منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف تحصل على انتصاب قوي ؟

  1. #1
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    681

    Thumbs up كيف تحصل على انتصاب قوي ؟

    خلطة الزيت مع العسل وصفها طبيب شعبي عجوز بالرياض متزوج من اربع وله من الاولاد عشرون ولداولندخل في صلب الموضوع مباشرة ونتجه للخلطة السرية.
    عزيزي الرجل ...
    زيت الزيتون مذكور في القران ..وله عدة فوائد منشطه ومقوية ..والعسل كذلك
    !!
    احضر زيت زيتون اصلي وذا نوعية ممتازة ليلا قبل النوم .. ضع قليلا منه في راحة كفك ثم ادعك به قضيبك وهو في حالة انتصاب ان امكن .. بعد مضي دقيقة من عملية الدعك .ضع قليلا من العسل الاصلي على القضيب مرة اخرى ..
    وأكمل عملية الدعك وتابع الدعك رويدا رويدا لمدة دقيقتين الى ثلاث دقائق ..
    حتى تتشرب بشرة القضيب هذا المعجون او هذه الخلطه ..ثم ارتاح قليلا لمدة دقيقة ..وارجع لأكمال عملية الدعك..
    وبعد مضي دقيتين او ثلاثه توقف للراحة..ثم اكمل بنفس الوقت ..
    استمر في تلك العملية بالتناوب لمدة عشرين دقيقه .. او نصف ساعه ان لم تكن مستعجلا ..!!
    (بالامكان ترك عملية الدعك هذه للزوجه لتقوم بها ..فالنساء لا يتعبن من مداعبة الذكر بل ويستمتعن بذلك)
    اهم شئ انتبه لا تنزل !!! وهذا اهم شرط لنجاح العملية..!!
    بعد مضي عشرين دقيقة او نصف ساعه ..اغسل قضيبك بالماء فقط ...وتجنب الصابون..
    لأن الماء لوحده لايزيل الزيت بل يزيل العسل فقط..وهذا هو المطلوب بحيث يبقى القضيب لزجا بالزيت قليلا ..
    بعدها توجه للفراش ونام ..دون ان تقوم بأي مجهود جنسي ..فالزيت قد يصيب مهبل الزوجه بحرارة او حرقان.
    اليوم الثاني نفس العملية كررها ...بعد اربعة ايام او خمسة حسب استجابتك للعلاج..
    سوف تشعر بتحسن كبير في انتصاب قضيبك ..بعدها تستطيع ان تمارس الجنس بشكل طبيعي..ولكن...!!
    لا تنقطع عن العلاج بل تابع الطريقة في اليوم الذي لا تمارس فيه الجنس مع زوجتك..
    بعد مضي ثلاثة اسابيع او شهر ..سوف تكتشف انك أصبحت (( فحلا او ثورا )) ..!!
    اهم شئ لا تنقطع عن العلاج لو شعرت بتحسن او انهيت شهر كامل ...!! بل استمر ولكن مرتين الى ثلاثة في الاسبوع.
    وايضا ركز أكلك على المفيد جيدا...السمك والجمبري والحلاوة الطحينية والمعصوب والتمر والخبز البر او الاسمر والفواكة والخضروات بجميع انواعها كل ايضا كل شئ طبيعي ولا تنسى الاكلات الشعبية القديمة والمكسرات ففيها فائدةعظيمة..
    كذلك الجرجير والبقدونس والثوم والبصل وعشبة نبات الجنسو ..مع اللبن او حليب النوق سر فحولة البدو وشهرتهم بالجنس
    وابتعد عن الهمبرجر والبيتزا والبيبسي والغازيات والكروسون وايضا الاكلات السريعه عموما او (( الفاست فود)) فهذه والله العظيم ما فيها اي قيمة غذاية ولا فيها اي فائدة ..بل تسبب عسر هضمي وأكثرها ملوث بالمواد الحافظة والبكتيريا ...!! اسمعوا كلامي فأني لكم من الناصحين..
    اخر نقطه في الموضوع لمن اراد حياة جنسية هانئة..
    اقول له غير الماء الذي تشربه...!!! هذه المياه التي نشربها وبالذات مياه الصحة المعدنية او مياه التحلية او المعبأة..
    لا تسمن ولا تغني من جوع.. اشتري لك جالون ماء زمزم وسم بالرحمن واشرب وشوف بعد فترة كيف جسمك يصير..
    هل تعلم ان ماء زمزم الوحيد الذي يغني عن الغذاء بين كل المشروبات ..!! والصحابة كانوا يشربون ماء زمزم لوحده فيكفيهم عن الاكل يوما كاملا..لأنه ماء رباني وجدت فيه كل العناصر والاملاح التي يحتاجها الجسم البشري..
    من الايميل


    التعديل الأخير تم بواسطة (المهاجر); 15-03-2008، الساعة 12:00 سبب آخر: إزالة كلمات...


  2. #2
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    06-11-2006
    المشاركات
    250

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    مشكور أخي الكريم بس بدنا رد علمي من المختصين على هذا الحكي
    وتحياتي للجميع


    إشتقت إليك فعلمني ألا أشتاق
    علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
    عبـــــــــــــــــــــــــــود


  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    18-12-2006
    المشاركات
    96

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    لا يصلح العطار ما افسده الدهر لدلك خليهاعلى الله


  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية mohps8
    تاريخ التسجيل
    05-03-2005
    المشاركات
    142

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amam707
    مشكور أخي الكريم بس بدنا رد علمي من المختصين على هذا الحكي
    وتحياتي للجميع
    يقول المثل استشر المجرب ولا تستشر الطبيب





  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    03-06-2004
    المشاركات
    13

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    مشكووووووووووووووووووووور




  6. #6
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    681

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    تسلموا على الردود وانا قلت لكم وصلنى بالايميل وطبعا العسل معروف ان فيه شفاء للناس كما جاء في القرآن الكريم.




  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-12-2006
    المشاركات
    60

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    بارك الله فيك ..




  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17-09-2006
    المشاركات
    11

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    للاسف كلام فاضي

    جربنا اكثر من شهرين مافي نتيجه

    ومشكله الرجال مايصبرو اكثر الاحيان ينزلو




  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية دانة الدبة
    تاريخ التسجيل
    15-11-2006
    المشاركات
    371

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    كلامك صحيح ميه بالميه.. المشكله في اللي بيجربوا الوصفه ماضبطوها..

    تمنياتي لك بالتوفيق..

    دندووووووووون


    أعجبتني فأحببت أن تسمعوها

    http://www.cc2cc.cc/nsheed1/atalaq.ra


  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24-12-2006
    المشاركات
    1

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا شاب عمرى 28 سنة أما رس تالعادة السرية بشكل كبير حتى أعتقد أنى أعانى من سرعة القدف حيث أنى عند ممارسة العادة السرية أقوم بالقدف بسرعة جدا أفيدونى رجاء علما بأنى افكر بالزواج حاليا


  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية مجنونة حبيبها
    تاريخ التسجيل
    06-09-2005
    المشاركات
    1,603

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    الغامدي

    دائمآ تعجبني مواضيعك

    يعطيك ربي ألف عافيه




  12. #12
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    22-04-2007
    المشاركات
    253

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    الغامدي000يعطيك العافيه0000موضوع جيد ومعلومه مفيده الله لا يحوجنا لها0000شكرا 0




  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    03-06-2007
    المشاركات
    7

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    مشكوووووووووووووووووووووووور على هذا الموضوع


  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عاشق الزان
    تاريخ التسجيل
    20-04-2007
    المشاركات
    1,186

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    شكرا اخوي الغامدي بس هذه تصير ثور مرة فلة هههه المشكلة يبلها صبر


    [ التوقيع
    ***لايزال لسانك رطبا من ذكر الله***سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم***[/CENTER][/COLOR][/SIZE]


  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية رومنسي آخر الليل
    تاريخ التسجيل
    24-01-2007
    المشاركات
    1,475

    رد على: كيف تحصل على قضيب قوي ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألغامدي مشاهدة المشاركة
    خلطة الزيت مع العسل وصفها طبيب شعبي عجوز بالرياض متزوج من اربع وله من الاولاد عشرون ولدا
    ولندخل في صلب الموضوع مباشرة ونتجه للخلطة السرية.
    عزيزي الرجل ...
    زيت الزيتون مذكور في القران ..وله عدة فوائد منشطه ومقوية ..والعسل كذلك
    !!
    احضر زيت زيتون اصلي وذا نوعية ممتازة ليلا قبل النوم .. ضع قليلا منه في راحة كفك ثم ادعك به قضيبك وهو في حالة انتصاب ان امكن .. بعد مضي دقيقة من عملية الدعك .ضع قليلا من العسل الاصلي على القضيب مرة اخرى ..


    7
    7
    صعبه أني اضع عسل في قضيبي والله يأخي انها نعمه ومستحيل اسويها اللي عطاني ربي راضي فيه والحمدلله

    وتكرم النعمه عن الاشياء ذي كالذكر وغيره




    وأكمل عملية الدعك وتابع الدعك رويدا رويدا لمدة دقيقتين الى ثلاث دقائق ..
    حتى تتشرب بشرة القضيب هذا المعجون او هذه الخلطه ..ثم ارتاح قليلا لمدة دقيقة ..وارجع لأكمال عملية الدعك..
    وبعد مضي دقيتين او ثلاثه توقف للراحة..ثم اكمل بنفس الوقت ..
    استمر في تلك العملية بالتناوب لمدة عشرين دقيقه .. او نصف ساعه ان لم تكن مستعجلا ..!!
    (بالامكان ترك عملية الدعك هذه للزوجه لتقوم بها ..فالنساء لا يتعبن من مداعبة الذكر بل ويستمتعن بذلك)
    اهم شئ انتبه لا تنزل !!! وهذا اهم شرط لنجاح العملية..!!
    بعد مضي عشرين دقيقة او نصف ساعه ..اغسل قضيبك بالماء فقط ...وتجنب الصابون..
    لأن الماء لوحده لايزيل الزيت بل يزيل العسل فقط..وهذا هو المطلوب بحيث يبقى القضيب لزجا بالزيت قليلا ..
    بعدها توجه للفراش ونام ..دون ان تقوم بأي مجهود جنسي ..فالزيت قد يصيب مهبل الزوجه بحرارة او حرقان.
    اليوم الثاني نفس العملية كررها ...بعد اربعة ايام او خمسة حسب استجابتك للعلاج..
    سوف تشعر بتحسن كبير في انتصاب قضيبك ..بعدها تستطيع ان تمارس الجنس بشكل طبيعي..ولكن...!!
    لا تنقطع عن العلاج بل تابع الطريقة في اليوم الذي لا تمارس فيه الجنس مع زوجتك..
    بعد مضي ثلاثة اسابيع او شهر ..سوف تكتشف انك أصبحت (( فحلا او ثورا )) وسوف تشعر ان قضيبك كالحجر..بل كعمود حديد مسلح من نوع 60 بوصة ..!!
    اهم شئ لا تنقطع عن العلاج لو شعرت بتحسن او انهيت شهر كامل ...!! بل استمر ولكن مرتين الى ثلاثة في الاسبوع.
    وايضا ركز أكلك على المفيد جيدا...السمك والجمبري والحلاوة الطحينية والمعصوب والتمر والخبز البر او الاسمر والفواكة والخضروات بجميع انواعها كل ايضا كل شئ طبيعي ولا تنسى الاكلات الشعبية القديمة والمكسرات ففيها فائدةعظيمة..
    كذلك الجرجير والبقدونس والثوم والبصل وعشبة نبات الجنسو ..مع اللبن او حليب النوق سر فحولة البدو وشهرتهم بالجنس
    وابتعد عن (( أكل الخكاريه والمدلعين)) الهمبرجر والبيتزا والبيبسي والغازيات والكروسون وايضا الاكلات السريعه عموما او (( الفاست فود)) فهذه والله العظيم ما فيها اي قيمة غذاية ولا فيها اي فائدة ..بل تسبب عسر هضمي وأكثرها ملوث بالمواد الحافظة والبكتيريا ...!! اسمعوا كلامي فأني لكم من الناصحين..
    اخر نقطه في الموضوع لمن اراد حياة جنسية هانئة..
    اقول له غير الماء الذي تشربه...!!! هذه المياه التي نشربها وبالذات مياه الصحة المعدنية او مياه التحلية او المعبأة..
    لا تسمن ولا تغني من جوع.. اشتري لك جالون ماء زمزم وسم بالرحمن واشرب وشوف بعد فترة كيف جسمك يصير..
    هل تعلم ان ماء زمزم الوحيد الذي يغني عن الغذاء بين كل المشروبات ..!! والصحابة كانوا يشربون ماء زمزم لوحده فيكفيهم عن الاكل يوما كاملا..لأنه ماء رباني وجدت فيه كل العناصر والاملاح التي يحتاجها الجسم البشري..
    من الايميل



    تحياتي


    ما همني شكثر تحبني ..
    و إن كان للـ حب عندك مقياس ..!!
    ولايغرك قلة وصالي ..
    تراه ساعات لزوم الحماس ..!!
    قِيسْ حُبي لِك مِن جُنوني


موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك