منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 91
Like Tree0Likes

الموضوع: رائحتها الكريهة غير الطبيعية قتلت فحولتي

عضو نادي الألف الصورة الرمزية أم مروه

رد على: رائحتها الكريهة غير الطبيعية قتلت فحولتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حنان
    أخونا الفاضل ...سلام ...بارك الله فيك ...أجدك من خلال طرحك المتوازن ...أنك أن شاء الله انسان خلوق ...أحسبك كذلك و لا أزكي على الله أحد ...و عليه أقول ...أخونا الكريم أستمر بالمحاوله ...في علاجها ...و دعها تفهم أن مطالبتها بحقوقها الشرعيه هذا حق لها و واجب عليك ...و لكن ايضا أنت لك حقوق عليها ...و منها طيب الرائحه ...و هذا شىء مهم جدا ...و أضرب لها مثل ...لو قدمت لها أكله تحبها ...أكله شهيه ...و لكن خلطتها بأكل عفن ...هل تقبلها ...لا أعتقد ...قل لها لماذا رفضتي ما تحبين ...سوف تقول لك ...لأنه أختلط بما لا أحب ...قل لها و بهدوء و محبه ...هذا ما اعانيه معك أنا أحبك ...و أشتهيك ...و لكن ليتك تأخذين بأسباب العلاج ...المرض ليس عيب ...و لكن أهمال العلاج ...و خاصه في مثل هذه الحالات هو العيب ...أخونا الفاضل أقف لك أحترام على صبرك و أشجعك عليه و أشد على يدك ...و أقول حاول و لا تيأس ...بالحب كل شيىء يصير ...هي زوجتك حبيبتك أم اولادك ...ربي لا يحرمكم من بعض ...فقط حاول و حاول و حاول ...لا تيأس ...كررتها عليك ...لأني أشعر انك رجل مسئول ...لا يريد أن يهدم بيته بل يحاول اصلاحه ...أخونا الكريم ...أن شاء الله تتعالج و ينتهي هذا الامر ...و ترجع لها كما كنتم ايام (شهر العسل ) قل آمين ...سلام أخوك طالب حنان ...

هالرد كافي ووافي

عضو نشيط

انت قلت انك احضرت لها الكريمات ووديتها عند الدكاترة ..ولا يوجد فائدة ..

يمكن الموضوع كله سحر ...

واذا تبغى تتاكد حاول تعرف كيف ردة فعل الناس من رائحتها اذا هم عادي وانت بس اللي تشم الرائاحة يعني سحر ..

استخدموا الرقية الشرعية ..

And if you have to leave
    I wish that you would just leave
    'Cause your presence still lingers here
    And it won't leave me alone

These wounds won't seem to heal
    This pain is just too real
    There's just too much that time cannot erase

I've tried so hard to tell myself that you're gone
    But though you're still with me
    I've been alone all along

مــــبـــــدع الصورة الرمزية عاشقه بلا احلام

اعانك الله وجزاك كل خير على حسن اخلاقك واصلحك زوجك اللهم اااااااااااااااامين

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

اخى الحبيب ليست زوجتك الوحيده التى تعاني من رائحة فمها واذا كنت انت تعاني من ثمان سنوات فانا اعاني من 19 سنه حيث حرمت من افضل شيء احبه الا وهو مص السفايف واللسان بسبب رائحتها تلك. عالجنا الاسنان مافاد حيث ان الريحه تخرج من المعده .. الفرق بينى وبينك ان زوجتى متفهمه للموضوع ومعطيتنى الضوء الاخضر للزواج .. لم تبالي بكلامي لانها هي ملت من كثر الجماع الذي اصبح بالنسبه لي تفريغ طاقه فقط لا غير . الله يرزقنى واياك ما نمتع به انفسنا بالحلال.

عضو نشيط

والله انك زوج رائع ونادرا من الازواج اللي ساعدون زوجاتهم جزااااااااااااك الله الف خير

عضو جديد

الله يعينك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية (من جديد )

الله يعينك يااخي الكريم

واقدر لك صبرك

وفعلا رائحة الفم المنفرة تسبب النفور الزوجي
    وحتى الحياتي

استغرب من كثير من النساء كيف يتحمل ازواجهن تقبيلهن رغم اني من بعد متر او اكثر مااتحمل اكلمهن

وكنت افتكر ان ازواجهم مثلهن

المشكلة انك قلت انها ذهبت بها للطبيب

اذهب معها لطبيب له اسلوب مقنع ليتحاور معها لتتعالج

لو ممكن تكتب اسم التشخيص اللي ذكرته

انت قلت فنسنت

هل هي شي له علاقة بالاسنان او المريء

لعلمك ان البخر يعني رائحة الفم الكريهة من الاسباب التي يمكن للمراة ان تطلب الطلاق منها

لكن اقدر لكانك تغاضيت عن هذا الامر المزعج ونظرت لمزاياها الاخرى وهي اكيد ليست بالقليلة

انت عالجتها والحيت عيها بالعلاج

واعود لانصحك ان تذهب لطبيب او طبيبة فاهمة لهم اسلوب بالحوار والاقناع ان يتكلموا معها ويقنعوها بالعلاج بدون احراجك او احراجها

هي اللي ماعندها سالفة
    خصوصا لو كانت مشكلتها لها علاج

اتسائل معك هل رائحة فمها انت فقط من تعاني منها

لاني اعرف نساء انفر منهن لرائحتهن يعني حتى الصديقات او الاقرب يبتعدون عنهن

لا اعتقد ان الحل بمعطرات الفم ان كانت المشكلة باطنية
    لان العلاج الدوائي او الجراحي هو الاولى

ونفس هذا الكلام للاخ الغامدي

خصوصا اذا المشكلة من المعدة يعني بمضادات الارتجاع ودواء الحموضة تزول الرائحة او علىالاقل ماتصير منفرة

الله يعينكم

والله يقوي قلبك

مااعرف اش اقول لك

انه ماودي اخببك على زوجتك واقول لك من حقك تتزوج عليها خصوصا لو انها رافضة تتجاوب مع العلاج

انت اعلم بظروفك

ولتريح ضميرك معها خصوصا انك تحبها واكيد انها تستحق والا هذا الموضوع منفرولا يصبر عليه الا لانها امراة تستحق ذلك

اتمنى لك التوفيق

*

عضو جديد

اخواني قرأت كل الكلام الجميل والرائع وكنت أتمنى التعقيب على كل الردود.
    لم أستطع الدخول من فترة والسبب هو أن المشكلة زادت وأصبحت في دوامة من التفكير الإيجابي والسلبي .

زوجتي الفاضلة وأم أولادي وسبب شقائي والتي دافعت عنها كثيرا زادت جراحي وآلامي وشهرت بي امام جميع اقرباءها .

زوجتي التي أدافع عنها أمام أهلي ولا أريد أن يقال عنها اي كلمة سيئة .
    زوجتي التي حاولت أن أساعدها لتستمر حياتها الكريمة وتنعم بالأمن وتجد من يقف بجوارها أصابتني في مقتل .

القصة التي سوف ارويها لكم قتلت في معاني كثيرة وتجرعت بسببها المر , القصة وما فيها أنني كنت أتصفح النت كالعادة في وقتي المحدد وهو بمعدل ساعة يوميا وفي أحد الأيام المباركة كلمني أحد الأصدقاء بأنه يريد مني النزول سريعا لأمر هام , نزلت وذهبت معه لمدة ساعة , ولما عدت للمنزل وجدت زوجتي تجمع ملابسها!!!!!

سالتها عن السبب قالت جالس تتكلم عني في المنتديات وتشهر فيني والله إذا ما خليت سيرتك على كل لسان ما أكون أنا .. المهم طلبت منها الحوار وشرح وجهة نظري قالت الشرح هذا تقوله قدام أهلي.
    ((نسيت جهازي وصفحة هذا الموضوع مفتوحة))
    طبعا زوجتي لها جهازها االخاص وتقضي وقتها على النت وتعرف جيدا أن المعرف هو لشخصية مجهولة عند الأعضاء .

حاولت منعها من الخروج من المنزل لكنها أصرت وذهبت لبيت أهلها وقالت لهم زوجي يكلم بنات في الأنترنت ويطلب الزواج عن طريق الأنترنت ويقول عني كلام مو زين .

كلمني أخوها وقال أنت ليش تفضح عرضك مسلمينك أختنا حتى تهينها قدام الله وخلقه وتشهر فيها ويا خوفي لو كنت منزل صورها يا قليل المروءة .

المهم اللي صار انني قلت له أي كلمة زيادة بوقفك عند حدك سكت وهرب ولله الحمد .

ذهبت لبيت أهلها ولا رضيوا يفتحوا الباب طبعا أنا على حق ولا أخاف من مواجهة اي إنسان لكن أحب حل مشاكلي بنفسي بدون تدخلات من أحد .

والدي زوجتي أحترمهم واقدرهم لأنهم كبار في السن خاصة والدها مريض ولا استطيع الحديث معه.

أم زوجتي اتصلت على بعض اقاربي وقالت لهم عن أكاذيب لا تصدر عن إنسان يخاف الله في أهله ، كل هذا محاولة منهم للإنتقام مني والسبب هو هذا الموضوع الذي أحاول أن احل به المشكلة .

طبعا أهلها يعرفون جيدا تمسكي باولادي وحبي لهم ولأمهم وأنا أعرف اولادي لا يستطيعوا العيش إلا معي ومع أمهم .

رغم الكلام والأكاذيب التي قالوها عني فكرت في مصير ابنائي وماهو ذنبهم ليعيشوا في شتات وصراع نفسي مرير .

طبعا الكثير يرى لكن أنا لي رؤيتي الخاصة ولا أحد يملي علي رأيه خاصة إذا كان قطافه الطيب لي وأشواكه يتجرعها أبنائي .

ما أسهل أن أطلقها وارميها في بيت أهلها وما أسهل أن أحرمها من أبناءها وما أسهل أن أضربها وأهينها وأذلها وما اسهل أن يقال عني ضعيف الشخصية .

أكتب هذا الكلام وأنا أعرف أن زوجتي سوف تقرأه اقول لها عودي لرشدك وفكري في زوجك وفي أطفالك.

تذكري ابنتنا المريضة كم عانينا بعلاجها وكم بكينا من أجلها ، أنا أعطيك الأمان وأقسم لك بانني سامحتك عن كل ما صدر منك ، وليس عندي نية للإنتقام وأنتَ تعرفي قلبي الصادق والطيب وهذا الموضوع كتبته لأجد حل لمشكلتنا لنعيش بسعادة أكثر ،،،

آسف اخواني لأني وجهت رسالة من هذا المنتدى لأن زوجتي مقاطعتني ولا ترد على جوالي ولا ترغب بمقابلتي وأسأل الله أن يجمعنا هذا الموضوع على خير مثل ما فرق بيننا ,,, ولا تنسوني من خالص دعائكم لزوجتي الغالية التي لم افكر بغيرها في يوم من الأيام ولن افكر بغيرها إن شاء الله ,,,
    التعديل الأخير تم بواسطة الباحث عن الحقيقة; 28-02-2007، الساعة 22:46

عضو نادي الألف الصورة الرمزية (من جديد )

لا اعلم مااكتب لك يااخي الكريم واسئل الله ان يزيل غمتكم

لكن لو اختي الكريمة زوجتك قرئت موضوعك بعقلهااستفت قلبها لوجدت انك لم تتوجه لها بلاهانة ولم ترضى ان يهينها احد

ولم تستجب لمن اعطاك البديل السهل بالزواج عليها

وكنت دائما ماتتذكر محاسنها انها زوجة صالحة وانك تحبها

وتحترم اسرتها

اختي العزيزة يمكن انتي في فورة غضبك

لكن حكمي عقلك وضميرك

اليس من حق زوجك ان ينفس عن مابخاطره بدون ان يجرحك
    او ان يستشير بدون ان يضايقك

من ردود زوجك تعرفي احترامه لنفسك واحترامه لك
    ولولا هذا كثيرا منا مارددن عليه

ونحن لا نعرف زوجك وانت تعرفيه

الله يزيل الغمة بينكما ويهدي الجميع

عضو نادي الألف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلعكس موضوعك هذا يدل حبك الكبير لزوجتك ومافيه ولاذرة إهانه

بلعكس من يحاول علاج مشكلته مع زوجته رجل يحب زوجته ويغليها والا لو واحد ثاني ماتكلم عنها ولافكر فيها وكان دخل المنتديات يسولف عن نفسه مو يعرض قضية شاغله باله عن زوجته

أنا أقول لها أذا كانت تقرا هذا المتصفح أنه تنتبه لبيتها وماتتسرع وتفضح نفسها عند أهلها نعم هي اللي راح تفضح نفسها لكن هنا في المنتدى محد عارفها ولاعارف زوجها

أقول لك ياأختي تذكري ابناءك وتذكري زوجك اللي يغليك ويحاول يسعدك ويستمر معك طول عمره

أنتي تدرين أن الرجال قوامين على النساء وأغلب الرجال يتلمسون للمرأة عيب ولو بسيط حتى يتزوجو عليها ولكن زوجك يحاول بكل مايستطيع بناء بيته وطريقته بعرض المشكله في المنتدى من انجع الطرق وأفضلها لكي يأخذ آراء الآخرين دون جرح مشاعرك ولا إهانتك

هنيئا لك بهذا الزوج فلا تخسريه لاتخسريه نصيحه من أخت محبة لك في الله

لاتنسي أن الشيطان يجري في ابن آدم مجرى الدم ويفرح بتفرقة الزوجين ولاتنسي أن المشاكل الصغيره إذا وصلت الأهل فأنها تنفجر ويستعصي أمرها وقد تنتهي للطلاق فتداركي الأمر ولاتسبي زوجك عند أهلك نصيحه ياأختي نصيحه

والله يرجعكم لبعض ويوفقكم دنيا وأخرى اللهم آمين

(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)

لا إله الا الله محمدا رسول الله

عضو نادي الألف

أخي الفاضل ارجو من الله العلي القدير ان يجمع شملكم بحوله وقوته وأنني اخاطب زوجتك ان تتقي الله سبحانه وتعالى في نفسها وزجها وعيالها وترجع الى بيتها معززه مكرمه ... فوالله العظيم ياأختي لانعلم من هو زوجك ولانعلم من أنتي وكل الاعضاء في هذا المنتدى المبارك وفي هذا القسم لايعرفون بعض الا عن طريق الرموز والالقاب فقط ... وأنني شخصيا كرجل معجب جدآ باسلوب زوجك اللمميز في طرح الموضوع ولم يذكرك الابخير ارجو من ربي ان يكثر من امثاله ويرفع مقداره وان ترجع المياه الى مجاريها ... أختي في الله أقسم بالله العلي العظيم زوجك يحبك ويعزك ومحافظ على احاسيسك ومشاعرك وتستطعين معرفه هذا من بدايه الموضوع حتى النهايه.. وارجو من اخي الكريم عدم الاستعجال فانني ارى في عقلك وكلامك مايعكس عن رجولتك وحمكتك وفقك الله وجمعكم على خير قريبا ...أخوك ضؤالشمس

عضو نادي الألف الصورة الرمزية leila maroc

*اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث
    لانراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك
    وقنّطه منا كما قنّطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت
    بينه وبين رحمتك وجنتك*
    (الدعاء اللذي يخافه الشيطان).

]

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)