منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف احمل بولد

عضو جديد

Exclamation كيف احمل بولد

انا هتاف ونفسيتي تعبانة للغاية وارجو منكم المساعدةانا متزوجة وعندي بنت وفي الوقت الحالي افكر باالحمل بعد مشيئة اللةواتمنى ان يكون ولدوقد بذلت الاسباب واتبعت حمية غذائية كما ورد في المنتدى لمدة شهرين تعتمد من الاكثار من الصودم والبوتاسيوم والشهر الي طاف حصل الجماع في يوم التبويض بعد ان استخدمت اختبار التبويض المنزلي وهو يعتمد على اضافة خط غامق عند وجودهرمون يدل على ان البويضة مهيئة للتلقيح وكان الجماع مرة واحدة وبعدها كان عزل لانني قرات في كثير من الكتب ضرورت ذلك ولم يحصل حمل مشكلتي الان هي انني امس عملت اختبار تبويض وطلع لي خط خفيف واليوم وهو الرابع عشر من الدورة عملت اختبار وطلع لي خط اخف من الاول مع العلم ان المفروض العكس وانا اليوم محتارة وقلقانة هل عندي تبويض اولا هل يحصل جماع او لا وهل لابد ان يتوافق الجماع مع يوم التبويض ام ان الغذاء يكفي ارجووووكم افيدوني فانا متوترة من كثرة التفكير في هذا الموضوع

عضو نادي الألف الصورة الرمزية HaVeN

أختي أولا الحمل بولد أوبنت رزق من الله لا نستطيع تحديده .
    لزيادة فرصة الحمل ينصح بالجماع خلال فترة التبوييض بالذدات ولكن لا يمنع الجماع في غيرها أن يؤدي إلى حمل. أنسب وقت يوم قبل التبويض ويستمر 3 أيام خلال هذه الفترة تزداد فرص الحمل

اختبار التبويض يعتمد على وجود هرمون معين في البول يزداد قبل التبويض ب24-36 ساعة..وقت عمل الإختبار مهم ..بعض النساء لا يحصل لهن تبويض في كل شهر

علامات التبويض الأخرى : ألم بسيط في الثدي, الم في أسف البطن , زيادة إفرازات .ارتفاع بسيط في درجة حرارة الجسم ,

عضو نشيط

أحب أبين لك شي وهو إن بويضة المرأة داماً تكون انثى وهي لاتستطيع أن تحدد نوع الطفل بل الزوج هو الذي يمتلك عملية التلقيح وتحديد نوع الطفل هل هو ذكر أو انثى , وليس المرأة ........

يعني إنتي أو غيرك من الناس اللي ماتعرف هذا الشي تتنبه له .... او إذا كان زوجك يبغى ولد فهميه هذا ... طبعاً كل شى بعد توفيق الله ,,,,,,,,,,,,,وو

والله يوفقك .....

1158367491

عضو جديد

شكرا start على مرورك وااكد لك يقيني بان اللة عز وجل يرزق من يشاء البنات ويرزق من يشاء البنين ويجعل من يشاء عقيم ولكني ابذل الاسباب فقط وقد اضطريت لذلك بسبب الضغوط التي اواجهها ممن هم حولي وشكرا مرة ثانية

عضو جديد

شكرا aziz966 احب اقولك ان زوجي عارف الشيء هذا وواقف معي في كل الاحوال بس ياليت غيرة يفهم

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية sara 777

عزيزتي هتاف ليش ما تجربين الجدول الصيني انا اشوف انه اضمن من النطرة لين التبويض واذا تبين اشرح لج فكرته قوليلي واعطيج الموقع اللي تلاقينه فيه , هذا اذا ماكان عندج فكرة عنه اما بالنسبة للأخ
    Aziz966 ترا صج ان البويضة عند المرأة فيها كروموسوم اكس بس وان الريال اهو اللي يحدد الجنس لكن اهيا تتكلم عن وقت التلقيح اذا كانت التلقيح أي الجماع اول ما تنضج البويضة فالفرصة انها تييب ذكر عالية لانه في مني الرجل الحيوانات المنوية اللي تحمل كروموسومات واي اسرع وتموت بسرعة اكبر من اللي تحمل كروموسومات اكس للاناث اللي تتحمل تقعد اكثر وابطأ بالحركة وبما ان البويضة تقعد 24 ساعة فقط فلازم لانجاب الولد انها تتجامع مع زوجها خلال هال24 ساعة حتى تضمن وصول هالنوع من الحيوانات هذي هي الفكرة اللي تبي توصلها الاخت هتاف

عضو جديد

sara777 الف شكر للك لاني استشعرت من كلامك انك حاسة فية وفاهمتني ووصلتي للي ابية بالضبط فلو سمحتي اخبريني عن الجدول الصيني لان ماعندي اي معلومة عنةمع خالص حبي

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية sara 777

عزيزتي الجدول الصيني هو عبارة عن جدول وضعه حكيم صيني ياخذ عمر المرأة وقت اللي تبي تحمل فيه والشهر ويحدد لها في أي شهر من هالعمر بتييب ولد او بنت يعني مثلا وحدة مواليد 1983 شهر 10 بيصير عمرها الحين وحنا في تاريخ 7 \ 9 \2005
    21 و11 شهر نلغي الاشهر ويظل العمر 21 فنذهب الى خانة العمر بالجدول الصيني وبيكون 21 ونشوف في أي شهر تقدر اتييب ولد فتحاول انها اتضبط حملها خلال هالشهر والافضل انها تختار شهرين او اكثر متتاليين ( يجون ورا بعض ) لهم نفس النتيجة ( أي ولد ) وتحاول انها تحمل خلالهم وطبعا هذا الجدول مجهود انساني والله هو المعطي الاول والاخير وهو الذي يحدد الرزق فنحن نتوكل على الله ونعمل باجتهاداتنا وهذه ليست محاولة للتعدي على قدرة الله وحكمه اما بالنسبة للموقع فتجدينه في
    http://www.arabmedmag.com/general
    كانون الاول تشرين ثاني تشرين اول ايلول اب تموز حزيرلن ايار نيسان اذار شباط كانون الثاني العمر مقدرا بالسنوات
    و و و و و و و و و ب و ب 18
    ب ب و و و و و ب ب و ب و 19
    و و ب و و و و و و ب و ب 20
    ب ب ب ب ب ب ب ب ب ب ب و 21
    ب ب ب ب و ب ب و ب و و ب 22
    ب و و و ب و ب و و ب و و 23
    ب ب ب ب ب و و ب و و ب و 24
    و و و و و ب و ب ب و و ب 25
    ب ب ب ب و ب و ب ب و ب و 26
    و ب و و و و ب ب و ب و ب 27
    ب ب و و و و ب ب ب و ب و 28
    ب ب ب و و و و و ب ب و ب 29
    و و ب ب ب ب ب ب ب ب ب و 30
    و ب ب ب ب ب ب ب ب و ب و 31
    و ب ب ب ب ب ب ب ب و ب و 32
    و ب ب ب و ب ب ب و و و ب 33
    و و ب ب ب ب ب ب ب و ب و 34
    و و ب ب و ب ب ب و ب و و 35
    و و و و ب ب ب و ب و و ب 36
    و ب و ب و ب و ب و و ب و 37
    ب و ب و ب و ب و و ب و ب 38
    ب ب و ب و ب ب و و و ب و 39
    ب و ب و ب و و ب و ب و ب 40
    و ب و ب و و ب و ب و ب و 41
    ب و ب و و ب و ب و ب و ب 42
    و و و و ب و ب و ب و ب و 43
    ب ب و ب و ب و و و ب و و 44
    و و ب و ب و ب ب ب و و ب 45
    كانون الاول تشرين ثاني تشرين اول ايلول اب تموز حزيرلن ايار نيسان اذار شباط كانون الثاني العمر مقدرا بالسنوات

عضو جديد

أريد00 ولداً

أمي انجبت أربع بنات 00
    وليست بنتا واحدة 00 بدأ طبعا كلام (الملاقيف ) يا أم البنات 00
    أم البنات راحت أم البنات جات 00
    طبعا أثر هذا في نفسية أمي حتى أنها أصبحت تخشى الحمل 00
    إلى أن أخبرتها إحدى كبار السن أن عليها بعد الجماع أن تنام على جنبها الأيمن
    وبسرعة بعد الإنزال لفترة 00
    وبالفعل حملت بولد00
    طبعا كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى

عضو نشيط الصورة الرمزية دكتور

سيدتي كل شيء بيد الله

وهذه كلها خرافات هي أرزاق يوزعها بين الناس!

مع تقديري
    Urology Consultant

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اختي انتظري قريبا ساكتب موضوع وافي وفيه كل الشرح في هدا الشان
    وستجدين الاجابة اصبري شوي بس
    تحياتي سوسنة

عضو جديد

يارونة والدكتور وسوسانة شكرا على مروركم ولكم مني كل الاحترام

عضو جديد

رد على: كيف احمل بولد

السلام عليکم انا المشاركة ميديا جمال لقد ارسلت رسالة لکم اليوم باسم ميديا و اعتقد انكم لم تعرفون انة يعود لي اي المشتركة معكم ميديا جمال و لقد كتبت فيها انني من مواليد 1/1/1978 و احب و ارجو من اللة ان يرزقني ولد هذه السنة و احب ان اعرف كم تحسبون عمري و ما هي الاشهر المناسبة للولد و للعلم انا مولودة في ليلة راس السنة و في تمام الساعة الثانينة عشر و النصف ليلآ اي ليلة 31 على 30 اي انا من مواليد 1978 و ارجو ان تضيفو هده الرسالة الى صندوق رسائلي لان السابقة لم تضاف و جزاکم اللة الف الف خير و شکرآ

عضو جديد

رد: كيف احمل بولد

اذاعلا مء الرجل ماء المراة اذكرا باذن اللة

عضو فعال

رد: كيف احمل بولد

يارب ترزقك بالولد الصالح اللي يقوم فيك عند الكبر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)