منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: وخز في المنطقه الحساسه

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-12-2006
    المشاركات
    49

    وخز في المنطقه الحساسه

    انا مش متزوجه مرات اعاني من حكه رغم اني اطهر المنطقه جيدا.......... ومرات اعاني من وغز و كان شىء حاد يشكشكني.........

    ارجو افادتي و شرح السبب




  2. #2
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    اية منطقة تعنين بالظبط يااختي لانه لاوكان المطقة الي في بالي انت عارفة ايش لازمك ياحبيبتي




  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-12-2006
    المشاركات
    49

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    اتمنى لي يجاوب يجاوب بعقل.........او يسكت




  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الحر الأبي
    تاريخ التسجيل
    30-10-2006
    المشاركات
    1,173

    مشاركة: وخز في المنطقه الحساسه

    أختي
    السلام عليكم

    عزيزتي بالنسبة للحكة والوخز إن كانت خارجية فهي عادة ماتكون من الملابس وإن كانت داخلية فأنتي عندك مشكلة في المسالك أو في المهبل..

    ولا يعني التنظيف بشكل يومي يمنع المرض لا سمح الله..

    أختي الأمراض تأتي أحيانا من دورات المياه المشتركه وخاصة المقاعد الإفرنجية.

    تأتي من ملابس داخلية غير نظيفة حتى لو كنتي متأكدة من نظافتها ولكن أحياناً تقع في مكان ملوث فتتلوث.

    أحياناً يتم شراء الملابس الداخلية وتلبس مباشرة وهذا غير صحي حيث يجب غسلها وتنظيفها قبل لبسها.

    بعض مواد التنظيف غير مناسبة للجسم وخاصة المناطق الحساسة وكثرة المطهرات الغير مناسبة للمناطق الحساسة وخاصة المهبل تعمل نشفان ومن ثم حكه.

    أختي أنصحك بمراجعة طبيبة نسائية متخصصة قبل أن يزداد عنك الوخز والحكه.

    وفقك الله

    تحياتي


    ///////////////

    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    لكل شخص رأي

    ولكل شخص ثقافة معينة وفهم خاص

    والمثل يقول

    كلن يرا الناس بعين طبعه

    وإذا أردت أن تحترمك الناس إحترمهم
    @@@@@@@@


  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية sweetygirl
    تاريخ التسجيل
    05-10-2006
    المشاركات
    2,737

    رد على: مشاركة: وخز في المنطقه الحساسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر الأبي
    أختي
    السلام عليكم

    عزيزتي بالنسبة للحكة والوخز إن كانت خارجية فهي عادة ماتكون من الملابس وإن كانت داخلية فأنتي عندك مشكلة في المسالك أو في المهبل..

    ولا يعني التنظيف بشكل يومي يمنع المرض لا سمح الله..

    أختي الأمراض تأتي أحيانا من دورات المياه المشتركه وخاصة المقاعد الإفرنجية.

    تأتي من ملابس داخلية غير نظيفة حتى لو كنتي متأكدة من نظافتها ولكن أحياناً تقع في مكان ملوث فتتلوث.

    أحياناً يتم شراء الملابس الداخلية وتلبس مباشرة وهذا غير صحي حيث يجب غسلها وتنظيفها قبل لبسها.

    بعض مواد التنظيف غير مناسبة للجسم وخاصة المناطق الحساسة وكثرة المطهرات الغير مناسبة للمناطق الحساسة وخاصة المهبل تعمل نشفان ومن ثم حكه.

    أختي أنصحك بمراجعة طبيبة نسائية متخصصة قبل أن يزداد عنك الوخز والحكه.

    وفقك الله

    تحياتي







    لا يكفي ان نعرف يجب ان نطبق
    لا يكفي ان نريد بل يجب ان نفعل






    يا " وليدًا " قد شاب صبري في انتظار خطوته مازلتُ أرسمك بقلبي حلمي الثاني
    ومذ قرأتك في صبا الأحلام أغنية حتى كتبتك شعرًا دون عنوانِ
    إني شعرت بقلبي من محبتك خريطة الأرض تحوى كل إنسان


  6. #6
    دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة
    تاريخ التسجيل
    17-11-2004
    المشاركات
    28,629



    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مغربيه
    انا مش متزوجه مرات اعاني من حكه رغم اني اطهر المنطقه جيدا.......... ومرات اعاني من وغز و كان شىء حاد يشكشكني.........
    ارجو افادتي و شرح السبب
    مرحبا حبيبتي المغربية
    شوفي ياعسل مافي بنت بحياتها مامرت عليها مثل هيك المشكلة ولو لمرة واحدة
    شوفي الحكة بتكون من الفطريات او تعفن
    وتشعرين مثل الشكشكة مزعجة كثير
    شوفي ممكن تروحين للصيدلي ان كان صيدلي شاطر واحكي له وبيعطيك صابون خاص
    مع كريم بنا انك بنت
    او ممكن تروحين للطبيبة لاتخافين ماراح تفحصك مثل المراة رح تشوف ويمكن تاخد من الخارج السائل للتحليل واحتمال لا
    اكيد راح تعطيك كريم وعلاج
    تحياتي سوسنة




  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-12-2006
    المشاركات
    49

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    الف شكر على النصيحه...........بل هل هده الاعراض تحدت للفتاه فقط ام المتزوجات ايضا




  8. #8
    دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة
    تاريخ التسجيل
    17-11-2004
    المشاركات
    28,629



    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مغربيه
    الف شكر على النصيحه...........بل هل هده الاعراض تحدت للفتاه فقط ام المتزوجات ايضا
    العفو
    هذه الحالة تحدث حتى مع القتاة غير متزوجة




  9. #9
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    انا اسف حبيبتي انت فعلا لازمك الزب




  10. #10
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    انا اسف حبيبتي انت فعلا لازمك الزب




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية غزال الصحراء
    تاريخ التسجيل
    22-11-2006
    المشاركات
    3,697

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    شكراالحر الأبي
    dr_sawsana
    على التوضيح لاني انا ايضا مرات مو كثيره اعاني من وخز




    شكرا خاص لحسام على تصميم التوقيع






  12. #12
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    انا اسف حبيبتي انت فعلا لازمك الزب




  13. #13
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    شكرا لك اخت
    مدام فدوى
    لانك معي لان هده المغربية محتاجة فعلا للزب ويكون كبير وطلبها عندي




  14. #14
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    11-12-2006
    المشاركات
    44

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    شكرا لك اخت
    مدام فدوى
    لانك معي لان هده المغربية محتاجة فعلا للزب ويكون كبير وطلبها عندي




  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    18-12-2006
    المشاركات
    96

    رد على: وخز في المنطقه الحساسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al9on
    اية منطقة تعنين بالظبط يااختي لانه لاوكان المطقة الي في بالي انت عارفة ايش لازمك ياحبيبتي
    يظهر انك غير محترم في اجابتك لدلك الافضل ان تسكت وكدلك عتبي


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك