منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 46
Like Tree0Likes

الموضوع: جنس.. صوت وصورة..

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    27-12-2006
    المشاركات
    15

    جنس.. صوت وصورة..

    احبائي....


    بأتكلم بالعامية عشان


    ما اعرف اتفلسف لغويآ....


    البساطة توفي بالغرض.....( توفي والا ماكينتوش) هههههههههههه


    المهم وشرايكم

    لو صور الزوج والزوجة ليلة جنسية كاملة..

    من طق طق...الى بااااااااااي نشوفكم مرة ثانية..

    تصوير كامل بكاميرا فيديو..

    واذا روقوا يتفرجوا عليه...

    ياهم بيروحون فيها....


    ابي رايكم بصراحة.




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية مدمن رومانسيه
    تاريخ التسجيل
    11-07-2004
    المشاركات
    1,206

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    خيال الحب .. الود ودنا نتكلم عامي .. لكن ما تنفهم عند البعض اللهجة العامية ..




    وبالنسبة لمشاركتك ..سويتها بأول سنة .. والحين حنيت أسويها مرة ثانية .. صدقني لها طعـم ثانـي 2000% , يكفيك بس انها تخلق ذكـرى طيبة جداً .. ولكن وش تسوي اذا تسرب الفيلم!!! هنا تحط ألف علامة تعجب!,




    لاعدمناك ,,



    الرومانسية هي الحياة,
    فما أمتع الحياة عندما تلاطفها نسمات الرومانسية الروحية,


  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-12-2006
    المشاركات
    21

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اقول مالا داعي هذا التصوير لا بكرة يطيح الشريط في ايدي الخبثاء وسلامتكم
    عفوا .. ممنوع وضع الايميل في التوقيع او في المشاركات .. شاكرين لكم حسن تعاونكم
    إدارة المنتدى


  4. #4
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    22-08-2005
    المشاركات
    4,500

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اللي يصور

    يكون مجنون

    ما سمعت اللي صورت ليلة دخلتها ونسيت الشريط في الفندق وانتشر

    وهم يحاكمها شوف في قسم القصص عندنا







  5. #5


  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية رمشه
    تاريخ التسجيل
    23-12-2006
    المشاركات
    20

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    Bad idea

    سمعت عنها ولا اقتنعت فيها لأنه وش يضمن لك يالشاطر ان مايتسرب الفيلم و تصير فضحتك بجلاجل
    وبعدين ماحس اني بكون مرتاحه مع التصوير تحس انك مراقب وتركز على الصور وشكلك بالتصوير ولا يصير انسجام,,, اسمح لي احسها حركه مالها داعي

    انت قل لي ميزه وحده بالتصوير ,,, صورة نفسي وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    من مواضيع العضو
    ترحيب



  7. #7
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    17-09-2006
    المشاركات
    387

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    هي وجهات نظر
    والبعض يراها ممتعه والأخر يراها غير جميلة
    والأهم ماذا يرد الزوجان وعلى ماذا يتفقان
    وفقك الله


    مايريده الرجال من زوجاتهم المحبة والإعجاب والتشجيع والحياة الهانئة بدخل غير كاف
    الغجرية


  8. #8
    كاتب متميز الصورة الرمزية الأصيلة 25
    تاريخ التسجيل
    25-12-2006
    المشاركات
    146

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    حطووووو في بالكم ان الحراميه راح تزيد هليومين يعني لو تخبوووو الشريط في اي مكان لو تحت الارض راح يطلعوه يعني يطلعوه
    مثل منتو عارفين الاسهم طاحت واناس اللي ماتخاف ربها تبي تعيش حتى لو بلحرام


    انا ماهمني حزني .. ولاني للفرح شفقان
    ولاكن ليه يادنيا .. اذا بضحكك تبكيني


  9. #9
    عضو جديد الصورة الرمزية docteur
    تاريخ التسجيل
    10-12-2006
    المشاركات
    2

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    you musn't do this thing my friend


  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-12-2006
    المشاركات
    26

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    الفكرة مالها داعي فرضا انفصلو الزوجين ونسى الزوج يكسر الشريط

    وراح يطيح في يد الزوجة الجديدة وراح تصير مشاكل مالها داعي

    واعكس يحصل الزوجة المطلقة

    الفكرة بايخة ويكفي الواحد يتذكر الايام الحلوة بذاكرته




  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية ست الحريم
    تاريخ التسجيل
    02-01-2007
    المشاركات
    245

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    لا لا مستحيل اقتنع بفكرة مثل هذه ....

    لأنه ما نضمن بكره إيش يصير ... يمكن يتسرق الشريط .. يتسرب وبكذا تصير فضيحة

    على قول المثل .. الباب إللي يجيك منه ريح سده واستريح :)




  12. #12


  13. #13
    كاتب متميز الصورة الرمزية فــهـــد
    تاريخ التسجيل
    04-10-2006
    المشاركات
    117

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    فكره حلوه يمكن يعرضون الفلم فى قناة ال xxl




  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية النادر الغريب
    تاريخ التسجيل
    14-12-2006
    المشاركات
    1,025

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    الفكرهـ حلوهـ بس تخوف حيل ................

    والا مافيها اي شيء يمنع الا انه لو لاقدر الله ضاع الشريط ويش يصير فيهم .. مصيبه ..


    أتريد اللؤلؤ ؟ أغطس في البحر ......








  15. #15
    كاتب متميز الصورة الرمزية بسمة الشرقية
    تاريخ التسجيل
    09-01-2007
    المشاركات
    96

    رد على: جنس.. صوت وصورة..

    اتوقع انها ابدا ماتصلح والتصوير يكون في القلب والذاكرة افضل بكثير لآنة اصلا اول ليلة مستحيل احد ينسى حتى ادق التفاصيل انتبهوا يا عرسااااااااااااااااااااااااااااان الحياة مش بعزقة


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك