منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
Like Tree0Likes

الموضوع: الزواج عبر مواقع الانترنت

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية شموخ الرجولة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    396

    Smile الزواج عبر مواقع الانترنت

    موضوع للنفاش / ما هى الفكرة عن مواقع الزواج؟
    فى ظل التقدم التكنولوجى والمد المعلوماتى كان للمجال الاجتماعى نصيب من تاثير هدى المد الهائل
    فلقد كان مجتمعنا يعتمد على اسلوب الخطابة فى الزواج
    ولكن نظر للنقلات الحضارية الى مر بها المجتمع العربى بشكل عام
    خرج اسلوب جديد الزواج عن طريق مواقع كثيرةةةة فى الانترنت يكون بمثابة قاعدة معلومات للراغبين الزواج وايضا وسيلة للتواصل بين الرجل والمراءة من خلال تواصل سريع عبر رسائل فورية عبر الموقع
    التساولات المطروحة
    هل هدى المواقع ححقت هدفهاااااااااا ؟ هل لدى الرجال والبنات قناعة بهااا؟
    هل الرجل العربى وصل لدرجة ان يتزوج عبر الانترنت؟
    طبعااااااا اغلب الموقع تقول هناك العديدمن الزوجات تمت من خلال الموقع
    ولكن ماهو الواقع؟
    بصراحة يندر ما القى شاب يقول تزوجت عبر الانترنت وممكن يكون ميخبر احد بهدى الاسلوب خوفااااا من الكلام الزائد فى زواجة
    احم احم بقول تجربة شخصية ههههه
    بصراحة سجلت بموقع للزواج المهم اغلب السيدات الموجودات يرغبن برجل ليس متزوج مع احترامى لهم متقدمات با العمر وممكن سبق لهم تجربة زواج وانفصال
    يرغبون برجل ليس متزوج او مطلق فقط
    يعنى عدم منطقية بطلب
    والرجال طلباتهم شابة صغيرة غنية جميلة
    فهنااااااا يكون عدم التلاقى فى الرغبات
    بمعنى
    الموقع البنت تكون حالمة بشكل كبير عكس اسلوب الخطابة تكلم اهل البنت ول وراو الرجل مناسب يحاولون اقناعها الموقع مجرد متقفل الشاشة انتهى كل شى
    عموماااااااااااااااااااااااااا
    اسف للاطالة
    ولكن حبيت اطرح الافكار العامة للموضوع ونتمنى ردود حول الموضوع
    نسيت اقولكم زعلاااااااااااااااااااااان منكم محد رحبى ولا قال هلا وغلا بالعضو الجديد
    عموماااااااااااااااااا لكم ارق تحية واحلىسلام




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: الزواج عبر مواقع الانترنت

    هلا وغلا فيك فيك شموخ الرجوله
    نورت المنتدى بطلتك علينا وبمواضيعك الرائعة
    ياهلا بك

    بالنسبة لموضوع الأنترنت والزواج عن طريقة
    الحقيقة أرى ذلك كثيرا وفي مواقع عديدة ولكنني لم أسمع في يوم من الأيام بتوجه أي من الجنسين لهذا الأمر أو أن أحداً قد إستفاد منه.

    أتمنى ممن يعرف بأن هناك من تزوج عن طريق الأنترنت والمواقع المخصصة لهذا الشئ أن يفيدنا.


    شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع

    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية دكتور فيصل
    تاريخ التسجيل
    27-11-2006
    المشاركات
    2,887

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    متابع ولي عودة قريبه باذن الله




  4. #4
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية {&سنيـوريتا&}
    تاريخ التسجيل
    17-01-2006
    المشاركات
    15,349

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    لي عوده اخي الكريم..................,,


    يـمــه .. وش حيلتي لآ أشتقت لج ..
    الله يرحمج و يغمد روحج الـجنة



    يفدآك العمـر..وـآلـروح تفدأكـ ♥
    ..


  5. #5
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية {&سنيـوريتا&}
    تاريخ التسجيل
    17-01-2006
    المشاركات
    15,349

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    لي عوده اخي الكريم..................,,




  6. #6
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    01-08-2005
    المشاركات
    699

    مشاركة: الزواج عبر مواقع الانترنت

    للاسف الشديد ان عمر المراءة يذهب ويمضي

    وهي متمسكة برائيها وكانة قران منزل

    لاتريد رجلا متزوج

    حتى لوكان الرجل صالح وطيب وشاري البنت لاتريد زوجا متزوج

    ثم ينتهي بها المطاف وقد ذهب زهرة شبابها

    تكون عانس او تاخذ زوجا شايب قد اكل الدهر علية وشرب

    وتمضي معة بضع سنين ثم يتوفاة الله

    وتجلس ارملة اسيرة الحزن لاحصلت اولاد ولاحصلت زوج

    والمرض دب فيها ولا احد ينظر اليها

    هذا ماحصل مع احدى قريباتي


    شمعات تضيء حياتي اجعلها دائما على
    شمعدان تفكيري
    الاولى: من يتق الله يجعل لة مخرجا ويرزقة
    من حيث لا يحتسب
    الثانية: نحن قوم لاعز لنا الا بالاسلام
    فمهما ابتغينا العزة بدونة اذلنا الله
    الثالثة:من لزم الاستغفار جعل الله لة من
    كل هم فرجا ومن ضيق مخرجا ورزقة من حيث
    لا يحتسب
    الرابعة:من اهتم بامر اخرتة كفاة الله امر دنياة
    ---------------------------------




  7. #7
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-06-2005
    المشاركات
    186

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    فاشل وبقوه وذلك من تجربه للاسف

    من اهم اسباب الفشل انعدام الخوف من الله سواء من البنت او الولد والتلاعب بمشاعر الاخرين

    يمكن ينفع مع الاجنبي لكن مع السعودي بصفه عامه والنجدي بصفه خاصه فااااااااشل لان الشك موجود



    الله يستر علينا ويحفظنا


    افارق هم
    واعانق هم
    ولا ادري وين مشواري


  8. #8
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية شموخ الرجولة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    396

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    اختى نورة العلى
    كلااااااااااااااامك درر يريت كل بنت تقراءة بجد الرجل المتزوج او حتى المطلق وهو شاب افضل من شايب
    اللة يحفضك لشبابك وبجد تشرفت بمرورك
    يريت يكون بيننا تواصل لى الشرف مع كاتبةقلمها يسطر فكر حكمة تجربة
    لك ارق تحية


    مستشار عاطفي


  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية شموخ الرجولة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    396

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    اختى نورة العلى
    كلااااااااااااااامك درر يريت كل بنت تقراءة بجد الرجل المتزوج او حتى المطلق وهو شاب افضل من شايب
    اللة يحفضك لشبابك وبجد تشرفت بمرورك
    يريت يكون بيننا تواصل لى الشرف مع كاتبةقلمها يسطر فكر حكمة تجربة
    لك ارق تحية




  10. #10
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية شموخ الرجولة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2006
    المشاركات
    396

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    اختى الكريمة مهمومة
    شكراااااااا لمرورك
    لكن السبب كونة فاشل
    عدم ثقة فى الموقع عدم نضع المسجلين
    يريت نتواصل
    لك تحية




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ساحر مدينة أوز
    تاريخ التسجيل
    06-11-2006
    المشاركات
    1,765

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    حقيقى موضوعك رائع جدا


    اعرف حالات واقيع تم ت زواجهم عن طريق النت


    وحياتهم قمة في الاستقرار


    بس هذا شيء استثنائي



    تقديري لطرحك الرائع شموخ الرجولة





  12. #12
    عضو نشيط الصورة الرمزية جراتشيا
    تاريخ التسجيل
    19-09-2006
    المشاركات
    52

    مشاركة: الزواج عبر مواقع الانترنت

    متابعه




  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-12-2006
    المشاركات
    1

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    اكتب لكم تجربتي مع الزواج من الانترنت فهو ليس عملي ويفقد الصدق من ناحية الرجل ونظرة في مجتمع قاصرة واعرف لكم واحدة تزوجتي عن طريق الانترنت لم يدم زواجة الي ايام فقط وهذا وجه نظري وتجربة


  14. #14


  15. #15
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    28-05-2006
    المشاركات
    142

    رد على: الزواج عبر مواقع الانترنت

    للاسف أن الكثير ممن يدخلون مواقع الزواج الالكتونية تكون النية عندهم (لك عليها) يشوبها بعض المكر !!! ويقصد من بحثة الصداقة لا الزواج ،،، وهذا من أسباب فشل تلك المواقع الالكتونية وربما كانت الذمة لدى بعض المشرفين على تك المواقع بايعينها بفص بصل أو مخبينها بالدرج!!! ،،، لكن بالنسبة لي شخصيا فأعتبر أمر الزواج عبر المواقع الالكترونية أمر عادي ولا فية شي ولو وجدت الزوجة المناسبة لأقدمت وأهم شي الأخلاق /////// واحد يلمح.




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك