منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
Like Tree0Likes

الموضوع: لعملية جماع اطول وغاية بالمتعة تعالوووووووووووووووووووا

كاتب متميز

لعملية جماع اطول وغاية بالمتعة تعالوووووووووووووووووووا

لقد سبقني الكثير بنصائح فنون الجماع والتقبيل واللمس والهمس والشفايف والرقبة والأذن وطريقة تقبيل النهدين وكيف تجعل الأنثى في قمة الكمال الجنسي وتترجاك ان تبدأ المسيرة وهي فنون يجهلها الكثير
    بالنسبة لي انا جديد ولا اعلم هل تم التطرق لما اكتبه الآن ام لا لكن نبدأ ببعض النصائح والتي تجعل الجماع يأخذ أطول فترة زمنية وانا اكتبه من واقع تجربة وليس اطلاع 1
    -يجب عليك ان تكون مهيأ نفسيا وبدنيا فالنفسية ياشباب مهمة مهمة مهمة جدا وكذلك راحة البدن
    2- النظافة وهي مهمة جدا جدا فلا تقول ابي اضرب عصفورين بحجر يعني عندما تريد ان تستحم تقول آه ابي افعلها مع الولية فهذا قمة الأنانية وقمة الجهل وتكون العملية تحصيل حاصل لا يالحبيب لابد ان تكون نظيف ورائحة جسدك وفمك جميلة وتصور انك تقوم لتأخذ لك دش لا لشيء الا لتكون على اتم وجه وزوجتك تعلم ذلك صدقني وقعها كبير على نفسيتها وستبادلك نفس الشعور فرش الأسنان وجميل ان تتعلك بعلك له رائحة فواحة لأخذ الحيطة لأن البعض لايكفيه ان يفرشي الأسنان
    3- انا انصح الزوجين ان لايكونان عرايا 100% وهذا وجهة نظري لكن من الجميل ان تكون بنسبة 95% وهذا قبل الممارسة اما أثناء الممارسة فلابأس
    4- على الزوجة كذلك ان تكون بأبهى رونقها الجمالي الكمالي من نظافة ولبس مناسب يكون شبه عاري وانا افضل الالوان الصارخة من احمر غامق وداكنة اسود وبنفسجي ليلا واللحمي والوردي نهارا
    ندخل على الممارسة الجنسية طبعا بعد الأخذ بنصائح الأخوة الذين سبقوني في ان تجعل الزوجة بأقصى درجات الذوبان والطرق مشروحة من قبلي حتى تجعلها تغمض عينيها رغم انفها من شدة الشهوة طبعا بحرفنة ورومنسية
    لاتبدأ بالأدخال مباشرة بل خلك قريب جدا وعلى البظر حرك من اعلى لأسفل ومن يمين لليسار وحاول ان تزيد من تذويبها بحكم اشباعها وهذا يفيد سريعي القذف
    اذا بدأت بالممارسة وطبعا بعد ألحاحها عليك بسرعة الأدخال لاتجعل فكرك منصبا على الممارسة بقدر ان تفكر بأمور أخرى كطريقة قلب الوضع وعل اكثر من جهة من امام من خلف وقوف من الجنب ان تكون هي بالأعلى وعلى الزوجة ان تجعل فكرها منصبا على العملية بنسبة 100% ولاتفكر الا بالنشوة والشهوة
    بعدها حاول اخراج القضيب واستمر بيدك بلمس المهبل والبظر حتى لاتنقطع شهوة الزوجة وبالعكس يفيدها اكثر وانت تأخذ قسطا من الراحة واقصد عدم سرعة القذف واذا رأيت ان عملية القذف ذهبت عنك استمر بالجماع وافعل هذا اكثر من مرة وعندها ستطول عملية الجماع بحيث لاتجعل فترة شهوة الزوجة تخفت واكثر من قلب الأوضاع وحاول ان تصفطها وحاول ان تجعل يديك تحت ظهرها وهي تتمسك برقبتك وان تسير بها بالغرفة والعملية مستمرة يعني جماع بالهواء جربوه فهو قمة بالروعة وبعدها ضع كتفيها على الأرض وحاول ان تمارس بقوة اكثر بحيث تدخله بقوة للداخل واذا الزوجة تتحمل ضع رجليك على السرير او الجدار عندها سيكون صوتها مرتفعا من شدة الشهوة
    حاول ان ترفعها للسرير مرة اخرى وان تجرب العملية من الخلف وحاول ان ترى نفسك بالمرآة وامسك المؤخرة يعني شد من الخاصر واستمر عندها ستسقط الزوجة على نهديها على السرير وحاول ان تشد بادخاله للداخل لأنه سيثيرها جدا جدا وحاول ان تلعب كذلك بالفرج بيدك وانت اثناء الممارسة بعدها في آخر مرحلىة اقلبها واصفط فخذاها على البطن والركب على الصدر والنهدين واستمر اخيرا اذا اخذت تترجاك ان تنزل وتنهي العملية الجنسية لأنها تحس بإنقباضات بالحوض ورعشة شديدة لاتستطيع تحملها البتة والا فضحتك بالصراخ وهذا مايحدث مع البعض حاول ان تخفف من سرعة الرهز واذا تريد انت ان تشعر بقمة الرعشة واذا احسست بقرب عملية القذف حاول ان تجرب ان تكون الزوجة فوقك يعني استلقي على ظهرك دعها تجلس عليه صدقني بعدها بدقائق ستحس برعشة وشهوة ليس لها حدود وتقوم تترجاها ان تتوقف عن الحركة والا اخذت انت تصرخ رغم انفك
    بعد ان تكون عملية الممارسة انتهت منكما الأثنان وكل تمتع حتى الثمالة نصيحة لاتتوقف عن العملية لكن حاول ان تقبل وتمص الشفتين والرقبة والصدر وحاول ان تشتم الأنفاس واستمر سيكون الأمر في غاية الروعة
    آمل ان اكون وفقت بهذه النصائح واسمحولي اذا انا اخطأت

التعديل الأخير تم بواسطة الماجد18; 24-01-2007، الساعة 17:02

عضو نادي الألف الصورة الرمزية الوحش الجارح

رد على: لعملية جماع اطول وغاية بالمتعة تعالوووووووووووووووووووا

مشكور على الموضوع

عضو جديد

أصبت فى شرح موضوع كيفية الجماع فليت كل الرجال والنساءيتعلمن من هذا لتكون حيا زوجيه جميله

كاتب متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش الجارح
    مشكور على الموضوع
    هلا وغلا بالوحش الجارح

إن مت لك بالقلب صفح وغفران
    و إن عشت لك بالروح صافي المودة
    لك في ضميري حب ما طاله إنسان
    و في جبهتي من لوعة الحب سجدة
    أشهد صدق من قال للحب سلطان
    يامـــــاخذن قلبي من الجوف رده

عضو نادي الألف الصورة الرمزية red red

مششششششششششششششكككككككوووووووررررررر

وااله يعطيك الف عافيه

كلام روعه

ولازم الكل يطبقه

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ريحانة123

شكرا لك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ام ايات

رائع جدأ اخي الكريم

مشكور على الموضوع والتوضيح

كاتب متميز

elhobcolo الف شكر على المرور بالفعل ياصديقي هناك اخطاء كلنا مرينا بها لكن والله ماكتبت الموضوع الا للفائدة وللثقافة

مــــبـــــدع

طيب ماذا تستفيد المرأة من هذا الكلام الجميل,,,
    لأني أتوقع ان هذا كله من عمل وابتداء الزوج وعلى الزوجة مساعدته فقط , لأنه من غير المعقول أن تقول لزوجها افعل كذا ولا تفعل كذا ,, ومهما كان عندها من قوة وجرئة لا يمكن تعلم زوجها ,,,( كيف يجامع)
    الموضوع جيد للرجال
    وتشكر عليه...

عضو نشيط

موضوع جميل ... شوكرن جزيلن

كاتب متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أب12
    طيب ماذا تستفيد المرأة من هذا الكلام الجميل,,,
    لأني أتوقع ان هذا كله من عمل وابتداء الزوج وعلى الزوجة مساعدته فقط , لأنه من غير المعقول أن تقول لزوجها افعل كذا ولا تفعل كذا ,, ومهما كان عندها من قوة وجرئة لا يمكن تعلم زوجها ,,,( كيف يجامع)
    الموضوع جيد للرجال
    وتشكر عليه...

اخي حياك الله انت افضل واحد رد علي
    كلامك صحيح لكن من الواجب تكسير هذه القاعدة الزوجة ليس لها دخل بالعملية لا ياصديقي الزوجة شريكة وشريكة فاعلة بالعملية والا اصبحت العملية مثل ماقلت من طرف واحد واصبحت العملية ناقصة باهتة عرجاء ويأتين الزوجات يشتكين والله انا عندي مشكة اني لا استطيع ان افعل وانا اجف بسرعة وانا لااحس بالمتعة وزوجي سريع القذف ولاهمه الا نفسه هذا نتائج لأن المرأه فقط مفعول به وليس فاعل
    انا معك بأيام واشهر الزواج الأولى والله ياصديقي عانينا معهن لكن استطعنا النجاح وتدريبهن بكسر الروتين وطبعا بأدب ليس كما يقول البعض يعني في حواجز لايمكن انا بالنسبة لي ان اتعداها وكبريائي لايسمح لي بالتجاوز لكن صدقني بهذا الوقت انا وزوجتي افضل من السابق
    هذا ما اردت قوله ورسالتي موجهه بنسبة كبيرة للزوجات واقول ساعدوا ازواجكن وطبعا وفق الأدب والمنطق لتحصلوا على الفائدة
    ارجوا تفاعل العنصر النسائي وترك كلمة شكرا نحن بموقع تثقيف فأنا وانت وانتي متزوجون وكلنا مرينا بهذه المشاكل فأدلوا بدلوكم

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)