
    423

    رد على: افكاااار رومانسية روعة....لا تتاخرون

    كلمه ابداع لاتوفيك حقك

    اهنئك على هذا الموووووووووضوع الرائع




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك