منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 46
Like Tree0Likes

الموضوع: جنس.. صوت وصورة..

  1. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-12-2006
    المشاركات
    49

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    مع احترامي لك اخي العزيز مايصور زوجته الا ديوث وسلامتك




  2. #17
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ام زهور
    تاريخ التسجيل
    07-01-2007
    المشاركات
    543

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    انا مو مقتنعه من الفكره طيب مره صارت في مجتمعنا السعودي في واحد مره راح
    يزور اصدقائه يتعتمون يعني سهره واثرهم بيشفون فلم اباحي وشغلو الفلم
    الا الرجل يطيح ينهار
    الي شغلو الفلم كان وهوه معى زوجته بس اهم ما عرفوه في الفلم التصوير
    اثر الفلم كان حاطه معى الافلام وجاء واحد من صدقانه يدور عن فلم وخذه




  3. #18
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية يصهل صهيل حصان
    تاريخ التسجيل
    07-01-2007
    المشاركات
    875

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اقول ............ الله يعطينا العقل ...........شكل الافلام مئثره كثير


    قالت بصيف بين لندن ومدريد @@@ انتة حبيبي وين ناوي تصيف
    قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد @@@ الله يخلي غرفتي والمكيف


  4. #19
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    27-12-2006
    المشاركات
    15

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اشكر كل من شارك...

    واتمنى ان اللي مو عاجبه الموضوع..

    ينقد بشكل واقعي وبعيد عن الكلام البذيء



    .................




  5. #20
    عضو فعال الصورة الرمزية شمسس الاصيل
    تاريخ التسجيل
    14-01-2007
    المشاركات
    39

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اهو حلو تحط الكاميرا في مكان يوريك الي ما تشوفه

    وخصوصاً من ورا يعني عكس اتجاهك

    مشكور يا خيال


  6. #21
    كاتب متميز الصورة الرمزية والله متزوجه
    تاريخ التسجيل
    17-09-2006
    المشاركات
    152

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    شكك مادريت عن البنت الي سوت هالحركهبدون علم زوجها وبعدين انتشر الشريط وش لقت الاالطلاق والفضيحه انا نفسي شفت الفلم على الانترنت


    الله يهديك وابعد الفكره منبالك




  7. #22
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية محمد العبدالله
    تاريخ التسجيل
    18-06-2006
    المشاركات
    634

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    ياسبحان الله ،، الهذه الدرجه وصل التفكير في امور شاذه يزينها الشيطان لنا وهي محرمه ،، اذا كان لايجوز مناقشه امور الفراش علنا والافضل مناقشتها في غرفة النوم بهدوء ،فكيف تطالبون وتجيزون التصوير، وعدم الالتفات الي الاحكام الشرعيه .
    بالاضافه الى انتشار حالات فقدان الاشرطه وتداولها بين الناس .
    اتقوا الله ياعباد الله وارفعوا من هممكم


    ××النعمه عروس مهرها الشكر××


  8. #23
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    المشاركات
    6

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    في نظري الخاص ..


    أنها فكرة خاطئة تماما .. فكما ذكر البعض : ما هو حالك إذا سقط هذا التسجيل بأيدي الخبثاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    هنا يأتي السؤال ؟؟؟


    شكرا لك


  9. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    29-12-2006
    المشاركات
    38

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    أنا لا أؤيد الفكرة.
    إلا إذا كنت تريد إثراء مواقع الفضائح المنتشرة هذه الأيام على النت.
    أحد الأصدقاء عرض على أحد هذه المواقع- (ولا يسئلنى أحد عن أسمه) إسم الموقع يعنى مش إسم صديقى ههههههه.
    وتكتشف المفاجأ................ أن أغلب البنات والنساء اللائى تم تصويرهن سواء بكاميرات فيديو (للعالمات منهن بالتصوير)، أو بالتليفونات المحمولة (للتى ممكن ألا تعلم بتصويرها).
    أخر شئ كن يتوقعنه أن يرين أنفسهن بهذا المنظر على الملأ

    أرجو التعقل قبل التسجيل، لا تدرى لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً.
    وترى جنابك و ..... آسف يعنى....... تظهران على الملأ.
    وأنصحك بألا تفكر كثيراً فى كيفية وصول الشريط لهذه المرحلة. وإذا أردت أن تعرف فإليك الخطوات
    1- يحول الفيلم إلى داتا على الكمبيوتر بواسطة أى برنامج ميديا.
    2- يرفع الفيلم بواسطة أى برنامج نت لرفع الأفلام.
    3- يتم إلقاءه على أى موقع من إياهم بأى إسم رنان ، وأعتقد أن "خيال الجب" مناسب جداً كأسم للفيلم.
    4- وبعد ذلك حدث ولا حرج، يتم تداول الفيلم خلال المواقع على أوسع مدى.
    ويتوقف الإقبال الجماهيرى على الفيلم على كفاءتك فى الإخراج. إخراج الفيلم طبعاً!!!!
    إقطع الشك باليقين، وأعزك الله، وكفاك شر الذين يريدون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنو



    من مواضيع العضو
    كلام أباحه

    التعديل الأخير تم بواسطة الملاك4601; 14-01-2007، الساعة 16:45
    زوج محب


  10. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-09-2006
    المشاركات
    34

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الشرقية
    اتوقع انها ابدا ماتصلح والتصوير يكون في القلب والذاكرة افضل بكثير لآنة اصلا اول ليلة مستحيل احد ينسى حتى ادق التفاصيل انتبهوا يا عرسااااااااااااااااااااااااااااان الحياة مش بعزقة
    لافض فوك بسومه
    أشاركك الرأي




  11. #26
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    21-12-2006
    المشاركات
    111

    مشاركة: جنس.. صوت وصورة..

    اقول الله يثبتنا بالعقووول
    افرض انهم ماتوا من ليلتهم اعوذ بالله يا الله سترك




  12. #27
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية oraeen
    تاريخ التسجيل
    08-01-2007
    المشاركات
    438

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    وايه الفائدة من كده
    طبعا شيء غير مقبول


    احترم عقلي
    واحترم عقول الاخرين
    ما اكتبه خواطر
    وبعضه منقول من اخرين
    شكرا علي استضافتي
    وقبول ما ابديه من خواطر
    من اشعار صلاح جاهين
    علي اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
    انا مصر عندي احب واجمل الاشياء
    باحبها وهي مالكة الارض شرق وغرب
    وباحبها وهي مرمية جريحة حرب
    باحبها بعنف وبرقة وعلي استحياء
    وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب
    والنبض ينفض عروقي بالف نغمة وضرب
    علي اسم مصر


  13. #28
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية oraeen
    تاريخ التسجيل
    08-01-2007
    المشاركات
    438

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    الملاك ردك رائع




  14. #29
    عضو نشيط الصورة الرمزية المنغولي
    تاريخ التسجيل
    12-02-2007
    المشاركات
    54

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    لا اخي لا بتخاف يقع تحت ايدي ناس وينشروه، انت ناسي شو صار في منطقة جقندي سلفنتوحي، وبعدين مثل ما بقول المثل (الباب الي بجيك منه الريح ولا عشرة على الشجرة)




  15. #30
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية كــلي حركات !
    تاريخ التسجيل
    28-01-2007
    المشاركات
    292

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    --------------------------------------------------------------------------------

    اللي يصور

    يكون مجنون

    ما سمعت اللي صورت ليلة دخلتها ونسيت الشريط في الفندق وانتشر

    وهم يحاكمها شوف في قسم القصص عندنا



    صح صح كلامك اتفق وياك بالراي




+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك